مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7
  1. #1

    {{ [[ أخبار الأندية السعودية لهذا اليوم الأحد 20-8-1428هـ ]] }}

    حادث مروري للنيجيري (مايكل) والشباب يلاقي سدوس اليوم

    039087

    تعرض النيجيري (مايكل انيرامو) مهاجم فريق الشباب الأول الكروي الى حادث مروري وهو في طريق قدومه من مطار الملك خالد الدولي إلى داخل مدينة الرياض بعدما حط الفريق الشبابي رحاله عائداً من حائل عقب لقائه لفريق الطائي.
    واشار الاطباء إلى أن الكدمات البسيطة التي اصيب بها (انيرامو) جراء الحادث لن تعيقه عن المشاركة في لقاء الاسبوع الثالث من الدوري امام الاهلي وقرر الارجنتيني (انزوتريزيرو) اراحة لاعبيه الاساسيين يومين حيث سيعودون الى المران مساء الغد.

    وسيخوض الفريق الشبابي الرديف مساء اليوم مباراة تجريبية على استاد الأمير خالد بن سلطان في مواجهة فريق سدوس

    الشباب والوحدة يتفوقان بالأجانب والبقية انتظار!!

    لم تشفع مستويات البعض من اللاعبين الاجانب الذين تم التعاقد معهم للعب مع انديتنا المحلية في منافسات ومسابقات الدوري هذا الموسم بمنحهم علامة الجودة والنوعية في الأداء المهاري والفني الا ما ندر منهم وقد يكون ناديي الشباب والوحدة هما فرسان المقدمة بحلاوة وطراوة حسن الاختيار وسط تخبطات الاندية الاخرى في اجراء التعاقدات مع اللاعبين المحترفين الذين لم يقدموا المستوى المأمول منهم في المباريات الماضية مما جعلهما محط انظار واستغراب المتابعين والنقاد الرياضيين فلا ملمس رائع مع الكرة ولا مستوى مهاري متقدم على ارض الواقع بعكس لاعبي الشباب والوحدة الذين ابدعوا وأبهروا اعين المشاهدين بالاداء المرتفع والراقي في التهديف والمشاركة الجماعية الفاعلة نحو النتائج والمحصلة النهائية الناجمة - ومن خلال مجريات مباريات الدوري ربما يتبدل حال لاعبي الاندية الاخرى بعد ان يتأقلم الجميع في بوتقة فنية متجانسة وبعد التعود على اجواء المباريات وتلك رؤية فنية تم استنتاجها من واقع تحليلي مسبق وقبل مواسم مضت حيث يتضح ان بعض اللاعبين الاجانب لا يقدمون انفسهم الا بعد نهاية مباريات الدور الأول وتظهر جولاتهم في مراحل الحسم - ورغم شفافية هذه الرؤية الا ان لاعبي الشباب والوحدة هم فرسان المنافسات المحلية والجميل في هذا هو ما سمعنا عن اسلام لاعب الوحدة (جونير) الذي يتسمى باسمه الجديد (عبدالله) وهذا ما يزيد من أشادتنا لنجوم وأجانب الوحدة والشباب.

    منح السعودية الصدارة الآسيوية
    النصر يتقدم في تصنيف الجماهيرية ويحل ثانياً في مركز التصويت العالمي

    تقدم نادي النصر السعودي إلى المركز الثاني في تصنيف مركز التصويت العالمي الذي تحتكم إليه (109) أندية عالمية يتم اختيار أفضل 80 نادياً منها من حيث المتابعة الجماهيرية والصيت العالمي وذلك بمقياس كثرة المصوتين لمصلحة النادي في موقع المركز.
    وكان النصر حل ثالثاً على أندية العالم الشهر الماضي، وجاء تقدمه الجديد ليمنحه القدرة مستقبلاً على تبوؤ مركز الصدارة، وإن كان ذلك صعباً بعض الشيء لتفوق نادي أوسترافا التشيكي بفارق أصوات فاق الـ39 ألف صوت.
    وجمع النصر 113640 صوتاً، خلف أوسترافا المتقدم بأصوات بلغت 145995 صوتاً، وذهب المركز الثالث لإنترناسيونال البرازيلي (105790).
    وبهذا المركز تتصدر السعودية للشهر الرابع على التوالي الترتيب الآسيوي، تلتها إيران عبر فريقها بيروزي الذي جمع 33018 صوتاً، كما شهد هذا الشهر دخول القادسية والعربي الكويتيين في المركزين 43 و51 على التوالي.
    ولم يقتصر تقدم النصر فقط على المستوى العالمي بل تقدم الأندية المحلية التي ظهرت في التصنيف كالأهلي (26057 صوتاً)، ثم الهلال (15699)، فالاتحاد (9338)، وبعده الشباب (3087).
    وتراجع الأهلي المصري للمركز السابع بعدما كان سادساً، واقترب منه وبات خلفه مباشرة غريمه الزمالك.
    وكانت الأندية البرازيلية صاحبة الحظ الأوفر في القائمة بواقع 14 نادياً دفعة واحدة.

    يتبع
    [IMG]http://dc03.******.com/i/01644/n6o840xw3tvp.jpg[/IMG]


  2. ...

  3. #2
    لاعبو الهلال والاتفاق ينضمون لمعسكر الأولمبي استعدادا لليابان
    يواصل المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم استعداداته بمعسكره الحالي بالمنطقة الشرقية، استعداداً لمواجهة المنتخب الياباني السبت المقبل في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد بكين 2008.
    ويجري المنتخب تدريباته اليومية بإستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام بعد اكتمال صفوفه، حيث شهدت بداية المعسكر تأخر بعض اللاعبين عن الحضور لأسباب تتعلق بحجوزات الطيران وكذلك مشاركة لاعبي الهلال والاتفاق مع نادييهما في منافسات بطولة الأندية الخليجية، حيث سينضمون للمعسكر اعتبارا من مساء اليوم.
    ويؤدي المنتخب لقاءه التجريبي الوحيد بمعسكره الحالي غدا الاثنين أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية بإستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام. من جهته أكد مدرب المنتخب بندر الجعيثن ارتفاع معنويات اللاعبين على الرغم من الخسارة التي تعرضوا لها في الجولة الأولى من التصفيات أمام قطر، وقال إن الجميع عازمون على مسح الصورة التي ظهروا بها في مباراة قطر وتعويض الخسارة بالفوز على المنتخب الياباني.
    وأضاف" لقد نجحنا في إخراج اللاعبين من أجواء الخسارة وتهيئتهم نفسيا".
    واستبعد الجعيثن أن يكون المنتخب الأولمبي قد فقد فرصته في التأهل، وقال" الوقت لا يزال مبكرا وقد تعودنا على اللعب في مثل هذه الظروف ولعل ما حدث لنا في التصفيات الأولية أمام أستراليا خير دليل على ذلك، فبعد أن كنا متخلفين بهدفين دون مقابل تمكنا من قلب الطاولة والتفوق ومن ثم صدارة المجموعة بكل جدارة في الوقت الذي راهن فيه الكثيرون على عدم قدرتنا على تجاوز المنتخب الأسترالي".


    في ختام مبارياته في الدور الأول للبطولة الخليجية الـ23
    الاتفاق يقنع بالتعادل مع الجزيرة في مباراة ممملة

    قدم الاتفاق ونظيره الجزيرة الإماراتي 20 دقيقة من التحفظ الكروي الممل، وانكفأ كل منهما على ملعبه ابتداءً من الدقيقة 70 لمباراتهما أمس في المجموعة الأولى لبطولة الأندية الخليجية الـ23 لكرة القدم، وذلك بعدما كانت النتيجة تشير إلى تعادل الفريقين (1/1)، وهو التعادل الذي منح كلاً منهما نقطة واحدة أبقت الجزيرة في الصدارة بـ7 نقاط، والاتفاق وصيفاً بذات العدد من النقاط إنما بفارق هدف واحد فقط.
    وافتتح الجزيرة التسجيل عن طريق محترفه توني (59) قبل أن يدرك الاتفاق التعادل عبر محترفه الغاني البرنس تاجو (66).
    وبدأ الاتفاق المواجهة برغبة هجومية بغية التسجيل المبكر، مستفيداً من حسن انتشاره وتحركه السريع والدائم للأمام، وتركيزه على اللعب من اللمسة الأولى، فحشر الجزيرة في نصف ملعبه، ونوّع من محاولاته بين الدخول عبر الأطراف والتوغل من العمق، وكاد صالح بشير يفتتح له التسجيل في الدقيقة 16 بعدما تلقى تمريرة عرضية رائعة من المغربي صلاح الدين عقال طوح بها قريباً من المرمى على الرغم من انفراده التام دون مضايقة.
    ومع انتصاف الشوط الأول بدأ الجزيرة دخول أجواء المباراة، وبات قادراً على الوصول إلى المناطق الخلفية للاتفاق مركزاً على المرور من الأطراف، وكاد محترفه المخضرم الهولندي فيليب كوكو يباغت الاتفاقيين من كرة أطلقها على بعد 25 متراً مرت قريباً من قائم المرمى الاتفاقي (23) رد عليها مباشرة حسين النجعي الذي سار بالكرة طويلاً وأفسح مساحة خالية أمامه وأطلق كرة أرضية جاورت القائم.
    وركز الجزيرة بعد صحوته على فرض رقابة لصيقة رجلاً لرجل على لاعبي الاتفاق ابتداء من منتصف الملعب لخنق مساحات التعبير عن المهارة التي يمتلكها الاتفاقيون.
    وقبل بضع دقائق من نهاية الشوط الأول انحصر اللعب وسط الميدان، لكن ذلك لم يمنع جياكيه من إهدار فرصة متاحة للجزيرة، وأخطأ مدافع الاتفاق مشعل السعيد فأهدى كرة لكوكو لم ينجح الأخير في استثمارها.
    ومع بداية الشوط الثاني اخترق مهاجم الاتفاق الغاني البرنس تاجو ناحية اليسار وتجاوز ظله واقتحم منطقة الجزاء لكن تسديدته الأرضية القوية جاورت القائم الأيسر، لكن مهاجم الجزيرة المحترف توني رد في الدقيقة 59 مستثمراً خطأ فادحاً من جمعان الجمعان الذي لم ينجح في إبعاد كرة تابعها توني متخطياً حارس الاتفاق ومسجلاً في شباكه.
    ولم يتأخر رد الاتفاق أكثر من 7 دقائق حينما تلقى تاجو كرة السعيد فأصلحها ودار حول نفسه وأطلقها أرضية لامست يد الحارس وتابعت في شباكه هدف التعديل (66).
    ومال الفريقان بعد ذلك للتراجع كل إلى ملعبه وبدا كأنهما قنعا بالتعادل فلم يبذل أي منهما أي جهد لكسر لوحة الملل والأداء بالغ التحفظ التي رسماها طيلة ثلث الساعة الأخير.

    الطائيون: قدمنا مباراة جيدة وفرطنا بالفوز لقلة الانسجام
    أبدى رئيس نادي الطائي نواف السبهان رضاه على ما قدمه لاعبو فريقه في مباراتهم أول من أمس أمام الشباب بحائل صفر/صفر, وقال" قدمنا مستوى مقنعاً ولكن لم نوفق في الحصول على نتيجة إيجابية، وكما قلت للاعبي فريقي المهم أن نؤدي ونقدم مستوى يرضي جمهورنا والتوفيق بيد الله سبحانه وتعالى، فالمهم أن يكون الجمهور راضيا عن أداء الفريق, ونحن نحاول أن ندعم دعم الفريق باللاعبين المحليين, حيث أعتقد أن فريقنا يحتاج أن يزيد من قوته بنسبة 20% من اللاعبين المحليين سنوياً فإذا أردت أن تكون فريقا قويا وصامدا في أقوى دوري عربي فعليك أن تفعل ذلك".
    من جانبه أكد مدرب الطائي الفرنسي سيموندي , أن الفريق خسر بتعادله أمام الشباب, وأضاف" قدمنا أداء جيداً في المباراة ولكن نقصنا الفاعلية داخل الملعب, وقد حصلنا على عدة فرص لم نستغلها في الشوط الأول, والمهم عندي أنه وأمام فرق قوية مثل الشباب, استطعنا إيجاد فرص للتهديف, كما أن الفريق لم يكن منسجما بسبب عودة سيسيه من الإصابة حيث لم يتدرب مع الفريق إلا قبل أيام, وكذلك الإدريسي وأيضا الحال ينطبق على الدرسوني القادم من الاتفاق, بالإضافة إلى أننا نعاني من نقص لاعبين هما فهد الغامدي وسلمان متعب, ومع كل ذلك فقد قدم الفريق مباراة جيدة".
    وعن تفوق الشباب في الشوط الثاني أوضح سيموندي أن لياقة بعض اللاعبين كانت سببا في إيجاد فراغ بين الدفاع والهجوم مما أتاح للشباب السيطرة على منطقة المناورة, وهذا ما دفعه إلى إجراء بعض التبديلات ليعود أداء فريقه إلى ما كان عليه في الشوط الأول.


    يتبع

  4. #3
    كشف عن حرب بدأت مع الانتخابات وتواصلت في الموسمين الأخيرين
    البلوشي: أياد خفية تحاول هدم القادسية لإسقاط إدارة الياقوت

    0209.spo.p24.n6
    شن مدير الكرة بنادي القادسية فرج البلوشي هجوماً عنيفاً ضد من اتهمهم بمحاولة هدم نادي القادسية لإسقاط إدارته الحالية برئاسة جاسم الياقوت عبر المساهمة في تردي نتائج الفريق الكروي الأول في الدوري الممتاز، مشيراً إلى أن الخاسر الأكبر سيكون أهالي الخبر وشبابها ومحبي القادسية وليس الياقوت، وقال "سيعرف هؤلاء بعد فوات الأوان أن القادسية هبط بأيدهم وليس بيد الياقوت لأنه لا يملك النادي".
    وشدد البلوشي على أن الأيدي الخفية تواصل محاولة إسقاط القادسية في الموسم الحالي بعدما خاب أملها في إسقاط إدارة الياقوت في الانتخابات، وقال"سعت تلك الأيادي لإسقاط الفريق إلى الدرجة الأولى الموسم الماضي، وكل هذا على خلفية الأحداث التي واكبت انتقال ياسر القحطاني إلى الهلال، ربما انتقاماً من موقف الإدارة القدساوية التي دافعت حينها عن حقوق ناديها".
    وأضاف "لا نعرف سبباً لرفض إدارة المنتخب الأولمبي السماح بمشاركة رباعي الفريق في مباراتيه في الجولتين الماضيتين، أو على الأقل لقاء نجران الأخير، مع أن أنظمة الاحتراف واضحة وتلزم إدارة المنتخب بالسماح بمشاركتهم حسب نصي المادتين 4 و7 من ملاحق لائحة الاحتراف التي لم يمض سوى أسابيع على إصدارها".
    وتابع "أتساءل لماذا سمحت إدارة الأولمبي الموسم الماضي للاعبي النصر أحمد المبارك وإبراهيم شراحيلي بمشاركة النصر في لقاء الطائي الذي كان بمثابة مفترق طرق بالنسبة للنصر والذي أنجت نقاطه النصر من الهبوط، فيما رفضت السماح بمشاركة لاعبينا؟".
    وتمنى البلوشي من المسؤولين المشاركة بوقف معاول الهدم التي تضرب صرح القادسية الذي قدم للوطن لاعبين أكفاء دعموا منتخباتها كسعود جاسم ووجدي مبارك وعبدالله الشريدة وياسر القحطاني وسعود كريري وغيرهم، وقال "محاولات الهدم ظهرت هذا الموسم بشكل جديد ومنذ بداية الموسم لإسقاط الفريق وقتل روحه وبالتالي إجبار الياقوت شخصياً على الاستقالة لموقفه الرجولي في صفقة ياسر القحطاني، وإلا فما معنى أن يتم استدعاء 8 لاعبين للمنتخبات السعودية ما بين أولمبي وصالات ومنتخب عسكري مع أول مباراة للفريق، وهل هذا محض صدفة؟".
    وتابع "ألا يوجد في الأندية السعودية لاعبون مميزون غير لاعبي القادسية؟ وأين لجنة المنتخبات من لاعبي الاتحاد والنصر والأهلي والهلال والشباب الذين يعدون دعامة رئيسة لكافة المنتخبات السعودية؟ وهذا الكلام كله لا يعني تبرئة إدارة القادسية والجهازين الفني والإداري من تحمل بعض مسؤولية النتائج المتواضعة للفريق في الدوري، فالإدارة تعاقدت مع لاعبين أجانب مستواهم أقل من المحليين، كما ارتكبت أخطاء تحدث في كافة الأندية السعودية ويمكن تجاوزها مستقبلاً".
    وناشد فرج البلوشي مسؤولي اتحاد القدم تفهم أوضاع ناديه، ومعرفة أن هناك من يسعى لزعزعة استقراره، وأن هناك من يتدخل في قرار السماح بمشاركة اللاعبين الدوليين مع الفريق بسبب مواقف شخصية مع شخص دافع بكل أمانة عن مستقبل ناديه.
    وعن المطالبات بإقالة المدرب، قال البلوشي "نستغرب هذه المطالبة، فالمدرب أشرف على الفريق في مباراتين، ولا يعقل الحكم عليه بهذه السرعة وفي ظل غياب 8 لاعبين دفعة واحدة، خصوصاً أن هؤلاء اللاعبين عندما تواجدوا مع الفريق الموسم الماضي تغلب على الاتحاد البطل، وفرض التعادل على الوحدة الثالث.
    وختم "سيتوقف الفريق 19 يوماً، وبعدها سيشاهد الجميع شكلاً جديداً للقادسية شرط ابتعاد وإبعاد الساعين لهدمه.


    الهلال يخطف مطيري النصر

    نجحت الإدارة الهلالية في كسب خدمات اللاعب فوزي المطيري الذي خضع للتجربة الميدانية بنادي النصر وشارك في تدريبات الفريق خلال معسكر الطائف بعد أن أوصى المدرب فوكي بوي بتسجيله في الكشوفات النصراوية بيد أن تأخر النصراويين في إتمام الصفقة حول مسار اللاعب إلى الهلال.
    من جانب آخر يستأنف الفريق الأول للكرة بنادي النصر اليوم تدريباته اليومية بعد يومي الراحة اللذين منحهما الجهاز الفني للفريق بعد فراغ الفريق من مباراة المنتخب الأولمبي الخميس الماضي، وسيعمد الهولندي فوكي بوي إلى إعداد الفريق لمواجهة الوطني المقررة في الثاني من شهر رمضان المقبل حيث ينتظر أن يخوض الفريق مباراة تحضيرية مساء الخميس المقبل.
    ووجهت الإدارة النصراوية إنذاراً نهائياً للاعب عواد العتيبي بعد استبعاده من المدرب فوكي بوي عن معسكر مباراة الشباب الماضية، حيث طالبته بضرورة التقيد بمواعيد التدريبات والمعسكرات وسيكون مصيره كما هو حال بندر تميم ومحمد الخوجلي اللذين يؤديان تدريباتهما عصراً.




    كيتا يغادر إلى بلاده للمشاركه في التصفيات الأفريقية
    غادر مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد الغيني الحسن كيتا إلى بلاده أمس بعد أن أدى المران مع فريقه لمشاركة منتخب بلاده في مباراة ودية أمام الرأس الأخضر ضمن التصفيات الأفريقية في التاسع من الشهر الحالي ومن ثم العودة من جديد إلى جدة للاستعداد لمباراة الفريق أمام القادسية خلال شهر رمضان المقبل.
    وكان مدرب الفريق الاتحادي كندينيو قد أشرف على أول مران حقيقي للفريق بعد تعادله مع الوطني بدون أهداف في خطوته الثانية للمحافظة على اللقب ضمن الدوري السعودي الممتاز وبدأه باجتماع عتاب للاعبين على ظهورهم بذلك المظهر المتواضع وطالبهم بتدارك ذلك في المباراة المقبلة أمام القادسية وعاقبهم بالتمارين اللياقية التي كانت السمة والعنوان الأبرز للمران، فيما امتدت سلسلة الاجتماعات التي سادت التمرين حيث كلف رئيس النادي عضو مجلس الإدارة محمد الباز بالاجتماع بالمدرب وإطلاعه على عدد من النقاط التي سجلها عليه في مباراة الوطني وبعد نهاية التمرين اجتمع المدرب باللاعبين مناف أبوشقير ومحمد نور لأكثر من نصف الساعة لاطلاعهم على بعض الملاحظات التي دونها عليهما في المباراة بعد أن قدما مستوى متواضعاً جداً قياساً باللاعبين الشباب أمثال محمد لبيب وطلال عسيري وغاب عن التمرين مبروك زايد وسعود كريري لأسباب غير معروفة حسبما قاله إداري الفريق حامد البلوي بعد نهاية التمرين.
    ومن ناحية الإصابة التي تعرض لها أحمد الدوخي في مباراة الوطني أجرى صباح أمس الأشعة المقطعية للإصابة ولم تتضح الرؤية حول هذه الإصابة التي شك الطبيب أن تكون قطع في الرباط الصليبي قد يحرمه من المشاركة حتى نهاية الموسم في حالة تأكيده.
    وفي إطار المشكلة التي أثارها موضوع اللاعب البرازيلي روبرت بينيو وعدم وصول بطاقته الدولية والتي لا تزال معلقة بين الاتحادين الهولندي والإسباني ولم تصل بعد للاتحاد السعودي لكرة القدم فقد خاطبت الإدارة الاتحادية الاتحاد الدولي (الفيفا) للمرة الثانية بهذا الخصوص لإيجاد حل جذري لبطاقة اللاعب.
    وأكد إداري الفريق حامد البلوي أن (الفيفا) سيقوم بإخراج بطاقة دولية بديلة وإرسالها مباشرة للاتحاد السعودي ليتسنى للاعب المشاركة رسميا مع ناديه في مباراته المقبلة أمام القادسية .




    بحثاً عن التركيز على الخليجية
    الأهلي يدرس الاعتذار عن الآسيوية لكرة اليد

    تدرس إدارة النادي الأهلي الاعتذار عن المشاركة في البطولة الآسيوية للأندية التي ستقام بالكويت ويسعى الأهلاويون التركيز على المشاركة الخارجية المتمثلة في البطولة الخليجية، الذي يستضيفها النادي الأهلي في مارس المقبل.

    هذا ويواجه الإعداد الأهلاوي للفريق الأول لكرة اليد إشكالية كبيرة في استعداداته لمنافسات الموسم الرياضي، وذلك بسبب عدم إعلان البرنامج الزمني ومواعيد المنافسات والمباريات المحلية للموسم الرياضي الجديد، من جهة أخرى تبحث إدارة النادي عن راع للبطولة الخليجية لكرة اليد التي يستضيفها النادي.

    في ذات الشأن يصل مطلع الأسبوع المقبل يوم السبت الموافق 26 شعبان المدرب التونسي سامي سالم العوامي لبدء الإشراف الفني على فريق الأهلي لكرة اليد، مما يجدر ذكره أن يد الأهلي قد فازت بالبطولات المحلية الثلاث في الموسم المنصرم.

    يتبع

  5. #4
    الجماهير الهلالية تردد رحل سامي فرحلت المتعة والإثارة
    جاء خبر قرار اعتزال النجم الكبير سامي الجابر كصاعقة على محبي سام 6 بشكلٍ خاص وعلى الجماهير الرياضية بجميع ميولها بشكلٍ عام، (الجزيرة) رصدت مشاعر الجماهير الهلالية بعد أن أعلن القائد سامي عبدالله الجابر اعتزاله للكرة فمنهم من يحاول أن يتراجع سامي عن الاعتزال فقال: نعم سيرحل جابر العثرات نعم سيرحل سفير النوايا الحسنة نعم سيفقد المستطيل الأخضر قائداً ومدرباً ومترجماً سنفقد لاعباً مهارياً أمتع الجماهير كثيراً يعجز اللسان وتنشف الأقلام عن ذكر مسيرة هذا القائد الذي كم وكم أجبر الجماهير الرياضية أن تصفق له نعم سيودعه محبوه بالدموع والعبارات المحزنة وسيرحل معه الكثير من عشاقه تحدث المشجع الهلالي مشعل الشمري قائلاً: محروم أنا ما شوف كرة سامي ويليت العمر يرجع وشوفك من جديد ومن هم من قال وداعاً يا من علمت الأجيال التفاني والإخلاص وذكر عاشق الزعيم رحل سامي فرحلت المتعة والإثارة رحل مدمي الشباك فرحلت الأهداف والبطولات.



    بسبب أدائه في لقاء الطائي
    الشباب يحتج على الحكم التويجري


    رفع نادي الشباب مذكرة احتجاج للجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم على الحكم عبدالرحمن التويجري الذي أدار مباراة الفريق الشبابي أمام الطائي والتي انتهت بالتعادل السلبي وشهدت طرد المدافع الشبابي عبدالمحسن الدوسري، وسجل الشبابيون في عريضة الاحتجاج أن الحكم تحامل على الفريق بل وتلفظ على بعض اللاعبين، وكان نائب رئيس الشباب ومدير الفريق قد اعترضا على حكم المباراة من خلال جوال الشباب عبر تصاريح خصا بها جوال الشباب، من جهة ثانية علق بعض الأطراف على سوء تحكيم المباراة إلى سوء العلاقة بين نادي الشباب والنادي الذي يميل له الحكم وفق همس الشبابيين بين بعض.



    تدريبات الأصفر تعود اليوم
    مصدر نصراوي: لم نفكر في ضم نامي الأنصار


    نفى مصدر نصراوي مسؤول أن يكون أي من مسؤولي الأصفر قد تحرك في الفترة الماضية لنقل خدمات لاعب فريق الأنصار محمد نامي إلى الفريق الكروي الأول أثناء مفاوضات الهلال والأنصار أو قبلها، مشيرا إلى أن ما نسب لبعض مسؤولي الأنصار من محاولات نصراوية لتحويل مسار الصفقة للفريق الأصفر ليس له أساس من الصحة.

    وقال المصدر: لم نفكر في أي لاعب من الأنصار سوى اللاعب رائد الجهني بعد نهاية الموسم الماضي، وكان خيارا ثانيا بعد ريان بلال الذي استقرت الآراء على جدوى كسبه لحاجة الفريق للاعب بخدماته وفي سنه.

    وأكد المصدر أن العلاقة بين النصر والأنصار عالية المستوى، ولن تخدشها التصاريح سواء كانت حقيقية أو منسوبة.

    من جهة ثانية تعود مساء اليوم الأحد تدريبات الفريق الكروي النصراوي استعدادا للقاء الوطني يوم 14 سبتمبر المقبل ضمن الجولة الدورية الثالثة. وكان الفريق قد توقف عن التدريبات يومي الجمعة والسبت بقرار من المدرب فوكي بووي الذي طلب تأمين مباراة ودية نهاية الأسبوع الجاري.

    على خط آخر وقّع في كشوفات ناشئي النصر اللاعب عبدالمجيد الدوسري (مدافع)، وتكفل بالصفقة عضو شرف النادي تركي بن فهد المشيقح.

  6. #5
    مشكورة أختي على الأخبار والمجهود

    ولا تحرمينا من جديدك
    أحبكم كلكم

  7. #6

  8. #7

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter