مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    رغبة الأندية في تكديس النجوم وتقاعس أعضاء الشرف سيدمر فريق الوحدة السعودي

    رغبة الأندية في تكديس النجوم وتقاعس أعضاء الشرف سيدمر فريق الوحدة السعودي



    فرحنا فرحاً شديداً كمحايدين بحصول فريق الوحدة السعودي ممثل أطهر بقاع الأرض مدينة مكة على ثالث الدوري السعودي متقدماً على فرقٍ لها سمعتها ووزنها كالشباب والأهلي والنصر والإتفاق بل ومحرجاً فريق الإتحاد في نصف النهائي في جدة حيث خرج بالهدف الفضي بعد طرد لاعبين منه ولعب الثالث مصاباً بعد أن كان وصيفاً للدوري طوال فترات الموسم !!!

    attachment
    فريق الوحدة الملَقَّب بـ ( فرسان مكة )


    بدأت قصة البطولة عندما أعار الوحدة أهم لاعبيه في فترة الانتقالات الشتوية بعد أن ضمن بقاءه في المنطقة الدافئة وعدم وجود فرصة لهبوطه فأعار أميدو للإتحاد وناصر الشمراني للشباب وكامل الموسى للهلال وهكذا حتى دخل اللاعبون في جو الفرق الكبيرة والبطولات فعلى سبيل المثال أحرز ناصر الشمراني الدوري السعودي مع الشباب ... كل هذا زاد خبرة اللاعبين الوحداويين وثقتهم ، وبعد انتهاء إعارتهم عادوا لنادي الوحدة وتحت قيادة المدرب الألماني المميز بوكير تكونت توليفة وتشكيلة من هؤلاء العائدين ونجوم الفريق الآخرين الذين رفض النادي بيعهم للفرق الأخرى وحافظ عليهم ومنهم هداف الدوري السعودي 2006 عيسى المحياني الذي كان حديث الإعلام العالمي عن سبب عدم مشاركته في كأس العالم 2006 بعد إحرازه لقب هداف الدوري السعودي بعد فترة طويلة لم يحرز فيها هذا اللقب لاعب سعودي والجواب ستجدونه عند الداهية باكيتا !!!

    attachment
    هداف الدوري السعودي قبل الماضي عيسى المحياني


    وكانت المفاجأة باختيار 6 لاعبين في التشكيلة النهائية للمنتخب المشارك في كأس آسيا 2007 وهم أسامة هوساوي وكامل الموسى وأحمد الموسى وعساف القرني وطلال الخيبري وناصر الشمراني وكان سيختار عيسى المحياني الذي منعته الإصابة .
    attachment
    المدافع الصلب أسامة هوساوي

    attachment
    الظهير الأيسر كامل الموسى

    attachment
    حارس المرمى عساف القرني

    attachment
    اللاعب الدولي طلال الخيبري

    تألق لاعبوا الوحدة أسامة هوساوي و الشقيقين أحمد الموسى وكامل الموسى بينما لم يلعب الثلاثي ناصر الشمراني وطلال الخيبري والحارس عساف القرني ... ومن الغريب أن اللاعب أحمد الموسى سجل هدفين مع المنتخب وهو إحتياطي في فريق الوحدة ولاعب هاوي !!!


    attachment
    اللاعب أحمد الموسى


    انتهى الموسم الماضي بحلوه ومرّه وبدأ نادي الوحدة في الإستعداد للموسم الجديد حيث سيشارك في خمسة بطولات أهمها دوري أبطال العرب والدوري السعودي ووجد نادي الوحدة أنه أمام أزمة مالية لتجديد عقود اللاعبين الذين لن يرضوا بالقليل فقد أصبحوا نجوماً وكذلك مصروفات البطولات الخمسة في نفس الوقت الذي انسحب فيه كل أعضاء الشرف هاربين من مطالب النادي بالدعم المادي في الفترة التاريخية التي يمر بها النادي تاركين رئيس النادي جمال التونسي يضرب كفاً بكف ويتحسّر وهو يرى أبناءه اللاعبين وهم يتم إغرائهم من قِبل الأندية الكبيرة .

    المثير للدهشة أن أحد أعضاء الشرف في نادي الوحدة وهو مناحي الدعجاني صرّح لقناة السعودية الرياضية عشيّة مباراتهم مع الإتحاد في نصف نهائي المربع الذهبي بأنه إذا أصبح رئيساً فإنه سيجدد عقود كل اللاعبين وسيحضر فوق ذلك لاعبين عالميين وانه بإمكانه ذلك ... مما يوضح وجود القدرة المادية لدى بعض الأعضاء ... ويبدو للعيان أن هذا العضو يريد تسجيل الإنجازات بإسمه هو وليس بإسم رئيس غيره والله أعلم !!!

    اشترى نادي الشباب عقد اللاعب الدولي ناصر الشمراني مقابل 13 مليون ريال فخسر الوحدة هدافه في الدوري الموسم المنصرم بعد أن انتقل المدرب الألماني بوكير لتدريب أهلي جدة ويريد الإتحاد والشباب والهلال كلاً من الدوليين أحمد الموسى وأسامة هوساوي خاصة وأن الموسى يطالب بأربعة ملايين لتجديد عقده وقد نصحه أخوه كامل الموسى أن يذهب للهلال الذي لعب له كامل الموسى سابقاً ... ولكن الأمور مرّت بسلام وجدّد أحمد الموسى كلاعب هاوي مع الوحدة ... هناك أيضاً لاعبين آخرين محطّ أنظار الأندية الأخرى مثل الحارس الدولي عساف القرني والدوليين كامل الموسى وطلال الخيبري واللاعب المبدع الخلوق علاء الكويكبي الذي نصح بوكير الأهلي بالتعاقد معه وخالد الحازمي وعيسى المحياني هداف الدوري السعودي 2006 ... فمتى يستفيق أعضاء الشرف ويلبّوا طلب رئيس النادي بالدعم والذي طالما كرّر أنه ليس بالكثير بل إن بيع عقد لاعب واحد قد يكفي بالغرض لو تجاوز الـ 10 ملايين ولكنه يرى أن هذا حلاً سيئاً ... فهل من المنطقي أن يبيع الوحدة كل موسم نجم الفريق ليحلّ مشاكله المالية (البسيطة) التي يمكن لأعضاء الشرف أن يحلّوها ؟ ... وإلا فإن رئيس الوحدة جمال التونسي سيحتاج إلى بناء قاعدة إقتصادية واتفاقيات رعاية للنادي تدرّ أرباحاً تكفي مصاريف النادي وتغني النادي عن تبرعات أعضاء الشرف أسوةً بنادي إتحاد جدة الذي يملك أقوى قاعدة إقتصادية لنادي عربي أثمرت مفاوضات إتحاد جدة مع رونالدو مقابل 20 مليون يورو !!!

    attachment
    اللاعب الدولي ناصر الشمراني

    attachment
    اللاعب المتميز علاء الكويكبي


    لست أبالغ إن قلت أن نادي الوحدة بحاجة إلى التعاقد مع لاعبين جيدين آخرين فوق احتفاظه بلاعبيه لأن أمامه خمسة بطولات تحتاج إلى نفس طويل و 22 لاعب جاهزين للعب أساسياً ... هذا إن أراد أن ينافس في كل هذه البطولات كما نافس بروعة الموسم الماضي في الدوري السعودي والذي سيكون الأقوى في تاريخ الكرة السعودية بل والعربية هذا الموسم ... كان الوحدة الموسم المنصرم وبشهادة أغلب الخبراء الأحق بالدوري السعودي من نادي الإتحاد الذي كانت نتائجه متذبذة وغير مستقرة وأدائه غير مقنع والهلال الذي نال نقاطاً كثيرة لم يكن يستحقها وشابت انتصاراته العديد من الشكاوى التحكيمية من قبَل الأندية الأخرى خاصة واقعة الأسبوع التحكيمي الأشهر في تاريخ الدوري السعودي عندما لعب أمام النصر والأهلي ... وأخيراً بإذن الله نتمنى أن نرى فرسان مكة نادي الوحدة الموسم القادم مثل الموسم الماضي ... خاصة أنه الأول في قائمة الدوري حتى الآن ...


  2. ...

  3. #2
    فريق الوحدة فريق كبير وخاصة بداية قوية فى الدورى السعودى
    الان الوحدة فى المركز الاول وبالتوفيق لفرسان مكة فى كل بطلاته
    بس احب اقول انو اللى راح من الوحدة هو ناصر الشمرانى فقط والوحدة تعاقدت مع لاعبين اجانب
    والف شكر على الموضوع ويستاهلو فرسان مكة
    واحب اشكر جمهور الوحدة جمهور رائع خاصة المبارة اللى مع الحزم كانو فظيعين والله يستاهلو
    وان شا الله لقب الدورى يكون هذى السنة لفرسان مكة
    والله اشتقنا يا فرسان مكة
    با التوفيق
    الف شكر على الموضوع
    تقبل مرورى
    [IMG]http://dc03.******.com/i/01644/n6o840xw3tvp.jpg[/IMG]

  4. #3
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة انجلينا2 مشاهدة المشاركة
    فريق الوحدة فريق كبير وخاصة بداية قوية فى الدورى السعودى
    الان الوحدة فى المركز الاول وبالتوفيق لفرسان مكة فى كل بطلاته
    بس احب اقول انو اللى راح من الوحدة هو ناصر الشمرانى فقط والوحدة تعاقدت مع لاعبين اجانب
    والف شكر على الموضوع ويستاهلو فرسان مكة
    واحب اشكر جمهور الوحدة جمهور رائع خاصة المبارة اللى مع الحزم كانو فظيعين والله يستاهلو
    وان شا الله لقب الدورى يكون هذى السنة لفرسان مكة
    والله اشتقنا يا فرسان مكة
    با التوفيق
    الف شكر على الموضوع
    تقبل مرورى

    أتقبل مرورك طبعاً وكلّي امتنان


    مشكورة على المرور

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter