الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 44
  1. #1

    ][ Once You Enter Silent Hill There Is No Turning Back ][

    attachment
    [ إدارهـ الميجـاجيـمـ ]
    - - -
    بـسمـ اللهـ الرحمنـ الــرحيــمـ

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..






    * مـقـدمـهـ *

    سلسلة رعـب شهيره نافست الكثير من الألعاب مثل Resident evil و Fatal Frame والـتـف حـولـهـا الـكـثيـر من مـحـبـي الــرعــب لإقتنائها وذلك لقصتها الرائعه .. صدر منها حتى الآن أربعة أجزاء وهـنـاك أجزاء تحت التطوير مثل Silent Hill: Origins ( يتوقع صدور اللعبة في عـام 2007 ) وأيضاً Silent Hill V ( يتوقع صدور اللعبة في عـام 2008 ) .





    * مـعـلـومــاتــ *



    اسم اللعبة : Silent Hill

    غلاف اللعبة :


    3rb100_IOT0O4SRXL


    الناشر : Konami

    المطور : Konami

    تاريخ الإصدار : JPN 4/ 3 / 1999
    EUR 1/ 8 / 1999

    نوع اللعبة : رعب

    عدد الاعبين : لاعب واحد

    التصنيف : ESRB: Mature (M)

    الجهاز : PlayStation





    * الـقـصـة *


    3rb100_kIjpRLQFAN


    منذ سبع سنوات وجد هاري ماسون وزوجته طفله صغيره في الطريق حيث تبنوها لتكون ابنتهم التي أطلقوا عليها اسم " شيريل " وعندما توفيت زوجته تابع هاري ماسون رعاية شيريل.

    في بداية اللعبة نجد أن هاري ماسون وابنته شيريل يتجهان إلى منتجع مدينة التل الصامت .تحصل أحداث غريبة حتى قبل أن يصل هاري وابنته إلى المدينة، حيث شرطي كان يقود دراجته النارية خلفهم وبعد لحظات يلاحظ هاري إنزلاق الدراجة النارية على منحدر الطريق ولا أثر للشرطي على مقربة من الدراجة، وبعد لحظات تظهر فجأة فتاة شابة في الطريق متجهه نحو عربة هاري مما يجبره على إمالة السيارة ويخرج عن الطريق وعندما إستعاد وعيه اكتشف أن ابنته شيريل مفقودة ، كما وأنه كان في مكان غريب غُطي بالضباب وأن هذا المكان على خلاف أي مكان كان فيه من قبل . تترصده المخلوقات الغريبة ضمن الضباب وظلت صورة ابنته شيريل تتهيأ له في كل إتجاه من أنحاء البلدة فبدأ يدرك بأن هذه البلدة فيها جانب من الخطر والظلمة ومن هنا يبدأ رحلة البحث عن شيريل .

    * الرجاء عدم الرد حتى إنتهاء الموضوع *
    اخر تعديل كان بواسطة » HighlyRed في يوم » 06-10-2007 عند الساعة » 21:29
    attachment

    [ لآ للـتـقـلـيـد ]


  2. ...

  3. #2
    * النـهـايــاتــ *

    توجد لسايلنت هيل خمس نهايات منفصله وهي بالترتيب من الأسهل إلى الأصعب مبتدأً من اليسار :

    Bad, Bad+ , Good , Good+ , UFO



    * الـشـخـصـيـاتــ *


    ... Harry Mason ...


    3rb100_BByAUpVch

    الروائي صاحب 32 عاماً. زوجته ، التي إلى الآن لم يذكر اسمها ، توفيت قبل أن تبدأ اللعبة ، قبل ثلاث سنوات من وفاتها وجدا طفله على جانب الشارع قبل مدينة التل الصامت أخذا الطفله إلى المنزل وأطلقا عليها شيريل وفي السبع السنوات المقبلة أخذ هاري يعتني بـشيريل قبل أحداث الجزء الاول من السلسلة. قرر هاري وشيريل أن يقضياعطلتهما في مدينة التل الصامت ،وعندما كان يقود سيارته نحو المدينة وفي وقت متأخر من الليل كانت شيريل تجلس بالكرسي الأمامي رأى فتاة قادمة نحوه فحاول أن يتجنبها ولكنه فقد السيطرة على سيارته الجيب حتى خرج عن الطريق ليسقط بالخدنق ،وبعد ساعات قليلة عند الصباح يستعيد هاري وعيه ليكتشف أن شيريل مفقودة ومن هنا تبدأ اللعبة .

    أخرق ، ولم يسبق له أن أستلم التدريب على البقاء أو إستعمال الأسلحة النارية وهو والد
    Heather الشخصية الرئيسية للجزء الثالث من السلسلة ،وقتل بقسوة في الجزء الثالث من قبل المبشر تحت طلب من Claudia Wolf.



    ... Cybil Bennett ...

    3rb100_g7pzjw5iQ

    شرطية من Brahms مدينة تجاور التل الصامت ،بعثت لتتحرى عن قلة دائرتها الإنتخابية بالإتصال من شرطة مدينة التل الصامت ، سُحبت وبشكل غير متعمد إلى عام غريب وعلى خلاف البشر فإن سيبيل شكاكة ولديها صعوبة في تقبل نشاط الــ paranormal . صادقت هاري مسون بسرعة و تساعده على إيجاد إبنته.

    عندما كان هاري وابنته شيريل متوجهان إلى التل الصامت يرى سيبيل تركب دراجتها النارية وقبل أن تصطدم سيارته الجيب يكتشف إنزلاق الدراجة عن الطريق . وبعدما كان هاري مكمون بالشياطين في إفتتاح اللعبة يجد نفسه داخل مقهى مع سيبيل التي لم تجد تفسيراً منطقياً إلى مايحدث في البلدة . " جميع الهواتف ميته ، وأيضاً الراديو " لكن هناك شي خاطئ بسبب الطبيعة الخطيرة التي تحيط بهم ، أعطت سيبيل هاري بندقية وأخبرته أن يعتني بها : " والآن استمع إلي ، لاتضغط على الزناد قبل أن تعرف على من تصوب ".

    وبعد فترة طويلة من اللعبة تظهر سيبيل مرة أخرى في الكنسية مباشرة بعد هاري الذي كان في العالم الآخر من التل الصامت . وهنا كانت تفسر بأن الشرطة كانت تتحرى في أمر تدفق المخدرات إلى التل الصامت والذي تسبب في حدوث كل اأشياء الغريبة . ويبدو أنها لم تصدق كلام هاري عن الشياطين والغامضين . دخل هاري ماسون في قارب منتجع المدينة الديلة وقرر أن يلاقي سيبيل مرة أخرى ومازالت تعارض أعتقاد هاري ولكن هذه المرة شهدت سيبيل تحول الضباب والثلج يتحولان إلى مطر وظلام ، ثم قرر هاري وسيبيل أن يبحثان عن شيريل معاً حيث قسما إلى فريقين للبحث ، هاري ذهب إلى الـ Whitehouse بينما ذهبت سيبيل إلى مدينة الملاهي .



    ... Dr. Michael Kaufmann ...

    3rb100_lcFesyuioX

    مايكل كوفمان شخصية خيالية في لعبة سايلنت هيل ، وهو مدير مشفى الـ Alchemilla الذي يقع في سايلنت هيل . الشخصية الثالثة التي يلتقي بها هاري ماسون ،يبدو وكأنه من المدنيين الأبرياء إلا أنه في الحقيقة له دور كبير في خط سير اللعبة ومصيره يتحدد بإنهاء اللعبة.

    ورغم أنه المدير الطبي للمشفى إلا أنه يكتفي بالإشارة إلى نفسه بأنه شخص " أشغال " في المشفى ، وهو عضو هام من الطائفة في سايلنت هيل . وكان أحد الأشخاص الذين أشرفوا على عملية ولادة إليسا ورعايتها الطبية ، وكجائزة لمساعدة الطائفة تعامل كوفمان وبشكل خاص في المهلوسات
    PTV ,الذي استخرج من نبته محلية تدعى " كلوديا البيضاء " وقام بتوزيع هذا المخدر على السياح و أعضاء المشفى مما يجعلهم مدمنين لضمان ولائهم ، ومن ثم يهدد كوفمان بسحب المخدر لإجبار ليزا على الأعتناء بـ" إليسا " في سرداب المشفى.

    بعد أن ضحت Dahlia Gillespie بإبنتها تحت طقوس مظلمه أُخذت إليسا إلى المشفى حتى تكون بعيدة عن الأنظار حتى يمكن لـ " إليسا " أن تخلق إله الطائفة . كوفمان كان مستاء جداً بسبب ضرورة إبقاء إليسا في المشفى لمدة غير محددة . وهو يبقى لديه عينات " لــاغلاوبهوتيس " ، وهي مادة قادرة على التخلص من شرور الشياطين في مكتبه وفي خزان الغاز في الدراجة.

    بإستثناء داليا, كوفمان الشخص الوحيد الذي نجا من التغيير ولم يختفي, كوفمان ارتجف عندما صحى في المستشفى المهجور. ويرى قارورته Aglaophotis التي حُطمت من قبل داليا, وفوراً جهز كوفمان العينات الاخرى, اعتماداً على مهارة اللاعب, كوفمان قد غمر من قبل شيطان وقُتل داخل السرداب, أو انقذ من قبل هاري.واذا انقذه هاري يكون كوفمان شاكراً له,
    ولكن عمل كوفمان يضغطه ليكون متقدماً, وعندما يجد هاري الدراجة النارية, يظهر كوفمان غاضباً ويختطفه.


    في نهاية اللعبة يظهر, كوفمان بشكل مفاجئ بينما هاري يواجه داليا ز اليسا في الـ Otherworld ( ليس في اي مكان) ويضربان داليا. كوفمان يطلب من داليا ان ترجع كل شيء الى وضعه الطبيعي, والوعود التي ستندم بسبب استعماله. داليا تخبر كوفمان انه عاش دون فائدة, فأجاب كوفمان بأخذ الـ Aglaophotis من جيبه, ويمسك داليا وهي غافلة, فلم تتوقع انه يبقي عينة اخرى معه.

    ضد احتجاجات داليا يرمي كوفمان الـ Aglaophotis في اليسا, مما جعلها تتحول الى شيطان مجنح ( الذي لم يكن ينويه كوفمان ). وبعد ان تحولت اليسا الى شيطان, تقوم بحرق داليا وتفقد كوفمان الوعي. ويجب على هاري ان يحاربها في النهاية.

    بعد هزم الرئيس الاخير يستيقظ كوفمان في الوقت المناسب ليرى اليسا تنشئ بوابة متوهجة لهاري للهروب ( سيبيل اعتماداً على احداث اللعبة). ويبدأ كوفمان بالاندهاش من هذه البوابة ويحاول اللحاق بهاري, ولكن في اللحظة الاخيرة تظهر ليزا ملطخة بالدماء, تزحف صاعدة من الارض وتغلق يديها عليه, ويسقط كوفمان وهو يصرخ معها في حفرة،ويختلف مصيره بإختلاف النهاية التي سيحققها اللاعب .

    * الرجاء عدم الرد حتى إنتهاء الموضوع *

  4. #3
    ... Dahlia Gillespie ...

    3rb100_mWHjJM3eo

    داليا سيدة كبيرة في السن وغريبة الاطوار ، تـاهت في Silent Hill. تعتقد بأنها كانت رسول, كما يعتقد الناس بأنها قد فقدت عقلها بسبب موت ابنتها التي ضحت بها وحرقتها, داليا لاتعطي توضيحاً كاملاً و رغم ذلك فهي تقود هاري الى الإتجاه الصحيح. و عباراتها دائماً مليئة بالألغاز, و وهي تعطي حلول غريبة لما يحدث او ماذا سيحدث, وهذا مثال على ذلك.

    "الم يكن كما قلت..؟" انا ارى كل شيء الآن, نعم كل شيء! جائع للتضحية, الشياطين سوف يلتهمون كل ماهو على سطح الأرض! علمت بأن هذا اليوم سيأتي! وما هو أكثر..., المهمة اوشكت على النهاية تقريباً! وهناك اثنان فقط...لإغلاق هذه البلدة إلى الهاوية, علامة الـ Samael عند اكتماله نفقد كل شيء! حتى في وضع النهار, والظلام يغطي الشمس! و الموتى سيمشون و الشهداء سيحترقون في نيران الجحيم! وكل شخص سيموت!".

    داليا تُقابل اول مرة في الكنيسة وتظهر بعد هاري تنجز شيئاً هاماً. تعطي هاري المفاتيح التي تمكنه من الوصول الى وجهته المقبلة, بالإضافة إلى Flauros الذي يفيد كثيراً في أواخر اللعبة.

    داليا هي زعيمة طائفة الطلب. ورغم ان سنها هو 46 الا انها تبدو اكبر بكثير. داليا هي ام اليسا التي استدعى حضورها نشاط روح شريرة منذ ان كانت طفلة.

    داليا تعرف بأن قوة ابنتها تربطها بــ " إلاه " الظلام الذي تقوم الطائفة بعبادته . آملةً بأن ولادة " إلاهها " سيكون بواسطة إليسا ، استعملت داليا طقوس غامضة لتلقيح إبنتها لإستدعاء الإلاه .ثم اشعلت النار في منزلهم فحوصرت هي وابنتها داخل المنزل مما أدى إلى تشوه إليسا تماماً .بالطاقات التي زرعت فيها ، إليسا تباطأت على الرغم من إصابتها ووضعت في عناية الدكتور مايكل كوفمان مؤسسة فرعية للطائفة ، ولم يكن جسمها كافي لإحتواء الطاقة من الإلاه، كإنشقاق روحها إلى نصفين في النار وظهور أخت توأم لها على أطراف المدينة والتي كشفت بواسطة هاري ماسون وزوجته وسمياها شيريل حيث تبنوها لتصبح ابنتهم .

    تحمل شيريل النصف المتبقي من طاقة إليسا ثم حاولت داليا أن تدمج شيريل وإليسا لولادة الإلاه لكن إليسا لم تستطع التحرك بسبب إصابتها مما استدعى إلى حبسها في سرداب المشفى لــ 7 سنوات حتى تتتعافى بشكل نهائي ، نفذ صبر الدكتور كوفمان فلم يكن موافق على جعل إليسا طوال هذه المده في السرداب فأخفى قوارير تحتوي على مادة كيمايئة تساعد على إجهاض الشياطين لإيقاف مخططات داليا .




    ... Lisa Garland ...

    3rb100_gV7J75yZJX

    ليزا غارلند ممرضه في مستشفى Alchemilla. مثل العديد من اعضاء موظفي المستشفى, ادمنت على PTV وهو مخدر استخرج من كلوديا النبتة, وكان يُضرب به من قبل مدير المستشفى, الدكتور مايكل كوفمان, وطائفة Silent Hill . يخمن في اغلب الاحيان سبب ادمانها, ان كان لديها طلب صغير, ولكن للماتبعة في كل امر يأمره الدكتور كوفمان هدد بأنه سوف يوقف نشر هذا المخدر.

    من واجبات ليزا انها تعتني باليسا, لأن اليسا فاقدة الوعي, ولأن جسدها غطي بالجروح التي لا تشفى, وكانت هذه الجروح تنزف دماً دائماً, وهذا يتطلب تضميد متكرر. ليزا لم تفهم ما الذي جعل اليسا تبقى على قيد الحياة رغم هذه الجروح.

    عندما يعثر هاري على المشفى, وهو مليء بالممرضات الشيطانيات, يجد هاري ليزا مختبأة خوفاً من الممرضات في الغرفة, ويزداد خوفها حين تصادف هاري. تدعي بأن ليس لديها ادنى فكرة لما يحدث, موضحةً بأنها كانت فاقدة الوعي وعندما استيقظت وجدت كل شيئ مختلف.

    يفقد هاري الوعي وحين يستيقظ يجد نفسه في مستشفى في الـ Otherworld, ليزا لا تتظاهر بالاندهاش حين يستيقظ هاري,يدعى هاري بأنه لم ينتقل الى الـ Otherworld , بل انه كان حلماً سيئاً, مما يربك هاري. وهذا جعل هاري غير متأكد ما اذا كان الـ Otherworld حقيقي ام لا, وفي أحد هذه الأحداث يستيقظ هاري ويجد ليزا تحدق بعينيه بشكل مخيف.

    اثناء رحلة الـ paranormal الأخيرة خلال المستشفى, توضح لهاري بأنها ذهبت الى السرداب في المشفى وبدأت تفهم ما الذي يحدث, وادركت ليزا بأنها وحش لا تختلف عن بقية الممرضات, وبعدها توضح لهاري بأنها محصورة في الـ Otherworld ولا تستطيع الخروج منه. وتبدأ بالهجوم على هاري وكان رأسها ينزف دماً عندما دفعها هاري من ظهرها, وهرب هاري الى الغرفة واغلق الباب خوفاً منها, وبدأت تضرب الباب بقوة, وترك الممرضة لتقابل مصيرها.

    يمكن لهاري ان يدخل غرفة ليزا حسب رغبة اللاعب, فقط للتأكد من انها قد ذهبت. من اشيائها في غرفتها كانت مفكرتها, وقد كتبت فيها بأنها لا تستطيع التحمل اكثر مع ذلك المريض في السرداب, وستخبر الطبيب بأنها ستستقيل من العمل. شريط فيديو غامض قد وجده هاري من قبل يوضح له كيفية الدخول الى الـ
    VCR؛ ومن ضمن الفيديو هناك امرأة تغطي وجهها بأيديها ولكن الصوت كان صوت ليزا تتوسل لشخصية غير مرئية وتعدها بأنها لن تخبر الروح.

    ليزا لا تظهر حتى نهاية اللعبة اذا كانت النهاية إما Good او Good+ . تظهر بعد هزيمة الرئيس النهائي وهي تنزف, ظهرت من الارض وكان كوفمان يوشك على الهرب ولكنها تعترضه وتمسك بقدمه وتسحبه الى الحفرة. وظهرت بقصد معاقبة كوفمان لما فعله بها.




    ... Alessa Gillespie ...

    3rb100_HjozBbBBxV

    ليسا هي ابنة داليا زعيمة إحدى الطوائف الدينية والتي تعمل من أجل الخروج من مدينة التل الصامت ، وهي تمشي على خطى والدتها ، وقد ضحت بها والدتها للتواصل عبرها للإلاه بعدة طقوس ومن ثم قامت بحرق المنزل لتصاب إصابة بالغه نُقلت على أثرها إلى المشفى حيث وضعت في السرداب لمدة سبعة عشر عاماً.

    * الرجاء عدم الرد حتى إنتهاء الموضوع *

  5. #4
    * صـور مـن الـلــعــبــه *

    3rb100_H89nhGukA2

    3rb100_lSFmrnbx5b

    3rb100_vUoquSpdKl

    3rb100_qISbaBPTe2

    3rb100_3bzZUpzdzp

    3rb100_XT8nfqIeiR

    3rb100_raOEdA8Fbf


    * الـفـيــديـــو *


    http://media.psx.ign.com/media/003/003982/vids_1.html

    * الرجاء عدم الرد حتى إنتهاء الموضوع *


  6. #5

    تابع Silent Hill 2

    الـمـقدمـة :

    عندما ظهرت لعبة سايلنت هيل على البلايستيشن1 في عام 1999 وضعت معيار جديد في ألعاب القصص المرعبة والمؤثرة. والآن يمكنك العودة إلى المدينة المرعبة على البلايستيشن2، إذا كنت تجرؤ!...

    attachment

    ....

    Silent Hill 2

    21

    المطور: Konami

    الناشر: Konami TYO

    تاريخ الإصدار:
    NA September 24, 2001
    JPN September 27, 2001
    PAL November 23, 2001

    نوع اللعبة: Survival horror/Psychological horror

    عدد اللاعبين: 1

    التصنيف (بالنسبة للعمر) :
    7


    الأجهزة:
    PlayStation 2
    Xbox
    PC

    ....


    الـقـصـة:

    James Sunderland هو البطل في هذه اللعبة من غير المحتمل حيث سُحب إلى الكابوس عن طريق رسالة من زوجته، تطلب منه المجيئ إلى بلدة Silent Hill ..وعلى ما يبدو أن زوجته قد ماتت قبل ثلاث سنوات من عودته.

    على الرغم من تخوفه الفظيع إلا أنه شق طريقه إلى Silent Hill للتحقق ما إذا كانت الرسالة مزحة مريضة أو أنها بكل بساطة، وصلت متأخرة؟ وأي احتمالات أخرى ستكون مستحيلة...

    عندما يصل إلى Silent Hill تكون البلدة مهجورة بالكامل ولا يوجد أحد ماعدا لورا (بنت غامضة)، وماريا، التي لها تشابه غريب لزوجته الراحلة(ماري). قريباً الشوارع مأهولة بالسكان والمخلوقات الكريهة والمقرفة. لا أحد يعرف ماهم أو من أين جاؤوا...

    attachment

    ...


    ... أرجو عدم الرد حتى الإنتهاء من الموضوع ...
    اخر تعديل كان بواسطة » S.TAAN في يوم » 01-09-2007 عند الساعة » 16:12
    - Follow me @S_taan
    YouTube -

  7. #6
    الشخصيات:

    attachment
    attachment
    جيمس هو الشخصية الرئيسية لهذه القصة، قبل ثلاث سنوات زوجته المحبوبة ماري تمرض وتموت. جيمس يهدر حياته ويمضي أيامه متحسراً وحزيناً على خسارة زوجته. فجأة تصله رسالة غريبة بإسم المرسل : mary shepherd - sunderland، اسم زوجته الراحلة . بالرغم أنه يعرف أن زوجته من المستحيل أن تكون على قيد الحياة، لكن هناك شيء حول الرسالة يمسك خياله، لذلك بدأ بشق طريقه نحو مكان عطلتهم المفضلة قديماً، Silent Hill.
    ومن ثم ستبدأ أحداث اللعبة وستلعب بالبطل.
    sh2_james

    ...

    attachment
    attachment
    Maria تبدو بالضبط مثل زوجة جيمس الراحلة,(ماري) على كل حال, تصفيفة شعرها وذوقها في الملابس مختلف جداً. شخصيتها مبتهجة ونشيطة، وأيضاً مختلفة قليلاً عن ماري. عندما تقابل جيمس أول مرة تتحدث معه بلطف كبير. وتهتم ببحثه عن مكان الذكريات, ثم تنضم إليه.
    sh2_maria

    ...

    attachment
    attachment
    Angela Orosco قابلت جيمس في المقبرة ; حيث أن هناك شيء غامض ومقلق حولها.... فـ إنه عندما كانت أنجيلا صغيرة ، أُقتعت لسبب ما بأنها لايمكن أن تكون سعيدة. وبعد فترة قليلة من التخرج من المدرسة العليا ، هربت أنجيلا من البيت، لكن أباها وجدها وأجبرها ضد رغباتها. حاولت أنجيلا الهرب مرة ثانية، وضاعت في مكان ما حول Silent Hill.
    sh2_angela

    ...

    attachment
    attachment
    Eddie Dombrowski رجل بسيط جداً وعديم الفائدة وأخرق ومتدبر.
    يخاف جداً من أن يتأذى بشيء.
    عنده شخصية متحررة ولطيفة, لكنه يمتلك جانباً آخر فـ عند غضبه لايمكنه السيطرة على نفسه.
    sh2_eddie

    ...

    attachment
    attachment
    Laura فتاة صغيرة لديها عادة وهي الظهور فجأة حول جيمس، تفعل ماتريده وتخرج بسرعة.
    لورا كانت مريضة في نفس المستشفى التي كانت فيها زوجة جيمس,(ماري).
    ماري ولورا أصبحوا قريبين جداً من بعض حتى أحبتها ماري كابنتها الخاصة.
    sh2_laura

    ...

    و..

    "Mary Sunderland"
    زوجة James الراحلة..
    توفيت قبل أحداث اللعبة بثلاث سنوات ، بعد أن مرضت بسبب سم مـا.
    sh2_mary



    ... أرجـو عـدمـ الـرد حـتى الإنـتهـاء مـن الـموضوعـ ...

  8. #7
    تقييم المواقع:

    GameSpot:7.9
    IGN: 9.0



    ....



    مميزات اللعبة:

    - صُنفت ضمن أكثر 5 ألعاب طلباً على الـ PlayStation 2

    - قـوة النظام الصوتي الجديد "S-FORCE 3D Sound Library" مع صوت المحيط الواقعي.

    - أحداث ونهايات مختلفة، تعتمد على طريقة تنفيذ اللاعب للأعمال.
    و توجد 6 نهايات مختلفة في هذا الجزء.

    - الجرافيكس المذهل مع الظلام المرعب، والمؤثرات الرائعة.

    - الألغاز والطلبات الجانبية صعبة الحل.



    ....



    ممثلوا الأصوات:

    Guy Cihi — James Sunderland -
    Monica Horgan — Mar&iacuteia/Mary Shepherd-Sunderland -
    Donna Burke — Angela Orosco -
    David Schaufele — Eddie Dombrowski -
    Florence Minowa — Laura/Amy -


    ....


    صـور من اللعبة:

    22

    23

    24

    25

    26

    27

    (اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي)

    ....


    عرض الفيديو للعبة:

    هــنـا > لمشاهدة ترايلر اللعبة.



    ... الرجاء عدم الرد حتى إنتهاء الموضوع ...

  9. #8
    ...بسم الله الرحمن الرحيم...



    ...مقدمة...

    هاري كما ذكر عنه الاخ Zhen Do لديه ابنه تدعى شيريل...وهو في الجزء الاول من اللعبة يبحث عنها...حين اتجهوا الي مدينة Silent Hill...وهنا هيذر ( شيريل) تبحث عن ابيها...حيث النهاية الحزينه...و نترككم مع التقرير...

    ...اسم اللعبة...

    ...Silent Hill 3...

    ...الناشر...

    ...Konami Computer Entertainment Tokyo (KCET)...

    ...المطور...

    ...Konami...

    ...النوع...

    ...Survival Horror...

    ...تاريخ الاصدار...

    ...PAL May 23, 2003...
    ...JPN July 3, 2003...
    ...NA August 6, 2003...


    ...عدد اللاعبين...

    ...لاعب واحد...

    ...الجهاز...

    ...Play Station 2...

    ...PC...

    ...التقييم...

    ...ESRB: Mature (M)...

    ...صورة الغلاف...

    256px-Sh3_front



    ...القصة...

    هيذر فتاة في السابعة عشر من عمرها. وهي كانت تنتظر ابيها قد نامت في مطعم Happy Burger وحلمت بـ Silent Hill. تجد نفسها في مدينة ملاهي الـ Lakeside. وتكون هيذر مسلحة بـمفتاح و انبوب فولاذي طويل و مسدس ومدفع رشاش...واعتقد بأن هذا يكفي. تواجه الوحوش وهي تشق طريقها وهي صاعدة الى مكان واقي من الوحوش. ولكنها تُقتل وهي في سكة الحديد من قبل قطار.

    وبعد هذه الحادثة, تستيقظ هيذر من الكابوس و تغادر المطعم وتتصل بأبيها وتقول له بأنها عائدة الى الشقة, وصدفة تشاهد مخبر سمي بـ دوغلاس كارتلاند. الذي استأجر كم قبل طائفة لإيجاد هيذر. هيذر تعتقد بأنه يلاحقها وتذهب الى غرفة استراحة السيدات. وتقفز من النافذة الى الخارج ولكن نهايتها مغلقة. و يحاول دوغلاس اجبارها بأنهم سيجدون الطريق للخروج من مركز التسوق, ولكن الوحوش تترصد حولها, وداخل مخزن اللباس تجد هيذر مسدس للدفاع عن نفسها.

    بينما تتجول هيذر ميسون في مركز التسوق, تصادف إمرأة سوداء اللباس وتدعى بكلوديا وولف وهي تقول لهيذر " تذكريني, وتذكري شخصيتك الحقيقية جيداً" وفجأة تبدأ هيذر الشعور بألم داخلها وكأنه طفيلي بجسمها. وتخبرها لاحقاً بأن ابيها هو ليونارد ولف احد الستأجرين لإيجاد هيذر

    عندما تدخل هيذر الى المصعد تشعر بشيء وهو راديو قد سقط من السقف, وهو يبعث صوتاً حين تكون الوحوش قريبة.وتفتح ابواب المصعد ثانية وحين تدخل المصعد الثاني بالاسفل تجد نفسها في نسخة مرعبة من مركز التسوق. بالرغم من انها خائفة الا انها تستطيع اعادة العالم الحقيقي بعد معركة ضد الدودة الهائلة في اعماق مركز التسوق.


    عندما تعود الاحوال كما كانت عليه طبيعية, تتوجه هيذر الى النفق وهي ذاهبة الى النفق يوقفها دوغلاس, تعتقد هيذر بأنه محقق خاص يعمل لصالح كلاوديا. وعندما تدخل هيذر النفق بصعوبة تتفادى السيارة داخل النفق. تتخذ هيذر طريق النفق حتى تصل الى المجاري وبعدها تكهرب الوحش الموجود داخل الماء. وبعدها تجد طريق الخروج من النفق وبعد هذا النفق يوجد بنايتان لاتزالا ترممان.

    داخل البناية الثانية في حين كانت هيذر تتفحص الحوض, تدخل كابوس العالم المرعب مرة اخرى.حيث تجد المدعو فينسنت وهو ايضاً عضو من نفس طائفة كلاوديا, لكنه يشترك في وجهات نظر مختلفة. مخرج هيذر من البناية مسدود من قبل وحش كبير, ويمكن ان تتخلص منه فقط عندما تنكر قصة طفولتها. وبعد هزيمة الوحش, تعود هيذر الى العالم الطبيعي وتخرج من البناية.

    وعند وصولها الى الشقة, ترى هيذر جثة ابيها على الاريكة ميتاً بقسوة, وبعد حزن مؤقت, تتبع هيذر آثار الدماء الى سقف الشقة حيث كلاوديا تنتظرها هناك . ان تفسير قتل كلاوديا لهاري ميسون هو انه تدخل قبل 17 سنة الى Silent Hill, وبأن هاري قاتل وقد ملئ قلب هيذر بالكراهية, لكن كلاوديا بالتأكيد لن تعترف, وانما قالت بأن ابيها ليس المقنول الوحيد من قبل كلاوديا , وتخبرها ايضاً بأنها سوف تنتظرها في Silent Hill.

    وبعد هذه المشاجرة الشفوية التي دارت بين هيذر و كلاوديا, تعود هيذر الى الشقة حيث لجنة الاستقبال تنتظرها, المقصود هو دوغلاس, يأخذها بسيارته الى Silent Hill ويعطيها خريطة المدينة ايضاً كهدية من الاخر فينسنت. ويعطيها ايضا ًحجر من ابيها الراحل.

    هيذر و دوغلاس يصلان الى Silent Hill في اليوم التالي. لاتزال البلدة مهجورة ويعمها الضباب الدائم. وبعد الوصول يقرران الانفصال لأكتشاف المكان تذهب هيذر الى مستشفى الـ Brookhaven, بينما يذهب دوغلاس لتفتيش منزل زعيم الطائفة.

    هيذر تفتش المستشفى للبحث عن اي اثر لكلاوديا. واثناء اكتشاف المكان تشاهد هيذر مريضاً يدعى ستانلي كولمان, وبعيداً عن المريض, هناك سجين اخر في المستشفى وهو ليونارد وولف.

    كما هو الحال مع مركز التسوق و موقع البناء, تدخل هيذر العالم المرعب مرة اخرى. ومن هنا تصادف ليونارد وولف. لسوء الحظ ليونارد قد تحول الى وحش وبدأ بالهجوم على هيذر.وبعد انهاء المعركة يحصلان على ختم الـ Metatron, وهي تعود الى الـ inn, حيث انتظر فينسنت عودتها.

    فينسنت ينقل رسالة الى هيذر من دوغلاس, يخبرها بأن الكنيسة هي محطتها القادمة. ولكي تصل هيذر الى الكنيسة, يجب عليها ان تمر بـمدينة ملاهي Lakeside , عدنا حيث بدأنا, تشك هيذر بأن الرسالة حقاً من دوغلاس. وبعد وصول هيذر الى المدينة, تعود الى العالم المرعب مرة اخرى, حيث سكك الحديد التي والقطار الذي قتلها في حلمها, هنا يمكن ان تنجو من الموت بصعوبة.

    بعد ان نجت جميلتنا بأعجوبة, تدخل منزل وتشاهد دوغلاس قد جرح.هيذر تجد نفسها في نهاية مدينة الملاهي...كما هو كان قبل اكثر من 17 سنة مع ابيها هاري. وفجأة تصادف هيذر توضيحاً شريراً من ذاكرتها المظلمة , ما عدا ذلك المعروف بـ" ذاكرة Alessa", تبدو ذكراها مغطاة بالدماء...او الحروق. وبعد ان تغلبت هيذر على الذكريات, تكمل طريقها الى ان تصل الى الكنيسة. حيث الوجه القبيح هناك, هيذر تصادف كلاوديا, توضح كلاوديا بأنها تحب العالم لا غير, وان هناك الكثير نت المعاناة في هذا العالم, وان إله طائفتها يستطيع تغيرر كل شيء.

    بعيداً عن الكنيسة تصادف هيذر فينسنت في المكتبة, يخبرها بأن ختم الـ metatron هو المفتاح لهزم كلاوديا. ولكن في النهاية حين تكون المواحهة بين كلاوديا وهيذر, تكتشف هيذر بأن المادة لا تجدي نفعاً, ومن بعدها تقتل فينسنت لخيانته لها. تبدأ هيذر بالاحساس بتأثيرات حمل الإله داخلها, ولكنها قادرة على رفض الولادة.

    باستعمال المعّلق الذي اعطاها اياه ابيها هاري كهدية. تجد هيذر بأنه يحتوي على مادة حمراء لـAglaophotis, هو السائل الذي وجده هاري عندما شق طريقه الى Silent Hill قبل سنوات. تبتلعها هيذر وتصبح مريضة جداً, وبعدها تلفظ الجنين على الارض, وتحاول هيذر ان تسحق هذا الجنين بكعب حذاءها, الا ان كلاوديا تبعدها وتبتلع هذا الجنين, مما جعل هيذر تشعر بالقرف.

    تسقط كلاوديا داخل الفتحة, وتتبعها هيذر داخل الغرفة المخيفة. وتكتشف ذاك الوحش البغيض مع جسم هيكلي ووجه امرأة زاحف.. وهنا عليك ان تقتل إله الطلب وبعدها تنتقم هيذر لأبيها اخيراً.




    ...الرجاء عدم الرد حتى انتهاء الموضوع...

    Walter
    اخر تعديل كان بواسطة » ѡ ά ʟ т ɛ я في يوم » 01-09-2007 عند الساعة » 20:24
    76a48efee84f9df15273215594e3cf62

  10. #9
    ...الشخصيات...

    ...Heather Mason...

    3rb100_vtQOt28piH

    الجنس : انثى
    العمر : 17 سنة
    لون الشعر : اشقر
    لون العين : الكهرمان
    ممثل الصوت : Heather Morris

    معلومات عنها


    هيذر اسمها الحقيقي شيريل, البنت التي تبناها روائي الرعب هاري ميسون , و التي نجت من مدينة Silent Hill هي البنت الوحيدة Dahlia Gillespie, التي هي المسؤولة عن اصابتها. وعندما هرب هاري ميسون من مدينة Silent Hill , ظهرت اليسا مع طفلة صغيرة وهي شيريل.

    هيذر فتاة كأي فتاة تحب التسوق وعندما تبحث عن ميزاتها فأنها واضحة هي مزاجية وتفقد اعصابها بسهولة في الاشياء التي تحبطها. وستشاهد هذا السلوك في كافة انحاء اللعبة؛ على سبيل المثال :
    في الفلم الافتتاحي هيذر تقوم بالمراوغه عن دوغلاس الى حمام السيدات. ودوغلاس يواصل لحاقها....فتستدير وتصرخ " هل مازلت تتبعني؟ هل عليّ ان اصرخ؟" وحينما تكون في الـ Otherworld لعمارة المكاتب ترفس الحمام بغضب وتقول " هل هي فعلت هذا ايضاً؟".

    وايضاً يمكنك مشاهدة انفعال هيذر حين تقابل فينسنت لأول مرة, وهو يهين ابيها ويقول " اعتقد بأنه اخفى الحقيقة لأبقائك بجانبه" وهيذر تضرب الباب بقوة وتقول " لا تتحدث عن ابي بهذه الطريقة" هنا يمكنك ان تقول بأنها قد فقدت اعصابها, بينما فينسنت يقول " آسف, واعتذر لك, ارجوكِ اهدئي".

    ويتضح حبها لأبيها في اللعبة بأنها لا تهتم ابداً بأي احد غير ابيها, ولا تستغرب عند انفعالها امام فينسنت وهو ينتقد اسلوب ابيها وهي تقوم بالدفاع عنه. وعندما تشاهد ابيها ميتاً وهي مذهولة تتجه فوراً لدوغلاس, الذي هو الوحيد الذي يمكن ان تثق به, وهذا واضح عندما رأته مصاباً في مدينة ملاهي Lakeside, وايضاً حين عرض المنصوصة " حسناً, ربما انت تشبهني بأبنتك..." وايضاً هي من كانت تتمنى ان تأخذها لتتبناها.

    تبدأ هيذر في بداية اللعبة بمفتاح كسلاح بدائي , هيذر في الحقيقة تحب حمله لسبب ما. في النفق ستشاهد اشياء مكتوبه على الارض...تتحدث عن الكارثة التي ستحدث في اللعبة,هيذر تحب المنشورات التي تتكلم عن قصص الرعب, وهي شجاعة بالاضافة الى ردت فعلها اثناء مواجهتها للوحوش في اللعبة.

    هيذر فتاة ذات شعر قصير اشقر اللون وترتدي قميصاً برتقالياً وفوقه غطاءاً ابيض اللون...وفستان دينيم قصير اخضر, وتلبس احذية بنية طويلة ايضاً, وساعة يد و مايسمى بـ wristband برتقالي اللون على ذراعها.

    بعد انت تكمل اللعبة سيظهر لك خيار في القائمة الرئيسية يمكنك من اختيار الازياء البديلة, توجد من الملابس ملابس جيشية ملونه, وايضاً توجد ملابس مثيرة ولن يجب عليك ادخال الشفرة وهي " Princess Heart" .




    ...Claudia Wolf...

    3rb100_uyyxoGEUcH

    الجنس : انثى
    العمر : 29 سنة
    لون الشعر : اشقر
    لون العين : ازرق
    ممثل الصوت : Lenne Hardt

    معلومات عنها

    كلوديا وولف...امرأة غامضة في لعبة Silent Hill3. بينما هي احد الخصوم الرئيسية للعبة, لم يكشف الكثير عن ماضيها الا ان من الواضح بأنها مؤمنة قوية بمذهب The Order.

    الافكار الوحيدة التي تتعلق بماضي كلوديا تظهر في بعض مقاطع اللعبة, حيث يشير فينسنت بأن كلاوديا قد انتهكت من قبل ابيها الذي يدعى ليونارد وولف, بسبب رغبتها في خلق الجن.

    ان اللاعب الوحيد في لعبة Silent Hill 1 هي دوغلاس كارتلاند وهي التي تستطيع تحديد مكان هيذر, التي ضاعت بعد ان هرب هاري من مدينة Silent Hill. 7 سنوات مضت وبعدها تُسحب هيذر الى اعماق الـ Otherworld و تحاول ايجاد طريق منزلها, ومن هنا تبعث كلاوديا احد اجنتها لقتل والد هيذر لتجده ميتاً في الشرفة على الاريكة وتترك هيذر لأيجاده, ومن بعدها تستدعي كلوديا هيذر الى Silent Hill وتبدأ الملاحقة بينهما.


    في نهاية المواجهة بين هيذر و كلوديا بالتأكيد...وكان الحقد والغضب قد تغلب على هيذر بسبب قتل كلوديا لأبيها...وكلوديا قد قتلت هاري لتنعش الإله الذي تؤمن به كلوديا. هيذر قد ابتلعت الـ Aglaphaotis من قبل... وحين تستسلم لكلوديا تلفظت جنين اشبه بالدودة...وفجأة وبسرعه كلوديا ابعدت هيذر جانباً وابتلعت الدودة بنفسها. ومن بعدها تتحمل كلوديا موتاً مبرحاً كما تتمايل حيث الفخ في الارض وفجأة Valtiel يطلق النار ويسحب كلوديا الى السرداب حيث النهاية العظمى...كما قتلت والد هيذر قد تلقت الموت ايضاً...حيث في السرداب لباسها فقط ممدد على الارض.

    الكثير من هم في اللعبة مثل داليا جيليبسي من Silent Hill 1 تتكلم مع كلوديا في الغاز دينية وتحمل هذه الالغاز اعتقاداً ساحقاً في الإله. وكانت داليا تؤمن بما تفعله كلوديا.

    من منا لا يملك اعصاباً..واحياناً ما تكون غاضباً...مثل كلوديا تماماً سريعة الغضب وخصوصاً عندما يكون اللآخرين يشكون فيها...او معارضين لمهمتها. في بعض المقاطع في اللعبة تفقد كلوديا اعصابها وتبدأ بالصراخ خصوصاً مع الاب فينسنت, الذي دائماً ما يخدع ايمانها, ولكن كلمات فينسنت تجتمع وتبدو عنيفة بالنسبة لكلوديا عندما تكون نهاية فينسنت.




    ...Douglas Cartland...

    3rb100_8KdzqFaRl3

    معلومات عنه

    كما لو كان لدوغلاس ابن فهذا يعني أنه متزوج وبما أن زوجته ذهبت دون تفسير فمن المفترض أن تكون فقدت أو ماتت . قتل ابنه وهو يحاول سرقت بنك ، فكان دوغلاس فقيراً ومفلساً وهذا هو الدافع الأساسي الذي جعل ابنه يذهب للسرقه وهو المال .. ومن هنا نفرض أن دوغلاس أصبح محقق خاص على عكس ابنه .

    ومن المواقف مع هيذر :

    حين ذهب دوغلاس لهيذر بعد أن انهت الأخيره مكالمتها مع والدها ، حيث طلب منها أن تعطيه بعض الوقت ولكن من الواضح أنها غير مهتمه فكان يريد أن يحدثها بشأن مولدها ولكن هذا لم يكن كافياً ليشد انتباهها . ثم وجد دوغلاس هيذر بعد أن قتلت Splitworm
    تتهم هيذر دوغلاس بأنه دل كلوديا على مكانها ،ولكن دوغلاس ينصدم بأنها هيذر الفتاة المفقودة فتقرر هيذر أن تعود إلى البيت باستخدام قطار الأنفاق.

    وبعد الصلاة على هاري ، بسبب وفاته ، حاول دوغلاس تهدأت هيذر حيث أخذوا هاري إلى سريره . ثم شعر دوغلاس بالمسؤولية حيث اقترح أن يأخذ هيذر إلى مدينة التل الصامت .

    يحيي هيذر ويخبرها أن فينسنت أعطاه خريطة للبحث عن ليونارد بمجرد وصوله إلى مدينة التل الصامت .



    ...الرجاء عدم الرد حتى انتهاء الموضوع...


    Walter
    اخر تعديل كان بواسطة » ѡ ά ʟ т ɛ я في يوم » 01-09-2007 عند الساعة » 20:25

  11. #10
    ...صور لللعبة...

    28

    29

    30

    31

    32

    33

    34

    35

    36

    37

    38

    39

    ...فيديو...



    ...الرجاء عدم الرد حتى انتهاء الموضوع...


    Walter
    اخر تعديل كان بواسطة » ѡ ά ʟ т ɛ я في يوم » 01-09-2007 عند الساعة » 20:26

  12. #11
    ₪ Abdullah ₪ wk4hNR
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Noctis Caelum









    نجم النقاشات الجيمزية 2013 نجم النقاشات الجيمزية 2013
    مترجم متميز في فريق ترجمة ألعاب الفيديو مترجم متميز في فريق ترجمة ألعاب الفيديو
    تحدى الميجاجيمرز 2011 تحدى الميجاجيمرز 2011


    المقدمة


    صدرت شركة KONAMI الإصدار من لعببتها مرعبة بالعنوان Silent Hill 4 : The Room حيث أحداث مثيرة و مواقف مرعبة نترككم مع تقرير


    swahlcom_8098


    اسم اللعبة: Silent Hill 4 : The Room
    المطور: Konami Team Silent
    الناشر:Konami
    تاريخ الاصدارJPN June 17, 2004
    NASeptember 7, 2004
    EURSeptember 17, 2004
    نوع اللعبة:Survival Horror/Psychological horror
    عدد الاعبين:1
    الأجهزة:PlayStation 2
    Xbox

    PC




    القصة


    في جنوب مدينة Ashfield يعيش Henry في شقته مرتاحا و كان رقم شقته 302
    في يوم من أيام يجد Henry نفسه محبوس في شقته لوجود سلاسل حديدية في غرفته و حتى نوافذ مغلقة
    و بعد خمسة أيام من حبس يجد Henry فتحة كبيرة في حمامه
    و هذه فتحة هي بوابة تقوده إلى عالم Silent Hill




    أرجو عدم رد حتى إنتهاء موضوع

  13. #12
    ₪ Abdullah ₪ wk4hNR
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Noctis Caelum









    نجم النقاشات الجيمزية 2013 نجم النقاشات الجيمزية 2013
    مترجم متميز في فريق ترجمة ألعاب الفيديو مترجم متميز في فريق ترجمة ألعاب الفيديو
    تحدى الميجاجيمرز 2011 تحدى الميجاجيمرز 2011
    wh_54224445


    الشخصيات



    swahlcom_77e6


    Henry Townsend
    بطل هذه اللعبة يوصف بأنه هاديء نفس
    و خجول أيضا و هو مصور بارع
    يحاول خروج من شقته و ذلك عن طريق دخوله لعالم Silent Hill



    swahlcom_8faf


    EileenGalvin
    هي جارة Henry في سكن و كان Henry يراقبها من خلال فتحة في جدار موجود في غرفته
    Eileen هي أول شخص لاحظت بأن Henry لم يغادر شقته و هي ستكون أحد ضحايا Walter
    لكنها لم تمت و سوف تساعد Henry في اللعبة



    swahlcom_9a7c


    Cynthia Velasquez


    يقابل Henry بــ Cynthia في محطة قطار
    و كانت مقتنعة بأنها محبوسة في ذاك مكان
    طلبت من Henry مساعدتها لخروج من هذا مكان
    و لكن تختفي بعد دخولها من حمام و يجدها و لكن بعد فوات آوان و هي أيضا أحد ضحايا Walter



    swahlcom_cc59
    Walter Sullivan


    شخصية غامضة و مريبة عندما كان Walter صغيرا


    wh_80297546


    فر والديه و تركوا في شقة302 و الذي يسكنه Henry حاليا بإعتباره إنه ولد ولادة غير طبيعية و نقل إلى رعاية أيتام في مدينة Silent Hill
    و بعد سنوات يقوم بقتل 21 ضحية ليقوم بعمل طقوس لتحرير أمه من غرفة 302


    wh_38791389


    أرجو عدم رد حتى إنتهاء من موضوع

  14. #13
    ₪ Abdullah ₪ wk4hNR
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Noctis Caelum









    نجم النقاشات الجيمزية 2013 نجم النقاشات الجيمزية 2013
    مترجم متميز في فريق ترجمة ألعاب الفيديو مترجم متميز في فريق ترجمة ألعاب الفيديو
    تحدى الميجاجيمرز 2011 تحدى الميجاجيمرز 2011


    تقييم اللعبة


    IGN: 8.0


    GAMESPOT: 7.9




    صور اللعبة



    swahlcom_1299


    swahlcom_b75c


    swahlcom_6e19


    swahlcom_adc3


    عرض فديو للعبة


    هنا





    أرجو عدم رد حتى إنتهاء موضوع

  15. #14
    * خــاتــمــة *

    تعتبر لعبة Silent Hill من روائع ما انتجته شركة Konami
    ونحن (( محبي الرعب )) في إنتظار الجزء القادم بإذن الله
    فعشقنا لهذه اللعبة سيستمر إلى المالا نهاية ..
    وعلى هذا ينتهي التقرير ..


    .. تم بحمد الله ..

    * فريق العمل *

    Curse Of Darkness
    عصابة الشوارع
    بالإضافة إلى المتميزين
    سورا القوي & S.TAAN

  16. #15
    ما شاء الله تقرير في قمة الابداع حلو ومتميز

    ما ينقصه اي عيب مبدعين زي ما تعودنا عليكم

    يعطيكم الف الف عافيه على الجهد المبذوول

    وانا متأكدهـ بثبتووونهـ

    يشرفني اول من يرد علىى الموضوع

    تسلموون يا احلىى اعضاء

    تقبلوو مروري

    اختكم

    بنـ السعوديه ـت
    attachment
    أستغفـر الله ربي و أتـووب أليه
    أي رساله بها استفسار عن اي شي في القسم اعتذر عن تجـآهلها sleeping
    منتدى نقاش العضو مع المراقبين والمشرفين
    من هل دنيا شفت الكثير من الشخصيات "الغريبه" ... تعلم كثير هل سنه

    MG Don`t Forgot you ... you know sleeping

  17. #16
    السلام عليكم

    مشكورين على الموضوع الرائع الذي قدمة الاعضاء المتميزين

    فريق العمل :

    Zhen Do - سورا القوي - Walter - S.TAAN

    ***

    انا متأكد بأن الموضوع راح يتثبت و راح اقيم الموضوع --(خمس نجوم)-- و هذا خامس افضل موضوع اشوفة

    /-/-/-/-/-

    تحياتي kazuya devil

  18. #17
    السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

    مـاشاء الله تبارك الله ,, بصراحة بديت أشوف إبداعات متفجرة الأيام هذي ,, من يوم ماكنتوا تجهزوا للموضوع
    وآنا أدخل واخرج أستنى يخلص ,, أول شيء أنا ماقريت الموضوع ولا أعتقد إني راح أقراه لأني ماتحمل ألعاب
    الرعب مطلقا tongue لكن أبهرني التنسيق والشموليه وتفصيل الموضوع شفت روؤس أقلام ,, فالله يعطيكم العافيه
    موضوعم متميز منجد ,, ونتمنى نشوف المزيد من إبداعاتكم خـاصة إذا كانت أعمال مشتركة زي كذا لانها
    بينت روح تعاون جميـله بين الأعضـاء ,, وسبحان الله يعني زي مايقولوا ( كل مشروك مبروك ,, ) gooood
    تم التقيم wink

    فمان الباري اا الحمدلله على كل حال

  19. #18
    smile مشكورين اخواني على المجهود الجبار تسلمون على التقرير smile





    amber
    a6acaf18ff38435f2878008919d76cd7 dae6bdc4ed2e08d114be3d7a8b5d89f4 e92806cec47e3aef4e7a2c9c0aa82ba5

  20. #19
    مشكورييين الله يعطيكم العافيه

    لي عوده ^^
    a77d8f8e17c09d475b6d9c6761856a11
    أنما الأمم الأخلاق مابقيت ,,,, فإن همو ذهبت خلاقهم ذهبوا
    الأصدقاء شموع تضيئ دورب الحياه فأن اطفئتها ستهلك في الظلام


  21. #20
    .:. ما شاء الله .:.

    موضوع في غـــايــة الروووعــــــــة .. gooood

    عن لعبــــة من أفضــل ألعــــاب الرعــب على الإطــلاق ..

    موضوع مــشتــركـ .. بيــن أعضـــاء متمـــيزيــن ..

    مــشكـــوووريـــن .. على التحفــــة الرائـــعــة ..

    وليــتهــا تكفــي كلمـــة .. شكــراً

    يعطــيكم العافيــــــــــة .. وإلى الأمــام دائمــاً

    .:. بـالتوفيــــــــــــــــق .:.
    فمان الله لو غصّت عيوني بدمعة الطيبه
    وأنا واقف على باب الفراق أتسوّله : مسكين

    عشان الله إذا عندك بقايا تضحيه جيبه
    ترى ضاقت بي أنفاسي ولا أدري أروح لمين ..!

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter