الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 27

إعادة تأسيس شركة دبلجة خليجية ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتصور ان العنوان شبه حلم خليجي لكل محبين للدبلجة الخليجية السابقة .. بصراحة أنا صار لي فترة اتساءل اين ذهبوا ..

لماذا تشتتوا .. لماذا لم يعودا كما كانوا .. واكثر المسلسلات الكرتونية اصبحت محصورة لمركز الزهرة للدبلجة وبكل صراحة ادائهم جيد ولكن ليس بجودة الدبلجة الخليجية السابقة ..

وانا احلم بأعادة الاصوات التي مازالت ترن في اذني .. منها :

أقبال نعيم
    عواطف نعيم
    فلاح هاشم
    سعاد جواد
    إيمان حسين
    عصمت محمود
    جاسم النبهان
    وغيرهم

أتصور لو بمقدورنا ان نعيد ذكرى ونقوم بإقتراح تأسيس شركة دبلجة خليجية .. لأكون من اسعد الناس ...

هذا اعتبره حلم .. اتمنى ان يتحقق يوما ما ..
    1061fe24bd
    0

2. ...

تاسيس دبلجة خليجيه سهل جدا
    يحتاج فقط الى ترخيص تجاري
    +
    تاجير استوديو للدبلجه
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خالد ذاعر مشاهدة المشاركة
    تاسيس دبلجة خليجيه سهل جدا
    يحتاج فقط الى ترخيص تجاري
    +
    تاجير استوديو للدبلجه

والله ودي اشارك في هالعمل الرائع .. ياااااااااااااااااااي متأكد انه بهالسهولة

طيب ليش ما في دبلجة خليجية زي الاول

انا اشوفه مشروووووووووووع بقوووووة ناجح
    0

معليش إذا كانوا زي عدنان ولينا أحسن لا تأسسو
    attachment

yes ... I found it ..
    0

انا ودي ترد شركة الدبلجة الخليجية لساابق عهدها

و ترد تدبلج الانمي ...

لكن ما اظني يمكن يردووون

و هوو حلم مثل ما قلتوو ..
    0

ههههههههه جان زين علشان نفتك من مركز الرهزة

لكنه يحتاج جهد كبير .. وليس سهلا والأصوات لازم تكون ممتازة مثل قبل ..

الحلقة 1 في الأنستغرام : -
    12139667_900856416634592_1430327121_a

https://www.instagram.com/rockangel_g/

0

نتمنى فعلاً أن يكوون الكلام حقيقي !

و يكون هنالك مركز للدبلجه خليجي !
    كأنه الهوا حرك علّي الباب.. قلبي يقول صوحبي جاك.. اترى الهوا ياصوحيبي جاي !!!
    0

ليش حلم

ممكن نعيد المؤسسة لسابق عهدها

طبعا الدبلجة بتكون بأحسن جودة مو بالضبط على زمن الثمانينات .. بس خليجية ومتميزة بأصوات رائعة ..

وليش ما نقدر نجمعهم من جديد (اذا كانوا حيين) المشاركين في الدبلجة الخليجية السابقة .. طبعا محد ينكر دبلجتهم بأصواتهم وتأليف الاغاني والالحان ... احسن بمليون مرة من مركز الزهرة

لو نقدر نمسك خيط من خيوط الماضي للمؤسسة الاشتراك الخليجي للدبلجة ... ونطرح الفكرة عليهم ..
    0

مشكور علي الموضوع الرائع ولكن أختي أنا أخالفك الرأي وكما يقولون لولا اختلاف الأراء لبارت السلع ولكن أنا أعتقد بشكل عام أن الدبلجة تحط من قدر الفلم او المسلسل سواء كان أنمي أم فلم

يضم ممثلين حقيقين لأنك كما تلاحظين أن ردة الفعل تكون غير متناسقة مع الكلام الذي يقال فأنا تابعت العديد من الأفلام الأجنبية المدبلجة ولكن عندما أشاهدها مترجمة تكاد

أن تتغير وجهة نظري 360 درجة لذلك أنا أفضل الترجمة في جميع المجالات علي الدبلجة وطبعا هذا من دون ذكر ردائة الدبلجة العربية التي كما نعرفها في يومنا الحاضر فمن منا لم يشاهد نارتو

علي سبيس بور والله أنا بدون مبالغة بالكلام من أشهد المعجبين بـ نارتو ولكن حاولت أن أجبر نفسي علي مشاهدتة ولكن شعرت أن الدبلجة موجهة للأطفال ولي للفئة المحددة لنارتو فهو لسن

16 فما فوق وهذا نقظة في بحر مساوء الدبلجة عدا عن ذكر الأخطاء اللغوية

مثل نارتو يسمونة ناروووتو

وكذلك ساسكي ساسوووكي

وهوكاجي يسمونة الشهاب شكو شهاب هوكاجي تعني ظل النار

يعني بالعربي الدبلجة تحط من قدر العمل فنيا وتفبلي مروري وشكرا أختي لك علي طرح هذا الموضوع
    0

افهم انك تعني التحريف والتغيير في الدبلجة

والترجمة تحافظ نوعا ما على النص والحوار ومع الدقة في ذكر الاسماء من غير تغيير

اذكرك اخي اننا من الخليج .. او من الوطن العربي .. ويجب ان نحافظ على المبادئ وليس يجب علينا نقل النص بحذافيره وخصوصا اذا شمل من الكلام البذيء ... ولا يخفى على الجميع .. ففي المسلسلات الجديدة نلاحظ اقتناء بعض الالفاظ الغير لائقة .. وهذا لا ينفع الطفل العربي ..

هذا ما يخص الاطفال ... فكان هدف المؤسسة الخليجية للدبلجة المحافظة على القيم والاخلاق العربية .. وليس من المفيد نقل اعمى بما يذكر في الحوار او النص بما يحمل من فكر غربي او أفكار غريبة لا يتقبلها عقلية الطفل العربي بما يتعايشه ومضاد للفكر الاسلامي

اما بخصوص الكبار .. ربما يمكن ان تكون جودة الدبلجة متقنة نوعا ما ..

هذا رأيي الخاص
    0

مين من الممثلين الخليجين تجدهم مناسبين لقيام بالدبلحة

اعني اصواتهم تصلح ؟؟
    0

يا ريت لو ترجع الدبلجة الخليجية شوفي انا عندي فكرة في على قناة الراي برنامج شبابي اسمه ( رايكم شباب ) ايش رايج نطلب منهم يخصصون حلقة عن هذا الموضوع على فكرة هذا البرنامج على حد علمي مشهور في الكويت والممثلين يشوفونه انا اخترت هذا البرنامج بالذات لأنه كويتي والدبلجة الخليجية اذا راح ترجع اكيد بترجع من الكويت لأن الدبلجة الخليجية كانت كويتيه
    [GLOW]الصبر عن محارم الله أيسر من الصبر على عذاب اللهgooood [/GLOW]
    0

فكرة حلووووووووووووووووة كثير

بس كيف نوصل لقناة الراي

في احد يعرف الوسيلة؟؟؟؟

وياريت يكون كويتي يكون مندوب مكسات

ويتكلم عنا
    0

البرنامج له ايميل انا ما عندي الايميل الحين راح اشوف البرنامج واكتب لج الايميل
    0

السلام عليكم .......

أنا أكثر واحد متشوق على عودة الدبلجه الخليجيه والأصوات القديمه الجباره ...

لكن...

بعض المدبلجين ماتوا ووبعضهم شيبوا وماأظن يفكرون يرجعون يدبلجون بس اذا فتحوا مركز جديد للدبلجه الخليجيه أنا بصراحه حلمي من وانا صغير اني أدبلج الرسوم المتحركه باجمع بعض الأصوات القديمه وبدبلج معها ..

الــــلـــــه ....والله حلم مميز لو يتحقق ؟؟
    3a22a13db9
    0

السلام عليكم .......

لكن...

بعض المدبلجين ماتوا ووبعضهم شيبوا وماأظن يفكرون يرجعون يدبلجون بس اذا فتحوا مركز جديد للدبلجه الخليجيه أنا بصراحه حلمي من وانا صغير اني أدبلج الرسوم المتحركه باجمع بعض الأصوات القديمه وبدبلج معها ..

0

السلام عليكم .......

لكن...

0

بأذن الله يا عاشق حسين

بس لو نوصل للمدبلجين القدامى

من ممكن يفتح هالموضوع عليهم .. أو نصل هالفكرة لهم

وحتى لو بعضهم ماتوووا اكيد في أصوات جديد رائعة

ممكن تنقية الاصوات المميزة من الخليج

وبخصوص الفكرة يا ريت توصل لهم ويشوفون الموضوع

أتمنى انا بعد اشارك في الدبلجة
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kat مشاهدة المشاركة
    يا ريت لو ترجع الدبلجة الخليجية شوفي انا عندي فكرة في على قناة الراي برنامج شبابي اسمه ( رايكم شباب ) ايش رايج نطلب منهم يخصصون حلقة عن هذا الموضوع على فكرة هذا البرنامج على حد علمي مشهور في الكويت والممثلين يشوفونه انا اخترت هذا البرنامج بالذات لأنه كويتي والدبلجة الخليجية اذا راح ترجع اكيد بترجع من الكويت لأن الدبلجة الخليجية كانت كويتيه

اي والله فكرتج حلوة بدل احتكار مركز الزهرة الانميات الحلوة و تحولهم الى انميات تحط الدبلجة منهم 3d

فكرة حلووووووووووووووووة كثير

بس كيف نوصل لقناة الراي

في احد يعرف الوسيلة؟؟؟؟

وياريت يكون كويتي يكون مندوب مكسات

ويتكلم عنا

هع هع انا كويتيه بس استحي اطلع جدام الشاشة , خليني اشوفه الساعة ستة و اخذ الايميل و احاول اعرض عليهم الفكرة asianeekbiggrin
    0

ياريت

طيب ممكن تحصلين على رقم مؤسسة الإنتاج المشترك الخليجي

على الاقل يمكن نحصل بعض المعلومات عن المدبلجين القدامى ونعرف كيف نحصلهم
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter