مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16
  1. #1

    طفل يخرج من قبره ليعاتب أمه((قصه حقيقيه حدثت في الفجيره))+مؤثره


    طفل يخرج من قبره ليعاتب أمه((قصه حقيقيه حدثت في الفجيره))
    سمعت هالسالفه الغريبه العجيبه
    من الأم نفسها
    هذي القصه فعلا إستوت في امارة الفجيره ( الامارات العربيه المتحده)
    و إللي ما مصدق سالفتي
    بعطيه رقم الأم عشان يتصل بروحه ويتأكد
    السالفه من البدايه
    عاشت قصة حب مع شاب
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    تقريبا سنتين
    وتحدوا حارتهم عشان يتزوجوا
    المهم تم الزواج بعد عذاب
    وتعب وكان أحسن عرس حسب ما تقول
    مرة السنوات
    /
    /
    /
    /
    جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس
    ولما حملت سادس مره
    قالها زوجها أنا أريد بنت ولو جبتي ولد بطلقج
    الام إنصدمت من كلمة بطلقج
    وقالت أسوي المستحيل ولا يطلقني
    يريد بنت أجيبله بنت بس كيف؟!
    ما لقت طريقه إلا ربيعتها ام نوف
    خبرتها بالسالفه وقالتلها ساعديني
    المهم فكرت ام نوف وقالت ولا يهمك
    خلي بس موعد الولاده يجي
    /
    /
    /
    عقب يصير خير
    ام نوف عندها معارف في إحدى المستشفيات في الفجيره قسم الولاده
    المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء خواجه
    على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى
    وقالت الأم بدفعلك إللي تباه بس سوي هالطلب
    المهم غرته الفلوس
    /
    /
    /
    /
    على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس
    وافق الدكتور أحمد عطلبهم
    يوم جا وقت العمليه
    ولدت الأم
    بس
    /
    /
    /
    /
    شو جابت
    /
    /
    جابت
    /
    /
    ولد
    /
    /
    /
    ولد مثل القمر
    /
    /
    /
    بس للأسف بتستغنى عنه
    /
    /
    /
    جا الدكتور عند الام عشان يفحص حالتها
    قالتله يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني
    شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود
    /
    /
    /
    رد عليها الدكتور
    /
    /
    /
    لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هالجريمه
    ردت الأم قالت كيف بعد ما خذيت الفلوس تقول هل الكلام
    المهم الأم وربيعتها مب فاضين حق الدكتور
    راحت أم نوف(ربيعتها) تفكر بعدين قالت
    /
    /
    /
    /
    شو رايك نذبحه ونقول لزوجك أنك جبتي بنت عقب ماتت
    قالت لا كيف اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي
    قالت أم نوف كيفك خلي زوجك يطلقج
    خافت الأم من هالكلمه
    /
    /
    قالت ربيعتها(أم نوف)شو رايك ندفنه في صحراء
    ونخليه يموت بروحه و بيكون كذاك مات بروحه...
    المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأم نوف وسوا فعلتهم
    بس قبل ما تدفنه
    رضعته من حليبها
    /
    /
    ودفنته
    /
    /
    ردت الأم بيت زوجها
    قالتله جبت بنت بس ماتت
    قال كذابه لازم أروح أتاكد بنفسي
    ربيعتها أم نوف راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره
    والممرضين على أنه إذا جا الزوج يقولوا له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس
    راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت
    المهم إستوى عزا على أنه البنت فعلا ماتت
    /
    /
    والأم قلبها متقطع
    /
    /
    على ولدها إللي دفنته
    /
    /
    /
    بعد مرور شهر
    هني تبدا السالفه
    بعد شهر او أكثر بشوي
    راحت الأم عند ربيعتها
    وقالت لها أريد اشوف ولدي
    بروح عند ولدي
    /
    /
    قالت أم نوف يا هبله ولدك مات صار له أكثر من شهر إنسيه يا مجنونه
    قالت الأم
    /
    /
    قالت أنا بسير عنك وإذا بتيين انا هناك
    المهم سارت الأم لين ما وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ولدها
    تمت الام تدور عن المكان إللي دفنته فيه
    لأن صحراء وصارلها أكثر من شهر من دفنته
    جات ربيعتها وقالت لها :
    /
    /
    الصراحه ما قدرت اخليك بروحك
    قالت الام للحين ما لقيته
    تمت الام والربيعه يدورن عالولد
    فجأه
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    فجأه
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    بدون إنذار
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    فجأه
    /
    /
    /
    /
    /
    سمعت الام وربيعتها
    /
    /
    /
    صوت طفل يصيح
    /
    /
    /
    /
    /
    صرخت أم نوف وقالت اعوذ بالله هذى صوت جني المنطقه ما فيها أحد
    قالت الأم
    /
    /
    /
    /
    لا هذا صوت ولدي
    /
    /
    قالت ام نوف يا هبله
    ولدك مات تعرفين شو يعني مات
    يعني خلاص إنسي انك تسمعي صوته
    المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه
    سارت الام وربيعتها لين ما وصلوا مكان الصوت
    وشو تتوقعوا شافوا هناك
    ؟
    /
    ؟
    /
    ؟
    /
    ؟
    /
    ؟
    /
    /
    /
    شافوا شي غريب
    /
    /
    /
    شي ما يخطر على البال
    /
    /
    /
    شافوا
    /
    /
    /
    /
    /
    والله شي غريب
    /
    /
    /
    إللي شافوه
    /
    /
    /
    /
    /
    هو
    /
    /
    /
    /
    /
    أن الولد هو إللي كان يصيح
    ولقوه حافر مطلع نفسه من تحت
    سبحان الله شهر كامل
    /
    /
    /
    تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق
    بدون اكل ولا شراب وعمره ما كمل شهرين
    سبحان الله
    /
    /
    /
    /
    خلوني اكمل
    المهم خافت ام نوف وقالت حق الام هذا مب ولدك
    الأم فرحانه لأنها شافت ولدها ومتقطعه لأم نوف
    المهم
    //
    //
    //
    //
    //
    شو تتوقعوا سوى الولد
    //
    //
    //
    شي أغرب من إللي فات
    ///
    ///
    شي غريب وغريب وغريب
    لو عرفتو أكيد بتستغربو
    وبتقولو سبحان الله
    //
    //
    إللي سواه الولد الله يسلمكم
    //
    //
    تكلم
    //
    //
    //
    أيوه تكلم ليش مستغربين
    //
    وقال
    //
    //
    //
    ماما
    //
    //
    //
    //
    ماما
    //
    //
    ///
    //
    //
    وفوق ماما زاد كلمه وقال
    //
    //
    ///
    //
    ماما
    //
    //
    //
    ماما
    //
    //
    //
    //
    //
    ماما
    //
    //
    //
    //
    انا جائع
    /
    /
    /
    /
    /
    بالعربيه الفصحه قالها
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    جائع ما قال جوعان
    /
    /
    //
    //
    /
    هذا حسب ما تقوله الأم
    سبحان الله
    المهم بكمل السالفه
    جت الام تريد تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها
    صرخت ربيعتها أم نوف
    ///
    //
    ///
    /
    وقالت لا لا خليه هذا مب ولدك هذا مب إنس
    هذا جني خلينا نروح
    قالت لا هذا ولدي وهو من شدة الجوع تكلم
    برضعه ويستوي إللي يستوي
    //
    /
    //
    /
    المهم حضنت الام الولد
    وجت تريد تخلي فم ولدها في صدرها
    صرخ الولد صرخه قويه
    //
    //
    وقال
    //
    /
    /
    /
    /
    ماما
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    ماما
    //
    /
    /
    /
    //
    ماما
    /
    //
    /
    //
    أنا جائع
    ///
    //
    //
    /
    بس
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    بس
    ///
    ///
    ///
    //
    //
    ما
    ////
    //
    /
    //
    أريد
    //
    ///
    /
    أشرب
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    من حليبك
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله
    /
    /
    /
    /
    /
    من كثر الولد كاره أمه قالها ما اريد اشرب من حليبك
    سبحان الله
    بكمل شو قال الولد
    /
    /
    /
    قال
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    ماما
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    ماما
    //
    /
    /
    /
    /
    /
    أنا جائع
    /
    /
    /
    /
    بس
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    ما
    /
    /
    /
    اريد
    /
    /
    /
    /
    أشرب من حليبك
    /
    /
    /
    وكمل وقال
    /
    /
    /
    ماما
    /
    /
    /
    أنا
    /
    /
    /
    أريد
    //
    /
    /
    /
    /
    أريد
    /
    /
    /
    /
    أشرب
    /
    /
    /
    /
    /
    حليب
    /
    /
    /
    /
    حليب نيدو
    صـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـادوووووووووووووووووووووووه
    أدري
    أنه كل واحد قرى الموضوع وده يضربني او يذبحني
    وبعد كل هذا تبي رقم الأم وإلا هونت
    أنا حبيت أمزح و أحلي جو المنتدى
    هع هع هع لأنو صاار ملل موطبيعي
    >>>مسرووووووووووق


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    االله يسامحج وانا منسجم بالقصة الله يخسك بس شكرا على الموضوع الفلة مع تحياتي

  5. #4
    بصراحة ولا أروع وانا أدمع وأصيح والله العظيم ذليتيني
    xXx

  6. #5
    مشكوووووووووووووووورة على الموضوع المؤثر..

    الله يعطيج العافية على الجهود..

    نترقب جديدج..

  7. #6

  8. #7

  9. #8
    مريحبااااات ....^_^

    والله كنت متأثرة جداً مع القصة...

    والله قصيت علينا ...×.×

  10. #9
    هههههههههههههههههههههه

    بس تدري والله متوقعه انها مزحة وبس

    ثانكس
    I'm N0t
    [glow]LOST[/glow]
    I'm JuSt Tr!ng To F!nd My
    w@y

  11. #10
    نفسي اذبحك لكن خلاص بطلت

    طيب عندك رقم الام

    خخخخخخخخخخخخخخخ biggrinbiggrin

    شكرا ع الموضوع اللي يقهر

    sigpic225142_1

    لاااااااااا تلعب مع عممممك أحمد يآزعييم

  12. #11
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    انا على بالي

    صج

    deaddeaddeaddeaddead

    لا ما بنذبحج

    شكرا على الموضوع


    e176ce1e20cbc40acb808dc62ce97bb3


  13. #12
    ههههههههههههههههه

    والله كثرت المقالب هذه الايام
    04d8d410ecef111f5bbf746c25c09eed


  14. #13

    Talking

    مشكووورة خليتيناا نتأثر وبعدين صادوه مقلب حلو حق الي ينقهرواا ههههههههgoooodgoooodgoooodgoooodgooood
    آهـٍـٍىء ...مين سـرق التوقييع ؟!
    ويين آختــفـٍـٍى ؟!
    ولآه إلي سارق التوقييع حـآط لي بدآلهـ توقيع ثـآني آهـىء cry

    مــلتقنــآ في المحكمه frown

  15. #14
    لله يرجك أنا منسجمة و قلبي طايح بني و آخر شي حليب نيدو ..

    أقول هو بالصحرى كيف عرف عن حليب نيدو ..
    53e0426901c103cf5d6623121546c6a9
    a5321b598d6df0d043faf48ec4975fcf

  16. #15
    الله عليك كنا مندمجييين وبعدين نيدو الله يخرب ابو الشغله

    نيدو والله كذا خلاص انا ابغا الطشك يا لونيلي جيرل

    لونيلي جيرل


    لونيلي جيرل

    لونيلي جيرل

    انا اريد ان اضربك

    بالعربيه الفصحى حتى

    ههههههههههههههههه

    ومشكووووووووووره عالموضوع
    3uI96958

  17. #16

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter