مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

المنتخب السعودي ... من بطل كأس العالم إلى الفشل في المشاركة

السلام عليكم

قبل أيام قليلة .. كنت أتابع برنامج صدى الملاعب ، وخلال متابعتي شاهدت لقطات من مباراة تونس x فرنسا في بطولة كأس العالم للناشئين وكانت فرنسا قد فازت على تونس 3-1 .

المهم .. علمت فيما بعد أن المنتخبات العربية هي تونس وسوريا .. بينما المنتخب السعودي لا وجود له

سبحان مغير الأحوال .. المنتخب السعودي بطل كأس العالم للناشئين عام 1989 لا يشارك الآن؟؟!!!

ما هذا التدهور ؟!! وليس فقط منتخب الناشئين بل حتى منتخب الشباب والأولمبي. أين الاهتمام بالقاعدة ؟ أين الاهتمام بمنتخبات الفئات السنية ؟ الاتحاد السعودي يتحمل تماما هذا التدهور الحاصل

يا أخوان كيف نريد منتخبا قويا ما دام أن الأساس سيء؟ أضحكني كثير من النقاد الذين يقولون بأننا في كأس آسيا كنا نعد منتخبا. يا أخوان المنتخب الأول ليس للإعداد إنما لتحقيق الإنجازات بينما المفروض أن يتم الإعداد من خلال المنتخبات السنية.

متى نعود للقمة؟

2. ...

بصراحة مات فيصل بن فهد ومات الكرة السعودية من بعده
    كان ايام عز للكرة السعودية فى عهده

وعلى فكرة كمان احنا اخذ كاس العالم للمعاقين

وان شا الله يتطور الككرة العودية
    انا سامعة انو شركة موبايلى ارسلت لاعبين الى ملعب برشلونة يتدربو هناك وهما صغار بسن
    هذى خطوة كبيرة لتطور الكرة السعودية
    كمان نبغى الاعبين يحترفو والله عندنا لاعبين كبار ياسر القحطانى مالك معاذ سعد الحارثى تيسر الجاسم احمد الموسى
    وكثار ما شا الله عليهم
    نحنا عندنا الاندية ما تتخلى عن لاعبينها عشان مصلحتها بس لازم يفكرو بمصلحة الكرة السعودية
    وبتوفيق للكرة السعودية وان شا الله يرجعو زى اول واحسن
    والف شكر على الموضوع
    تقبل مرورى
    [IMG]http://dc03.******.com/i/01644/n6o840xw3tvp.jpg[/IMG]

بصراحة مات فيصل بن فهد ومات الكرة السعودية من بعده
    كان ايام عز للكرة السعودية فى عهده
    صادقة والله مع الأسف.. السعودية لم تعرف طعم الإنجازات إلا مع هذا الرجل.

وعلى فكرة كمان احنا اخذ كاس العالم للمعاقين
    صحيح وأيضا هداف البطولة كان سعودي .. والله انهم ناس ترفع الراس لكن الصحافة السعودية كتبت عنهم يوم وبعدين طنشتهم مع الأسف .. بالله من يستحق أن يركز عليه الإعلام ، منتخب حقق كأس العالم ولا منتخب ما قدر ياخذ كأس الخليج ؟!

انا سامعة انو شركة موبايلى ارسلت لاعبين الى ملعب برشلونة يتدربو هناك وهما صغار بسن
    هذى خطوة كبيرة لتطور الكرة السعودية
    شيء جميل والله وإن شاء الله يكون الخبر صحيح لانه الاخبار الحلوة هذه الأيام نادرة وخصوصا إذا كانت متعلقة بالكرة السعودية واتحادها الرائع. على العموم هذه الخطوة المفروض أن يقوم بها الاتحاد السعودي وليست موبايلي

كمان نبغى الاعبين يحترفو والله عندنا لاعبين كبار ياسر القحطانى مالك معاذ سعد الحارثى تيسر الجاسم احمد الموسى
    وكثار ما شا الله عليهم
    نحنا عندنا الاندية ما تتخلى عن لاعبينها عشان مصلحتها بس لازم يفكرو بمصلحة الكرة السعودية
    صحيح .. الأندية عندنا ما تبغى تفرط في لاعبيها إلا إذا كان هناك عرض كبير . سمعنا قصصا كثيرة عن هذه الأمور مثل قصة التمياط وحسين عبد الغني والصويلح لكن إدارات الأندية لا تفكر في مستقبل الكرة السعودية بل تفكر فقط في مصلحتها

وبتوفيق للكرة السعودية وان شا الله يرجعو زى اول واحسن
    والف شكر على الموضوع
    تقبل مرورى
    أشكرك كثيرا على مروك ومشاركتك في الموضوع.

انا اسفة يا حامى العرين
    شركة موبيلى ارسلت تشلسى وليس برشلونة
    المصدر
    الجريدة الرياضية
    انا اسفة على المعلومة الخطا

انا اسفة يا حامى العرين
    شركة موبيلى ارسلت تشلسى وليس برشلونة
    المصدر
    الجريدة الرياضية
    انا اسفة على المعلومة الخطا
    قصدك أنه موبايلي أرسلت اللاعبين الصغار لتشلسي؟
    تشلسي ولا برشلونة ليست مشكلة.. الأهم أنها أرسلت لاعبين إلى أحد الفرق الأوروبية الكبيرة وهذه خطوة جيدة بحدة ذاتها

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter