مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11
  1. #1

    غمزه قول\قولي الي في نفسك.. بدون رقابه!!!

    هااااااااااااااااااااااااااااااي


    طبعا في نفسنا حجات مبنعرفش نقلها

    كلام بيبقي واقف علي اللسان وعاوز يطلع

    خليكم ناصحين

    قولوا الي في نفسكم

    اي كلام

    في اي مواضيع

    زود مشاركاتك وقول الي فى نفسك

    وممكن يكون كلامكم مبهمwink

    وعلي راي المثل

    "كل لبيب بالأشاره يفهم"

    طبعا من غير غلط في اي حد

    يلا وروني الشجاعه


    اتكلموووووووووووووووووووو
    اخر تعديل كان بواسطة » mina_007 في يوم » 30-08-2007 عند الساعة » 23:52
    علي اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء

    انا مصر عندي احب واجمل الاشياء


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    أنا اليل بالي أني تعبااااااااااااااان وأبي أناااااااااااااااااااااااااااام!
    3e75f6f86ca9d2cb86d9ce9c016b294b
    #:<لاا..إلهـ إلا أنت..سبحاااانـ*ـكـ*..أنيـ كنتـ من الظالمــ~ـينـ..>:#

  5. #4
    وأنا ودي يجيلي إقبال في مواضيعي
    لأنها نامت مسكينه خخخخخ
    { اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك }

  6. #5

  7. #6

  8. #7
    والله زعلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالان

    فين الردود

  9. #8
    يا الله يا ربي يستجيب وتقوم من سباتها العميق خخخخخ

  10. #9

  11. #10
    الجووكر عطيني اللنكاات بس حقت موااضيعك وانا اصحيهااا هع

    ويسلموو ع الموضوووع mina

    ولـــي بآآآك
    [IMG]http://************/upload/uploading/222.gif[/IMG]
    يسلمووو ولـد الظــآآهـري ع التوقيـــع


    [IMG]http://www5.*********/2007/08/07/21/22018278.gif[/IMG]

  12. #11

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter