مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14
  1. #1

    الي كل فتاة تحمل قلب حساس....................

    بسمه ابدا


    الي كل فتاة تحمل قلب الحساس

    هذا موقف قد مررت به واريد مشاركتكم لهذا الاحساس


    ماذا لو في يوم من الايام احسست انك غير مرغوب فيها
    eekeekeek

    وبعيدة عن اصدقاءكوصعب الاتصال بهم


    frownfrownfrown


    والذين تعيشين معهم لا يردونكbored


    ماذا تفعلين حنم تسمعين انهم لا ريدنك وانت كنت تضعين صورة عنهم في خيلك ولكن..........disappointeddisappointeddisappointeddisappointeddisappointeddisappointeddisappointeddisappointeddisappointed



    الحقيقة كانت مؤلمة



    ماذا تحسين وماذا تفعلين............................................


    .................................................. ..
    come on
    0


  2. ...

  3. #2
    والله مدري أيش راح أسوي بس اتمنى مايصير هذا الشيء


    أعتقد راح أسكوت وبس وأمري لله

    مشكووورة خيتو على طرحك الموضوع goooodgooood
    0

  4. #3
    امم انا حسااسه لدرجه

    و اذا حصل هــ الموقف اتضاايق وابكي << هذا اللي اتوقع اني حــ سويه ... disappointed


    واطلع اللي فــ قلبي لأمي مثلا او وحده قريبه مني مررره ermm ما تكون متخليه عني !!
    واحاول اعدل الاموور اذا قدرتـ ..


    وشكرا خيتوو ع الموضووع ..... dead
    وان شاء الله تنحل مشكلتك عن قريب ,,
    تحيااتيـــــــــــ,,
    0

  5. #4
    والله مدري أيش راح أسوي بس اتمنى مايصير هذا الشيء


    أعتقد راح أسكوت وبس وأمري لله

    مشكووورة خيتو على طرحك الموضوع





    شكرا اختيnervous
    0

  6. #5
    امم انا حسااسه لدرجه


    و اذا حصل هــ الموقف اتضاايق وابكي << هذا اللي اتوقع اني حــ سويه ...



    واطلع اللي فــ قلبي لأمي مثلا او وحده قريبه مني مررره ما تكون متخليه عني !!
    واحاول اعدل الاموور اذا قدرتـ ..



    وشكرا خيتوو ع الموضووع .....
    وان شاء الله تنحل مشكلتك عن قريب ,,
    تحيااتيـــــــــــ,,



    شكرا اختي وانا فرحنا انك لأول مرة تردي علي موضوع من موضوعاتي


    وبصراحة كان الاحساس فضيع لدرجة بكائي الليل كله وبدون أكل شكرا كمان مرةوربنا ما يعجل الاحساس ده يمر عليكي ابدا
    nervousnervous
    0

  7. #6
    هاى
    بصراحه انا لو مكانك هعيط جامد وهحس ان قلبى اتجرح
    my LoVe
    0

  8. #7

    اول شي ...
    شحالج اختي صاحبة القمر ...
    وليش هالاحاسيس المحبطه ... ابتسمي ... نفس ما يقولون اضحك للدنيا تضحكلك biggrin ...

    ماذا لو في يوم من الايام احسست انك غير مرغوب فيها
    اذا صار لي هالموقف ... صح في البداية بزعل ... بس بعدين بحاول اعدل من الوضع ... واخلى اللي ما يرغب فيني ... يرغب فيني صح مش بالغصب ... بس الانسان يحاول واذا ما ضبطت المرة الاولى وبحاول المرة الثانية ... وثالثة .. واذاما ضبط الامر ... خلاص وبقول في خاطري هم الخسرانيين للاني انسانه رائعة وما ا تعوووض .... biggrin ...

    والذين تعيشين معهم لا يردونك


    ماذا تفعلين حنم تسمعين انهم لا ريدنك وانت كنت تضعين صورة عنهم في خيلك ولكن..........
    ان شاء الله ما امر بهالموقف للانه موقف صعب جداً ... الناس اللي اعيش ( اذا قصدج العائلة )معهم ما يردوني هاذاي صعبة وما اتخيلها ... ولله ما اعرف شو بيكون شعوري حزتها ..

    واخيرا ...

    الحيين اباج تبتسسمين حقي ابتسامه صغيرة >>>> هاه ابتسمتي اكييد ابتسمتي شفتي الابتسامه سهلة ... وما تحتاج شي صعب biggrin...

    وسمحيلي ...
    ان شاء الله تتقبليين مروووي البسيط ...
    اخر تعديل كان بواسطة » قارى في يوم » 25-09-2007 عند الساعة » 21:18
    0fb476755d34e766d20725bcd3aec3c0
    0

  9. #8
    أنا حساسة فعلا" ولكن من حولى لا يلاحظوا ذلك
    أحسست بذلك الأحساس قبل كدة فبكيت كتييييير فى غرفتى دون أن يرانى أحد وصممت على ألا أهتم بمن لايهتم بى وأن كنت أحبه فهم لا يستحقوا أهتمامى وحبى وسؤريهم من أكون؟ وأنى مهمة وأهم أشخاص
    شكرا" الموضوع كووووووووووووووووووووول
    يا أحلى صاحبة قمر
    ђЗяе αgаเŋ
    0

  10. #9
    اممم..

    انا الصارحه مرره حساسه يعني اذا كذا صار لي

    على طول ها ابكي وازعل

    لكن في نفس الوقت بشوف ليه ما احد يبغاني

    يمكن يكون هناك صفه مو كويسه فيني او شي

    وانشا الله تنحل مشكلتك^^

    ثانكس..
    ڪل شي في غيآبڪ ضآيق ودّهـ يضمّڪ ,

    ڪل شي في حضورڪ مآ يهم لو ڪان غآيب ~
    0

  11. #10
    easy

    ولا حاجة

    أي ما بعمل حاجة

    الحق عليهم مش علي من البداية

    اذا كانو ما بيحبوني وما بدهم اياني

    ليه بدينا اصلا
    0

  12. #11
    هعمل زى ما المثل بيقول ( من حبنا حبناه وصار متاعنا متاعه ومن كرهنا كرهناه يحرم علينا اجتماعه )rolleyes
    انا فى الاول خالص كان قلبى حساس جدااااااااfrown لكن حاولت اجمده شويه smokercool لان مينفعش يبقى حساس للدرجه دىdead
    وعلى فكره انا مريت بكده فتره طوييلهredface يعنى حوالى سنتين وكانت صحيح حاجه صعبه اوىdeadboreddisappointedcry لكن الحمد لله عديت منها واتعلمت كمان حاجات كتير اوى منها
    اخر تعديل كان بواسطة » H a u n t e d في يوم » 26-09-2007 عند الساعة » 12:51
    0

  13. #12
    مشكورةةةة اختي على الموضوع

    وبصراحة انا ماراح اسوي شي

    عـــــــــــادي عندي على الاخر
    zgF68753
    0

  14. #13
    انا واعوذ بالله من كلمه انا حساسه 100%


    لكن اذا حصلي هذا الموقف الله لا يقولها

    يمكن ابكي...
    16de7c6596


    621a1d0f91
    0

  15. #14
    يمنع الرد على المواضيع القديمة لذا يقفل !
    برب طويل عشان الجامعة وقرفها biggrintongue




    والله يحقق الي في بالي ياااا رب embarrassed classic
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter