مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1

    تنبيه "التفاح الأخضر" يكشف بعض مضار فول الصويا..

    greenApple_002_l



    73e720012d
    بعد العديد من الحلقات التي وضعت أحدث الدراسات والبحوث العلمية تحت المجهر، يعود البرنامج العائلي الصحي "التفاح الأخضر" الذي تبثه قناة mbc مساء كل ثلاثاء في تمام الساعة 07:00 بتوقيت السعودية (16:00 مساءً بتوقيت غرينتش)، في حلقة جديدة ليتواصل مع جمهوره الكبير بمناقشة مزيد من القضايا والاكتشافات في مجالي الطب والصحة.


    وتتحدث مقدمة البرنامج هويدا أبوهيف في بداية الحلقة التي تبث مساء الثلاثاء 15-5-2007 عن خبر يشير إلى اكتشاف طريقة لتحويل مختلف زمرات الدم إلى زمرة O- النادرة، قبل أن تحكي عن مرض الهيبوسباديس (Hypospadius) - مرض يتسبب في تواجد فتحة التبول في مكان غير طبيعي لدى بعض الذكور - ، وكيفية معالجته من خلال عملية جراحية بسيطة.


    وتتناول الفقرة الرئيسية من "التفاح الأخضر" موضوع تقييم الشخصية، حيث تستضيف المستشار د. محمد الشيخ الذي يستعرض بدوره أهمية هذا الحقل الجديد في استفادة الفرد من مواطن القوة لديه، وتنبيهه إلى نقاط الضعف التي من الممكن أن يعمل على تقويمها ويوليها المزيد من العناية لتفادي آثارها السلبية.


    وتلقي هويدا بعض النصائح التي تساعد الوالدين في التغلب على مخاوف أطفالهم بطريقة تربوية تساهم في بناء شخصية الطفل بشكل إيجابي، قبل تتحدث عن بعض المشاكل والإصابات الخطيرة التي من الممكن أن تتسبب ممارسة الرياضة فيها، وعن كيفية تفادي هذه الإصابات والتعامل معها حال حدوثها.


    وتختتم الحلقة بمناقشة مضار وفوائد فول الصويا، والذي كان الكثير من خبراء التغذية والصحة قد صنفوه ضمن أفضل الأغذية وأكثرها قيمة صحية في العالم. وتشير الدراسات الحديثة إلى ظهور بعض المضار الحقيقية لفول الصويا، والتي قد تؤثر بشكل خطير على الحوامل والمراهقين والأطفال الرضّع.


    تحياتي...



    73e720012d
    اخر تعديل كان بواسطة » A M A N D A في يوم » 30-08-2007 عند الساعة » 21:58


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    مشكورة على الموضوع

    ولاتحرمينا من جديدك

    تحياتي
    the(^cute^)girl سآبقآ
    ~
    If you want to know anything AbouT Me
    Just Ask ME !!
    http://ask.fm/TONE

  5. #4
    مشكوورة على الموضوع المفيد
    في انتظار جديدك ------ %
    7Q199921

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter