مشاهدة النتائج 1 الى 17 من 17

المواضيع: تعريف الطالب

  1. #1

    Talking تعريف الطالب

    تعريف الطالب :

    هو كائن بشري نصف حي

    deadمكروف دراسياً.dead

    cryمحبوس شبه يومياًcry

    disappointedمقهوردوريا.disappointed

    boredمضتهد كلياًbored

    cheekyمرضان نفسياً.cheeky

    glassesضعفان نضرياً

    cross-eyedمحروق أعصابياً.cross-eyed

    tiredمهلوك جسدياًtired

    deadمكفخ يومياً.dead

    surprisedنحفان جسمياًsurprised

    zlickومن كثر الضغط صار يضحك لاشعورياًzlick

    وإلي عنده تكمله يقولها

    والف الف الف الف مبروك العودة للمدارس

    ☻☻☺☻☺☻☻

    ((أحد هناكم بالعودة قبلي))

    ^_^


    على قول المثل

    ))رضينا بالهم جانا اخوه الغم((

    ((رضينا بالمدرسة جانا اخوها المدرس))


    *- * استنى الردود العسل إلي عودتوني عليها *- *

    ☻تحيـــــــــ♥ــــــــــــــــ#بنوتة)) دانا(( دلوعة#ـــــــــــــــتــ♥ــــــــــــــي☻

    ,,;آستَغْفِر الله العظيم ae5a71fa9c5362b6d2701abfbd588fb9
    a32c42c1f488eb1cb8baa46fae8ac95b





  2. ...

  3. #2
    مشكووووووووووووووورة

    اللهم أعشنا سعداء وأمتنا شهداء واحشرنا مع نبينا العدنان في فردوس الجنان
    اللهم اجعل قبورنا روضة من رياض الجنة وهون علينا ضمة القبر وفتنته يا رحمن يا رحيم
    ¨•.•`¤¦¤( اختكم ومضة)¤¦¤`•.•`¨
    لا تنسونا من صالح دعائكم بهداوة البال والإلتزام الكامل والشهادة

  4. #3

  5. #4
    يا الله ذكرتيني بالعناء و الشقاء

    الزهق الملل الكرف ليل نهار البال مشغول

    والفكر هالك العين ما تنام وووووووووووووووووووو والله ما انسى .......

    مشششششششششكوره .

  6. #5
    هههههههههههههههههه

    مافي تعريف الطالبة

    شكرا ع الموضوع
    sigpic225142_1

    لاااااااااا تلعب مع عممممك أحمد يآزعييم

  7. #6
    هههههها

    ومن كثر الضغط صار يضحك لاشعورياً

    ويحتاج الى طبيبا نفسيا

    اعتقد كده تكملتها

    ههههههها يسلمو

    تحياتي

  8. #7
    هههههههه


    حلو التعريف

    يسلمووووووووووووووو


    يعطيك الصحة



    مع اطيب امنياتي
    21bad8f58b2467ff46a543595c95de2a

  9. #8
    هههههههههههههههههه الف شكررررررررر موضوع ولا اروع

  10. #9
    لا حرام عليكم أنا عندي ثانوية عامة هذي السنة

    شكلي حسير زي كذا
    ههههههههههههه

    يسلمو
    Call 911 Someone Stole My Heart

  11. #10
    عندي تكمله بسيطه

    ويكرف يومياَ

    ههههههه ^^
    U taught me how 2 be a gentleman and live life
    How 2 survive the struggle, the stress n the strife
    How 2 take a decision How 2 chose wisely How 2 be responsible

    SO THANK YOU MY FATHER

  12. #11

  13. #12
    صحححححححححححححححححححححححححححححححححححححححح ههههههههههههههههههههههه

  14. #13
    هههههههههااااااااااااااااااي

    روووووووووووعه مثلك غلاتي

    ميرسيـ موضوووع كوووووووول

    بااااايووووووووووو
    rolleyes

  15. #14

  16. #15

    رائع





    ههههههههههههههههههههه


    يعطيكي العافية خيتو على التعريف cool


    والف الف الف الف مبروك العودة للمدارس
    الله يبارك فيكي بس دوامي بيبدي بعد اسبوع ,, بدي أعيش حياتي biggrin

    يسلمووووووو على الموضوع gooood


    المخلص دائما






    اللهم كُن مع الأسرى وثبّتهم وفرّج كربتهم يا أرحم الراحمين،
    وارحم شهداءنا وأدخلهم فسيح جناتك، وداوي جرحانا وأثبهم وامنن علينا بنصرك ياكريم.

    attachment

    تعجز الكلمات عن الشكر أختي بيلا بارك الله فيكِ على الهدية اللطيفة
    أسعدكِ الله أختي الضوء المفقود على الرمزيات الجميلة
    لا حرمنا كرمكم em_1f33f





  17. #16
    ههه

    معاك حق في كل كلامك

    الدب يصير نحيف بسبب هالاختبارات الممتدة الى ما لا نهاية

    شكراً
    اعرف إن توقيعي منور مواضيعكم f3936440f196e93888e7177838b32efa
    3efcdb3e0a08a06ac96081abe56189ae

    شكراً لكل من هنئني وكل عام وأنت بخير

  18. #17

    غمزه

    ههههههههههههههه

    اي والله محبوس يوميا ...><

    ويثلمووووووووو على الموضوع قصدي التعريف الدقيق

    واضيف ... محرووم من النوم كليا ...><

    بالغت شووووووووي ...خخخخ

    مشكوره

    سلام ...^^
    attachment

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter