مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1

    التورنت ما هو لماذا هو بطئ وكيف افضل السبل لتسريعه واسئله اخره*

    السلام عليكم و رحمة و براكاته



    اريد ان اطرح الان العديد من الاسئله التي تحيرني وتجعل حياتي صعبه فعلاdeaddead


    كلانا نعرف التنزيل و هو افضل سئ في النت ولكن وجدة ان هناك طريقتين للتنزيل



    لاوله:طريقة التحميل العاديه و هي من سرعة 3كيلو في الثانيه الى 25 تقريبا على حسب سرعة الجهاز والرام والنت طبعا


    الثانيه: وهي




    التورنت




    1 ماذا نعني بتورنت

    2 لماذا هو بطئ

    3 لماذا يستطيع رفع احجام كبيره حتى من القيقا بايت

    4 ما هي البرامج او البرنامج الافضل لتحميله

    5 كيف يمكن تسريع

    6ما هو الاختلاف بينه وبين التحميل العادي






    ارجوى من خبرى مكسات اعطاء اجوبه مثله لهذه الاسئله التي تحيرني و كثير من الاعضاء
    20e4e9818b949a81e99d6b6111c10f80


    upload2world_f45db


  2. ...

  3. #2
    راسخ المبادئ
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Jang Bejiita







    مستشار قدير مستشار قدير
    وسام الأنامل الفضية (2) وسام الأنامل الفضية (2)
    وسام القلم المتألق (3) وسام القلم المتألق (3)
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم ..

    اخي كاكاشي ، التورنت برنامج يجمل الملفات من أجهزة أخرى ، يعني أشبه بمشاركة ملفات ، حيث تقوم بالتحميل من أشخاص وهم متواجدين بنفس الوقت ..
    وهو بطئ لذا أنا لا أحمل به اطلاقاً ، وافضل استخدام برامج تسريع التحميل كـ ( داون لود مانيجر )

    وهناك بعض المعلومات موجودة بهذا الموضوع للمراقب انس smile

    تحيــاتي
    أخوك بيجيتا
    attachment

    شكرا لكل من سأل عني e5a7f67920903c692dfa4ac58b188637

  4. #3
    أخوي أنا إنشاء الله بساعدك وما بقصر معك وأي سؤال أنا في الخدمة wink
    لكن أنا ملاحظ أنت شكلك مبتدأ في استخدام التورينت confused لكن إنشاء رايح أساعدك وتكون خبير بإذن الله tongue
    لذلك أنا قمت بوضع موضوعات عن التورينت بشكل مفصل وموسع وإنشاء الله سوف تجد فيها كل ما تحتاج معرفته عن التورينت من البداية حتى صنع ملفات التورينت بشرح واضح ومفصل rolleyes
    وسوف تجدا روابط المواضيع في التوقيع الخاص بي smile
    أما عن طريقة التسريع فأحد الأعضاء قد وضع موضوع خاص بتفصيل الكلام هذا وسوف تجده في هذا القسم gooood
    أنا كنت بأجاوب على أسئلتك لكن ما يحتاج أعتقد الموضوع يكفي biggrin
    أو ,,,,, لحظة سوف أجاوب على أسئلتك بس بشكل مبسط nervous
    ==================
    1 ماذا نعني بتورنت
    التورينت معناه السيل .. وهو تقنية تبادل الملفات من جهاز إلى آخر دون الحاجة إلى تحميلها إلى سيرفرات


    2 لماذا هو بطئ
    هذا شيء يعتمد على عدد الناشرون للملف أو ما يسمون بالسيدز إذا كان عددهم كبير فسوف يصبح التحميل سريع والعكس

    3 لماذا يستطيع رفع احجام كبيره حتى من القيقا بايت
    قد تصل بعض الأوقات حتى 24 قيقابايت فهو غير محدود بالنسبة للحجم ... شيء مذهل asian

    4 ما هي البرامج او البرنامج الافضل لتحميله
    البرامج كثيرة جدا ولكن من أشهرها وأكثر استعمالا هو برنامج UTorrent وأيضا البت كومت

    5 كيف يمكن تسريع
    البعض يستخدم برنامج BT engin ولكن بإمكانك تسريع التورينت بعدة طرق والأهم من كل ذلك هو اختيار الملفات ذات أعداد السيدز الكبيرة

    6ما هو الاختلاف بينه وبين التحميل العادي

    التحميل العادي له الكثير من المشاكل مثل انقطاع التحميل الضغط المتكرر على السيرفرات حذف الروابط ولكن التورينت لا يحتوي على أي من هذه المشكلات

    إذا لكي تقوم بتحميل التورينت كل ما عليك تنزيل ملف التورينت وهو ملف صغير الحجم لا يتعدى 40 كيلوبايت ومن ثم تقوم بتشغيله على البرنامج الخاص بتحميل التورينت وسوف تبدأ عملية التنزيل gooood

    وآسف إذا كنت لم أساعدك أكثر من هذا ... وأي سؤال آخر أنا في الخدمة tongue

    أخوك " أمير الخيال wink
    (( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ))

    Shakespear ~
    Nothing either good or bad, but thinking makes it so


    attachment

    ما كان ذلك ليكون في أحلامنا و آمالنا بل في الواقع ... راحة الضمير ... و فيما نألفه ~

  5. #4
    رجعت أخبرك أن الكثير من الأعضاء لا يفضلون استخدام التورينت ضنا بأنه بطيء ولكن بالعكس فهو أسرع من التحميل العادي بكثير إذا أحسنت اختيار الملفات ذات السيدز بأعداد كبيرة فقط حاول وجرب استخدامه وسوف تجده أفضل من التحميل العادي بكثييييييير wink
    والمثل يقول " أسأل مجرب ولا تسأل خبير rolleyes

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter