مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

شباب صبايا مهم جدا.. الي ساكن بالسعودية و يبغى DVD's¬ انيمي

السلام عليكم
    كيفكم يا احلى منتدى في العالم
    هذه اول مشاركة لي ف يا ريت تقبلوني صديق عزيز ليكم جميعا smile
    صراحة. معي مفاجاة حقا رائعة gooood
    انا ادرس في لندن ولذلك عندي القدرة لشراء جميع انواع الانمي و الدي في دي, واني اعرف انكم جميعا تتوقون للحصول عليها و خاصة في السعودية حيث انها صعبة المنال عندنا. علشان خاطر عيونكم انا باشتريها هنا و لما ارجع بالاجازات اوصلكم هيا. ايش رايكم,, بالله مني خطير gooood , معليش حاسس اني جبت العيد ثاني باللغة بس اول مرة اكتب لغة عربية فصحى smoker

2. ...

رد: شباب صبايا مهم جدا.. الي ساكن بالسعودية و يبغى DVD's¬ انيمي

السلام عليكم ..

اسمح لي أخي على المداخلة ..

و لكن أسعار ال DVD في بريطانيا مرتفعة مقارنة إذا قام أحد بشراءها من الأمازون مثلا .. فالشريط الواحد سعره تقريبا 19.99 باوند .. أي يترواح ما بين 130 و 150 ريالا .. فما بالك بمسلسل مثل Gasaraki .. عدد الأشرطة 6 و السعر الإجمالي هو 120 باوند تقريبا. أي 60 دينار كويتي و الذي يعادل 850 ريالا ..!!!

تحياتي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة one piece
    السلام عليكم
    كيفكم يا احلى منتدى في العالم
    هذه اول مشاركة لي ف يا ريت تقبلوني صديق عزيز ليكم جميعا smile
    صراحة. معي مفاجاة حقا رائعة gooood
    انا ادرس في لندن ولذلك عندي القدرة لشراء جميع انواع الانمي و الدي في دي, واني اعرف انكم جميعا تتوقون للحصول عليها و خاصة في السعودية حيث انها صعبة المنال عندنا. علشان خاطر عيونكم انا باشتريها هنا و لما ارجع بالاجازات اوصلكم هيا. ايش رايكم,, بالله مني خطير gooood , معليش حاسس اني جبت العيد ثاني باللغة بس اول مرة اكتب لغة عربية فصحى smoker
    أوكي .. الله يوفقك في دراستك ..
    وعلى فكرة الأنمي في بريطانيا متخلف من الدرجة الأولى فقد كنت هناك منذ فترة...
    وبالمناسبة من اللذي قال لك بأن الأنمي صعب المنال في السعودية!!!! وأننا متتوقون له !!
    انا من الرياض وجميع انواع الأنمي لدي DVD وليس صعب المنال اطلاقا علي!!
    قد تتحدث عن نفسك؟!!
    او عن بعض معارفك؟!!
    وكما ذكرت هدير يأن الانيمي في المملكة المتحدة غااااالي جدا...
    عموما أتمنى لك التوفيق في دراستك ورجوعك بالسلامة لذويك
    بندر

سلام
    شكرا على الردود والايضاحات
    الاخت هدير الموج.. 20 باوند مرة وحدة eek حتمال rolleyes بس انا مشتري السلستين الاولى و الثانية كاملة من ون بيس (12 DVD )ب 42 باوند يعني ب عملية ماث صغيرة يطلع الدي في دي الواحد ب 3.5 باوند (حوالي 21 ريال) اللي اعتقد انو مرة رخيص..وعشان لا يروح بالك بعيد ترى كلها اصصصصصصصصصصللللللليييييييييييية.

الاخ BMA والله صرلي زمان عن السعودية بس اخر مرة كنت هناك كنت اجد صعوبة مع اصدقائي. انا ما اقصد الكرتون المدبلج من شركة الزهرة السقيمة, هذه على قفا مين يشيل. بس اللي قصدتو هو الانمي الياباني اللي موجود فيه سبتايتل انجلش. اذا كان هذا اللي قصدتو فحركات اطورنا في السعودية وانا ما قصدت الا اني اخدم gooood . بس ممكن توضحلي كم اسعارها مشكورا

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة one piece
    سلام
    شكرا على الردود والايضاحات
    الاخت هدير الموج.. 20 باوند مرة وحدة eek حتمال rolleyes بس انا مشتري السلستين الاولى و الثانية كاملة من ون بيس (12 DVD )ب 42 باوند يعني ب عملية ماث صغيرة يطلع الدي في دي الواحد ب 3.5 باوند (حوالي 21 ريال) اللي اعتقد انو مرة رخيص..وعشان لا يروح بالك بعيد ترى كلها اصصصصصصصصصصللللللليييييييييييية.

الاخ BMA والله صرلي زمان عن السعودية بس اخر مرة كنت هناك كنت اجد صعوبة مع اصدقائي. انا ما اقصد الكرتون المدبلج من شركة الزهرة السقيمة, هذه على قفا مين يشيل. بس اللي قصدتو هو الانمي الياباني اللي موجود فيه سبتايتل انجلش. اذا كان هذا اللي قصدتو فحركات اطورنا في السعودية وانا ما قصدت الا اني اخدم gooood . بس ممكن توضحلي كم اسعارها مشكورا
    صحيح الكلام اللي تقوله ؟!!؟ غررررررررريبة !! والله السعر رخيييص
    وعلى فكرة one piece بالذات مو أصلي ^_^ أنا عندي المسلسل الى حلقة 125 تقريبا .. (ياباني - ترجمة انجليزية) اشتريتة من هونق كونق.
    سعر الدي في دي الواحد ب 40 ريال تقريبا (اذا بتحسب الشحن)
    يأتي المسلسل في Boxset 1 and Boxset 2 ... ثم تكملة المسلسل تأتي منفردة كل جزء على ديفي دي واحد.

انا ما اقصد الكرتون المدبلج من شركة الزهرة السقيمة, هذه على قفا مين يشيل.
    !!!!!
    الله يرضى عليك ويوفقك ... احد جاب طاري الزهرة ولا جمجوم للأنتاج الفني والتوزيع !!
    هذولا الشركات أصلا يبي لهم 100 سنة عشان ينتجون الأنمي على DVD !!
    أختم كلامي أخوي one piece عن المكان اللي شريت منه ^^ وفي اي مدينة أنت حاليا؟
    وسلامتك

^^ أهلا أخوي ون بيس حياك الله معانا
    الdvd في لندن غالي مثل ما قالوا لأنه europe import و أسعاره من 20 باوند و فوق
    أما إلي إنت تتكلم عنه بسعر 3 باوند أو أربعه هذا إلي يكون box و من هونغ كونغ لأنه بالأساس مافي أنمي كثير يكون europr import إلا منتجات شركة manga و باقي الأنمي المدبلج بالإنجليزي
    أما ياباني و ترجمة إنجليزي فمعناه أنه hong kong import والله يعني حظك ^^ أنك لقيته في بريطانيا لأنه صعب تحصل منه في أوروبا مثل المحلات إلي تبيع الdvd hk import

عالعموم دخلتي على الموضوع غلط آسف ^^; لأنه بس حبيت أوضح الشي

اووووووووووووف ما يسوى عليه هالعرض الي عرضه شوي شوي على الولد اكلتوه بقشوره tongue

انا عندي حل ارسل لي واحد خلني اشوفه عندي جهاز حساس يكشف اذا كان اصلي او لا

وشكرا على انك حاس وتفكر في ابناء بلدك رغم غربتك وانشغالك بالدراسة واسأل الله أن يوفقك وياي بس ^ ^

نحاسة tongue

أنا كلامي مثل كلام NAOZOMI
    مشكور أخوي one piece

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter