مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14

تنبيه ...:>( اول يوم لي في المدرسة )<:...

السلام عليكم ورجمة الله وبركاته

طبعا احب اخباركم ان هذه القصة حقيقة حصلت لي في اليوم الاول من المدرسة rolleyes

فيها شوي من الاكشن والعراك وكل شيء يحصل في تلك الساحة المجبورين على دخولها

طبعا دوام مدرستنا فترتان وانا ابدئها بالصباحية يعني استيقظ الخامسة فجرا .......

لن اطيل ولنبدأ

\\\\\\***************//////

جرس التنبيه المزج dead لا استطيع تعداد كم حلما قطع علي , لا افهم لمذا وضعته اصلا ؟؟ لا يهم ساغسل وجهي , خرجت من الحمام ومذا ارى ؟؟ شقيقاي وابي وامي متيقظون ! الا يفترض ان يكونو في سابع نومة ؟ لا يهم ايضا ودخلت غرفتي مرة اخرى اريد ان المس زر جهاز الكمبيوتر ولكن هيه لحظة confused اظن انـ..... لاااا لاااااا مستحيل اليوم المشؤوم لا احبه كم كرهت ان ياتي لو علق الزمن على يوم واحد لكان افضل ما الفائدة فقد جاء ........ اليوم الاول من المدرسة ....... جهزت الحقيبة لاني لم اهتم لها البارحة واكلت الافطار مع اني لا اكل في العادة , قبلة من امي ثم خروج ... الشارع فارغ طبعا فارغ الساعة هي السادسة صباحا لا بل الخامسة مشيت الى المدرسة لا اذكر اني رايت احدا سوى بعض الطلاب والطالبات يذهبون الى المدرسة ثم وصلت لم احب ان انظر الى هذا الباب التعيس عندما بدأت في لعن هذا اليوم لا باس , هيه نيرو (النك نيم) هذا صديقي ماهر من السنة الماضية اعرفه كصديق , دار بننا الحوار التالي :

هو : هيه عندنا للمدرسة cheeky
    انا : (بشمئزاز) أه حقا smoker لا ارى ذلك
    هو : اتذكر انس وضياء وحسين , شباب السنة الماضية
    انا : لا اذكرهم (استهبال) بالطبع يا غبي اذكرهم
    هو : اخ ايام الخوالي والعراكات ورسائل الغرام في الصفوف.....
    انا : تبا لتلك الايام التعيسة dead

في لحظة جاء معظم طلاب صفنا من السنة الماضية وتلك البنت التي اكرهها , تلاحقني من يوم كنت في سبع سنوات من عمري لا تمل ولا تنطفئ لا اعرف من يشحنها اتريد قلم لا ممحاة لا ورقة لا لا لا لا اقول لها لا لكن لا حياة لمن تنادي dead dead dead انقلعت من عندي بعد جهد كبير وعدت لصديقي ماهر فبدأ باقواله التافهة

هو : اهاااااا يور جيرل فريند ( girl friend)
    انا : تذكر اخر مرة !!
    هو : حسنا حسنا منطقي لن اعيدها
    انا : لم اعلم ان اليوم الاول بهذه التعاسة اريد المنزل
    هو : لن يستغرق الامر طوبلا
    انا : آمل ذلك

رن الجرس واجتمعنا في تلك الطوابير البدائية , انا لا اسمح لهم mad يشبهوننا باطفال الروضة بتلك الطوابير
    والتمرينات الصباحية المضجرة , ندخل الصف بانتظام , جلست اخر درج (الافضل بالنسبة لي) جاء ماهر وجلس قربي >< ههه يالحظي ... لا باس هذا افضل من جلوس تلك البنت قربي لرابع سنة في ذلك , دخل الاستاذ في تلك اللحظة ههههههه ما هذا الشكل ضحكت tongue لا شعر على الراس فقط على الجوانب مثير للشفقة
    هيه ها هما صياء وانس ( ضياء شخص كبير وقوي لكن هادئ وهذا جيد اما انس شخص صغير لكن المشاكل انها تسيل منه) أه يا لحظي التعيس اكرهه dead هيه ماهر نيرو هذه سنة جديدة سنبدأ المشاكل من جديد
    .... لكن الم تاكل تلك الضربة من احد طلاب الثانوية اخر يوم امتحانات فهم اعادو السنة لسوء حظك , ههه لا تخف ساهرب ببساطة , طبعا انتهت الحصة بالسوالف الغير مفيدة ! وخرجنا للفسحة او كما تسمونها . طبعا عادتي ان ابقى واقفا وحدي لا العب مع احد , بينما كذلك رايت حشود طلاب وبنات متجمعين حول دائرة , هيه ليس من عادتي ان اهتم لكن لنرى ما يحصل eek انه انس الذي تسيل من المشاكل ليس من الغريب ان اراه هكذا دخلت الحلقة وحاولت ان اوقفهم لكن طالب الثنوية وجه لكمة قاضية ( كم هذا جميل نجوم الصباح)
    لم اتمالك نفسي هجووووووووووووووووووووووم للافادة كنت ارتدي حذاء اسمه السيفتي حذاء يحوي قطع حديد داخله وضرب على ساقه ووجهه هنا هناك العنيد يقاوم طبعا هو اكبر سنا مني بكثير هل لدي حل يا شلة هرووووب >انا و انس وماهر< اعتقد ان هذا الماهر لا علاقة له بالقتال لكن هو يحب ان يتحامق....
    الاستاذ مذا حصل طبعا بعد استجماعنا في الادارة (كم اكرهها) انا لدي العديد من الانذارات هناك طالب الثانوية ابدأ بقصتك ........

ساكمل الفصل الثاني من اول يوم لي في المدرسة ..... بعد ان ارتاااااااح gooood

2. ...

الله^__^
    مغامرات مدرسيهnervous

ههـ شكرا ع القصه
    I'm Back, I Really Miss You Guys ! <3

انت في اي صف

بس ما اعتقد انو مدرسة زي هيك مملة

هههههههههههههههههه
    .................
    .....................
    .............................new acc

المدرســـه وناسه
    مو قصدي الدراسه المدرسه حلوه للمشاكل والهيص

والرقص والربع وخاصة ربيعك ابو المشاكل هههه

مشكور على هالقصه
    والله يعينك على الدراسه

ذكرتني ببعض الأشكــال في المدرسةbiggrin

والــلــه أنا في توني مخلص الثانويــة وداخل الجامعة

مدري ليه داخل

بس حبــيت اسلم عليكم.......

واقول لكــم تحملواbiggrin

اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ deaddead

اكككككككككككككرهههههههههههههههههههههاااااااااااااا ااااااااااا المدرسه madmad

حتى اسمها مليييييييييييييييييقrolleyes .... شنو هاذي (مدرسة)

الله يعينك خيووووووermm

سلملي على نفسك biggrin

سلامييييي
    057c8b3c47f863ce5253b763c09ad742

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يا رجل ما تصلي الفجر
    ضحكتني يا رجل توا اكيد القصه فيه شوي اكشن من عندك
    اكيد انت بتخف من ظلك يعني ما تقاتل صرصور
    انقولك قريب ماما كاتب قصص عالمي
    اتمنى اني ادرس مع اصدقائي على طول لكن انت احمد ربك اصدقك من وانت صغير انا
    لكن سنه في دوله شكل واصحاب شكل

احمد ربك

يا الله مافي احلى من المدرسة
    انتوا بس ليش تكرهونها
    الله يهديكم العلم نور
    والرسول صلى الله عليه وسلم أوصا
    بالعلم
    الله يهديكم
    xXx

المدرسة حلوة في الاشياء هي
    الربع الرقص والغناء و النسخرة في الحصص وعلى المعلمات و المشاغبة و الاستهبال والضرابة والقتال وحركات افضل من اخواني في البيت على الاقل آكشن مناك والله بس اكره شي انا اكره المعلمات الشريرين و الكتب والامتحانو الحصص المملة والمس الي ما تغيب طول السنة .......
    اممممممممممممممممممم
    ما اعرف

ههههههههههههههههههههههههههههه

البطل نيرو

وجع ها من اول يوم ضرايب حشى علي

ما وجعك مكان الضربه

المدرسه حلوه بس حاول تتحفظ شويه
    خلاص راح إلي راح...!ـ

ههههههههه

رائع قصه

جميله

واسلوب السرد لديك ينم عن موهبه

موضوع اكثر من رائع

تسلم

يمناك

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter