الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 26

هل الانمي ياثر سلبيا فقط

السلام عليكم

من المعروف ان الانمي ياثر سلبيا والجميع يعرف ذلك وتاثيراته السلبية تكون طبعا عند مشاهدته حتى الادمان يعني مثلي ههههههه وغيرها من التاثيرات .

لكن الانمي له تاثيرات ايجابية اثرت علي بشكل كبير وهي في دراستيeek

انا اعتبر مدمنة انمي منذ نعومة اظافري وكنت من اشد المعجبين بالانمي وخاصة الانمي الخاص بالقتال وهو الشونن مثل دراغون بول زد ..... الخ

وطبعا لم تكن تعرض القنوات العربية مثل هذه الانمي فكنت اشاهدها في قنواة اخرى منها قناة المانية تعرض هذا النوع من الانمي تعلقت بها وصرت اشاهدها بدون انقطاع يوميا شيئا فشيئا تعلمت اللغة الالمانية و اصبحت اهتم باليابان و تا ريخ اليابان وكل شيئ يخص اليابان وبدات اتعلم اليابانية .

وانا لم امزح عندما قلت انها اثرت في دراستي ففي الحقيقة عندما تعلمت الالمانية اصبحت اهتم باللغات كثيرا واصبح حلمي الذي ساحققه ان شاء الله رغم صعوبته ان اتعلم كل اللغات الاساسية .

وبذلك اثر حلمي على دراستي فانا الان تلميذة في الثانوية وشعبتي الان هي اللغات الاجنبية واللغة الاساسية التي ادرسها هي الالمانية

لكن اريد ان اعرف اذا كان الجميع قد تاثر مثلي بالايجايبة

سايونارا
    اخر تعديل كان بواسطة » sousoumi في يوم » 28-08-2007 عند الساعة » 18:58

ヘバ .. サラ{ お友達と永遠

2. ...

شكرا على الموضوع
    وانا كمان من اشد المتابعين للانمي منذ ان كنت صغيرة وها انا اصبحت في الجامعة ومع ذلك انا مازلت اعشقها .
    لانهم يرفعون المعنويات بحديثهم عن ترك الماضي والثقة بالنفس والتفائل وعدم اليأس .

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مارينا ادوارد مشاهدة المشاركة
    شكرا على الموضوع
    وانا كمان من اشد المتابعين للانمي منذ ان كنت صغيرة وها انا اصبحت في الجامعة ومع ذلك انا مازلت اعشقها .
    لانهم يرفعون المعنويات بحديثهم عن ترك الماضي والثقة بالنفس والتفائل وعدم اليأس .

معكي حق اختي العزيزة " مارينا ادوارد " فمتابعي الانمي الاشداء يلااحظون ان هناك دائما نصائح غير مباشرة ينقلها لنا الانمي اقول الانمي وليس الكرتونات الامريكية هههههههه

وكما لاحظ الجميع معظم ابطال الانمي لديهم احلام يفعلون كل شيئ لتحقيقها وهذا قد يؤثر على الكثيرين من محبي الانمي.

ولاحظنا ايظا ان معظم ابطال الانمي لديهم الشجاعة فالعاقل يعرف ان الشجاعة تولد الثقة بالنفس والتفاؤل الذي يولد الارادة التي بها نستطيع تحقيق كل شيئ . والانمي ايضا يعلمنا ان هناك فرق بين الفشل والاخفاق

الفشل يعني المستقبل قادم و سنصلح ما فشلنا لفعله

اما الاخفاق فيعني ان الحياة لم تنتهي وان لا نستسلم للياس وعلينا بناء مستقبلنا . كل هذا يقدمه لنا الانمي وطبعا هناك نوعين من مدمني الانمي هناك من لايهتم بمغزى الانمي وهو المهم وهمه الوحيد هو رؤية القتال وغيرها من الاشياء و البعض الاخر وهو القليل جدا يهتم بالمغزى وما يرمي اليه الانمي وكذلك يهتم بالمشاهد القتالية وغيرها . وانا من النوع الثاني
    اخر تعديل كان بواسطة » sousoumi في يوم » 28-08-2007 عند الساعة » 19:55

شكرا اختي على الموضوع
    انا الادمان على الانيمي هو التاتير السلبي الوحيد الدي تعرضت له
    لكن التايرات الايجابية كتيرة كتيرة جدا
    و arigatou مرة اخرى على الموضوع
    0f597d82ca

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة f-greenday-f مشاهدة المشاركة
    شكرا اختي على الموضوع
    انا الادمان على الانيمي هو التاتير السلبي الوحيد الدي تعرضت له
    لكن التايرات الايجابية كتيرة كتيرة جدا
    و arigatou مرة اخرى على الموضوع
    شكرا على المشاركة وتايييد رايي ان للانمي ايجابيات كثيرة اكثر من السلبيات asian

صح كلامج والسلبيه الوحيده الي ماثره فيني اهيا دراستي الحين بتبدا المدارس وخايف انهه تلهيني

انا عن نفسي الاحظ انه لا يؤثر سلبا على الاطلاق
    وماذا لو ادمنا على الانمي؟؟؟ اليس افضل من مشاهدة اشياء اخرى؟؟
    نعم هناك البعض ممن هم منقطعين انقطاع شيه تام عن الواقع امثالي, ولكن هذا الامر يصب في مصلحتنا اولا واخيرا
    عوضا عن الانخراط في كل ماهو سلبي وكئيب في هذا العالم, انا افضل اقتلاع نفسي من قبضة الواقع المر الى احضان الخيال الياباني...و بصراحه هذا افضل علاج للاكتئاب

ثانيا: كان للانمي دور كبير في تطوير مهارات اللغه الانجليزيه لدي من قراءه واستماع ونحو ذلك. لم تساهم دراستي في الجامعه ولو بالقليل في اكتسابي للغه الانجليزيه

ثالثا والاهم: بدات الان بجمع عدد لا باس به من المصطلحات اليابانيه وانا باذن الله في الطريق الى اكتساب اللغه اليابانيه كليا

مشكوره على الموضوع gooood

kyoko صح كلامج شو يعني إذا ادمنا على هالانمي...3d

وانا اقول إن بعض الناس تتأثر بالإنمي من حيث المشاعر والقصه ...الخ..وانا اولهم أحس إني عايشه معاهم ( إذا مات احد منهم أسوي عزى وأزعل وخاصة ً إذا الشخصيه احبها)nervousnervousnervousredface

والإجابي إني تعلمت كمن كلمة يابانيه cheekyasian

in action vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ .~*وردة حب*~.

صناعة الأزياء للرواية العربية صناعة الأزياء للرواية العربية
    الفنان المثقف الفنان المثقف
    مسابقه الميجا جيم الصيفيه مسابقه الميجا جيم الصيفيه
    الأنمي لا يأثر سلبياً بل إجابياً
    صحيح الجانب السلبي هو الأدمان لكن مع ذلك فهو في الحقيقه محفزاً ومشبعاً للخيال وهذا ما يحتاجه الرسام ليصل مرحلة الأحتراف
    وكذلك أكتساب اللغه فالآن أستطيع التحدث بالـe لكن لا زلت أتلقى الدروس ((في الواقع أحب تقليد أسلوبهم في الحديث))rolleyes

ومشكوووووووووره على الموضوعgooood

بالنسبة لي الأنمي شيء إيجابي جداً gooood

تعلمت منه أشياء لا تعد و لا تحصى ، أشياء تدفعني للأمام باستمرار :

" استمري في الحياة ، فهناك الكثير من الأشياء الجميلة التي سوف تقابلينها "

" الفاشل ليس من الذي وقع من أعلى القمة بل هو الذي يبقى في القاع دون أن يحاول من جديد . "

" لن تعرفي ذلك حتى تحاولي "

الكثير و الكثير من الكلمات و العبارات .

بالإضافة إلى الإستمتاع و قضاء أوقات الفراغ بشيء أفضل مما يعرض من أشياء في التلفاز هذه الأيام ( حدث و لا حرج dead )

وأوافق الأخت kyoko biggrin
    الأنمي يأخذك إلى عالم آخر ، فيه كل ما نحب ، و ينسينا همومنا و أحزاننا ، و يعطينا حوافز للإستمرار .

حتى أنني عندما أقع في مشكلة أو كرب ، أو حتى أشعر باكتئاب ، أذهب إلى غرفتي أشوف كم حلقة ، و أرجع إلى أهلي وابتسامة عريضة على وجهي . smile >>>> يقولون : اليابانيين جننوها biggrin

كلامي مثل كلام الأعضاء

لاني بعد حبيت تعلم اللغات بعد ما شفت الأنمي و حبيته كثير و اللغات اللى ابي أكتسبها الأنجليزيه
    لاني ما اتقنتها بشكل رائع و اليابانيه اللى بديت الحين أفهم معنى الكلام الياباني اللى اسمعه

و اللغه الكوريه و اللغه الأيطاليه

مع انه من الصعب اتقان اربع لغات.

و أيضا وقت فراقي بدل أن أقعد على التلفزيون اللى ما يعرض شيء حلو في الوقت اللى

اكون زهقانه فيه اقعد على الكومبيوتر و اشوف فيه اللى أبي

من المعروف ان الانمي ياثر سلبيا والجميع يعرف ذلك وتاثيراته السلبية تكون طبعا عند مشاهدته حتى الادمان يعني مثلي ههههههه وغيرها من التاثيرات
    .

اولا مشكورة على الموضوع ثانيا لايؤثر الانمي سلبا الا على منجعله يؤثر علية سلبا اي انت المتحكم الوحيد بنفسك ان جعلته يؤثر سلبا فهذا كان قرارك وليس ذنب الانمي ^_^

لكن الانمي له تاثيرات ايجابية اثرت علي بشكل كبير وهي في دراستيeek
    صح صح ايجابي كتير جدا والله واكتر شخصية تدفعني اني اذاكر واتعلم هو سينشي لانه مافي شيء مايعرفة ابغى اسير متله

نا اعتبر مدمنة انمي منذ نعومة اظافري وكنت من اشد المعجبين بالانمي وخاصة الانمي الخاص بالقتال وهو الشونن مثل دراغون بول زد ..... الخ

والله انا احب الانميات القتال والساموراي والاكشن والتحقيق واااااااااااو
    بس منجد ان كنا احب قناة دراغون بول بس والله من جد سرت اكرهه كره العماء بعد ماجاء في سبيس تون حسيتو سار سخيف وكئيييييييبب والله كنت مرة احبو وسرت من اشد الناس الي تكرهه الان><

وطبعا لم تكن تعرض القنوات العربية مثل هذه الانمي فكنت اشاهدها في قنواة اخرى منها قناة المانية تعرض هذا النوع من الانمي تعلقت بها وصرت اشاهدها بدون انقطاع يوميا شيئا فشيئا تعلمت اللغة الالمانية و اصبحت اهتم باليابان و تا ريخ اليابان وكل شيئ يخص اليابان وبدات اتعلم اليابانية .
    والله فكرتيني كنت اتابع الانمي على القناة الالمانية وكمان الايطالية بس الالمانية كانت تعرضو احلى ومن جد تعلمت منها وكنت احب اكتر شي الانمي كاميكاز كايتو جاني واظن كان اسمة بالالماني جاني ذا كاميكاز ديباين
    والله تابعت الانمي بكل اللغات ايطالي والماني(اكتر شيء قبل لااعرف احمل من النت><) وفرنسي واندونيسي ويلا تتعلمي من كل لغة شوية ^_^

وانا لم امزح عندما قلت انها اثرت في دراستي ففي الحقيقة عندما تعلمت الالمانية اصبحت اهتم باللغات كثيرا واصبح حلمي الذي ساحققه ان شاء الله رغم صعوبته ان اتعلم كل اللغات الاساسية
    .
    والله متلي هدا حلمي بستعلمت شوية ايطالي والماني وفرنسي كان عندي خلفية من الطفولة لكنها اتمسحت شوية الان بس مازال في اشياء من الفرنسي اعرفه

وبذلك اثر حلمي على دراستي فانا الان تلميذة في الثانوية وشعبتي الان هي اللغات الاجنبية واللغة الاساسية التي ادرسها هي الالمانية
    جميل ماشاء الله
    انا الان في الجامعة لكنني لم افكر في دخول لغات فعندنا لاتدرس الا الانجليزية والفرنسية وانا لست خبيرة بما يكفي لادخل احدهما><فشلة
    فالتفتت الى الاشياء العلمية التي استفاد منها كونان كثيرا مثل علوم الفيزياء والكيمياء وهذه الاشياء مع اني لااحب هذه المادتين ><
    وكان هدفي كمبيوتر ساينس لكن في النهاية ........رياضيات>< لاباس مازلت اردد سينشي كان ممتاز في هده المادة^_^>>>>>>>>>>>>>قصة حياتك كلها

لكن اريد ان اعرف اذا كان الجميع قد تاثر مثلي بالايجايبة
    اكيد ايجابا وكما قلت سابقا الواحد منا هو من يحدد التاثير عليه سواء من الانمي اوغيره فانت سبب التاثير بالسلب او الايجاب

مشكورة على الموضوع واسفة على الاطالة وشكرا

قد لا يكون للأنمي جانب سلبي على المشاهد، لكن لا يعني هذا أن نغفل وجود أنمي يحمل رسائل سلبية كالعلاقات الغرامية و الشذوذ.

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ahmedas مشاهدة المشاركة
    صح كلامج والسلبيه الوحيده الي ماثره فيني اهيا دراستي الحين بتبدا المدارس وخايف انهه تلهيني
    انا لما اروح للثانوية ما انسى الانمي على الاطلاق و اظل اتكلم عليه مع صديقاتي مع انهن يسخرن مني ههههه يقولون ان الانمي للصغار والله مسكينات هههههه لكن عندما يحين وقت اللغات انسى الانمي واتذكرو في حصة الرياضيات.

اريجاتو على المشاركة الجميلة

وماذا لو ادمنا على الانمي؟؟؟ اليس افضل من مشاهدة اشياء اخرى؟؟
    عوضا عن الانخراط في كل ماهو سلبي وكئيب في هذا العالم

والله معك حق بس انا في البيت افهمهم هيك وهم لا يفهمو عشان دايما يسخرون مني لاني اشاهد الانمي disappointed

, انا افضل اقتلاع نفسي من قبضة الواقع المر الى احضان الخيال الياباني...و بصراحه هذا افضل علاج للاكتئاب

اكيد معك حق الانمي فيه خيال اكتسبت منو كثير والفائدة التي جنيتها انني اصبحت روائية لقصص الاطفال الخيالية بس هو مش افظل علاج للاكتاب العلاج هو ذكر الله والصلاة و تلاوة القران الكريم smile

ثانيا: كان للانمي دور كبير في تطوير مهارات اللغه الانجليزيه لدي من قراءه واستماع ونحو ذلك. لم تساهم دراستي في الجامعه ولو بالقليل في اكتسابي للغه الانجليزيه

يعني انتي مثلي بس انا تعلمت الالمانية الي ادرسها الحين وما شاء الله عليكي انتي في الجامعة انا انتظر الجامعة بفارغ الصبر asian rambo

ثالثا والاهم: بدات الان بجمع عدد لا باس به من المصطلحات اليابانيه وانا باذن الله في الطريق الى اكتساب اللغه اليابانيه كليا[/quote]

ماشاء الله وانا مثلك وباذن الله رح اتعلمها وروح لليابان وبعدها اللغة الصينية الرائعة فن كتابة الكانجي لازم اتعلمو biggrin

وشكرا اختي على المشاركة اللطيفة

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة كوربيكا مشاهدة المشاركة
    مشكوره على الموضوع gooood

kyoko صح كلامج شو يعني إذا ادمنا على هالانمي...3d

وانا اقول إن بعض الناس تتأثر بالإنمي من حيث المشاعر والقصه ...الخ..وانا اولهم أحس إني عايشه معاهم ( إذا مات احد منهم أسوي عزى وأزعل وخاصة ً إذا الشخصيه احبها)nervousnervousnervousredface

والإجابي إني تعلمت كمن كلمة يابانيه cheekyasian
    اريجاتو على المشاركة الجميلة ياصديقتي حبيبة كورابيكا
    وانا مثلك اتاثر بالانمي والدليل في الحلقة الاخيرة من dragon ball gt لما مات سون غوكو نهائيا وبكت عليه بنت ابنه بو انا بكيت مثلها والله disappointed
    اخر تعديل كان بواسطة » sousoumi في يوم » 29-08-2007 عند الساعة » 14:02

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة friezala مشاهدة المشاركة
    الأنمي لا يأثر سلبياً بل إجابياً
    صحيح الجانب السلبي هو الأدمان لكن مع ذلك فهو في الحقيقه محفزاً ومشبعاً للخيال وهذا ما يحتاجه الرسام ليصل مرحلة الأحتراف
    وكذلك أكتساب اللغه فالآن أستطيع التحدث بالـe لكن لا زلت أتلقى الدروس ((في الواقع أحب تقليد أسلوبهم في الحديث))rolleyes

ومشكوووووووووره على الموضوعgooood

معكي حق صديقتي بس للانمي طبعا سلبيات وهي المواقف الرومانسية وغيرها التي تنافي ديننا لكن الحمد لله انا ما اثرت علي رغم اني من مشاهدي الانمي منذ الصغر
    asian

.

حتى أنني عندما أقع في مشكلة أو كرب ، أو حتى أشعر باكتئاب ، أذهب إلى غرفتي أشوف كم حلقة ، و أرجع إلى أهلي وابتسامة عريضة على وجهي . smile >>>> يقولون : اليابانيين جننوها biggrin[/quote]

انتي والله مثلي بس انا اكثر منك انا ياحبيبتي مجنونة باليابان جنونا غير معقول افعل كل شيئ مثل اليابانين

وهذه احدى التاثيرات وهي انني بدون شعور اتكلم بطريقة اليابانيين واضحك مثل اليابانيين حتى اسلوبي في الحديث وكل عائلتي وصديقاتي لاحضو هذا الامر الي مانتبهت عليه واخي يقولي دايما انتي رح تكوني في المستقبل عائلة يابنية ههههههههه

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter