الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 24

Talking ارجو من كل الاعضاء المبدعين المشاركة معي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

biggrinانا احب الانمي و القصص التي تعرض هنا بالمنتدي جدا لكن انا حاولت التأليف عدة مرات و ايضا طرحت

موضوعا كهذا من قبل و هو اني لا استطيع سوي ابتكار الفكرة و لا استطيع ان اسلسل الاحداث او اولف

كوميدي او رومنسي مع اني احب القصص من هذا النوع لذا هذة المرة انا اطلب مساعدة الاعضاء الموهوبين

الذين احب ان اقرا قصصهم biggrinbiggrinasian

و انا سوف اكتب تقرير عن كل الشخصيات بالقصة و ارجو من الاعضاء الموهوبين كتابة الفصول coolcool

و ارجو ايضا ان تخبروني برايكم في فكرتي

سأبدا

البطلة مياكو:هي فتاة من ارض السحرة المدمرة (لسة ما لقيت سبب مقنع اتدمرت لية) confusedو هي

ابنة الساحرة الانا

التي ضحت بنفسها وان الانا كانت زوجة للشرير الاسود الذي كان سيدمر القرية و لكنها لم تعرف لكنها اخير

انقذت القرية و دفعت حياتها ثمنا لذلك و لهذا كتقديرا لتضحيتها اخذ حاكم ارض السحرة مياكو ليربيها لكنة بعد

ذلك خاف ان تكون شريرة كابيها لهذا كان يريد قتلها لكن انقذتها زوجتة بان وضعتها بعالم الكريستوس

او ان البطلة ولدت ابنة لحاكم ارض السحر الذي لم يجد لديها قوي سحرية فحس بالعار و كان سيتخلص منها

لولا ان اختها انقذتها بان مسحت ذاكرتها و ارسلتها بعالم الكريستوس

اختاروا اللي انتوا عايزينواgoooodgooood

ساروي شرحا مختصر عن الاراضي التي يعيشون فيها

ان ارض الكريستوس هي ارض يعيش فيها الفرسان الحماة و الوحوش و هي اقوي ارض من الاراضي الاخري

و في هذا الكوكب يتعلمون القتال اهم شيء و يتم تأجيرهم و ارسالهم في مهمات من الاراضي الاخري و

توجد عندهم صراعات علي الحكم الخ......

ارض السحرة المدمرة هي موطن البطلة الاساسي و قد كان شعب لة قوي عظيمة في الشفاء بالمكونات

الطبيعية و التألف مع الطبيعة و القيام بأسحار تجعلهم اقوياء الخ......tongue

في اراضي كتير لسة بس انا تعبت خخخخخخخخخخخsurprised

المهم نبذة مختصرة من القصة :

مياكو بعد ان ذهبت الي كوكب الكريستوس الذي لا يهتم الا بالقتال و هي قدراتها ضعيفة و قد نست انها

تستطيع القيام بالسحر لهذا فقد كانت تعاني حتي جائتها صديقة و عرضت عليها ان تعيش معها فهي وحيدة و

عائلتها تسافر كثيرا فانهم يتاجرون بالاعشاب المقوية و الطبية

فقبلت عرضها و احبتها كالاخت الكبري و هاجمها مجموعة من الفرسان المتمردين عشان هي كان عندها

شيء هم يريدونة (لسة ما فكرتش هو اية) المهم ماتت قدام عينيها و هي عاجزة عن فعل شيء و تقرر

الانتقام لها و تتذكر بعض من ماضيها و يحكي شخص لها عن جزء من ماضيها (لسة مش عارفة هو مين)

و لكن ليس كل الفرسان اشرار . انا تعبت اكمل بكرةdeaddead

2. ...

القصة رائعة بل اكثر من رائعة
    بس اني فضلت الفكرة الاولى .. ان ابيها شرير
    وشيء جذي .. و هي ارسلت لعالم اخر ..
    وفكرت ان لو تخلونها ما تدري عن حقيقة امها و ابوها ..
    و تكتشف و جذي و ناس يساعدونها ..

و اني بشارك .. بس مو احين .. بألف شوي و بنشر
    وشكرا
    ᶤ ᶫᵒᵛᵉ ᵧₒᵤ

=,( .. I`M BLEEDING INSIDE !!

مشكورة اختي twels علي الرد و بالنسبة لفكرة العالم الاخر

كيف تقترحين ان يكون شكلة و كيف يذهب سكان العوالم لبعضهم

و هل هذا العالم كوكب ام ماذا ؟

ومشكورة علي الاقتراحات الجميلة

حسنا ساضع تقريرا مختصرا ايضا عن شخصيتين اخريين

هينداي :هي فتاة تقابلها مياكو و هي مهتمة بقدرات مياكو الغريبة و هي من عالم الجيدروي

و هي تبحث عن الاشياء النادرة (و لسة ما اعرف هي مصاحبة مياكو لية)

لكن هي عندها قدرة فريدة ايضا و هي انها تستطيع من خلال كتاب كيمياء الجسد القديم الذي وجدتة و هي تبحث عن الكنوز في احد الكواكب ان تنفذ وصفات من خلالها تتحكم في توازن الجسد و مشاعر الانسان لمدة دقيقتين

سايدو :و هو فارس من الفرسان قوي جدا و لة شعبية مع الجميع

و لم يكن يبالي باحد و لكنة فوجيء عندما راي مياكو الضعيفة تقهر احد المخلوقات الشريرة بكلمات همستها لة عندما كانت علي وشك الموت

اكمل بعدين بقي

فكرتج حلوة و را اساعدج

اولا :

الفكرة الاولى اروع ان ابيها شرير

مياكو من الارض المدمرة , التي دمرت من معركة اهلية طاحنة سابقا بين ابها و معاونيه الجبهة الاخرى من سكان القرية

الشيء الذي كانوا يريدونه هو هي (خخخ) لأن قلبها مفتاح استدعاء التنين الاسود

الشخص هو عجوز غريب يعيش في كوخ منعزل

هينداي صاحبت مياكو لأها شعرت ان عندها سر كبير و قوى خارقة .

قصة رائعة ..

اعجبتني الفكرة الثانية ..

أنا بالانتظار اني اكون احد المؤلفين مع اني مانزلت روايتي

الف شكر كوكوكيكي

تقبلي مروري

قصة من تأليفي/
    [أبطال المغامرات] خيال علمي, غموض, قتال (قيد الكتابة)

قصّة شاركت فيها/ [التضحيـة] رعب, دموي, شياطين (تمت)
    قصّة شاركت فيها/ [حـين تصـير أرواح النـاس غـذاءً] خوارق, فضائيين, قتال (تمت)

ياااااااااااااااااه حلو يا كوكو >>>دلع

انتي خيالش واسع

بحاول اساعدك في كتابة الفصول

انا افضل الفكرة الثانية

المهم **لي رجعة

تحياتيـــــــــــــــــــــــــــــــــasian

اهلا بيكي lightning عجبتني افكارك
    فكرة ان قلبها مفتاح استدعاء التنين الاسود و ايضا مفروض نعمل التنين الاسود هو الوحش الذي سيحاربوة بالنهاية

مرحبا ملهمة الاحساس و ارجو ان تكتبي قصتك و ان تشاركي معي في هذة القصة ايضا و بانتظار افكار منك

شكرا سوسو (ادلعك انا كمان)
    و ارجو منك مساعدتي في كتابة الفصول لاني بيعجبني اسلوبك الكتابي

و كمان عجبتني freatful girl و انتظر التكملة

ساكتب تقرير عن شخصية الذي اخبر مياكو بحقيقتها كما لقترحت الاخت lightning
    هو عجوز غريب يعيش بكوخ منعزل و هو كان يحب الانا ام مياكو

و كان يحاول تحذيرها من الشرير الذي تزوجت بة لكنها لم تسمع لة و

عندما ماتت الايا احس انة مذنب لانة من قال للحاكم انة يشك انة شرير و

طبعا بعد ان كشفت حقيقتة و ضحت ام مياكو بحياتها لانقاذ العالم احس

هو بالذنب و كان سيغادر الي عالم الاوكالي موطن شعبة الاصلي لكن

عندما علم ان الحاكم سيتخلص من ابنة الانا قرر ان يحميها و يذهب معها

الي اي مكان لكي يحميها و يجعلها تعيش بسلام و عندها ذهب معها

الي عالم الكريستوس و عندما راي انها يجب ان تعلم بحقيقتها لكي

تدافع عن نفسها ضد الاعداء الذين يريدون اخذ قلبها لاغراضهم الشريرة

اعلم انه شرح مختصر لكن ستتوضح التفاصيل في القصة انشاء الله

مرحبا اختي العزيزة كيفك انا جديدة وحبيت فكرتك الاخيرة كتير حلوة وانتظر القصة بفارغ الصبر ولح اكون من متابعيكِ ان شاء الله اختك المحبة لُجين
    6452fde6711f05880450f4a3259af778

اسفة علي التاخير الشديد بسبب الدراسة ييييييييع(كذابة طبعا هةهةهة)

انا كنت ساتخلي عن كتابة هذة القصة لانها مش حلوة يعني لكني يجب ان احاول و ارجو ان اسمع ارائكم بكل صراحة

بسم الله الرحمن الرحيم

كانتوروس:ارجو ان تكوني بخير يا نبتتي المبدعة (الي مياكو الصغيرة )

-قال هذا و هو يضعها امام الهضبة ذات الاعشاب النادرة التي يمر بها بها ناس كثر للاعشاب الموجودة بها بارض السحر

كانتوروس :ارجو ان تسامحيني يوما ما و اشكرك عما فعلتة لنا لكني سارحل الان لان وجودي بة خطر علينا جميعا سامحيني مجددا

-و في الصباح الباكر في منزل نائب حاكم القرية . رئيس مجلس ارض السحرة (سموها اي اسم) :يا نائب الحاكم ماذا سنفعل

لقد مرت شهور الان و الحاكم يرقد في منزلة ماذا سنفعل حتي مع موهبة افضل الاطباء المتخصصين لا يستطيعوا ايجاد العلاج فمنذ ان قابل الحاكم هذا الذي يدعنة بالمدمر المشهور بتدمير جميع القري و اخذ مصدر قوتها

و فجاة دخل شاب عليهم بمقر الاجتماع.
    سايدوfrownشاب في العشرين من عمرة و هو باحث اي يبحث عن الاخبار و يبلغ بالاحداث المهمة ). لقد اختفي الحاكم من منزلة لم اجدة و سالت عنة اتضح ان بعض السكان قد لمحوة و هو يترنح و يحمل شيئا بين يدية و صعد الي هضبة الاعشاب النادرة

و عندما رجع لم يكن معة و تمتم بعض الكلمات ثم رمي بعض الاعشاب و اخرج حجرا غريبا ثم اختفي

نائب الحاكم :ماذا تقول هذا غير معقول رجل في حالتة اين اختفي يجب ان نذهب فورا الي الهضبة لنعرف ما حدث فبدون

الحاكم لن نستطيع البقاء في عالم الاقوياء و شعوب كثيرة تتمني فنائنا و الحاكم هو من كان يحمينا فهو اقوي الاشخاص و اكثرهم معرفة هنا . حسنا هيا بنا سنذهب الي الهضبة حالا

سانتfrownاحد اعضاء المجلس) اة ما هذا انها طفلة ما الذي تفعلة علي الهضبة و لماذا تركها الحاكم هنا و هناك رسالة هنا ما هذة ايها النائب

نائب الحاكم:انها مكتوبة برموز غريبة ما هذا ,الرسالةfrownوردة القرنفل مع وردة النرجس يتحدوا معا الحلف كالورقة و الشوك كالاصفر و البني السماء تزهر بالاشواك ستصدها نخلة الربيع المزهرة كالارض الصخرية المليئة بالعناصر اذا اتحدوا ستظهر النبتة الاصلية قلب الطبيعة)
    ما هذة الرموز و من هذة الطفلة ,سانت:ماذا سنفعل بها ايها النائب
    النائب سارعاها انا حتي يطالب بها احد لكن هذا ليس الموضوع الان يجب ان نفك محتويات هذة الرسالة الغامضة فربما تخبرنا عن ماذا حدث للحاكم
    رئيس المجلس:لكن يا سيادة النائب الم تفكر ان الرسالة متروكة لهذة الطفلة من الحاكم نفسة
    نائب الحاكم:ربما لكن اولا.....
    -وقبل ان يكمل كلامة دخل رجل ذو شعر اسود طويل و عينين فضيتين واسعتين و رداء بني (المدمر المشهور)
    نائب الحاكم :ماذا ماذا تفعل هنا انت غير مرحب بك هنا
    المدمر :اخرس انت يا حشرة لقد جئت الي هنا لاقابل الحاكم بشان صفقتنا الصغيرة
    نائب الحاكم :الحاكم لم ي...قاطعة شاو(اي حاجة في المجلس)و هو يهمس لة :من الاحسن الا نخبرة الان كي لا يظن ان القرية ضعيفة بدون الحاكم خصوصا و اننا لم نؤجر اي مقاتلين منذ زمن بعيد منذ طبق الحاكم السلام بارضنا
    نائب الحاكم :حسنا افهم ما تقولة اذن ارحل الان ايها الوغد نحن لا نخاف منك الحاكم لن يقابلك الان لذا هيا
    المدمر :اذن و من سيفي لي ديني اخبر الحاكم و الا قتلتكم جميعا هنا انة يعرف عما اتحدث
    نائب الحاكم:حسنا الحاكم قد اختفي لكنك لن تستطيع اذيتنا او اذية القرية لقد وضع الحاكم تعزيزا علي مفتاح مصدر القوة للقرية
    المدمر :لكن الم تعلم لقد كانت هذة هي الصفقة هاهاهاه و الان الا تشعر بالحماقة لاخباري هذا
    نائب الرئيس :اي صفقة اخبرني حالا ايها ال..
    المدمر :اصمت الان لا داعي لهذا الكلام فبعد كل شيء لقد كنت انا من يحمي ارضكم الصغرة طوال هذة المدة او كما تدعونة عصر السلام اة
    نائب الرئيس :تحمي قريتنا ماذا تعني
    سانت :اهدا قليلا يا سعادة النائب و سنفهم كل شيء
    المدمر :رئيسك محق ايها الكادب(النائب)اهة
    ساخبرك الان لقد اجري معي معي حاكمكم الضعيف صفقة لقد اعطيتة قوة تفوق الوصف و قد تصرف هو بدون علمي و ضاعفها
    الي ثلاثة اضعاف بخبرتة بسحر تعزيز القوي و بعض الاعشاب لذا تحول الاتفاق من اعطائة لي للاناس الذين يستطيعون
    القيام بفك تعويذة اندورا خادمة الارض و نصف ارضكم مثيرة الشفقة و كان يريد هذا ليخلصكم من اعدائكم و ليبرم هذا الاتفاق السلمي الغبي لكنة لم يكن يدرك انة كان يكتسب اهم اعدائة علي الاطلاق انا
    فانا لا اريد الارض الان او اعشابها النادرة بل انا اريد مفتاح قوة هذة الارض و سافعل هذا حتي لو دمرتها مثل ما فعلت مع هؤلاء القري الغبية الذي سبقوكم
    شاو:ما الذي تتحدث عنة مصدر القوة هذا
    نائب الحاكم :نعم هذا صحيح لم يخبرنا الحاكم عن مصدر القوة ها يوما
    المدمر:اذا دعني اخبرك انا ايها الغبي لكل ارض مصدر قوتها مثل ارض الصخر فان اذا ابتعد المخلوقات بها عن عنصر الصخر فلن يبقوا بقوتهم المعهودة و انا اريد ان اعرف مصدر
    قوي كل الاراضي و اخذها

يعني المهم اكمل بكرة لاني فقدت الحماسة و حاسة ان القصة هبلة شوي و ارجو ان تخبروني بالنقد و تكتبوا الفصول القادمة انشاء الله.

السلام عليكم ورحمة الله

كيفك اختي ؟

أسمعي بنصحك نصيحه اول شيء تكون عندك اساسيات مو لازم انه على طول هذي ليه صاحبت دي ؟ وهذا ليه معها و هذا ..... ( راح تكثر الاسئله وتتعقد لكِ والأفضل ان تكتشفي هذا بنفسك فالقصه ) بتقوليلي كيف ؟

لانه مو في يوم وليله راح تحصلي هذه الاجابات ..... اكيد بعد كتابتك لها وتعمقكِ فيها راح تلاحظي اشياء ماكنتِ منتبها لها

اهم شيء هو الأساسيات .... وهي اساس القصه ( القصه الرئيسيه ) !! هذا اهم شيء

بعدين تهتمي بتفرعات لاحقاً مثل هذه الشخصيه كذا وهذه كذا .....

اكيد بالبدايه راح يكون صعب لكن لا بأس من المحاوله بعد أن رأيت أفكاركِ الجهنميه طب و عوالم و أشياء كثيره غريبه بدت تلف في راسي

أتمنى أني اكون ماجرحتك بكلامي و أن شاء الله تكوني أستفتدي ^_^

دمتي بود
    اخر تعديل كان بواسطة » king fawaz في يوم » 29-09-2007 عند الساعة » 21:49

شكرااااا لك يا king و انت طبعا ما جرحتني و بالعكس سأحاول الاستفادة من افكارك

فانت واحد من الاعضاء المبدعين اللي احترمهم هنا و مشكككككككككور مرة اخري

اختي افكارج روعة بس انا

e004f5c84239f2a99bbbf275f621bec28971e44331c62ff8cdf5e7ef7b2186bd6a0876c3c64f23f6e931023e6e25b16e

حلوة الفكرة بس اعذرني عندي اختبارات بعد الاختبارات رح انضم للكاتبين
    مع تحياتي لك

اللي فاضي بلاش يعمل قاضي ويدخل قصتي اللي مش حلوة مجرد دمى

اهلاااااااااااااااااا
    كيف الحال كوكو

القصة روووووووووعة
    و مثل ما قلت سابقا خيالك واااااااسع
    و طبعا هذا شئ حلو

بس عندي نقد بسيط
    سانتاحد اعضاء المجلس) اة ما هذا انها طفلة ما الذي تفعلة علي الهضبة و لماذا تركها الحاكم هنا و هناك رسالة هنا ما هذة ايها النائب
    و بالضبط هنا
    رسالة هنا ما هذة ايها النائب
    يعني انتي خليتي الشخصيات يتكلموا عن الرسالة
    فلو انتي اتحدثتي عنها اثناء روايتك للقصة احس انه بيكون احسن....و لا

هذا رايي
    بس ترا الناس اذواق

و لكن لو تغاضيت عن هذا بتكون

القصة روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة
    و الله العظيم روووووعة

ههههه حلفت وايد في هذا اليوم هه

و يلا بااااااااااي

فكرة حلوة
    بس سوري مااقدر اكون مشتركة ساكون فقط من المتابعات
    تسلمي ياليسو ياقلبي redface

attachment

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter