مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11
  1. #1

    هييييييه... ادخلوا تراكم عصبتوني!!

    as01120701009sdas01120701009sdas01120701009sd


    a254ms6




    as01120701009sdas01120701009sdas01120701009sd



    ssgsgsfg




    تحسوا من المقدمة إنو في حفلة صح؟؟!!<خخخخخخ >1002



    المهم اليوم حابة كل عضو/ــة يكتب بعض المواقف اللي صارت معاه....


    *موقف ؛؛محرج؛؛
    *موقف؛؛مخيف؛؛
    *موقف؛؛حزين؛؛
    *موقف؛؛مضحك؛؛
    *موقف؛؛عجيب؛؛
    star1


    أما عن نفسي... راح أحكيلكم...بس ما أحد يضحك عليُ ماشي...<خخخخ<أمزح..


    539



    *موقف ؛؛محرج؛؛



    إني كنت السنة الماضية ..رايحة على المدرسة حتى أستلم الشهادة... وكانت في مدرسة للأولاد لازم أمر من أمامها حتى أصل لمدرستي... وفجأة وأمام مجموعة من الأولاد والبنات ..surprised


    جاء طرف العباية تحت رجلي .nervous..وطحت قدامهم .eek.وأنا صار وجهي بالألوان ...<خخخخ> وبعدها كملت مشواري ..sleeping


    هههههههه


    103


    *موقف؛؛مخيف؛؛
    كنا طالعين في أحد أيام الإجازة الصيفيفة قبل سنتين للبحر...coolالمهم ..عمي قال لي تعالي اسبحي معي <كنت لسه صغيرة> tongue طبعاً أنا أموت ع السباحة...وأخذنا معنا السفينة المطاطية -على شكل سلحفاة-وركبت عليهاasian-كان الموج يومها عاااااالي-eek ولما وصلنا لمكان بعيد في البحر ...طلع عمي وأخذ السفينة وتركني لوحدي.eek.وأنا صارت حالتي يرثى لها...dead
    صرت أصيح وأصرخ وهو يطلع فيُ ويضحك بكل برودة أ عصاب ... 1028ولما شافني بديت أغرق ..أجى عندي بسرعة .. و طلعني..disappointed
    ولما وصلنا الإستراحة..كنت شاربة برميل من مية البحر <ووووعععععع>1047
    وللعلم عمي كان يومها لسة بثالث ثانوي-توجيهي-


    103
    *موقف؛؛حزين؛؛



    كنا في سنة2000/ميلادي يعني قبل 7سنين-ماشاء الله الذاكرة عندي حديد-خخخخخ


    قررنا نطلع لمدينة القدس..طبعاً أنا فلسطينية ولم أزور من مدن فلسطين كلها سوا مدن قطاع غزة لأني عايشة فيه...


    المهم..كنا فرحانين فرحة لا توصف ..أكيد لأنا راح نصلي بالمسجد الأقصى ونتعرف على الكثير من الأشياء هناك..
    وكما يقول المثل<يافرحة ماتمت أخذها الغراب وطار>


    في يوم جمعة وإحنا بنتغدا-تفضلوا معنا- قرأنا الخبر الصاعق :وهو<تدنيس شارون-الملعون- للمسجد الأقصى>
    وطبعاً يومها قامت إنتفاضة الأقصى ولم نستطع الذهاب للمدينة...
    آآآآآآآآآآآآآآآه
    103
    *موقف؛؛عجيب؛؛


    كنت رايحة لبيت جدو-أبو ماما- ... وفجأة بالطريق لمحت رجل عجوز من بعيد... وهادا الرجال طول ماهو بالطريق يناظرني ... وصراحة أنا كمان كنت أناظر فيه... ولما قرب شوي مني-خفت- وقف شوي وسألني ليش بتناظريني يابنتي ....أنا قلت له حينها ظنيت إنك جدو.. وقال لي والله أنا كمان ظنيتك بنت بنتي ..
    أنا استغربت وصرت أضحك ...صدف!!!


    103



    يلا أنتظر مشاركاتكم بفاااااااااارغ الصبر... وأتمنى أن أرى تعليقكم على مواقفي -بالأحلام- خخخخخخ


    013



    goooodw6w_w6w_20050424050408db97422agooood



    ملاحظة:
    تم تغير العنوان ... حتى تدخلو ا الموضوع!!!!
    اخر تعديل كان بواسطة » asad_asad70 في يوم » 27-08-2007 عند الساعة » 08:25
    696121614


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    تسلمين على هذا الموضوع الرائع والمرتب

    ههههههههههه الصراحه مواقفج عجيبه وحلوه
    يا اماراتي ويانبض الوريد ماتوفيج القصايد والنشيد
    لج علينا حق مانعرف مداه لج ودادن كل يومن في مزيد


    a278bacd23a25eb26ac4cc4a2077eaeb

  5. #4
    تسلمين على هذا الموضوع الرائع والمرتب

    ههههههههههه الصراحه مواقفج عجيبه وحلوه


    الله يسلمك...كلامك صحيح<خخخخخ


    ومشكوووووووووووووووور ياأغلى بابا...



  6. #5

    رائع



    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    مرحبا أختي ,, كيف الحال ان شاء الله تمااام

    يسلموووووو على الموضوع الجميل و بجد مواقفك حلوووووة gooood

    الموقف المحرج

    مرة لقطني الاستاذ و أنا قاعد برسم بحصته ,, بعد الجدال .. منحني 3 أيام اجازة لعيوني biggrin


    الموقف الحزين

    هو وفاة أحد أصدقائي لمن كنت في الثانوية العامة و ما كان عندي خبر أبدا ,, و بعد كمن يوم استطعت اني أوعى بأنه حقا توفى .

    الموقف المخيف

    بالعادة ما بخاف من اشي الا اذا كنت مخربط مصيبة biggrin

    الموقف المضحك

    ما بذكر

    الموقف الغريب

    مرة كنت ماشي مع صحابي ,, بنتسكوع biggrin و ع غفلة ما بشوف الا طاااااخ ,, بنت اصطدمت فيّ ووقعت ,, ولمن مديت لها يدي نظرت لي بحقد ,, بجد يومها استغربت surprised


    و أشكرك مرة أخرى ع الموضوع الجميل gooood

    المخلص دائما






    اللهم كُن مع الأسرى وثبّتهم وفرّج كربتهم يا أرحم الراحمين،
    وارحم شهداءنا وأدخلهم فسيح جناتك، وداوي جرحانا وأثبهم وامنن علينا بنصرك ياكريم.

    attachment

    تعجز الكلمات عن الشكر أختي بيلا بارك الله فيكِ على الهدية اللطيفة
    أسعدكِ الله أختي الضوء المفقود على الرمزيات الجميلة
    لا حرمنا كرمكم em_1f33f





  7. #6

    رائع

    مرحبا أختي ,, كيف الحال ان شاء الله تمااام


    الحمد لله بخيييييييييييييير...دامك بخيرgooood

    إنت كيفك؟!!rolleyes




    يسلموووووو على الموضوع الجميل و بجد مواقفك حلوووووة gooood
    الله يسلمك ..asianوهادا من زوءك..wink
    الموقف المحرج

    مرة لقطني الاستاذ و أنا قاعد برسم بحصته ,, بعد الجدال .. منحني 3 أيام اجازة لعيوني biggrin

    خخخخخخخخخخخخخخخ...من نيالك...ياريتني مكانك<ههههههه1008


    الموقف الحزين


    هو وفاة أحد أصدقائي لمن كنت في الثانوية العامة و ما كان عندي خبر أبدا ,, و بعد كمن يوم استطعت اني أوعى بأنه حقا توفى .

    الله يرحمه...ويسكنه فسيح جناته1030

    الموقف المخيف

    بالعادة ما بخاف من اشي الا اذا كنت مخربط مصيبة biggrin

    خخخخخخ
    ...شيئ طبيعـــــــــــي<هههه1006

    الموقف المضحك

    ما بذكر

    أحسن..<ههههه1011

    الموقف الغريب

    مرة كنت ماشي مع صحابي ,, بنتسكوع biggrin و ع غفلة ما بشوف الا طاااااخ ,, بنت اصطدمت فيّ ووقعت ,, ولمن مديت لها يدي نظرت لي بحقد ,, بجد يومها استغربت surprised


    هههههههههههههههههــــ1029ـــهههههههههههههههههههه
    والله موتتني من الضحك...n200654


    تاني مرة ما تسكوعو بالشوارع مااااااااااااشي.1002
    .لإنو المرة الجاي إزا صدمت بنت يمكن تعطيك كف خماسي مرتب على كيف كيفك1032
    <خخخخخخخخخخخ<يا عمي هدول بنا ت فلسطين مش أي بنات..1048

    و أشكرك مرة أخرى ع الموضوع الجميل gooood
    العفووووووووووووووووووو...AADFبس عندي سؤال!تعرف عيلة أبو سمرة إلي عنا بفلسطين؟!!!!1035
    28-08-2007 04:42

  8. #7

    رائع



    إنت كيفك؟!!
    الحمد للهsmile

    خخخخخخخخخخخخخخ...من نيالك...ياريتني مكانك<ههههههه
    آه .. و الله كانن راحة .. الفصل من المدرسة كان يوم المنى biggrin ,,

    بس بعدها كرهني الاستاذ biggrin و من ايمتى كان يحبني rolleyes

    الله يرحمه...ويسكنه فسيح جناته
    يارب cry

    والله موتتني من الضحك...
    تاني مرة ما تسكوعو بالشوارع مااااااااااااشي.
    .لإنو المرة الجاي إزا صدمت بنت يمكن تعطيك كف خماسي مرتب على كيف كيفك
    اووووووووووه كل هاد nervous

    لا ما تخافي التسكوع بيجري بدمي rambo و بعدين مو انا اللي اصطدمت فيها هي اللي كانت مستعجلة و مو منتبهة sleeping ,, انا كنت مروح مع شلتي بعد يوم شاق من الدراسة biggrin

    eek eek eek eek eek كف خماسي كمان فوق حقه دقه يعني biggrin فوق ما كنت بدي أساعد آخ منكوا يالبنات sleeping

    <خخخخخخخخخخخ<يا عمي هدول بنا ت فلسطين مش أي بنات..
    بنات فلسطين ع العين والراس خيتو cool بس بعيد عن الكفوف الله يرضى عليك nervous

    عندي سؤال!تعرف عيلة أبو سمرة إلي عنا بفلسطين؟!!!!
    ايوووه بس انا مو من عيلة ابو سمرة cool

    و تسلمي عالموضوع مرة تانية asian

    المخلص دائما

  9. #8
    سلااام

    اهلا بأساد الدبه tongue

    كيفك ان شاء الله بخير gooood

    ويسلمو ع الموضوع الحلووووو asian

    *موقف ؛؛محرج؛؛

    ممممممم
    دقيت على واحد من تلفون البيت وغلط فى رقمsleeping واقلو محمد كيفك وينك مانشوفك دى اليومين وجالس ابربر وهو ماقال الاالو .......

    بعد ماخلصت قلتلو انت اشبك ساكت يقلى ..

    اخوى انت غلطان فى النمرة sleeping

    وجهى راح طممممممممماطم deadخخخخخخخخخخخخ

    وفى مواقف تانيه لمن يكون فى اختلاف اراء sleeping

    احب دايما اتكلم و اختلف مع مطاوعه dead

    وفى النهايه اطلع اناغلطان كالعادة smoker

    فأكون محرج مرررررررة sleeping

    *موقف؛؛مخيف؛؛

    اوووه كثيرة خصوصا لمن اكون فى عمارتنا القديمه الى فى مكه ومانروحها كتير dead

    مرة طلبو منى شئ وكان فى الدور التانى واناماروح هناك كثير smoker

    المهم اطلع ووالله انواع الرعب cry

    صوت بسس وحاله رعب مستديم dead

    وماقدر اقول لاعشان مايجني استهزاء rolleyes

    وبس يعد جرى ولف ودوران خرجت بسلام خخخخخخخخخ

    *موقف؛؛حزين؛؛

    لمن تركت اصحابي الى فى مكه sleeping

    *موقف؛؛مضحك؛؛
    biggrin

    مممم فى كتيييير بس مافتكر sleeping

    موقف؛؛عجيب؛؛

    مممم

    لمن جاه عندنا سيل وسوى حفرة فى الأرض فوق عشرة سيارات طاحت فيها dead

    وشكراااااا ع الموضوووع الرااائع
    smile

  10. #9
    الحمد للهsmile


    كويس...!!gooood

    آه .. و الله كانن راحة .. الفصل من المدرسة كان يوم المنى biggrin ,,

    بس بعدها كرهني الاستاذ biggrin و من ايمتى كان يحبني
    rolleyes
    هههههههههههههههههه....والله عن جد إنك فللللللللللللة على قولة إخوانا السعوديين...


    اووووووووووه كل هاد nervous

    لا ما تخافي التسكوع بيجري بدمي rambo و بعدين مو انا اللي اصطدمت فيها هي اللي كانت مستعجلة و مو منتبهة sleeping ,, انا كنت مروح مع شلتي بعد يوم شاق من الدراسة biggrin



    والله!1018




    eek eek eek eek eek كف خماسي كمان فوق حقه دقه يعني biggrin فوق ما كنت بدي أساعد آخ منكوا يالبنات
    sleeping

    أهاااا...ما في حد طلب منك تساعدها<خخخخ

    بنات فلسطين ع العين والراس خيتو cool بس بعيد عن الكفوف الله يرضى عليك nervous



    خخخخخخخخخخخخخخخ....لهالدرجة...باين عليك ملطشة<"هههههه

    ايوووه بس انا مو من عيلة ابو سمرة cool

    و تسلمي عالموضوع مرة تانية asian



    كنت أفتكرك منهم من لقبك...

    الله يسلمك..مرة عاشرة<خخخخخ


  11. #10

    غمزه

    سلااام

    اهلا بأساد الدبه tongue


    وعليكم السلام...
    لاتقول دبة مفهوووووووووووووووووووووووم!!!!deaddeadيا أخي بعصب من هادي الكلمة.madmadmadmad.

    كيفك ان شاء الله بخير gooood

    ويسلمو ع الموضوع الحلووووو asian
    بخييييييير...إنت كيفك؟!! الله يسلمك...
    *موقف ؛؛محرج؛؛

    ممممممم
    دقيت على واحد من تلفون البيت وغلط فى رقمsleeping واقلو محمد كيفك وينك مانشوفك دى اليومين وجالس ابربر وهو ماقال الاالو .......

    بعد ماخلصت قلتلو انت اشبك ساكت يقلى ..

    اخوى انت غلطان فى النمرة sleeping

    وجهى راح طممممممممماطم deadخخخخخخخخخخخخ

    وفى مواقف تانيه لمن يكون فى اختلاف اراء sleeping

    احب دايما اتكلم و اختلف مع مطاوعه dead

    وفى النهايه اطلع اناغلطان كالعادة smoker

    فأكون محرج مرررررررة sleeping

    ههههههههههههههههههههههههههه...معليش تصير في أحسن العائلات...حتى أناdeaddead

    *موقف؛؛مخيف؛؛

    اوووه كثيرة خصوصا لمن اكون فى عمارتنا القديمه الى فى مكه ومانروحها كتير dead

    مرة طلبو منى شئ وكان فى الدور التانى واناماروح هناك كثير smoker

    المهم اطلع ووالله انواع الرعب cry

    صوت بسس وحاله رعب مستديم dead

    وماقدر اقول لاعشان مايجني استهزاء rolleyes

    وبس يعد جرى ولف ودوران خرجت بسلام خخخخخخخخخ
    ها ها ها تخاف من صوت البسس؟!!لا إحكي ما راح يستهزء منك أحد<خخخخ واثقة..smokersmoker
    *موقف؛؛حزين؛؛

    لمن تركت اصحابي الى فى مكه sleeping

    الله يجمع شملكم مرة تانية...sleeping

    *موقف؛؛مضحك؛؛
    biggrin

    مممم فى كتيييير بس مافتكر sleeping
    أحسن..<ههههه
    موقف؛؛عجيب؛؛

    مممم

    لمن جاه عندنا سيل وسوى حفرة فى الأرض فوق عشرة سيارات طاحت فيها dead

    هههههههههههههههههههههه...الله يعوضكم أحسن منها...
    وشكراااااا ع الموضوووع الرااائع
    عفواً...وإنت الأروع...smokergooood

  12. #11

    رائع



    هههههههههههههههههه....والله عن جد إنك فللللللللللللة على قولة إخوانا السعوديين...
    تسلمي cool

    ليش شو رأيك خيتو ,, يعني شو بدو ينوبني لمن أصطدم فيها يعني ,, مو بنت مباركة هي ,, أصلا مابحب هالحركات ermm

    أهاااا...ما في حد طلب منك تساعدها<خخخخ
    ايوه ايوه شو محامي الدفاع عنها biggrin ,, من باب الذوق بس خيتو مديت يدي أنا مو ميت عليها sleeping

    خخخخخخخخخخخخخخخ....لهالدرجة...باين عليك ملطشة<"هههههه
    لا مو لهالدرجة أو أي اشي sleeping
    بس انتي شايفة انو منيح يعني وحدة تلطشني كف قدام شلتي و الناس كلها فوق ما انو الحق عليها sleeping صعبة smile
    و بعدين ما بحب كلمة ملطشة ,, بتزعلني smile ermm

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter