الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 32
  1. #1

    شو بتعمل إذا بنت قالت لك ..... (( للصبيان بس ))

    ههههههههههههههه

    لو في بنت قالت لك إنت مو رجال .. هههههههههههbiggrin

    شو بتعمل ؟؟

    هيك خطر ببالي ..

    يلا ردو biggrinmadbiggrin
    featured
    0906db12d7e2fe692253f7b51f46cb57


    تم الآن افتتاح عصابة [GLOW]V.I.P مكسات[/GLOW] يلي بدو ينضم يبعتلي رسالة


  2. ...

  3. #2
    asianasian

    راح اقولها شكرا سيدتي

    وروحي شوفي مين راح ينفعك من بعدي

    وبوجه زي كذا rambo

    وثاانك يو ع السؤال الرهيب

    gooood


    What you see , Depends on what you're looking for


  4. #3

  5. #4
    قول لهـــــــــــا


    محد طلب رايك!!!


    خخخخخخخخخ

  6. #5
    والله بقولها
    ريال غصب عليج وعلى الي خلفج

    محد طلب رايج يا ويه العنز
    خخخخخخ

    قويه صح؟

    سلملم

  7. #6

  8. #7

    Thumbs down

    ...مممممم... أثبتلها رجولتي بيديdevious... يعنبي باختصار أغسل شراعها...mad ماني فاضي حق آراء حثالة خلق الله....cool
    ومشكورة على الموضوع الحلو ياحلو...gooood
    لم يتم حذف التوقيع لانه غير مخالف

  9. #8
    *‘،.,.،‘*والله السؤال محرج*‘،.,.،‘*

    *‘،.,.،‘*والله انا عني اقولها اله يسامحك واحرك*‘،.,.،‘*

    *‘،.,.،‘*والله يسامحك على السؤال الحلو زيك خخ*‘،.,.،‘*

    *,*,*مع تحياتـ كايتو كيد ـي*,*,*
    Im Back
    Im coming
    °{Mr♥MôOôDy}°

  10. #9
    هههههههههههههههههههههه
    أقول لها أنتي يعني بنت عشان تسألين؟.............!!!
    شكرا على السؤال.........!!!
    أديوس..............!!!
    3e75f6f86ca9d2cb86d9ce9c016b294b
    #:<لاا..إلهـ إلا أنت..سبحاااانـ*ـكـ*..أنيـ كنتـ من الظالمــ~ـينـ..>:#

  11. #10
    3d أحد طلب رايك يا بنت 3d

    ريال غصب عليج وعلى الي خلفج
    sleeping

    و من هو الذي خلقها !

    أليس هو الله

    sleeping


    أخي

    أتمنى مراجعة جميع ردودك




    مع السلامه

  12. #11
    http://djeraldmenison.leaderhost.ru/ .

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة متقدم ورا مشاهدة المشاركة
    3d أحد طلب رايك يا بنت 3d



    sleeping

    و من هو الذي خلقها !

    أليس هو الله

    sleeping


    أخي

    أتمنى مراجعة جميع ردودك



    مع السلامه
    سوري عالمداخله
    بس اللي خلفج بحرف الفاء وليس القاف
    واللي خلفج معناها والدينها smile
    آآآه يا وقت ~..
    ليتك ما جمعتني به ]..
    ليت عيني في حضوره غضّت بصرها
    ليت قلبي في وجوده من أحاسيسه تبّرى
    كلها في [ [ لحظة ] ] لقاه عصتني .. ~

  13. #12
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ROCKY sttalone مشاهدة المشاركة
    ...



    اروح اقول لأمي عليها ,, tongue



    ...




    ثاانكس
    tongue biggrin
    ::
    +
    وددت أن أبدي رأي بالكلمة بشكل خاص والموضوع بشكل عام..
    بالنسبة لهذه الكلمة هي قوية جداً..
    وتعد إهانة ..حتى وإن قيلة على أساس أنها مزحة..
    وبالنسبة للموضوع ..موضوع جديد ..
    ولكن ينقصه توضيح أكثر..
    فمثلاً قد تقول الفتاة هذه الكلمة لإغاظة شاب ..
    أو تقال عند لحظة غضب..
    أو بعد موقف سلبي حدث ..
    ..عموماً..
    ::
    بانتظار جديدك..

    attachment




  14. #13
    ماراح ارد


    على قول المثل


    الكلاب تنبح والقافله تسير



    سلاااااااااااااااموووووووووووووو
    attachment

  15. #14
    السلام عليكم


    اخبارك يالدووووووووبة


    انا راح اكبر عقلي وامشي واتركها واقول هالمرة سماح بس المرة الجاية راح اتصرف باسلوب ثاني




    ويسلموووووووووووووووا




    سلالالالالالالالام


    !!
    Hey, What Goes Around, COMES ALL THE WAY BACK AROUND
    rt667@hotmail.com

  16. #15
    اهـــــلا بالغالي
    Dee-Dee

    صراحة حبيت ابدي رأي بالموضوع >>و وهو ان البــنــت مهب قايله مثل هل الكلام الا لواحد مهب رجالbiggrin

    الـــســبــب لان الكلمة ألــيمة بنا يا معشر الرجاجــــيـــلmad

    ولانها قالــت هالكلام فهي امنت التأديب من الرجال

    اخر تعديل كان بواسطة » ISPreSSO في يوم » 26-08-2007 عند الساعة » 22:52

  17. #16

  18. #17
    مع اني بنت
    بس من سابع المستحيلات اني اجرح واحد واقول لة انت مو رجال
    الا اذا كان هو بنت<<وش تقول؟؟؟؟؟؟؟؟

    احلى كاتي
    f5fdd035dc8d938bca77e47a8d9cf958

    اهلا اهلا بالصيف

  19. #18

  20. #19

  21. #20

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter