مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

المواضيع: لعبه ولا أروع

غمزه لعبه ولا أروع

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

كيفكم اخباركم عندي لكم لعبه رووووووووووووووووووووووووووعه gooood

وهي كالتالي تكتبين اسم الإنمي وتكتبين حلق اعجبتج فيها فهمتي

اوووكي مثال:

سابق ولاحق[يوم كان سابق يتدرب مع فريق الإتحاد وبعدين سبقهم ( كالعاده3d) وبعدين يجي فريق اعتقد يكون سترو رينجروطبعا سابق قام يستفزهم ويجي القائد يقفز على المضمار ويرفس سيارة سابق ( سايكلون ماغنام) وبعدي سابق يقول: من سمح لك بأن تفعل هذا mad ( تقريبا نفس المعنىbiggrin) ولا تجيه ضربه قويه من القائد في بطنه وبعدين يجي فريق الإتحاد ويروح فريق سترو رينجر وبعدين لاحق قال حق سابق: من فعل بك هذا؟ وخذو سابق عند الدكتور عاقل وقال فريق سترو رينجر ضربوني وبعدين كلهم جذبو سابق خلو يعصب وبعدين سابق راح عند فريق سترو رينجر وتحدى القائد وطبعا القائد مارفض يوم راحو عند المضمار ولا المضمار مو مكتمل ولا سابق تردد لو تسابق راح تطيح سيارته في البحر بس كمل السباق وفاز القائد وأوقف القائد سيارته بي خنجر صغير و كادت سيارة سابق ان تسقط في البحر ولكنه استطاع ان يمسك بها ولكن وجد نفسه يسقط مع السياره وامسك به القائد وقال سابق: امسكت بي شكرا بعدي قال القائد :أنت لم تفهم أنا أكرهك لأنك شهير وبعدين ترك سابق يسقط في البحر ولكن سابق نجا وقال لهم انتم فريق بلا اخلاق
    وخلصت القصه
    اخر تعديل كان بواسطة » Heяo في يوم » 26-08-2007 عند الساعة » 14:13

2. ...

اولا شكرااا لك على اللعبه الرائعه
    و انا اريد اللعب و انا ايضا اعجبتني هذه الحلقه بسابق و لاحق اما اجمل حلقة انيمي شايفتها هي
    كونان الحلقه الاخيره(لما كونان يبدأ بحل قضيه صعبه جدا و يتصبب من العرق فيحدث له انهيار عصبي و يذهبون به الى المستشفه و يدخلونه العنايه المركزه هههه
    و جميع الاصدقاء و ران و هيجي و توغو موري يقفون حوله و ينضرون الى دقات قلبه تكاد تتوقف و يموت و فجأه تتوقف دقات قلبه فيقف الجميع لكن تعود دقات قلبه الى النبض و يبدأ جسده بالعوده الى حجمه الطبيعي و ينضر اليه الجميع متعجبين حتى تستقر نبضات قلبه و يصبح بخير فتأتي ران بدون تصديق و علامات الاستغراب على وجه الجميع فيأتي الجميع حوله و كأنهم يقولون نريد تسير لهذا فيقص عليهم سينشي قصته و ما حدث معه و يعتذر لران ثم يعود للضهور سينشي كودو و يبدأ بحل القضيه الشائكه التي علم ان للمنضمه السوداء طرف فيها فيساعد رجال الشرطه للقبض عليهم لكن يوجد احد فوق فيلحق به سينشي فيفاجأه من اعلى و يرميه من فوق البنايه التي كانت عاليه جدا جدا فيسقط سينشي و الجميع لا يصدقون هذا و تضع ران يهدا على عينيها كي لا ترى هذا المنضر لكن فجأه هناك يضهر شخص غير متوقع ضهوره في تلك اللحضه و هو كايتو كيد اللص الطائر و ينقذ سينشي و ينزله و يقول له سنلتقي مره اخرى و يحاصر رجال العصابه المبنه و يمسكون جميع رجال العصابه .....
    و تنتهي حياة سينشي كطفل صغير اسمه كونان.......)
    هذه اجمل حلقه لدي .........
    و شكرا على الموضوع مره اخرى.........
    .528a2ffe40e8112dd1cc12d5c5359c4d

eeb296a56b92d1c2e53f0b9f4bb91f9a
    ...............
    <~ ـألف شكــر لـكمـ ـأدـآرة ميجـآ درآآمـآ

انتي الصادقه اللعبه مو هالكثر..يعني ايش الفايده منها
    انا ماني شايفه تسليه

ولا انتي شرايك؟؟؟
    27746b6432334442d894dd04be9a233e70455fed0c9b89d0a54242ff84e0f461c99c7e3f052de7a82fb130db0fbdc3d4

Did i say that i want u.? Did i say i need ya?

صح اللعبة مو حلوة مافيها متعة ولا تسلية
    Don't worry .. Be happy

Evil Girl

بالصراحة اللعبة حلوة يعني ليش تعيبون جزاة جيرها حاطة لكم لعبة الرسوم يوغي واحلى لقطة يوم الفرعون بينختم بس المختومين حموه
    sigpic234331_1فريق فالون

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter