مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5
  1. #1

    إشبيلية يوجه إنذارا شديد اللهجةلمنافسيه في الدوري الأسباني وريال مدريد يتفوق على جاره

    استهل فريق ريال مدريد حملته للدفاع عن لقب الدوري الأسباني لكرة القدم بالفوز على أتليتكو مدريد 2/1 مساء أمس السبت في مباراة قمة (ديربي) العاصمة مدريد التي جمعت بين الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو" في افتتاح المرحلة الأولى من الموسم الجديد للمسابقة.

    ووجه إشبيلية إنذارا شديد اللهجة لمنافسيه في الدوري الأسباني بتغلبه على ضيفه خيتافي 4/.1 ورغم تقدم خيتافي بهدف مبكر في الدقيقة الثانية من بداية المباراة لم ييأس لاعبي إشبيلية وقدموا مباراة رائعة أداء ونتيجة.




    9e862b28e3

    ونجح إشبيلية في تحويل تأخره بهدف إلى الفوز 4/1 حيث انتهى الشوط الأول بتقدم خيتافي بهدف نظيف سجله بابلو هيرنانديز في الدقيقة الثانية.

    وشهدت الدقيقة 22 طرد فرانشيسكو سوسزا مهاجم خيتافي إثر حصوله على الإنذار الثاني ثم أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه زميله ديفيد كورتز كاباليرو في الدقيقة 43 ليكمل خيتافي المباراة بتسعة لاعبين فقط.

    وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني أدرك خوسيوس نافاز التعادل لإشبيلية ثم أضاف زميله البرازيلي لويس فابيانو الهدف الثاني لإشبيلية في الدقيقة 67.

    وبعد الهدف بدقيقتين فقط عزز المالي فريدريك كانوتي من تقدم فريقه بإحرازه الهدف الثالث لإشبيلية ثم اختتم زميله الروسي الكسندر كيرزهاكوف سلسلة الأهداف مسجلا الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 83.

    وتصدر إشبيلية المسابقة مبكرا برصيد ثلاث نقاط بينما بقى خيتافي بلا رصيد من النقاط في المركز العشرين الأخير.

    وعلى ملعب سانتياجو برنابيو فاجأ أتليتكو مدريد جماهير ريال مدريد عندما تقدم في الثواني الأولى من المباراة بهدف سجله لاعب خط الوسط الأرجنتيني سيرجيو ليونيل إجويرو.

    ولكن ريال مدريد استعاد توازنه وسيطر على مجريات اللعب ليستحق التعادل في الدقيقة 15 بهدف سجله قائد الفريق راؤول جونزاليس إثر تمريره من سيرجيو راموس. وكاد راموس أن يضيف الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 30 ولكنه سدد كرة اصطدمت بالقائم.

    وفي الشوط الثاني ظل ريال مدريد مسيطرا على مجريات اللعب وأهدر جوتي وراؤول فرصتين ثمينتين ولكن هدف الفوز 2/1 لريال مدريد جاء قبل 11 دقيقة من نهاية المباراة.

    وسدد جوتي ضربة حرة لتصل الكرة إلى شنايدر الذي سددها لتصطدم ببابلو إيبانيز لاعب أتليتكو مدريد وتسكن شباك فريقه.

    وبعد ثلاث دقائق سجل دييجو فورلان هدفا في شباك ريال مدريد ولكن الحكم ألغاه بدعوى التسلل. وفي الوقت القاتل من المباراة تصدى ايكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد بصعوبة بالغة لكرة ساقطة (لوب) سددها أجويرو.

    وقال جوتي عقب انتهاء المباراة "إنها بداية جيدة لنا. حيث أظهرنا قوتنا من الناحية الفنية.

    ونجح فريق مورسيا الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى في الفوز على ريال سرقسطة 2/1 حيث تقدم ألفارو ميخيا بهدف لمورسيا في الدقيقة 17 ثم أدرك المهاجم البرازيلي ريكاردو أوليفيرا التعادل لسرقسطة في الدقيقة 30 قبل أن يرجح المهاجم البرازيلي فيرناندو بايانو من كفة مورسيا بإحرازه هدف الفوز له في الدقيقة 63.

    ورفع مورسيا رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني بالتساوي مع ريال مدريد وبفارق الأهداف خلف إشبيلية المتصدر بينما بقى سرقسطة بلا رصيد من النقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.




    be82572efb


  2. ...

  3. #2

  4. #3

  5. #4

  6. #5

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter