الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 26
  1. #1

    الحلقة الاخيرة لفرسان الارض

    قصة فرسان الارض

    الحلقة الاخيرة

    ذات مرّة, كان هناك كوكب جميل جدًّا منادى الأرض . عاش النّاس في السّلام و التّناسق بالطّبيعة هناك . لكنّ يوم واحد, مذنّب كبير اقترب من الكوكب الجميل . تنبّأ المنقذ, الصّمام الكهربائيّ, بنهاية الأرض و سمح لناس كثيرين أن يهربوا قبل أن يصطدم ..."


    عندما يكتشف كو و الباقي أن كاي قد دخل في أرض اللّه, يتبعونه في ياتسفسا . عندما يصلون, هم يُتَابَعُونَ في الحال من قبل ساموجيس, الحشرات الآليّة معمولة من قبل فنامشي . يحاولون محاربتهم, لكنهم لا يمكن أن يستخدموا قوّة الجواهر أين هم كانوا . بسبب هذا, جينراي كان مصابًا بشكل خطير يحاول حماية نوبرو . و هو كان ثمّ أنّ نوبرو أخيرًا قبله كأخيها . يصل جيو لمساعدتهم . بعد ذلك, هم أُجْبِرُوا أن يختبئوا في حجرة ...الذي/التي يكتشفون قريبًا ليكونوا حيث أُبْقِيَ رتاي . أيضًا, راهبات ياتسرجي, متضمّنًا أمّ كو كنّ هناك .هم كانوا يُبْقَوْنَ في غرفة دعامة حياة صناعيّة ...أمّه تقريبًا ميّتة .

    على الجانب الآخر للمسائل, كاي يرفع نعش تامازوسا من تحت ياتسفسا, الكثير إلى إبيرا [ خادم العائلة ] خلاف .

    فجأةً, كو يسمع صوت أمّه من الغرفة . يخبره أن يتخلّص من الجوهرة لأنه شرّير ...و كو بالكاد يمكن أن يصدّق ما كان يسمعه .ثمّ يوشينو ابتسم, لسبب مجهول . عندما تذكّروا, ساموجيس كان بالفعل هناك في الحجرة . أثناء معركتهم, الغرفة دُمِّرَتْ, و كو أدرك أن الصّوت كان تسجيل فقط . انكسر زجاج الغرفة, و جسم يوشينو انهار في أذرع كو .

    من الغضب المفاجئ, كو يصرخ و يتمكّن من استخدام قوّة جوهرته ...تدمير كلّ المئات من ساموجيس بنفسه . يسقط إلى ركبه, يبكي, ثمّ الصّمام الكهربائيّ يظهر . تخبره ألا يفقد الأمل و مع أنهم يتحرّكون, بالثّمانية جواهر الكاملة, لخلق الأرض .

    يخبر كاي إبيرا أنه احتاج لطاقة الحياة لاستعادة تامازوسا ...و أنه ينبغي أن يموت للعائلة جيّد . يقتل إبيرا و كلّ الآخرين في الحجرة باستثناء كازوسا, الذي كان عنده عين تامازوسا في أذرعها . الطّاقة, الممتصّة بسيفه نُقِلَتْ جسم تامازوسا بينما (كما) يضرب كاي نعشها, و الشّبح يمتلك الجسم لذلك الّذي يمسك بالعين - كازوسا .

    كانت الثّمانية جواهر بالفعل في عمليّة خلق الأرض ...متى فيهم في وسط يرتفع تامازوسا في جسم كازوسا . يحاول ريي الوصول إليها, يعتقد أنه كان خطأها أصبحت تلك الطّريقة, لكنّ كان لدى تامازوسا سيطرة كاملة . هي و تاماميكو [ صمام كهربائيّ ], المعركة باستخدام ثعابينهم . تخبرها أنّه بلا معنى لخلق الأرض لهذا البيينجز البائس . يحتاج كلّ النّاس, طبقًا لتامازوسا, اللّه ...و هي الوحيد الذي يمكن أن يكون في أيّ وقت اللّه . يخبرها تاماميكو أنّها خطأ ...ثمّ يدرك أن كاي بالفعل قد حرّر ياتسفسا من مركز كساناجي . ذلك سيعني أن منذ يجب أن يكون ياتسفسا في مركز كساناجي لخلق الأرض, هم لن يكونون قادرين أن يعملوا هذا إلّا إذا أعادوه .

    يفقد نوبرو حارسها عندما ترى هذا, و تامازوسا يستهدف ثعابينها إليها . لكن جينراي يسدّ الطّريق و يصبح مصاب إصابة بالغة . نوبرو, من غضبها, باستهتار يتقاضى عن الدراجينز و يُضْرَب أيضًا . الاثنان, بفرصة أخيرة واحدة لرؤية بعضهم البعض, الموت جنبًا إلى جنب . يتركون رغباتهم و سلطاتهم لباقي ملّاك الجوهرة .

    لذا الصّمام الكهربائيّ يخبر الآخرين أن يتحرّكوا و يعيدوا ياتسفسا . يعملون هذا, لكنّ على كاي طريقهم يصلون, و هم يُجْبَرُونَ أن يحاربوه . كو ضُرِبَ تقريبًا, لكنّ ريي ينقذه و مصاب بشكل خطير . عندما يظهر توموكا حتّى الآن الغير قادر أن يسحب سلطة من الجوهرة,, كاي يقرّر قتله أوّلاً . يتدخّل جيو و يخبر توموكا أن يجري ...هجمات تشجي أيضًا . لكنّ, للأسف, كاي قويّ جدًّا بكثير لهم . هم تُقُيِّئُوا و يفشلون . يغادر كاي, كو المقنع سيقابله قريبًا . يموت تشجي و جيو قريبًا .

    ريي الذي كان مصاب بشكل خطير, يكشف إليهم أنّها في الواقع بنت . بعد كلمات قليلة إلى كو, تموت أيضًا, . تترك ثلاثة منهم سلطاتهم و أملهم في ثلاثة ملّاك جوهرة المتبقّين .

    الصّمام الكهربائيّ, الذي كان يستخدم جسم رتاي للتّجسيد, يوقظ البنت لذا يمكن أن تعدّ . تلتهم سفينة مونستور تامازوسا ياتسفسا بالفعل, و تشعر أن لن يكون قادرًا أن يمسك بعد الآن . الاثنان الآخرون بعد ذلك رحلوا إلى مركز سيطرة كساناجي . يبدأ كو في فقد الأمل بسبب وفيات أصدقاءهم, لكنّ بعد سماع صوت أمّه مرّة أخرى و توموكا يصفعه, يستيقظ . بينما يحاضر توموكا كو, جوهرته فجأةً تلمع, و جاءوا إلى النّتيجة ذلك الإيتيس فعلاً الشّيّال الذي يعطي سلطة للجوهرة . يتحرّكون لمحاربة تامازوسا الذي قد عاد إلى صيغتها المحرّفة .

    يخبر تامازوسا كاي أنه عمل خطأً فظيعًا مع البنت التي أعطاها لها, لذلك لم يكن من الممكن أن تستخدم جسمها تمامًا . عندما يسأل كاي ما عنت أنها تشير أن كازوسا ...من كان داخل تامازوسا, كان حامل . يخبرها كاي أنه لم يحببها أبدًا بالرّغم مما حدث, و تامازوسا يقول أنه ينبغي أن يعرض جسمه جدًّا لذا يمكن أن يصبح خالدًا . حتّى عندما يختلف كاي, لذلك لم يكن جزئيًّا للاتّفاقيّة, تأخذه بأيّة حال .

    لذا, الاثنان يصلان, غطاء توموكا لكو بينما (كما) حارب تامازوسا . لكنها تخدع توموكا بالإطلاق الخلّد و شوّه كاي و الإضراب من إلى الخلف . يموت توموكا ...و يعطي سلطاته لرتاي و كو . بهذا, الصّمام الكهربائيّ يرسل رتاي لمساعدة كو يحارب مع تامازوسا . بينما يحارب كو و كاي, يخبر الولد أنه يجب أن قد يُعْطَى جوهرة أيضًا ...منذ أيضًا كان حفيد صمام كهربائيّ . كان ذلك كل شيء أراد . يخبره كو أن ليس الجوهرة التي تهمّ, لكنّ الرّغبة للعمل ما الصّحيح للآخرين, بدرجة كافية للموت له .

    عندما يصل رتاي, يدخل جسم تامازوسا, كو بالفعل على الأرض, و كاي هُزِمَ . يخبرها كو أنّه أملهم الوحيد ...و يموت أيضًا, المغادرة سلطته إلى مالك الجوهرة الماضي . يقول تامازوسا أن حتّى إذا تُوَحَّد الجواهر الآن معها, إنّه غير مفيد منذ هم ليسوا في مركز ياتسفسا . لكنّ القليل هل تعرف أن لدى سفينتها البشعة بالفعل دريفتيز إلى المركز ...و قريبًا وهج جوهرة رتاي, أخيرًا التي تدمّر تامازوسا .

    رعشات الجنّة . الثّمانية أقمار فجأةً حتّى الآن ببطء تحرّك نحو أرض اللّه, الكثير إلى رهبة النّاس . يملأ الضّوء السّاطع السّماء ...ثمّ, الأرض خُلِقَتْ .

    يستيقظ رتاي على أحد شواطئ أرض ...الرّؤية كيف أرض جميلة فعلاً . تسمع تغنّي, و عندما تبحث لأنه مصدر, تجد كازوسا, جميل جدًّا, الذي يأخذ خليط في الماء . تبدو ألا تتعرّف على رتاي ...و يدعوها بعطف للانضمام إليها . تشعر بالطّفل في تحرّك رحمها, و تقول أن ابنها سيصبح رجلاً عظيمًا يوم ما .

    أخيرًا أرض خُلِقَتْ . أثناء أعاجيب رتاي على الإطلاق ذلك قد حدث, على تلّ, كلب يبدأ الجري نحوها, و يبدو أن يعرفها . تلقي نظرة جيّدة عليه, و حتّى إذا لم يتكلّم, عرفت بالتّأكيد أنّه كان تشجي . و هكذا ...هي أيضًا عرفت أن كل شيئ كان جيّدًا أخيرًا .

    عاش النّاس بهدوء في الأرض مرّة أخرى . من ثمّ على, كان لديهم احترام أكبر للأرض من في أيّ وقت . أسطورة الصّمام الكهربائيّ مازالت تعيش على, و هؤلاء الذين بادلوا حياتهم بخلق الأرض تُذُكِّرُوا أيضًا . كالمنقذين الجديدة للبشريّة ...و كأبطالزز.



    انشاء الله يعجبكم


    اختكم محبت هيرو


  2. ...

  3. #2

    Thumbs up رد: الحلقة الاخيرة لفرسان الارض

    شكراً جزيلاً على هذا الموضوع الرائع

  4. #3

    رد: الحلقة الاخيرة لفرسان الارض

    تسلمين محبت هيرو على الموضوع الرائع ونستنى منك اكثر

    اختك لينو

  5. #4

    رد: الحلقة الاخيرة لفرسان الارض

    شكرا محبه موضوع رائع فعلا
    تسلمين بايو
    attachment

  6. #5

    رد: الحلقة الاخيرة لفرسان الارض

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ديزاين
    شكراً جزيلاً على هذا الموضوع الرائع
    تسلمين اختي

    وانشاء الله مواضيعي الجايه

    تنال اعجابك

    وشكرا لك

  7. #6

    رد: الحلقة الاخيرة لفرسان الارض

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لينو
    تسلمين محبت هيرو على الموضوع الرائع ونستنى منك اكثر

    اختك لينو

    مشكورة اختي لينو

    على الرد وتسلمين

    وانشاء الله تعجبك المواضيع الجاية

    وشكرا لك

  8. #7

    رد: الحلقة الاخيرة لفرسان الارض

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Nughty Rikku
    شكرا محبه موضوع رائع فعلا
    تسلمين بايو

    مشكورة اختي

    على الرد

    تسلمين

    وشكرا لك

  9. #8

  10. #9

    رد: الحلقة الاخيرة لفرسان الارض

    [Glow]تسلمين اختي عالموضوع gooood
    شيق وروعة بعد classic
    شكرا smile [/Glow]

  11. #10

    رد: الحلقة الاخيرة لفرسان الارض

    شكرا على الموضوع الشيق ولكن من وين جبتي هذه القصة ؟ gooood
    e8df2615ff

  12. #11

  13. #12

    رد: الحلقة الاخيرة لفرسان الارض

    شكرا اختي محبة هيرو على الموضوع الرااااائعgooood

  14. #13

    رد: الحلقة الاخيرة لفرسان الارض

    تسلمون كلكم

    ومشكورين على المرور والرد

    شكرا لك

    اختكم محبت هيرو

  15. #14

    رد: الحلقة الاخيرة لفرسان الارض

    شكرا لك أختي smile
    attachment


    attachment

  16. #15

    رد: الحلقة الاخيرة لفرسان الارض

    العفو اختي

    وشكرا على المرور والرد

  17. #16
    --------------------------------------------------------------------------------

    هو موضوع رائع بس من بعد إذنك خليني أوضح أشياء إلتسبت على الكل بسبب أنو تطور الئصة خلت النسخة اليابانية تطلع أشياء غلط لالئصة خلت الكاتب يعترض عليها فلما أجت تدبلج شركة ويرنر بالأنجليزي لاحظت الأخطاء فطلبت الأذن من المؤلف بالتعديل و وافق المؤلف فقفز المسلسل من مسلسل جيد لمسلسل من مسلسلات القمة لأنو ويرنر زبطتوا و أعتمدت نسختها منو وهي :
    أما عن بدايته فالقصة تبدأ بأنه بعد الحرب العالمية الثالثة و تهشش الأرض يضرب النيزك الأرض ثم تنقسم ثماني أجزاء صغيرة من أماكن مختلفة و لاتنقسم مباشرة دون سبب و يرحوا على كوكب اسمه الجنة و برضوا بسبب الحرب بتلوث و ببطل ينسكن فيه فبنزلوا على كواكبه الفرعية ال 8 لنها هي الوحيدة اللي بتكون صالحة لحياة البشر
    و مهتهم هون بتسير إعادة الأجزاء المقسومة من الأرض ملتصقة بالأرض و إنقاذ الأرض من التلوث حتى تصلح للعودة للحياة بها مرة آخرى , هون بسير كلمة خلق أرض اللي أستخدميتها مو معبرة
    و في شائعات وردت بين الناس خليني اوضحها و هي
    تشوجي فهو بالأساس كلب لكن سبب كونه يتكلم فليس لأنه سحر من انسان لكلب لكن ببداية حياته تعرض لحادث كاد يفقده حياته لولا اتدخل الأطباء باللحظة الأخيرة و تركيبهم حاسوب ليتمكن من إكمال حياته بشكل طبيعي أما كوي فهو ولد و أما عن نوبوري و جينراي فهم بالقصة الأصلية شقيقان و ليسا صديقان
    أما عن نهايته فالدبلجة خطأ و النهاية محذوف أخرها أما الأصلية هي بعد عودة روتيه للأرض و هي تظن أصدقاؤها ميتون ترى تشوجي فيدفعها هذا للبحث عنهم ليجدوهم مصابين و يعالجوهم ليعودوا للحياة بالأرض بشك طبيعي ليبدأ جزء آخر للمسلسل
    آسف إزا طولت عليكي
    و مشكورة كتير على هالموضوع الحلو
    rar

  18. #17

  19. #18
    أشكرك أختي العزيزه على هذا الموضوع الرائع الذي لايقل روعة عن سابقيه

    هذا متوقع منك أشكرك على هذه المعلومات القيمه gooood

    كنت أتمنى دائما معرفة القصه الحقيقيه التي حرف فيها واصبحت تافهه جدا بسبب ذلك
    (سامحهم الله)

    وجزاك الله عنا خير الجزاء

  20. #19
    وشكرا لكم على المرور والرد

    وشكرا لك اخوي rar

    على التوضيح

    تسلموون

    اختكم محبت هيرو

  21. #20
    مشكوره اختي وما قصرتي smile
    *DARK* , المــجــرqqqح , الفـــــهـــــد , squal , دلوعه , JenniferAniston ,Dr.meoto
    Julia_ Roberts , MUMMY , Sassy , رانزي الساحرة83 , taker , ViViD , Xander
    فهودي , MADRID HERO , واحد من الشباب , ][ ANGEL ][

    sleeping

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter