مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

سبب اعجاب البنات بلاعبيعن الكوره وغيرهم

انا حبيت اناقشكم في قضية فتاه تعشق فنان او لاهب كورة او غيره من المبدعين سوائن فنانين افلام او مسرحيات او مغنيين على العموم يشمل جميع الفنانين
    انا الاحض كثيرن من الفتيات في جيلنا هاذا يعشقون لحد الجنون ياما ناس انتحرو في وفات الفنان الراحل عبد الحليم حافض رحمه الله ماذا دهانا
    تخيلو فتاه تعشق مغني وتطلق زوجها عشان فنان ولا حتى تقدر تقابله ولا تقدر تسوي اي في قصه عن بنت كانت تعشق الفنان وائل كافوري وان سمعت انه يريد الزواج قامت اكلت من اقراص الدواء لكي تنتحر فذهبت للمستشفى ويسالها الدكتور ولا تجيب له فتم التحقيق معها من قبل الشرطه فاعترفت لهم انها تعشق وائل وكانت ماتبغا تقول للدكتور عشان خايفه من ابوها لانها تعرف انه غلط وخطاء فاعترفت للشرطه وياما ناس انتحرو بسبب مغني او ممثل وتعشقه وتضيع بيتها وتتعذب وتنهان من زوجها واخوها هل نقول هاذا غباء ام ماذا نعم ممكن اعجب بشخصيته لاكن اعشقه لحد الجنون انتحر عشاني اعشقه واحبه اضيع دنيتي ويوم القيامه كلن يحشر مع من يحب اعرف اني اطالتو عليكم واعذرورني على كلامي
    الله هم ثبت قلوبنا واجعلنا واجعل اخواننا المسلمين ففي جناتك يارب
    فكل من عنده مشاركه فل يشارك
    فماذا نفعل اذا كانت هاكذا دنيتنا ؟؟؟
    وجزاكم الله خيرر

2. ...

صادق اخوي ken9
    انا ملاحظه هذا الشي وبكثره
    واكبر دليل عندنا في المدارس
    لدرجة ان البنت تكتب مخالفه علشان لاعب
    تعلق صوره
    بس انا اول مرة اشوف وحده تحب شخص وتحط صورته بالحمام على المغسله معلقته بالماء
    استغفرالله العظيم

اللهم احمنا وبناتنا والمسلمين من هذا العمل
    لاني احس انه عمل غبي
    مع الاسف

مشكوووور اخوي على موضوعك الحلو والله يعطيك العافية

وانا رايي ان البنات اللي يحبون فنانين او اي احد كان وتعشقه لحد الجنون وتوصل فيها الدرجة انها تنتحر او تضر نفسها بأي شي مع احترامي هذي البنت متخلفة او فيها شي ولازم تتعالج عند دكتور نفساني. يعني وش الفايدة اذا انتحرت عشانه اصلا هو ماراح يدري عنها ولايدري ان في وحدة تحبه بالاساس .. وطبعا اللي يسوونه هذا شي حرام يعني لازم تخاف من الله سبحانه وتعالى وشلون بتدخل الجنة اذا سوت كل هذا .. ومثل ماقلت اخوي يوم القيامة كلن يحشر مع من يحب..

وهذي رسالة اوصلها لكل بنت تحب: تبين تحبين مومشكلة حبي بس ماتوصل فيك الدرجة انك تأذين نفسك عشانه..

ومشكوووور اخوي مرة ثانية.. ويعطيك العافية

تحياااتي..

ولله انك صادق ياخوي
    ويسلموووو على الموضوع الروعه
    78e1202446

((اعضاء الجماجم فوق الجميع))

مشكوررررررررررررررررررررررر

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter