مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6
  1. #1

    Moonwalker لا والله اللي اتونس بالعيد ((قصتين))

    دخل احد الشباب إلى احد الاسواق الكبيرة لشراء حاجيات كثيرة لمنزله
    >>كعادة الناس
    >>وبينما هو يتجول بين جنبات السوق الكبير لفت انتباهه امراة كبيرة في
    >>السن تنتقل وراءه
    >>من مكان الى اخر
    >>ولم يقف الحال عند ذلك حتى اقتربت منه بشدة
    >>
    >>وهي تحملق في وجهه
    >>التفت اليها وقال يا امي تريدين شي مني
    >>التفتت اليه وبكت وقالت
    >>يا امي
    >>اجمل كلمة اسمعها
    >>اسمع يا بني انت تشبه ابني شبها كبيرا وقد مات في حادث سيارة وقد
    >>افتقدت تلك الكلمة اللي تجبر قلبي وتعيد لي قواي
    >>
    >>
    >>وانهالت تبكي
    >>اخذ يصبرها ويقول اصبري يا امي واحتسبي
    >>هذا امر الله
    >>الله يعوضك خير
    >>قالت ابي منك طلب
    >>تسمعني هالكلمة
    >>انا ابي اروح بيتي لكن تكرم واسمعني هالكلمة
    >>كرررها على مسمعي
    >>أمي
    >>
    >>امي
    >>
    >>
    >>امي
    >>
    >>اريد ان اسمعها
    >>
    >>امي حتى اخرج من السوق اسمعني اياها
    >>ذكرني بفقيدي
    >>
    >>وذهبت وهي تبكي
    >>وقلبه يتقطع من الالم والحسرة
    >>
    >>على هذا الموقف الانساني المؤلم
    >>
    >>وتمنى لو انه لم يشاهد هذه الام الحزينة
    >>
    >>وخرج من السوق بعد ان هدات العاصفه وربما نسي بعض الاغراض
    >>
    >>
    >>وتقدم للمحاسب وهو يتألم لبقايا المو قف
    >>كم الحساب؟
    >>قال الحساب 450 ريال سعودي
    >>
    >>
    >>
    >>
    >>وحساب امك
    >>1550 ريال سعودي
    >>
    >>امي وينها امي
    >>قال التي ذهبت من هنا وانت توا دعها
    >>قالت الحساب عند ولدي
    >>
    >>معقوله؟؟؟؟؟؟
    >>قال
    >>الم تذهب امك من هنا وانت تو ادعها؟؟؟؟
    >>
    >>يا امي مع السلامه
    >>قال بلى
    >>انا وادعت امراه مات ولدها
    >>وقلت لها يا امي
    >>قال المحاسب انا ما اعرف الا الحساب
    >>امك خرجت من هنا وانت توادعها
    >>وقالت الحساب عند ولدي هذا
    >>
    >>ولم يجد بدا من دفع الحساب
    >>ودفع الحساب وهو
    >>ويقول حسبي الله ونعم الوكيل

    +=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=
    مــــقــلب!!
    سالفتي اليوم عن واحد من الشباب مغازلجي ورسمي بنفس الوقت.
    السالفة كانت ايام دراستي في الشرقية وكنت كل ويك اند اجي للرياض عند
    الأهل، مرة من المرات قالي خويي هذا الي راح ارمز له ب انه يبي يروح معي
    للرياض يزور معارف له هناك وهو كان من الخفجي يعني ماعندهم مطار (بمعنى اصح
    ماعمرة ركب طيارة) خوينا هذا قالي ابغى اخاويك للرياض لكن بشرط،
    قلت له ابشر وشهو شرطك؟؟؟؟
    قال بدون مقالب !!!!
    قلت ابشر ولا يهمك.
    فلما رحنا للمطار وحنا في الطيارة في وضع الإستعداد للإقلاع كان خايف مرة
    ال ، عاد خويكم خبرة مقالب، اول شي طمنته وقلت له عادي ياال تراى الأمر سهل
    كلها دعسة بنص والطيارة في السماء لاتخاف، هذا كان كله تمهيد للمقلب الي
    انا مشغول افكر فيه ولا ادري وش اسوي له.
    المهم يوم اقلعت الطيارة واستوينا فوق السحاب، كان فيه في الكرسى الي ورانا
    على طول بنات طاقات النقاب والطرح والعطور من كل نوع والولد فاك معهم، قلت
    له يارجال فكنا وبلا حركات غزل،
    قال انت مالك دخل؟
    قلت له بكيفك تراني حذرتك.
    المهم يوم جت المظيفة (المغربية) توزع الجرايد طقت في راسي فكرة!!!!
    قلت لخوي الي كان يم الممر.
    تكفى يابوفلان.
    قال ابشر بسعدك. وش فيك؟
    قلت له ابد مامعي صرف وابغى اشتري جرايد من المظيفة؟
    قال غالي والطلب رخيص ابشر.
    قلت له تراني ابغى الرياض والرياضية. وتراى الجريدة بثلاثة ريال.
    قال وش دعوا ليش بثلاثة؟
    قلت له ابد انت في الطيارة منت في الأرض.
    المهم ويطلع من جيبة عشرة ريال ويقول للمظيفة عطيني الرياض والرياضية ورجعي
    الباقي !!!!!!!!!!!!!!
    هذا والمظيفة فاتحه فمها ماتدري وش السالفة والبنات الي ورانا يشوفون
    المنظر!!!!!! ـ.
    وانا في لحظة انفقعت من الضحك والي في الطيارة كلهم قعدوا يطالعون وش
    السالفة !!!!!!!!!!
    وخويي رافع يدة بالعشرة الا والناس تموت من الضحك ـ
    ويقوم علي خويي من الحرة ويطقني طق الله لا يوريكم والناس ماغير تضحك
    والبنات خصوصاً تقطعوا من الضحك .ـ
    المهم يقعد خويي ويلعن فيني ويسب ويقول انا اصلاً من زمان وانا مااثق فيك
    وفي مقالبك وهجدت السالفة شوي وخويي مازال يحلطم ويهوش علي ـ
    وبعد مدة جتنا المظيفة المغربية ثاني مرة علشان توزع العصير!!!! ـ
    وصارت هي ملكعه ـ
    وقالت لخويي وش تشرب
    قال لها بعصبية ماابغى شي
    قالت هي له هذا ببلاشششششششششششش ـ
    ودورني ماتلقاني من الضحك والبنات تقطعوا علينا من الضحك ـ
    ويقوم علي ويتوطاني توطي الله لا يوريكم ذاك اليوم وانا ميت من الضحك



    منقوووووووول

    019020
    اشتقت لك يامكسات frown


  2. ...

  3. #2

    رد: Moonwalker لا والله اللي اتونس بالعيد ((قصتين))

    شكرأ على الموضوع مقالب حلوة هههههههههههههههه

  4. #3

    رد: Moonwalker لا والله اللي اتونس بالعيد ((قصتين))

    [Glow]أعصار المحيط [/Glow]
    015

    015

    شكرا على الرد

  5. #4

    رد: Moonwalker لا والله اللي اتونس بالعيد ((قصتين))

    هه مقالب حلوه تسلم

  6. #5

    رد: Moonwalker لا والله اللي اتونس بالعيد ((قصتين))

    [Glow]الشلال الهامس [/Glow]

    015015015015


    أشكرك بعنف حبيبي على الرد

  7. #6

    رد: Moonwalker لا والله اللي اتونس بالعيد ((قصتين))

    العفو شكرا لك انت اخوي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter