الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 32
  1. #1

    ابتسامه هل....الانمي... موضوع حساس جدآ.....!

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    اما بعد....



    اخوني واخوتي في المنتدي

    اليوم راح اتكلم عن موضوع

    حساس جدآ الاوهو الانمي

    هل من المفترض على الكبار

    عدم مشاهده الانمي

    والانتباه الى المشاغل المحيطه بهم

    هل الانمي للصغار فقط

    اسأله تدور في رئسي ولم اجد لها حل

    بعد بحث طويل وجت ان الاشخاص
    من هم متابعين للانمي ليسو بصغار ابدآ
    انما اعمارهم تتراوح بين 18 و30

    ولكن لايتحدثو امام احد عن هذا الموضوع

    لماذا لايتحدثو ؟؟؟

    انا من الاشخاص المتابعين للانمي

    ولكن نادرآ ما اتحدث عن الانمي

    لماذا بسبب ما يقولن لنا

    انتا مش صغير
    مش عيب عليك
    كم صار عمرك ولسه ببتفرج على الكرتون
    مش لو تنتبه لشغلك احسن لك
    ايش يقولو عليك الناس
    والخ والخ والخ والخ......

    كلام كثير يوجع الراس

    ارجو من الاعضاء الكرام

    منمن شاهدو الموضوع

    ان يقول لى رئيه في هذا الكلام

    وتحياتي للجمع

    اخوكم:
    B-I-G
    أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد ان محمد رسول الله





  2. ...

  3. #2
    السلام عليكم


    مشكور على هذا الموضوع الجميـــل

    انا من متابعي الانمي واجد متعه مالها حدوود في ما يستجد من خلال مشاهدتي لاحداث الانمي وامـا بخصووص ان لانمي للغار فهذا كلام فارغ biggrin فعلا ان هناك شريحه كبيره من متابعي الانمي اعمارهم 18 وما فووق وانا منهم biggrin فعلا ان المشاغل لدى كبار السن تكون اكبر هذا يساعد شريحه صغر السن بأستغلال الوضع لكن انا انصح بمراقبه الصغار حين متابعه بعض الانميات التي تمس بعض القيم وقد تجعل من شخصيه النمي قدوه بتقليد بعض افعالها حيث ان بعض الانميات تكون مخصص للكبــار اي الواعين وانــا لا اجد مشكله بان اقوول امام اصدقائي اني من متابعي الانمي رقم ان عمري 23 gooood



    وشكرا ..
    لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

  4. #3

    ابتسامه

    يا هلا فيك اخوي ZLg

    في موضوعي البسيط


    فعلا ان المشاغل لدى كبار السن تكون اكبر هذا يساعد شريحه صغر السن بأستغلال الوضع لكن انا انصح بمراقبه الصغار حين متابعه بعض الانميات التي تمس بعض القيم وقد تجعل من شخصيه النمي قدوه بتقليد بعض افعالها حيث ان بعض الانميات تكون مخصص للكبــار اي الواعين وانــا لا اجد مشكله بان اقوول امام اصدقائي اني من متابعي الانمي

    صحيح كلامك اخوي في بعض الصغار اللى يستغلو الوضع
    لذا يجب علينا مرقبتهم عن قرب وهذي النقطه جدآ حساسه

    شكرآ اخوي على مرورك وردك

    تحياتي لك اخوي

  5. #4
    السلام عليكم

    هذا الموضوع سبق وان تمت مناقشته ومع ذلك سنجيبك

    هل من المفترض على الكبار

    عدم مشاهده الانمي

    وهل نترك ما يفهمه الكبار الى ما لايفهمه الصغار wink

    والانتباه الى المشاغل المحيطه بهم

    كما يوجد وقت لمشاهدة التلفاز في خضم الحياة المزدحمة فلم لا نستبدلها بشيء ممتع ومفيد كالأنيمي gooood

    هل الانمي للصغار فقط

    أن كان للصغار فلم يجهد المؤلف دماغه باتكار الأفكار والألغاز الصعبة زد على ذلك رسومه المتقنه والمبدعة وغيرها من دعائم الأنيمي التي لا يمكن أن نجدها في مسلسل موجه للأطفال كسنبل مثلا rolleyes biggrin

    أرجو أن تكون الفكرة قد وصلت gooood

    تقبل تحياتي

    يوماً مآ !
    ستُرزق بـ فرحة مِن حيث لآ تدري !
    تمآماً كمآ ابتُليت بـ الوجع من حيث لآ تحتسب

  6. #5

    ابتسامه

    ياهلا فيك اختي: ساحرة السماء الفضية



    السلام عليكم

    هذا الموضوع سبق وان تمت مناقشته ومع ذلك سنجيبك



    صحيح انو كان في موضوع قبل كذا

    بس التجديد ضروري حتي في حياتنا اليويمه

    شكرآ على مرورك اختي وردك الجميل

    تحياتي لك

  7. #6
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شكراً على الموضوع أخي ^_^

    ---------------------

    لعل التخلف المقيت المنتشر عند عموم العرب يجعلهم قاصرين عن رؤية الإبداع الكبير الذي تتمتع به إنتاجات الأنيمي dead

    مسألة ان الانيمي للصغار هذه صارت قديمة جداً بالنسبة لنا .. biggrin

    نحن نتعامل مع الأنيمي على أنه إنتاج فني ضخم بكافة مقاييس الإنتاج الفني gooood

    ولو عرف الناس حقيقة الأنيمي لكان لهم معه موقف آخر ..

  8. #7
    السلام عليكم اخي

    كيف الحال؟ ان شاء الله بخير

    تم عرض هذا الموضوع اكثر من مره

    وكل النقاشات وصلت لطريق واحد

    وهو ان الانمي ليس للصغار فقط,فلنعطي ديث نوت كمثال,لا احد من الاطفال يتابعه لانهم ماراح يفهموه,لكن في نفس الوقت يوجد العديد من الانميات للاطفال ويوجد للاثنين

    لكن مساله الكلمات مثل


    انتا مش صغير
    مش عيب عليك
    كم صار عمرك ولسه ببتفرج على الكرتون
    مش لو تنتبه لشغلك احسن لك
    ايش يقولو عليك الناس
    والخ والخ والخ والخ......

    هي مجرد جهل من الاخرين بالانمي,مثلا انا قبل ان اتعرف على الانمي كنت اظن ان كله للاطفال,الى ان فُجات بديث نوت وكلايمور وبلاك كات الخ...,وكلها انميات لا يستطيع الاطفال متابعتها او فهمها

  9. #8

    ابتسامه

    شكرآ اخوني على ردودكم

    واتمني من كل الناس تفهم

    انو الانمي يختلف اختلاف كبير عن الكرتون

    والانمي في منه للصغار وفي منه للكبار

    وتحياتي للجميع
    اخر تعديل كان بواسطة » Řęď ĐŕaĜōn في يوم » 24-08-2007 عند الساعة » 14:55

  10. #9
    السلام عليكم....
    أنا من متابعين الإنمي ولمن أتكلم عن هذا الشي قدام الناس يخاصموني ويصدعوا راسي" منتي صغيرة..متى حتكبري"......
    يمكن الماس تحسب الإنمي للصغار لأنهم ما اتفرجوه لأنهم لو يعرفوا قصص الإنمي و أفكارها, هما نفسهم حيتابعو.... بس هما ما يعطوا نفسهم فرصة عشان يفهموا الإنمي....

    مشكور على طرحك للموضوع

  11. #10
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hunter_human مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخي

    كيف الحال؟ ان شاء الله بخير

    تم عرض هذا الموضوع اكثر من مره

    وكل النقاشات وصلت لطريق واحد

    وهو ان الانمي ليس للصغار فقط,فلنعطي ديث نوت كمثال,لا احد من الاطفال يتابعه لانهم ماراح يفهموه,لكن في نفس الوقت يوجد العديد من الانميات للاطفال ويوجد للاثنين

    لكن مساله الكلمات مثل


    انتا مش صغير
    مش عيب عليك
    كم صار عمرك ولسه ببتفرج على الكرتون
    مش لو تنتبه لشغلك احسن لك
    ايش يقولو عليك الناس
    والخ والخ والخ والخ......

    هي مجرد جهل من الاخرين بالانمي,مثلا انا قبل ان اتعرف على الانمي كنت اظن ان كله للاطفال,الى ان فُجات بديث نوت وكلايمور وبلاك كات الخ...,وكلها انميات لا يستطيع الاطفال متابعتها او فهمها


    ان معك في الرأي وكلامك كله صح100%

  12. #11

  13. #12
    شكرآ لكم اخوني على مرورك

    وابداك ارأكم

    لماذ لا يفهم العالم

    ان الانمي ليس للصغار

    تحياتي للجميع
    اخر تعديل كان بواسطة » Řęď ĐŕaĜōn في يوم » 25-08-2007 عند الساعة » 16:35

  14. #13
    و الله عادي الكبار يشوفون شفيها يعني؟؟؟


    و كل ما شافوا وحدة تشوف إينيمي قالوا ياهل؟؟؟؟


    و مشكور على الموضوع...
    [IMG]
    e21700f4aa
    [/IMG]

  15. #14
    شكرا على الموضوع
    بعض الناس ينتقدون الشخص الي يشاهد عمرة 14 او 15 او 16 انمي مااعرف ماالسبب ويقولون متى تكبرون عقولكم
    رغم ان هناك ناس يشاهدون الانمي اعمارهم في العشرنيات
    1ff22f21055d18a70cb1f11f3824ca22

  16. #15
    اهلا
    انا لا اسمي هذا الا مسلّمات في المجتمع غير مؤسسة على منطق لا يمكن لها ان تتغير

    لماذا؟؟؟؟

    لأن المجتمع محكوم من قبل الكبار .....وهم من يضع القوانين وينشر التأثير
    اما نحن الشباب ليس لنا الا ان نخضع لقوانينهم surprised

    كلام بدون منطق
    لأنهم هم -الكبار- حينما يعرض أنيمي قديم عرض وقت طفولتهم تجدهم(مسنترين عند الشاشة) في قمة الحماس sleeping grow up why dont u dead

    أخيرا اقول لك
    اتبع ما تراه صحيحا في ظل المعقول gooood
    Kimi Ni Todoke

    let's live a life with no regrets

  17. #16

    ابتسامه

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ayame-san مشاهدة المشاركة
    و الله عادي الكبار يشوفون شفيها يعني؟؟؟


    و كل ما شافوا وحدة تشوف إينيمي قالوا ياهل؟؟؟؟


    و مشكور على الموضوع...
    على قولك اختي

    كل واح كبير شافوه يتفرج انمي قالو عنه صغير

    شكرآ لك اختي على مرورك وردك

    تحياتي لك


    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة طيف الربيع مشاهدة المشاركة
    شكرا على الموضوع
    بعض الناس ينتقدون الشخص الي يشاهد عمرة 14 او 15 او 16 انمي مااعرف ماالسبب ويقولون متى تكبرون عقولكم
    رغم ان هناك ناس يشاهدون الانمي اعمارهم في العشرنيات
    صح كلامك انا الان عمري 22 سنه ولى صديق عمره 30

    واحنا الاثنين نتفرج انمي عادي مافيها شي

    والله

    شكرآ لك اختي على مرورك

    وتحياتي لك


    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Sugababy مشاهدة المشاركة
    اهلا
    انا لا اسمي هذا الا مسلّمات في المجتمع غير مؤسسة على منطق لا يمكن لها ان تتغير

    لماذا؟؟؟؟

    لأن المجتمع محكوم من قبل الكبار .....وهم من يضع القوانين وينشر التأثير
    اما نحن الشباب ليس لنا الا ان نخضع لقوانينهم surprised

    كلام بدون منطق
    لأنهم هم -الكبار- حينما يعرض أنيمي قديم عرض وقت طفولتهم تجدهم(مسنترين عند الشاشة) في قمة الحماس sleeping grow up why dont u dead

    أخيرا اقول لك
    اتبع ما تراه صحيحا في ظل المعقول gooood


    والله صح عن جد لما يشوفو شي شافوه زمان اتصنمو امام التلفاز

    شكرى لك اختي على مرورك وردك


    تحياتي لك

  18. #17
    أنا أفضّل مشاهدة الانمي لو شو مااستوا
    ومايهمني رأي حد بصراحه حتى لو صرت عيوووز لووول ^.^
    يعني شووو لو الشخص يتابع انمي مافيها شي والله فيه ناس أعرفهم كباااااااار ينزلوووووون الحلقات في الدوامات


    لكم جزيل الشكر على الطرح
    تقبلوا مروري
    8dc450f59effca5ac5c6e1fdeb3a3e8c

    [IMG]http://dc13.******.com/i/02512/y0883v97v89s.gif[/IMG]

  19. #18
    هل من المفترض على الكبار

    عدم مشاهده الانمي

    والانتباه الى المشاغل المحيطه بهم
    اولا مشكور اخي على الموضوع تاني شي
    الانمي مو للاطفال ومن يفرض علي عدم مشاهدة الانمي والحمدلله اشاهد انمي وانتبه للاشغال التانية ايضا

    هل الانمي للصغار فقط

    اسأله تدور في رئسي ولم اجد لها حل
    الانمي ليس للصغار نعم هناك مجموعه من الانميات للاطفال لكنها قليلة مقارنه بمجموعة الانميات التي للكبار
    ولاتحتار هنا تجد من يؤيدك^_^


    بعد بحث طويل وجت ان الاشخاص
    من هم متابعين للانمي ليسو بصغار ابدآ
    انما اعمارهم تتراوح بين 18 و30
    نعم نعم صدقت اخي صدقت اكثر المتابعين هم من هذه الفئة العمرية


    ولكن لايتحدثو امام احد عن هذا الموضوع
    لماذا لايتحدثو ؟؟؟
    عم لا نتحدث لاننا لن نجد من يصغي الي يعني لو تحدثت عن الانمي مع شخص لايهتم كاني على قول المثل (بانفخ في قربة مفقوعة)يعني ليش اتعب نفسي واحكي عن الانمي مع احد لايهتم فالسكوت في هذه الحالة خير لي

    انا من الاشخاص المتابعين للانمي

    ولكن نادرآ ما اتحدث عن الانمي

    لماذا بسبب ما يقولن لنا
    ربما ولكن لااحب ان اتحدث عن شيء ذو قيمة مع شخص لايقدر قيمته(اقصد الانمي هنا)




    انتا مش صغير
    اعرف جيدا اني كبيرة
    مش عيب عليك
    من فين خليته عيب هل هو غلط؟؟ ولا يخالف العادات والتقاليد؟؟ام ماذا ؟؟ماهي وجهة النظر يارجل>>>>انا هنا اتحدث مع من يهين الانميbiggrin

    كم صار عمرك ولسه ببتفرج على الكرتون
    كبيرة وبتابع^_^


    مش لو تنتبه لشغلك احسن لك
    حريصة على واجباتي والحمدلله وقبل مااتفرج انمي اخلص الي عليه فماعليه كلام^_^


    ايش يقولو عليك الناس
    والخ والخ والخ والخ......

    كلام كثير يوجع الراس
    كلام الناس مامنه فايدة كل واحد يريدك تمشي على هواه ياخي اقلك سر كما انت عليه ولاتخلي الناس يقودوك كما يشاؤو الي مايحب انمي هو حر محد غصبه يحب والي يحب الانمي مرحبا به هنا gooood



    وشكرا على هذا الموضوع الجميل ^_^

  20. #19
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يسلموووووووووووو اخوي على الموضوع

    من جد مهم

    بصارحة الأنمي مو للصغار بس حتى للكبار
    اما عن الكلام الي ماله معنى انت كبير ومادري شو
    هذا شيء خاص بنا احنا اذا كنا نبي نشاهد الأنمي
    لأنه مو عيب ومو للصغار فقط.

    وانه اتكلم قدام الناس اني اشاهد الأنمي
    رغم اني اعرف انهم بيقولو انت متى بتكبر وتترك الانمي ... الخ ,تعرف شنو ارد :اذا كان على الأنمي انا ماراح اكبرbiggrin
    لاكنى اطنشهم وما اعطيهم وجه لأن اذا كنت اشاهد الأنمي
    هذا رئي الشخصي ومحد يجبرني ان اشاهد انمي او فلم او مسلسل ....... الخ

    وانا انصح عدم الخجل او تسكتو انكم تشاهدو الانمي مهما كان عمرك لأن الأنمي مو عيب

    وتسلم اخوي على الموضوع الصراحة يستاهلgooood

    وشكراااا
    attachment

  21. #20

    بعيدا ً عن الاحاديث المطولة حول هذا الموضوع المقيت

    فالذي يقول لي لما تتابع الأنمي الأنمي لصغار السن
    كالذي يقول لي لم تلعب البلايستيشن هذه الألعاب لصغار السن
    هما عندي في التقييم سواء

    كلمة أخيرة قبل أن اختتم كلامي

    أتعرفون مجلة ميكي
    التي تحتوي على العم ذهب وبطوط ومغامرات ميكي وخلافه
    أنني أقرئها كلما صدر أي عدد جديد منها
    حتى الكارتون الأنجليزي كذلك اتابعه بشغف

    تحياتي للجميع
    والسلام ليس الختام
    جوروماكي العزيز

    El laberinto del fauno

    Downloaded Plies

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter