مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6
  1. #1

    [ صعيدي ] فـــــي مـــــن ســــيــربــح الــ 1,000,000

    سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام





    كيفكم ..؟





    تمام .. دووووووووووووووووومز





    بدوون مقدمات خرابيط.. >>> الـزبدهــ .. هع هع هع هع هع هع هع


    ------------------------------------------------------

    شارك في برنامج من سيربح المليون؟؟؟صعيدي

    ------------------------------------------------------

    اولا:اريد ردودكم الحلوة اريد تحطيم الرقم القياسي في الردود وقولوا رايكم في الموضوع.





    صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وجاوب على السؤال الأول وربح 200 ريال .. وكان السؤال الثاني :





    عصفور باليد ولا عشرة على ....




    1 - الشجرة


    2 - البقرة


    3 - الصفراء


    4 - الحمراء






    فقال لجورج قرداحي : من أولها صعبة .. ما نسأل الجمهور ..


    سأل الجمهور ، فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة ...




    فقال لجورج : مش دايماً الجمهور على حق .. ما نحذف إجابتين ....


    حذفله إجابتين فـ بقي :




    الجواب الأول (الشجرة)


    والجواب الثاني (البقرة)




    فقال لجورج : يااااادي الحظ بقى لي الجوابين اللي الشاكك فيهم ....


    طب نتصل بصديقي (هريدي) .. فأتصل بـ هريدي ..


    (إزيك يا أبو صميده ؟؟ كيف أخبارك ، أم صميده إزيها ؟؟ والعيال ...)




    راحت الثلاثين ثانية وملحقش يسأله السؤال ..


    فسأله جورج قرداحي : وهلأ شو بدك تعمُل ..




    فجاوب :




    هنْسِحِب ياعم من المسابقة ..


    وآخذ الـ 200 ريال بتاعت السؤال الأول ..


    والمثل بيقول : عصفور باليد ولاعشرة على الشجرة ..



    انتظر درودكم ..



    باياتوو


  2. ...

  3. #2
    *‘،.,.،‘*ههههههههه*‘،.,.،‘*

    *‘،.,.،‘*لدي الدرجه الصعيدي غبي خخ*‘،.,.،‘*

    *‘،.,.،‘*بس ايش الجواب خخ((الشجره ))*‘،.,.،‘*

    *‘،.,.،‘*مشكور على الموضوع الحلو ياحلو*‘،.,.،‘*

    *‘،.,.،‘*مع تحياتـ كايتو كيد ـي*‘،.,.،‘*
    Im Back
    Im coming
    °{Mr♥MôOôDy}°

  4. #3

  5. #4
    هههههههههههههههههههه,,,,,

    بيبو مشكوور ألف شكر,,,,,,

    يارجال فطستني ضحك,,,,,,,,

    صدق إنه غبي,,,,,

  6. #5
    شهل الغبي mad

    عصفور باليد ولا عشرة على.....confused


    اكيد بدون تفكيرsleeping


    الجوابsleeping





    اكيد smile













    بقرةbiggrin




    ثانكس ع الموضوع التحفةgooood


    متعقد من استاذ النجليزي((انت يا تحفة))biggrin
    [IMG]images-60fd82d277..[/IMG]

  7. #6
    هلا والله

    بس ياأخوي اقدر اجيبلك دليل إن اقل واحد خسر في من سيربح المليون

    500

    ومدري بس تأكد

    ومشكور على الموضوع
    U taught me how 2 be a gentleman and live life
    How 2 survive the struggle, the stress n the strife
    How 2 take a decision How 2 chose wisely How 2 be responsible

    SO THANK YOU MY FATHER

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter