مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه خواندي راموس يؤكد تلقي عرض لتدريب توتنهام الإنجليزي

    السلام عليكم

    قال المدير الفني لنادي أشبيلية الأسباني خواندي راموس اليوم الأربعاء إنه "مندهش حقا لرد الفعل" الذي تركه العرض الذي تقدم به توتنهام الإنجليزي للتعاقد معه.

    وقال راموس "لم أجتمع قط مع أحد من توتنهام ، لكن هناك شخص أعرفه جيدا اجتمع بهم. لقد نقلوا لي عرضا رائعا ، لكنني مرتبط بعقد مع أشبيلية ومن الطبيعي أن أكمله".

    واعتبر راموس أنه "في فريق مثل أشبيلية ، أمر طبيعي أن يجر الاهتمام بأفراد النادي. هناك العديد من الفرق التي تسعى للتعاقد مع ألفيس (الظهير الأيمن البرازيلي) مع دراجو (قلب الدفاع الصربي) وكانوتي (المهاجم المالي).. ومن المقبول أن يحدث ذلك أيضا مع المدير الفني".

    وأشار المدرب إلى أنه "درس" العرض لكنه لم يضع أمام نفسه "أي خيار لقبوله" نظرا لأن أمامه "في أشبيلية أعمال كثيرة يجب إنجازها".


    ومن ناحية أخرى نفى نادي توتنهام إجراء مفاوضات للتعاقد مع راموس ليحل مكان الهولندي مارتن يول المدرب الحالي للفريق ، الأمر الذي أكدته الصحافة الإنجليزية مرارا خلال الأيام الماضية.

    وأكد النادي الإنجليزي في بيان نشر اليوم في العاصمة البريطانية لندن "لم يعرض منصب مدرب الفريق على أي مدير فني طيلة وجود مارتن يول في منصبه".

    وجاء بيان توتنهام بعد أن أكد رئيس نادي أشبيلية خوسيه ماريا دل نيدو في مؤتمر صحفي أمس الثلاثاء أنه "بهدف إنهاء كل الشائعات التي تأتي من إنجلترا" فإن راموس سيستمر مع الفريق "على الأقل حتى حزيران/يونيو عام 2008".


    منقوووول
    c04ef84b9d5f8e720e032aacedd955f9


  2. ...

  3. #2

  4. #3

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter