مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

وهــكــذا ... تعرفت على مـكـسـات

[Glow]أعزائي أعضاء المنتدى ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد [/Glow]

مــكــســات ... هذا العالم الرائع الذي لا مثيل له ، عالم خلاب غني عن التعريف يحيط بكل أنواع الفنون والثقافات والمعرفة ... بلا حدود .
    يجمعنا مع أحبتنا .. إخوتنا .. هنا في المنتدى ، من مختلف بلداننا العربية الحبيبة من المحيط إلى الخليج . نقضي يوميا أوقات ممتعة .. مرحة .. ذكريات جميلة لن ننساها .

إنه بمثابة مملكة ونحن شعبها .. تسود بيننا الألفة والمحبة والصداقة والأخوة والتعاون .
    إنه المجلس لكل سمير يود مسامرة أصدقائه ..
    لكل فرحان يود أن نبارك له ..
    لكل طريف يود صنع المقالب مع رفاقه ..
    لكل حزين يود أن نخفف من حزنه ونواسيه ..

[Glow] إنه مــكــســات ... بــيــتــنــا الــكــبــيــر [/Glow]

فالشكر لله أولا أنني تعرفت على هذا الموقع . ثم الشكر ثانيا لأصحاب الموقع والقائمين عليه .

أما الآن .. فد حان الوقت لأقص عليكم كيف تعرفت على هذا العالم الجميل ..
    حدث ذلك قبل ثلاث سنين ، فعند بداية تعرفي على عالم الانترنت ، لم تكن لدي خلفية واضحة عن المواقع ، فكنت أدخل أفضل 100 موقع عربي و أضل أبحث فيه .
    إلى أن وجدت ضالتي .. وجدت مكسات . كان إعلانه مثير وملفت للنظر ، أذكر عند بداية دخولك للشاشة الرئيسية تجد صورة لأبطال الأنمي أمامك ، كونان ، سلفر ، عدنان ولينا وغيرهم .
    استهواني الموقع ، وشغل تفكيري وأصبحت أدخله شبه يوميا ، أعجبت به جدا ، لتصميمه المريح والجميل ، ولما يحويه من أخبار ومواضيع .
    إلى أن سجلت في المنتدى بعد فترة ... وأصبحت من عائلة مكسات .

والآن ... فقد جاء دوركم أصدقائي .. كي تسردوا لنا كيف تعرفتم على مكسات .. وهذا السؤال في الحقيقة ليس من باب الفضول يا أعزائي وإنما كي نسترجع معكم ونعيش هذه الذكرىالجميلة .. ذكرى تعرفكم على مكسات

بانتظار ردودكم ... وإلى لقاء قريب إن شاء الله smile

2. ...

رد: وهــكــذا ... تعرفت على مـكـسـات

يااااااااااااااااااااااااااه كلامك حلو وبصراحه نفس اللي كنت ابغى اقوله للقائمين على هالموقع الرائع مشكــــــــــــــــــــــــــــورين ويعطيكم الف عافيه
    وبدايتك حلوه اخوي
    بكون اول وحده هنا واقولها
    تعرفت عليه عن طريق صديقتي لاننا نحب الانمي فارسلتلي الموقع وقالت انه مررره كوووووووووول
    انا بس دخلته عجبني نسيت كلشي واندمجت فيه كان اكثر من رائع لقيت فيه كل اللي ابغاه اي شي تمنيت اني اشوفه او اسمعه من الانمي لقيته
    وبعدها سجلت بالمنتدى الرائع هذا
    انا جربت عده منتديات بس زي مكسات ماشفت ولا راح اشوف
    يسلمو اخوي عالموضوع الرائع
    بايو
    attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Nughty Rikku
    انا بس دخلته عجبني نسيت كلشي واندمجت فيه كان اكثر من رائع لقيت فيه كل اللي ابغاه اي شي تمنيت اني اشوفه او اسمعه من الانمي لقيته
    بايو

كان ؟؟007 حرام عليكي

عندي انا للان هو الافضل من بين المنتديات

ومن ناحيتي عرفت المنتدى من زماااااان عن طريق احد زملائي اللي يحب امينيم وقالي ان فيه قسم جدا قوي

وماراح تلقى قسم عربي مثله (( يقصد الميجا ميوزك))

وطبعا انا من محبي مايكل فصدفه خير من الف ميعاد

وأعتبر نفسي محظوظ اللي انا مسجل في المنتدى الجميل والراقي بأدارته واعضائه

شكرا فارس على طرحك للموضوع

019
    اشتقت لك يامكسات frown

لاااااااااااااااااااا
    موقصدي كان بمعني كان
    خير بعد اذا كان كان زي ماانت فاهمها كان<<ماجلست فيه
    مكسات تحفه ياليت يفوز بجائزة افضل موقع بالعالم

يااااااااااااااااااااااااااه كلامك حلو وبصراحه نفس اللي كنت ابغى اقوله للقائمين على هالموقع الرائع مشكــــــــــــــــــــــــــــورين ويعطيكم الف عافيه
    وبدايتك حلوه اخوي
    بكون اول وحده هنا واقولها
    تعرفت عليه عن طريق صديقتي لاننا نحب الانمي فارسلتلي الموقع وقالت انه مررره كوووووووووول
    بايو
    image
    يشرفني زيارتكم لمدونتي ^_____^

السلام عليكم ..........

تشكر اخوي فارس على هالاسلوب .......

تفتح نفس الواحد عشان يرد ......يسلموووووووووووووووووووووووووووووو

اما انا عني .....

كنت في بداياتي لتصفح النت ....وتصفحت مرة ارانك ....وشفت فيه موقع عجبني عن التون

ودخلته وسجلت فيه .....وايامها كنت متولعه لحد الجنون بفريق الباك ستريت بويز bsb

وشفت اعلان لأحد الاعضاء عن مكسات فيه صورة للباك والخلفية زرق واسود على اسم الألبوم ...

وخلاص الله يخلف علي طار عقلي ......مين يمسكني يومتها ....لما شفت المنتدى ازرق واسود ......

حتى في تقديمي كتبت هذا الشي .................

ومن بعدها ما قدرت اتركه .....ربما تجيني حالات اروح وارج ...........بس اتركه نهائيا ...لالا

بعد ما تعمقت في النت مسجله بدرزن من المنتديات ازورها .......بس مكسات اقطن فيه ....

تشكر على الموضوع

انا من ناحيتي كنت اعرف باد قاي من قبل ما يسوي موقع له عن طريق منتدى ثاني من قبل 4 سنين تقريبا ولما سوا موقع اعطاني اللنك وطلب اني اشوفه واسجل فيه واعطيه رأيي وايامها كان مجرد منتديات (( منتديات باد قاي)) واعتقد فيه فور ايفر ناسي لوول المهم من ذاك اليوم وانا مسجل جاتني فترة تركته حوالي سنة لكن بعدين رجعت ومن جد اتفاجأت انه ذاك الموقع الصغير اللي مافيه اكثر من 50 عضو صار كذا صراحة اهنئ باد قاي على اللي وصله ومن جد تستاهل لأنك صحيح تبذل مجهود فيه smile smile

السلام عليكم أصدقائي ...

أشكركم على ردودكم وتفاعلكم مع الموضوع ...
    وأتمنى أن الموضوع قد أعجبكم وأعاد لكم ولو شيء بسيط من الذكرى الجميلة .

إلى لقاء قريب إن شاء الله . والسلام عليكم .

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter