الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 24
  1. #1

    الحقوا شباب ( بنات حلوين يحبن يتعرفن على شباب على المسنجر) توجد إيميلات وصوره للبنات

    السلام عليكم

    مرحبااا شباااب الي يبغون يتعرفون على بنات حلوات يا هلا فيكم..
    تبي تتعرف انزل تحت ترى البنااااات غااويااااااااااااات
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    متلهف تشوفها وتعرف ايميلها ورقم موبايلها ..
    انزل بعد شوي
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    صورة البنات

    589d3c294b

    أول وحده ع اليمين ..
    ألاسم الحقيقي : "ضناني الشـوق"
    الشهره : أم خدود
    العمر : 160 وخرده
    الهوايات : التعرف على شباب حلوين أعمارهم من 20 الى 25 وركوب الخيل والمحادثه في المسنجر وفلع الناس بحصى ..
    الايميل : أم_خدود@هوتميل.كوم
    رقم الموبايل : 05099999999 والباقي في الدليل ..

    ثاني وحده الي عندها كمبيوتر ..
    الاسم الحقيقي : الفتاة الحالمة
    الشهره : ام صعفق
    العمر : 180 باقي يومين وأحفر لها قبرها
    الهوايات : الانترنت وجميع أنواع المحادثة و كثيرة التسوق وعض وضرب الناس بدون سبب والسسباحه خمسين الف كيلو متر ..
    الايميل : أم_صعفق@ياهو.كوم
    رقم الموبايل : 050888888888 والباقي كمله من عندك ..
    ثالث وحده الي بين حركه وبين الطويله ..
    الاسم الحقيقي : وردة العطاء
    الشهره : ام شوشه
    العمر : 190 أكبر معمره في العالم وطالع لها قرووون
    الهوايات : هكر ومحادثة في النت الى الفجر و ركوب الجبال ورفع الاثقال والركض ورى اليهال ..
    الايميل : ام شوشه@هوتميل.كوم
    رقم الموبايل : 05077777777 والباقي ضيعناه ..

    رابع وحده الطويله تعرفها وأنت مغمض ..
    الاسم الحقيقي : العنود
    الشهره : ام عصاقيل
    العمر : 200 وزيد عليهم خمسين الظاهر خذت حقها وحق غيرها
    الهوايات : التقطيع بنيسان فتك وألاكل بشراهه والمحادثة أون لاين كما انها تتميز عن غيرها بلعب الباسكت بول يعني رياضية سبورت ..
    الايميل : ام عصاقيل@ياهو.كوم
    رقم الموبايل : 05066666666 والي يريد باقي الارقام يتصل فيني

    أي شخص حاب يتعرف على وحده من البنات يتصل فيني الساعه 3 بالليل ..
    ترى انا أعرفهم جيرااااااااااااااااااااااااااااااااان (ههههههههههههههههههههههههههههههه)
    يالله استعيلواااا ترى البنااااااااااااااااااات يتحرقصن يبغون يتعرفوووووووووون بسرع


    تحياتى الساهر



  2. ...

  3. #2
    هههههههه

    مشكور على الموضوع الرروووووووووووععععععععة
    sigpic179832_1

  4. #3
    *‘،.,.،‘* ههههههه*‘،.,.،‘*

    *‘،.,.،‘*خلاص خلينالك هما كلهم*‘،.,.،‘*

    *‘،.,.،‘* الاسلام حلل اربعه يعني خذهم كلهم خخ*‘،.,.،‘*

    مشكوووووور على الموضوع

    مع تحياتـ كايتو كيد ـي
    Im Back
    Im coming
    °{Mr♥MôOôDy}°

  5. #4
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فارسة القنص مشاهدة المشاركة
    هههههههه

    مشكور على الموضوع الرروووووووووووععععععععة
    العفو

  6. #5
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Kaito-Kidd مشاهدة المشاركة
    *‘،.,.،‘* ههههههه*‘،.,.،‘*

    *‘،.,.،‘*خلاص خلينالك هما كلهم*‘،.,.،‘*

    *‘،.,.،‘* الاسلام حلل اربعه يعني خذهم كلهم خخ*‘،.,.،‘*

    مشكوووووور على الموضوع

    مع تحياتـ كايتو كيد ـي

    خخخخخخخخخخخخ

    مشكور على المرور

  7. #6

  8. #7
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ.............

    كنت عارف انه مقلب

    بس تسلم الغالي

  9. #8
    ههههههههههههههههههههه


    شكرا علىالمقلب



    تحيااااااااااااااااااتي

  10. #9
    ههههههههههههههههههههههه

    وش هالعجيز

    راااايحين فيها
    خخخخخ

    على قولت المثل (( مراهقون في الخمسون ))
    بس الظاهر ذولا اعمارهم فوق الميه

    بس حركه حلوه منك

    تسلم اخوي عالموضوع الروووعه

    تحياتـــــ a7la-fofo ــــــي

  11. #10
    ههههههههههههههه,,,,,

    الله ير مشكوور على الموضوع الرهيب,,,
    والله كلهم عجايز,,,,

    ترا جدتي معهم آخر وحدة على يمين,خخخخخخخخ,,,

  12. #11
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


    خوش بنات مين يخطبهم حق اخوي<<حرام عليك


    مشكوووووور على الموضوع الرووووعه
    vqo8kpf5a

  13. #12
    هههههههههههههههههههههههههههههه

    حلوات صراحه هع هع هع

    يسلمووو خيو

    سلاموووو....smile
    http://www.formspring.me/F6emo

  14. #13
    والله خلكم ايزي
    بعمركم ماشفتوا مراهقات بالتسعين
    خخخخخخ
    تسلم ايدك خيو
    سلملم

  15. #14
    ماشاء الله جنان ...


    ليش ما يشركون في مسابقه ...ملكه جمال الكون ....^^


    الصراحه حطموني ...><خخخخخخخخخخ
    attachment

  16. #15

  17. #16

  18. #17
    هههههههههههههه

    روووووووعه مشكوووور

    بانتظاار جديدكـ
    rolleyes

  19. #18

  20. #19

  21. #20

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter