الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 39

ابتسامه اتمنى تنال أول رسوماتي اعجابكم؟؟؟

هااااااااااااااي اخباااااااااركم ياااااااا اععضااااااااااء اروع منتدى بالعالم وانا لست مبالغا انشاء الله حبيت اشارك بمنتدى الرسم واقدم لم اول رسوماتي وهيا من ذكريات الزمن القديم اتمنى تنال اعجابكم ولقد رسمتها تقريبا قبل ثلاث شهور ابغااااااا رائيكم فيها وطبعاااااااا لاتبخلو علينا بردودكم الحلوه ومايهمني الرد بقدر الاعجاب بالرسمة وتعليقكم عليها والان اتركم تستمتعون بها والجاي افضل يااارب وبخاصة ابغا رد العضوه somaya لانها مبدعة واعجبتني اعمالها انتظر ردودكم وشكرا.....؟[IMG]6719a0bc2b[/IMG]
    اخر تعديل كان بواسطة » النمر المقنع II في يوم » 20-08-2007 عند الساعة » 01:51 السبب: الصورة لاتظهر

2. ...

أنا متأكد أن رسوماتك رووووووووووعة مثلك بس آسف الصور ما طلعت لي!؟!؟!
    3e75f6f86ca9d2cb86d9ce9c016b294b
    #:<لاا..إلهـ إلا أنت..سبحاااانـ*ـكـ*..أنيـ كنتـ من الظالمــ~ـينـ..>:#

يااا اخوان ساااعدوني

ارجوكم ساعدوني ليه ماتطلع معايا الرسمه ارجوكم فيه موقع تاني للرفع تعرفوه ساعدوني ولا انا مرتكب شي خطاء او اخطأت بخطوه معينه والله مره محرج ارجوكم شاعدونيconfused

ابتسامه واخيراااااااااا نجحت

اتمنى تعجبكم وابغا ردودكم ورائيكم بعد ذكر الله عزوجل وشكرا لكم جميعا وبخاصة اول اثنان مهتمين احترمكم واتمنى اخدمكم بالمستقبل ياااارب شكرا

089ac5a7e9
    attachment

اعجز عن شكرك حبيبة قلبي فتاة كرتونيه : فيس خانقته العبره :

in action vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ .~*وردة حب*~.

صناعة الأزياء للرواية العربية صناعة الأزياء للرواية العربية
    الفنان المثقف الفنان المثقف
    مسابقه الميجا جيم الصيفيه مسابقه الميجا جيم الصيفيه

غمزه

مشاااء الله ...رسمك حلو ...طيب ليش ما تعرض رسمك في (مواهب الأعضاء في التصوير والرسم)

شكر خااااص

biggrinشكر خااااااااص من القلب للمعة الالماس شكر اوكلمة روعة وربي شعار اعتز بيه وربي شكرا وهذا شي يسعدني وربي ويشجعني ابدع اكتر واكتر وراح اهديك انشاء الله رسمة بأسمك اذا بتسمحي مجرد اهداء مني لك وتعبيرا لك عن شكري لانك اول من اعجب برسمتي المتواضعة شكرا لك يااااا اغلى الماسه بالكون

شكراااا لك ياااا غاليه

goooodاحب اشكرك ياااااا اختي الغاليه friesala ويشرفني انو يعجبك عمل من اعمالي على فكره انا وحيد ومالي اخوان ولا اخوات اتمنى تقبلو اخوتي ياااارب واتمنى تعجبكم اعمالي ومواضيعي يااااب ولك مني رسمة باسمك شريكه بالعمل تعبيرا مني لشكرك وامتنا لك على نصحك لي واطرائك الرائع لانو من ذوقك الرفيع بس ممكن تخدميني وتعطيني رابط الاعضاء الوهوبين او تدليني عليه وزشكرا لك من كل قلبي ياااا اغلي شخصيه على فكره انا احب فريزارد من Dragon Ball Z كثرا اراك تحياااتي..

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النمر المقنع II مشاهدة المشاركة
    اتمنى تعجبكم وابغا ردودكم ورائيكم بعد ذكر الله عزوجل وشكرا لكم جميعا وبخاصة اول اثنان مهتمين احترمكم واتمنى اخدمكم بالمستقبل ياااارب شكرا

رسمتك روووووووووووووووووووووووووووعة وعجبتني!!!!العفو أخوي أي خدمة وإن شاء الله الموقع اللي عندك فادك وأنا بعد أحترمك أخوي!!!!شكرا لك أنت أخوي!!!!يللا سلالالالالالالالالالالام!!!goooodgoooodgooood

ما شاء الله رسمك حلو ... و منقن ..

شكراا على الموضوع ..
    [IMG]http://img101.***********/2009/06/25/528022580.jpg[/IMG]

attachment

مشكووووووووووووووووووور
    الرسمه روووووووعه
    اتمنى انك تعرض باقي رسماتك

سلاااااااااام
    attachment

ابتسامه والله احرجتوني وربي

اهلا بكم وربي سعيد بردودكم وهدا شرف لي وربي اني استضيفكم بموضوعي وشكرا لربي لانكم اعجبتم برسمي وهدا من ذوقكم الرفيع وانا سعيد بكم كأخوان لي ويشرفني اعرض اعمالي واتمنى تعجبكم على طول ياااارب وشكر خاص للاعضاء (كيبا ويوغي , الذيبة ,j the killer) شكرا جزيلا لكم وعلى ردودكم الرائعة والتي اعطتني الحافز والشجاعة للمضي قدما في تحقيق احلامي شكرا من كل قلبي لكل انسان او نسانه شاهدوا موضوعي وردو عليه شكرا وتحياااتي... اخوكم Hani the Tiger Mask II

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

أهلين أخوي ...

كيفك؟

شخبارك؟

شمسوي؟

أول شيء صراحة حبيت أشكرك على موضوع الشكر asian .. توني أنتبه... العفو أخوي و الله ما سويت شيء ...nervous ... هاذا واجبي rambo ...

d1dd341771

ماشاءالله ... إبدااااااااااع صراحة asian ... رسمتك كذا gooood ...ماشاءالله عليك تفاصيل الوجه جاية حركة جنااااان asian ...

و الرسم صراحة رسم محترف rambo ... ننتظر المزيد من إبداعاتك اخوي ...

تحياتي ...

M!ss.marjoja
    attachment

If you have time to think of a beautiful end, then live beautifully until the end

ابتسامه

هلا والله وربي يسرني انك شوفتي رسمتي يااااااا من قدم لي المساعدة شكراااااااا وربي شكر خاااااص وحااااار للأخت m!ss.marjoja شكرا واعدك بالابداع والتقدم المستمر بعون الله وتابعي اعمالي ومواضيعي انشاء الله يكون فيها ولو شي بسيط من التميز واهم شي عندي انو القارئ يعجب بمضوعي ويستمتع بالقدر الكافي وليس لاجل اشهار نفسي او شيء من هذا القبيل اشكر ك على الكلام الحلو لانه طلع من انسانه رائعه ومن قلب يتذوق الفن ويشعر به شكرااااااا لك وتحياتي ...

شكرا لكم جميع فردا فردا واسعد بصداقتكم واتمنى تعجبوا بأعمالي ياااارب واسعدكم ولو قليل انشاء الله اخوكم Hani the Tiger Mask II

20

مــرحبا ملــيون

089ac5a7e9
    sigpic224630_1
    شـــــــــــــلــــــــــه الـــــــــــــــــــــجــــــــــــــــــاســــــ ــــــــــــو ســــــــــات
    ترحب بكم من يريد الاشتراك يرسل لي رسالة خاصة

النمر المقنع

الصور رررررررررواااااااااااااااااااااااعه

ماشاء الله عليك الرسمة روووووووووووووعة واتمنى اطلعك على رسوماتك الجاية
    a9d44fda6a47fe79eb0dcaaa854102b6

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter