مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 20

ابتسامه تقـــريــــر عن المسلسل الكوريhigh as the sky wide as earth

السلام عليكم شباب شو علومكم؟؟إن شاء الله كلكم بخير
    المهم أنا اليوم بكتب تقرير عن المسلسل الكوري (عالياً كالسماء..واسعاً كالأرض)
    بالطبع ستستغربون من اسم المسلسل ولكن هذا المسلسل سمي بهذا الإسم لكثرة ترابط العائلات فيه..وهي واايد عائلات(هذه من وجهة نظري)
    على أية حال هذا المسلسل تشاهدونه فيkbs world وطبعاً أهو معروف خاصة لمحبي ومتابعي هذه القناة
    ا
    sky_m_e684لآن سأبدأ بكتابة القصة..
    أولاً منقولا من موقع القناة واالي هو انجيليزي وبعدن الترجمة تحت
    A story of family love

Through a contrast of two different families, it looks into what a happy family requires. One family does not have a high social status and struggles economically, but their less-than-perfect members put in efforts to keep the family together with trust and love. The other family boasts strong position and economic backing, but the husband and wife no longer have love or trust for each other and are living together only to keep up their appearance.

A remarried couple has a hard road ahead. They need to overcome trials and challenges together. A man in his second marriage and a woman in her first are trying to make a home with grown-up ex-wife’s children.

Making a home together

The drama touches upon issues that various families go through. These include the young generation’s early divorces and the older generation’s burden of looking after grand children when they should be enjoying retirement. It offers an alternative that being a family means working together for childcares and as well as for others.

Tougher the world, the more precious the family will become to one another. After all, the family is the last place on earth to experience unconditional love. The story of two families will give an example of becoming a true family beyond blood relations and legal obligations.

بالطبع بترجمه لكمwinkwink بس من ترجمتي أنا ..اعذروني إذا في أي خطأ
    أولاً قصة حب العائلة (أو الحب العائلية)
    من منظور عائلتين مختلفتين..أنها تنظر إلى السعادة التي تحتاجها العائلة..إحدى العائلتين ليست لديها مكانة اجتماعية عالية (متميزة) ولكنها تجاهد من الناحية الاقتصادية ولكن أعضاء(الأقل من الممتاز) يضعون كل جهودهم لكي يجعلوا عائلتهم متماسكة مع كل الثقة والحب..أما العائلة الأخرى تملك هذه المكانة الإجتماعية ولديها ما يكفيها من الدعم الإقتصادي..ولكن كل من الزوج والزوجة لا يحبون بعضهم كما كانوا ولا يثقون ببعضهم بما فيه الكفاية وهما يظهران معا فقط من أجل مكانة العائلة(حتى أنهم كانوا يرقدون في غرف منفصلة..استغرب عاد جذي كانوا ما يدانون بعض)

زوجان حديثان يجب عليهم أن يجتازوا الصعاب التي أمامهم،الرجل في زواجه الثاني ، والمرأة في زواجها الأول يحاولان جاهداً أن يكونوا منزلاً مع أبناء الزوج من زواجه الأول
    وكلهم الآن بالغين وعاقلين
    تكوين منزلٍ معاً..
    هذه الدراما تلمس الواقع للأمور مختلفة التي تمر بها العائلات المختلفة هذا يتضمن طلاق واحد من الأجيال الشابة وواحد للأجيال الأكبر سناً الذين يراعون هذه الأجيال الشابة عندما يجب أن يكونوا مسترخين ومرتاحين بتقاعدهم..أنه يعرض أن العائلة تكون عائلة عندما يعملون معاً وبجد ويهتمون أيضاً بالآخرين
    كلما أصبح العالم أصعب في العيش كلما زاد تماسك العائلة ببعضهم البعض،لأن في النهاية العائلة هي آخر مكان في الأرض لكي تختبر الحب الغير المشروط (الحب بلا شروط
    الحكاية ما بين العائلتين ستعطي مثالاً لكي تكون عائلة حقيقية فوق روابط الدم أو الروابط القانونية

أوووف تعبت خله بعدين بكمله أبي أشوف ردود أوكي بعدين بكتب عن الشخصيات يلا باييgooood
    sky_sm_e321
    527d1c347a849b155a640a1ff9782c13
    0

2. ...

آل جنو ♥ P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Ąℓ-яσśε

مقالات المدونة
    3

مُترجم مُتميِّز في فريق ترجمة الدراما مُترجم مُتميِّز في فريق ترجمة الدراما
    يشرفني اني اول من يرد عليج biggrin
    أنا اتابعه .. من متى يالسة اتريا عسب يخلص وايد طويل المسلسل، ابغي اعرف النهاية ..

تسلمين عالتقرير.. نتريا الباجي ..
    ثاااااااااااانكس smile..
    0

وعليكم السلام والرحمة ^^

هذا المسلسل تعقدت منه ..
    جاب لي الضغط خخخخ >> تبالغ

بس بصراحة مصخوها بعدد حلقاتهم كثيرررة مرة مو من عوايدهم >< .. مللت منه صرت ماتابعه بانتظام ..

شفت كاتبين في موقع أن عدد حلقاته 100 .. وهي عدت أكثر من كذا ... والله حرام عليهم طويل جداً ..

صار مثل المسلسلات المدبلجة ..

شكلي اندمجت مرة .. معذرة أختي .. بس هذي الحقيقة ..

على العموم مشكورة على التقرير ^_^

sigpic52362_2

0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *anime_rose* مشاهدة المشاركة
    يشرفني اني اول من يرد عليج biggrin
    أنا اتابعه .. من متى يالسة اتريا عسب يخلص وايد طويل المسلسل، ابغي اعرف النهاية ..

تسلمين عالتقرير.. نتريا الباجي ..
    ثاااااااااااانكس smile..
    مشكوووورة على ردج وأنا بعد يشرفني أنج أول وحدة رديت
    صج المسلسل وااااايد طويل وأنا نفسج أبغي أعرف النهاية بعد لأن الحين تعقدت السوالف ما بين عائلات

على العموم مشكووورة على ردجgoooodgooood وإن شاء الله بكمل الباجي
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Kaitou_Jeanne مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام والرحمة ^^

هذا المسلسل تعقدت منه ..
    جاب لي الضغط خخخخ >> تبالغ

بس بصراحة مصخوها بعدد حلقاتهم كثيرررة مرة مو من عوايدهم >< .. مللت منه صرت ماتابعه بانتظام ..

شفت كاتبين في موقع أن عدد حلقاته 100 .. وهي عدت أكثر من كذا ... والله حرام عليهم طويل جداً ..

صار مثل المسلسلات المدبلجة ..

شكلي اندمجت مرة .. معذرة أختي .. بس هذي الحقيقة ..

على العموم مشكورة على التقرير ^_^
    هلا فيج أختيKaitou_Jeanne..
    والله أنا بعد تعقدت منه..طوووووويل بمعنى الكلمة
    صج كلامج الحلقات وااايد مالته وأنا حتى في أحيان أمل من شوفته بس أبي أعرف النهاية مالته
    مشكوورة على ردجgoooodgoooodgooood
    0

الحين بكتب عن الشخصيات بس أول شيء الشخصيات منفردة ثم على شكل العائلات...
    أوكي أول شخصية..
    ch_sky_01631
    Jeong Mu-yeong
    الابن المتبنى لــMyeong-ja
    هو بطبيعته شخص مشجع ولكن مشاكله الحالية جعله مبتعداً قليلاً عن أصدقائه،هو دائما يخاف أن يتأذى،ولقد تأذى عندما قارنه عمه لأخيهSang-hyeon وبعدها ذهب للبحث عن أمه الحقيقية ولكنه توقف بعد ذلك لأنه كان يملك ما يريده من خلال عائلته التي تبنته فرجع ولكن.....قبل ما أن يرد أخوه عطاه جم من لكمة في وجهه عشان أن هو اللي سبب مرض أمه من كثر ما تفكر فيه(صراحة الضرابة وااايد كانت قوية ولكن انتهت على خير)بعدين ردوا وأول وحدة زارها هي أمه لما كانت في المستشفى قبل ما تجري العملية(ولكنها أجرت العملية وأصبحت بخير بعد ذلك ولكنها تتناول بعض أدوية حتى لا تصاب بالمرض مرة أخرى(أوه نسيت أهي أظن كان عندها شيء مثل ورم في المخ)..
    وطبعا ما أنسى أهو على علاقة معSeok Ji-su بالرغم أنه أولاً قاطعها بس رد لها لأنه يعرف اهو يحتاجها في حياته وهم كانوا أصدقاء الطفولة لين ما كبروا

والشخصية الثانية ...
    ch_sky_02388
    Kim Sang-hyeon

هو ابنMyeong-ja’s وهو يعمل كــassistant fund manager

اعتقد أنها تعني مساعد للمدير في شركة أو من الناحية المالية
    هو إنسان موهوب ومعروف بقدراته في العمل هو الآن يعمل مساعد ولكن إلى يوم ما سيجد عمله الذي سيحقق فيه مالاً طائلاً..هو إنسان طيب ووفي لوالديه(بس الحين الحال تغيرت) لأن الحين يعيش مع أهل زوجته ولكن بالرغم من لك هو دائما يحاول مساعدة والديه..هو إنسان يراعي الآخرين ودائما يحاول أن ينسجم ولكن حين تجرح كرامته يصبح شخصاً ذا دمٍ بارد..
    هو يحاول أن يتقبل Mu-yeong كأخ له وليس كإبن المتبنى ولكن هناك حاجز ما بينه وبينMu-yeong وذلك بسبب تصرفاتهم (بس الحين ما أظن لأنهم الحين كأنهم صدق إخوان

الشخصية الثالثة..
    ch_sky_03495
    Seok Ji-su

أنها شخصية مراعية للآخرين وهي تعمل الآن في شركةMyeong-ju’s
    من طفولتهم كانت تنظر Myeong-ju’s كمثل وأحبتها ،حين عرفت أنها كانت تحب والدها كانت تحاول جاهدة أن تربطهم مع بعضهم(وشكلها نجحت)..أنها لاتريد شيئاً فقط سعادة أبيها الذي عاش وحيداً لمدة عشرين سنة (هالكثر عاد) تحب والدها كثيراً وعائلتها هو أهم شيء عندها..وهي تفهمMu-yeong أكثر من أي شخص آخر وتحاول أن تواسيه (إذا كان منزعج أو زعلان) وكما قلت اهم على علاقة لكن قبل هالعلاقةMu-yeong قالها خلها تتزوج وااحد ثاني وأهو على ما أظن كان مدير شركة إنتاج أهو كان يحبه بس اهي لا ولكن في اللحظة اللي هي قررت أن تقابل أهله عشان يتزوجون تراجعت ورجعت لــMu-yeong واهو رضى بذلك لأنه يعرف أنه ما يقدر يكمل حياته من دونها..

الشخصية الرابعة..
    ch_sky_04645
    Yoon Eun-ju
    مساعدة المدير في شركةJJ Communications
    ليست مثل أمها التي تحب أعمال المنزلية، ولكنها تشفق على أمها التي تغطي على أخطائها وأخطاء أختها..هي لاتتدخل كثيرا في الأمور العائلية وهي لاتعرف كيف تعبر عن حبها لأهلها لأنها رأت علاقة أبويها متأزمة وهي ليست مقربة كثيراً من أختهاEun-ha
    ولكن عندما يتعلق الأمر بالرجال تكون صادقة في مشاعرها هي لم تواعد أكثر من ثلاثة رجال بسبب طريقة تصرفها ولكن في الموعد الرابع اللي كان Sang-hyeon ظنت أن أهو الرجل اللي تباه(Mr. Right مالتها) من أجله تبتسم وتظهر ابتسامتها..ولكن بعد فترة من زواجهم تطلقوا عشان أم Eun-ju كانت تعامله كخادم وعشان أن Yoon Eun-ju ما كانت تبي عيال (ولكنها حملت منه بعدين عن طريق الخطأ وهذا ما أدى إلى زواجها مرة أخرى منه)

الشخصية الخامسة والأخيرة..
    ch_sky_05793
    Yoon Eun-ha
    أختEun-ju الصغيرة
    أنها شخصية لطيفة ولكنها مدلعة أكثر من اللازم،ولكنها دائما تحاول تكوين صداقات وأن تكون صديقة الجميع ،حبها الأول كانJeong Mu-yeong ولكنها ما تقدر تاخذه لأنه على علاقة مع
    Seok Ji-su ،ولكن في شخصية ثانية طلعت في المسلسل واهو يحاول أن يتقرب منها لكنها أكبر منه بسنة واهو على ما أظن ترك مدرسة الحقوق (أو كلية الحقوق) ويريد أن يصبح animator يعني يصمم رسومات بس صراحة هاي الشخصية اليديدة وااايد تضحك

أوكي هذا بس حق الحين بعدين بكتب عن العوايل..
    أوه نسيت كاتب القصة لهذا المسلسل هو:Choe Hyeon-kyeong والمخرج: : Moon Bo-hyeon
    أوكي هاذي بعض الصور للمسلسل..بس ها ما تنسون تردون أوكيgoooodgoooodgooood
    pho_sky_01865
    pho_sky_03881
    pho_sky_04656
    0

الحين بنتكلم عو العوايل المختلفة (تفهمون قصدي صح؟؟؟العائلات المختلفة)
    أول عائلة...picture_1775410
    أفراد العائلة:
    الجدتين:bokrae.....اسم الجدة الثانية ما أتذكره وهو صعب شوي علي
    بعدين..Myeong-ja وريلها kim (ماعرف شو اسم ريلها بالكامل) وأنتوا تعرفون عيالهمMu-yeong و sanghyeon الأخوان
    وMyeong-ju اللي الحين اهي متزوجة منJong-hun
    وmeyongtae (صراحة مو متأكدة من التهجئة بس أظنه جذي)
    (صراحة هذي العائلة كبيرة بجد... وأفراد هذه العائلة أهم شيء يهمهم أنهم يكونوا متافهمين مع بعض ولا يكرهوا بعض ويكونوا واثقين من بعض

ثاني عائلة..picture_1776405
    أفراد العائلة:
    الأم ما عرف شو اسمها لأن ما يذكرون اسمها في الحلقات
    الأب اسمهdean jeadu شيء جذي
    والبنات تعرفونهمeunju...eunha
    هذه تحاول بكل جهدها لكي تتماسك ولا تتفكك

ثالث عائلة..
    picture_1777180
    أفراد هذه العائلة:
    الأب:jonghun وهو كان متزوج بس زوجته ماتت وبعد عشرين سنة تزوج منMyeong-ju
    الأبناء :
    jisu
    jiung (لاحظوا العيال مسمين بنفس الحرف الأول من اسم أبوهم)والحين بالطبعjiung متزوج منmiaeوهم الحين عندهم بنت (بغيت اسأل اللي يشوفون المسلسل صج هذيmiae طلعت حامل الحين؟؟؟؟)خبروني لأني ما أروم أتابع المسلسل هاذي الأيام مشاغل البيت واايدة ويالله لو لحقت أشوفه...
    أوكي الحين بضيف بعد صور..
    بس ما تنسون الردود هاذي المرةcoolcoolcoolcoolcool
    pho_sky_13700pho_sky_06910
    pho_sky_11600
    pho_sky_12822
    pho_sky_14793
    pho_sky_15919
    pho_sky_10495
    0

اعتقد ان هالمسلسل يطلعونه على قناه kbs world

اشوفه احيانا بس ما كنت اعرف شو القصه الحين عرفت

تسلمين على التقرير
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فتوكة مشاهدة المشاركة
    اعتقد ان هالمسلسل يطلعونه على قناه kbs world

اشوفه احيانا بس ما كنت اعرف شو القصه الحين عرفت

تسلمين على التقرير
    العفو..tonguetonguetongue
    وأنتي تسلمين على مرورج على الموضوعgoooodgoooodgooood
    والموضوع بيتناقش عن حلقات هذا المسلسل
    وطبعاً للي يبي يفتح الموضوح عشان نسولف عن اللي صار في المسلسل يحطي الرد هني وأشوفه وبحاول أرد عليه بأسرع وقت ممكن..
    يلا انتظر الردود..أو أية استفسار عن المسلسلgoooodgoooodgooood
    0

تسلمي أختي على التقرير مرة رائع
    أنا أتابع المسلسل في قناة kbs world
    حلقاته طويلة لكنها رووعة smile
    أكرر شكري .... وبالتوفيق

~I Want No Body No Body But U ~
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mikage مشاهدة المشاركة
    تسلمي أختي على التقرير مرة رائع
    أنا أتابع المسلسل في قناة kbs world
    حلقاته طويلة لكنها رووعة smile
    أكرر شكري .... وبالتوفيق
    العفو..
    الحين صارت الحلقات واايد حلوة من بعد زواج muyeong and jisu
    وحتى ما بينeunha and jimin
    ومشكووورة على ردج يا الغاليةgoooodgoooodgoooodgooood
    0

صح الحلقات بدت تحلو smile
    أنا يعجبني jimin حلا المسلسل أحسه بريء
    ينفع هو و eunha يكونوا كيوت كابل wink
    متشوقة أشوف الحلقات الجاية ...
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mikage مشاهدة المشاركة
    صح الحلقات بدت تحلو smile
    أنا يعجبني jimin حلا المسلسل أحسه بريء
    ينفع هو و eunha يكونوا كيوت كابل wink
    متشوقة أشوف الحلقات الجاية ...
    أي والله صج كلامج...
    وأنا نفسج بديت أتشوق أطالع المسلسل وخصوصاً هاذي الحلقات...
    0

مرحبا أختي يونا رجعت مرة ثانية smile
    كيف حالك إن شاء الله تمام wink
    شفتي الحلقة يوم الجمعة كانت رووعة
    أظن الحلقات قربت تخلص يارب تكون نهاية سعيدة وبدون مشاكل rolleyes
    الحمد لله صارت miae طيبة وإعتذرت منMyeong-ju smile
    صج البنت الصغيرة إللي كانت مع Myeong-ju تقريبا في نهاية الحلقة بنت miae صح
    لإنه Myeong-ju بعدها ما حملت ؟؟
    0

البارحة طلعت آخر حلقة ووايد كانت حلووة
    أحلى شي لما muyeong&Jisu سافروا آخر شي
    0

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

تسلمي اختي علي التقرير الروعة
    جزاكي الله كل خير والي الامام
    تحياتي لكي
    attachment
    0

شكرا على التقرير الكووووووووووول
    قصتي الثانية أرجو ان تتكرمو وتشرفوني بدخولكم اليهاsmile
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=616946
    0

0

احسسسسسسسسس ان التقرير قصصصصصصه tired ‘‘ لأن وَلآ صُورَهـ تَطلَع لِي surprised
    0

يمنع الرد على التقارير القديمة !
    يغلق
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter