مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    Talking انبطح(انسدح)وأعرف شخصيتك :)!!!!

    (( اعرف شخصيتك من نومتـــــــــــــــــــــــــــــــك ))

    1-علىجنبك مع مد ساق وثنى وثنى الأخرى :

    1- إذا كنت ترقد على جانبك الأيمن, فأنت دائم الإبتسام , وثرثار , وتحب التفتح
    للآخرين , لكنك تتقن التخفي !

    وتحت هذه الثقة الظاهرة هناك شخصية خجولة في حقيقة الأمر . الجانب الأيسر يوحيباالعكس ,

    أي أنك تبدو خجولا ومنطويا , لكنك في الواقع تفعل مايحلو لك . أنت كما يقول
    المثل :

    يد حديدية داخل قفاز ناعـــــــــــــــــــم

    2-كا لمومياء :

    تحب التعرف بالآخرين , لكن لأنك خجول فهذا يتطلب منك جهد ا كبيرا , لذلك
    عندما يحل المساء تزلق

    داخل الفراش , راقداً على ظهرك ..أي أنك في الواقع تحمي نفسك من
    العالـــــــــــم الخارجي أثناء

    التمتع بالنوم

    3-على ظهرك :

    رائع ! انه وضع الشعور بالراحة والهناء فأنت تشعر بالسعادة وتثق في الحياة ولا
    تخش شيئا.

    ومادمت تتمع بنومك فنادر ماترى الكوابيـــــــــــــــــــــــــــس !




    4-على جنبك مع ثني الذراعين والساقين ثنيا خفيفا :

    هذا أفضل وضع لأنه يسمح للجسم بالراحـــــــــــــــــــــة ..ويعبر عن طبيعة
    متزنة , تتسم بالشجاعة , ولها علاقات حسنة بمن حولها .

    ولكن إذا كنت تثنى ساقيك تماما , فهذا يعني أنك أحيانا لا تسطيع التعبير عن
    أفراحك أو أحزانك ..

    وهذا الوضع المتقلص هو وسيلتك للحصول على الهدوء بعيدا عن الدنيا الحقيقة

    5- على بطنــــــــــــــــــــــــــــــك :

    هذه علامة تدل على طباع عنيدة ومتحكمة ..فأنت تحب أن تكون في مركزه القيادة
    وترأس زملاء ك

    كما أنك تكره أن يجبرك الآخرون على شئ .. ومن الصعب إقناعك بتغيير رأيك

    والى يطيح من على السرير الى الحين مانعرف شخصيته ...

    gooood

    >>>>>(الموضوع copy)<<<<<<
    اخر تعديل كان بواسطة » Justin في يوم » 11-12-2001 عند الساعة » 09:28
    8d284fc7dc88f1d1c628c3c348588e7c


  2. ...

  3. #2

  4. #3

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter