مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14
  1. #1

    الحلقه 1من المسلسل الرائع D.N_Angel

    عدد الحلقات:
    26 حلقة

    النوع: دارمي+رومانسي+أكشن+فانتسي+قليل من الكوميديا+نطاق مدرسي+سحر
    النوع الأساسي : رومانسي درامي
    تطبيق الأنيمي : حلقات + ماناجا قصصية

    التقييم :
    الشخصيات:9\10
    المسيقى والأغاني : 9\10
    القصة: 10\10
    الرسوم:10\10
    dnangelStar2
    القصة:
    StartDN
    ولد يسمى داسوكي لديه مشاعر لأحدى الفتيات . لكن الفتاة لاتبادله الشعور وهكذا ينطلق الأنيمي تدريجياً في الأحداث. ثم يكتئب داسوكي وفي عيد ميلاده الرابع عشر يتحول إلى Dark المجنح الذي يمسك انتباه الفتاة و لذا تبدأ قصة D.N.Angel بالتقلبات والفوضى .

    دايسوكي ولد عادي تقريباً الا أن مايميزه أنه يتحول الى دارك وخبرته الكبيرة في السرقة ودايسكوي بالغ من العمر 14 سنة ومغرم بــHarada Risa وهي زميلته في المدرسة. وHarada Risa لا تفكر فيه كأكثر من صديق لاغير .

    ويبدأ وقت تحول دايسوكي الى دارك في عيد ميلاده الرابع عشر-كما دكرنا سابقاً- عندما يكتشف أنه يتحول إلى دارك الص الشبحي الأسطوري كلما يشعر بعواطفه .

    للأسف عائلة دايسوكي المختصة بالسحر غير عادية فهي تقوم بتدريب دايسوكي على الأفخاخ والضربات العشوائية من أمه و جده منذ كان ولدا صغيرا و بفضل طفولة غريبة جدا, تخصص دايسوكي يحطم الأقفال ويختص السرقة وكانت هذة التدريبات حتى تحوله الى دارك وهكذا بداية القصة ...

    ومن ناحية اخرى لنفهم القصة أكثر وأكثر:

    دايسوكي يصبح Dark Mousy السارق المحترف والمجنح الأسود
    Niwa Daisuke يمكن أن يتحول الى Dark عندما يواجه مشاعره تجاه Risa. وعكس ذلك Dark يعود الى Daisuke عندما يواجه مشاعره تجاه Riku .

    وخلاصة الأمر: يجب على دايسوكي أن يجد شعور متبادل من احدى الفتيات ليتخلص من الــDark.
    ولكل سرقة يقوم بها Dark عبرة وفائدة حيث يصبح Dark أقوى و كذلك خصومه أيضا وأهداف سرقته الحقيقية هي أن القطع الفنية التي هي الى عائلة هيكاري كانت في الأصل الى عائلته -عائلة نيوا - !! . وكالعادة في مسلسلات الأنيمي لكل بطل عدو لنأتي للأعداء ...

    الشخصية: Satoshi Hiwatari قائد أعلى في فرقة الشرطة ومن المقرر عليه أن يأسر Dark
    و Hiwatari سيتحول الى Krad الخصم الأول والأقى لــDark
    اذاً Kard النظير المعاكس لــــDark يعني بطريقة مشابهة المجنح الأبيض.

    Dark عكس Krad تماماً فلايبدو على Krad الأهتمام بالحياة وكأنه مكون فقط لهدف أو أهداف محدده ثابتة لاغير. ولكن السؤال الأهم في محور قصتنا هل سيكون Daisuke و Dark قادران أن يخترقا الحواجز ؟ وهل يستطيعا اعلان مشاعرهم تجاه Risa و Riku مع كل الصعوبات والتوتر بينهم ..حيث أن كل منهم له مشاهر لاتوافق الأخر ؟؟

    Niwa Daisuke:
    daisuke
    مولود في عائلة سحرة , حياة Daisuke كانت متقلبة على حسب الضروف الخاصه به . وقد تدرب كلص من قبل أمه و جده وبتأكيد سيكون معرض للأخطار كثيرة حيث انه كل مارجع الى البيت يلقى أفخاخ يجب عليه اجتيازها .

    Daisuki يعيش شخصين : واحد بالون اللطيف الواضح الذي يحضر مدرسته , و Dark اللص الشبحي الغريب .فدايسوكي مجرد أن يواجه مشاعره يتحول الى DARK وبالأحرى مشاعره تجاه Harada Risa.

    ومن ناحية اخرى:
    Daisuki ولد خجول للغاية ..وكونه يريد مصادقه Harada Risa شىء صعب للأسباب منها :
    1_ الخجل
    2_التحول الى Dark عند مواجه مشاعره

    وفي النهاية Daisuki ولد لطيف مجتهد وخجول كثيراً وكوميدي في بعض الأحيان ورمبا رياضي لأنه يستطيع القفز عالياً من المرتفعات دون خوف وكثيراً مايكون منزعجاً عندما يشعر بالرفض من صديقته Risa وخصوصاً في عيد ميلاده حيث رفضت الدعوة مما أصابه الحزن وكانت أول بداية للتحول الى الدارك .

    Dark Mousy

    dark
    Dark هو شىء من الماضي بدا منذ 40 سنة ويتكرر بنفس المدة , وعند ظهوره يحدث الفوضى حول منطقة طوكيو بالخارج كما فعل لقرون ماضيه . لا أحد يعرف من أين يأتي, ولا أحد يعرف من يكون وأسبباب أعماله من السرقة ..

    لنأتي الى شخصية دارك من ناحية أقرب:
    دارك هو لص الشبح الأسطوري الذي يسكن ذكور أسرة نيوا فالذكور قابلبين للتغير الى الدارك عند بلوغ 14 سنة من العمر فكلما يشعرون بعواطفهم تحولوا الى الــDark و دايسوكي مثلهم بدون استثناء .
    و بالطبع , هناك توتر من الكراهية بين عائلة نيوا و عائلة هيكاري .

    Satoshi Hiwatari :
    hiwatari
    الولد العبقري البارد كالثلج والغريب . كان عمره 8 سنين عندما سافر للدراسة..و بعد التخرج من المدرسة الثانوية, في سن الرابعة عشرة, واتجه نحو الدراسة الجماعية كان النابغة الذي لاينافس !! احم احم... بعد أن عاد انضم إلى الشرطة, و حاليا القائد الأعلى الذي تمركز لمكافحة Dark

    ومن ناحية أقرب:

    Satoshi Hiwatari الشخص المعاكس لــNiwa Daisuke
    بالتالي Krad المعاكس لـــــDark

    Satoshi Hiwatari: شخص ...اممم ....هادء وبارد غريب يحسب كل زمن فات ..منعزل أكثر الأوقات .وربما ينطبق عليه قليل من الغرور..لأختفاء ألوان الحياة عليه ! و رغم كونه المنافس العدواني الملىء بالكره الى Daisuke الا أنه يحترمه غالباً مماأضاف اليه صفة على صفاته الغريبة .. احترام العدو!

    يبلغ من العمر 14 سنة و يلبس النظارات التي لا يحتاج لها بصره جيد جدا!! ماهر بالملاحظة للغاية لذا فهو شعر بأن تصرفات Daisuke غريبة وغامضة .

    ولد البيانات - يسجل كل شيئ و أي شيئ في محفظته و لقبه الحقيقي في الواقع ISN'T Hiwatari - اسمه الحقيقي هو Hikari Satoshi ويتحول الى Krad بعد أن يواجه مشاعره تجاه دايسوكي



    طبعا الانمي من ترجمه موقع ( انمي داون )

    ومن رفعي


    رابط تحميل الحلقه




  2. ...

  3. #2

  4. #3

  5. #4

  6. #5

  7. #6

  8. #7
    مشكور أخوي على الحلقة و على الموضوع اللي متعوب عليه

    تقبل تحياتي وتقديري...
    d4ea88f3c30b0057050ef6f08eb30588

  9. #8

  10. #9
    دعاية عيني عينك biggrin

    أخــوي ^^
    كان عالأقل حطيت الرابط المباشر للحلقة tongue
    للأسف مالي نفس أسجل بالمنتدى .. مرة ثانية إن شاء الله tongue

  11. #10

  12. #11

  13. #12

  14. #13

  15. #14

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter