مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

شي غريب (Deidara (akatsuki

السلام عيكم

اليوم جايب لكم موضوع عن شي غريب يمكن المخرج حق ناروتو مأنتبه له أو يمكن مفاجئة من المخرج أن لاحظت من أول تجمع للكتسوكي في ترتيبهم ترى هم مرتبين من الأقوى إلى الأضعف من أول صبع في اليمين إلي آخر صبع في اليسار كالتالي الأقوى للأضعف 1-بين 2-ديدارا 3-البنت دو الخاتم لأبيض 4-إيتاشي 5-زوتزو 6- أورشيمارو 7-كيسامي 8-كاكوزوزو 9-هيدان 10-ساسوري والدليل موتهم في المنجى بس الموضوع المهم ديدارا كيف مات أعتقد إن المخرج بيسوي موافجئة وبيخلية يطلع زي ماخلى أورشيمارو مايموت لأن المفروض كيسامي يموت قبل سلام أبي تعليق
    53701ef300a64b9b064d5ac82ce7106e

2. ...

أخوي الترتيب مالة شغل من الأقوي وعلي فكرة أيتاشي شرط علي ديدرا أنة اذا هزمة سينظم للأكتسكي وديدرا أعترف بهذت الشيئ وكذلك هو أعترف أن ساسوري أقوي منة وتقبل مروري

مشكور على المرور ومتقبل مرورك بس ديدارا يموت عشان ولا شي

مات ليثبت أنه هو الأقوي وليعبر عن فنة وهو أن الفن الجميل يجب أن ((كاتسو)) ينفجر

والله يا خويا أنا مو قصدي شي بس وجهة نظر أنا شايفك مدي ديدرا فوق حقه ......صحيح محد ينكر إنه ديدرا قوي جدا لكن بالطبع إيتاشي وساسوري أقوى منه باعترافه الشخصي........ بعدين كيسيامي تراه قوي مرة وأقوى من ديدرا .....والفكرة ما هي على الترتيب اللي إنت سويته......وبعدين لا تنسى إنه ديدرا خسر من ساسكي وأنا من وجهة نظري شايف إنه ساسكي صار مرة قوي........وشكرا

سلام أن متقبل كل الكلام الي قلتة بس الترتيب مو أن الي مسوية الي شفتة في المنجى وفي الأنمي (وقوف لأعضاء على أصابع التمثال) هو الي شفتة والأحداث الي صارت وبعدين ساسكي المفروض مات لأن المخرج زودههsmile

بالنسبة للترتيب أشوف إنه مو ضروري ترتيبهم على حسب وقوفهم على الأصابع ........وساسكي شفناه كيف نجا بسبب استدعؤه للثعبان في آخر ثانية.....وهادا توقعي.....وشكرا

مشكور على الرد الترتيب مو ضروري ساسكي نجى بمساعدة المخرج أو (المؤلف) وبصدفة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter