مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    غمزه تقرير عن المحقق كونان

    الاسم: سينشي كودوا....
    المرحلة : طالب في في المرحلة الثانوية ....
    الجنسية : من اليابان ....
    المهنة : محقق(متحري)..
    شخصيته المفضلة :شارلوك هومز
    اشهر الصوص في المسلسل بأكمله كان(kaito kid)....
    سينشي كودو طالب بالثانويه محقق بارع إستطاع حل الكثير من القضايا الشائكة التي يصعب حلها حتى على أفضل المحققين و بينما يذهب مع خطيبته ران موري إلى مدينة الملاهي في يوم من الأيام تصادف أن تحدث جريمة قتل و لكن المتحرى سينشي قد استطاع حلها و بكل سهولة كالعادة و بينما كان ران و سينشي ذاهبان في طريقهما إلى الخروج من مدينة الملاهي سمع سينشي صوتا غريبا و جعل ران ترجع إلى البيت لوحدها وطبعاً أحست ران أن هذه آخر مرة سترى فيها سينشي ، ركض سينشي تاركاً ران المسكينة تذهب وحيدة للمنزل و ذهب ليتحقق من الأمر و ما أن وصل إلى مكان الصوت وجد رجلان كان واحد منهم يلبس ملابس سوداء و هو من عصابة السمك الأسود و الأخر صاحب شركه مشهورة و كانت عصابة السمك الأسود قد صورت فيلما لشركة الرجل هذا و هو يتاجر بأغراض ممنوعه و قد طلبوا منه مبلغا كبيرا لكي لا يبلغوا أحد عن هذه العمليات الممنوعه التي تحدث بشركته و بينما كان سينشي يسمع إليهما أتى الفرد الأخر من العصابه و ضربه على رأسه مما أدى إلى فقدانه الوعي و من بعدها كانت العصابه قد صنعت سم لم يجرب على البشر و لكن جربوه على سينشي و كان من المتوقع أن يموت لكن حصل ما لم يكن بالحسبان شيء لم يكن متوقع منه أن يحدث و هو أنه تقلص جسده و أصبح جسمه صغيرا و أخذته الشرطة إلى التحقيق و كانوا سوف يأخذونه إلى قسم الأيتام لأنهم لم يعثروا عنه أي معلومات لكنه هرب منهم إلى أن وصل إلى بيت الدكتور أجاسا صاحب الإختراعات و من هنا تبدأ قصة صديقنا المتحري .
    الشخصيات الرئيسية
    الأهل : يوساكو كودو و يوكيكو فوجياما
    العمر : 17
    يوم الميلاد : 4 MAY
    نوعية الدم : B
    إسم المدرسه : مدرسة تيتان الثانويه
    جيد في : كرة القدم و حل الألغاز
    المفضلات : فطيرة الليمون , قصص شارلوك هومز , اللون الأحمر



    يحب : ران موري (خطيبته)
    الجيران : الدكتور أجاسا
    تعرض سينشي للسم APTX4869 من قبل رجلان من عصابة السمك الأسود
    سينشي و الغناء ....
    سينشي كودو طالب بالثانويه و محقق يبلغ من العمر السابعة عشره . يحب لعب كرة القدم وقت التفكير . و هو معجب كثيرا بشخصية شارلوك هومز . لقد تقلص سينشي كودو إلي جسمه الصغير بعد أن قابل رجال العصابه السوداء التي أعطته الدواء الذي كان من المفروض أن يموت لكنه تقلص إلى جسم صغير . هو يحب ران موري إبنة المتحري الفاشل توغوموري لكنه لم يعبر عن حبه لها و الأن تغير إسمه إلى كونان إيدوجاوا و الأن هو يعيش مع ران و والدها لكي يخفي سره و حقيقته أمام رجال العصابه .





    الشخصيه الحقيقيه : سينشي كودو (بعدما تقلص جسده اصبح طفل صغير وسمي نفسه كونان فأدخلته ران المدرسة الابتدائية مع انه في الثانوية واصبح عمره السابعة )
    العمر : 7
    يعيش مع : ران موري و توغوموري..
    عضو في فريق التحريات الصغير (ايوميواصدقاءها تعرف عليهم في المدرسة )
    الذين يعرفون سره هم : الدكتور أجاسا , يوساكو كودو , يوكيكو فوجيما , أي هيبارا , هيجي هاتوري , كيد 1412
    مهمته : إيجاد رجال العصابه الذي قامو بتقليصه
    كونان إيدوجاوا يبدو بالسن السابعه من عمره في مدرسه إبتدائيه لكنه بالحقيقه هو سينشي كودو و هو لا يزال يحمل نفس ذاكرته و عبقريته و هو الأن يعيش في بيت ران موري مع والدها المتحري الفاشل . قرر كونان العيش في بيت توغوموري (( والد ران )) لأنه قد تأتي بعض القضايا إلى توغو تحمل جرائم قد تكون لها صله بالعصابه ذو الملابس السوداء . مع أن توغو لم يستطع حل القضايا سابق إلا أن كونان إستطاع حلها مما جعل توغو محققا مشهورا و تعرف كونان بمدرسته على الطلاب أيومي و و جينتا و ميتسو و كونوا فريق التحريات الصغير
    الأهل : توجوموري و إيري كيساكي
    العمر : 17
    نوعية الدم : B
    إسم المدرسه : مدرسة تيتان الثانويه
    تجيد الكاراتيه و لعب الورق و الطبخ
    تحب : سينشي كودو
    تعيش مع : والدها و كونان بعد ما تقلص
    مهمتها : إرجاع والديها إلى بعض و البحث عن سينشي
    ران هي صديقة سينشي بالمدرسه و هي تحبه لكنها لم تخبره بذلك . كانت مع سينشي في ليلة إختفائه و ظهور كونان و الإعتناء به . هي لا تعلم أن كونان هو سينشي لكنه شككت بذلك . ران قويه جدا و هي خبيره بالكاراتيه اياك أن تقترب منها حذار فقد نصحنك >>>>خخخخخ . هي تستخدم الكاراتيه لإيقاف المعتدين عادة (وكونان واباهاعادتاً).
    توغو موري....
    هو والد الفتاة ران , ومحقق فاشل , كاد أن يفقد عمله بعد تناقص زبائنه
    لكن عند ظهور كونان في حياته تبدأ القضايا بالانتعاش ويكثر زبائنه
    فيتبنى كونان لأنه وجه سعد عليه (في الحقيقة كونان هو الذي يحل القضايا
    بينما يحصد توغوموري الشهرة) عموما يمتاز بالتسرع وعدم التركيز ولكنه حل قضية وللاسف لا اذكر رقم الحلقة ولكن بالتأكيد ساعده كونان ....
    فريق التحريات الصغير...
    مكون من أربعة أعضاء , فبجوار المحقق كونان يوجد الطفلة ايومي
    الجريئة ذات الصفة القيادية والطفل ميتسو الذكي المتفوق دراسيا
    والجبان في نفس الوقت وأخيرا الطفل الضخم جينتا سريع الغضب
    وقوي جدا . هؤلاء الأربعة قاموا بمساعدة الشرطة في أكثر من
    حادثة ونالوا عددا من الأوسمة على شجاعتهم واخلاصهم .

    الدكتور أجاسا هو جار سينشي و هو طيب و هو أول من علم بسر سينشي حول تقلصه و كانت إحدى فكره هي بقاء كونان في بيت ران و هو وفر لكونان كل إحتياجاته مثل : ربطة العنق التي تغير الأصوات , النظارات المتابعه , المزلاج الذي يعمل على طاقة أشعة الشمس و غيرهم ....... و طلب الدكتور أجاسا من ران أن تعتني بكونان بعدما قال لها أن والديه بالمشفى .
    المفتش المسئول عن تقصي جرائم القتل حيث نشاهده دائما
    مع عدد من مساعديه في مسرح الجريمة لغرض الحصول على
    أدلة والقاء القبض على القاتل , يثق بكونان لأنه ساعده في
    حل بعض الألغاز المعقدة وكشف له الكثير من الحقائق .
    طالبة في كلية الحقوق وزميلة ران موري شخصيتها متناقضة
    يغلب عليها الحمق تجدها دائما برفقة ران في بعض الحلقات
    لها عدد من المساهمات في كشف بعض الملابسات
    كونان يستعملها كبديل للمحقق توغوموري فاذا
    غاب هو كانت هي التي يتحدث بصوتها ليحلل اللغز
    هي زوجة توغو موري و أم لران , وهي محاميه مشهوره , وذكيه ولكن هي مطلقه وهي تعيش وحدها في مكتبها للمحاماة وهي في بعض الأحيان تلعب دور رئيسي في المسلسل .
    إنه اللص الطائر , إنه أقوى عدوين كونان أو سينشي , وهو كثيرا شبيه لسينشي كودو , ويحب سرقة الأشياء الصعبه التي لايستطيع اللصوص سرقتها وبالأخص المجهورات ولكن لاأحد يعرف إن كان كونان سيقبض عليه أو لا ولكنه يفاجئ كونان كثيرا في أوقات الشده لكي يخلصه منها .
    هي فتاة غامضه جدا وهادئ جدا , وهي لاتحب أن تختلط بين الناس ولكنها في نفس الوقت أخذت القرص مثل كونان و أصبحت مثله و كانه إسمها شيري فاختلقت هذا الإسم لها لكي تتجنب أعضاء المنظمه السوداء وكانه إسمها شيري .
    يوساكا كودو هو أب سينشي / كونان , وهو يعمل في كتابه القصص البوليسية . وهو مشهور جدا . وهو يضع مقالب كثيره لكونان أثناء ملاقاته وهو ذكي مثل سينشي ووسيم
    كيفيه تحول سينشي لكونان :
    يوم جديد ل سينشي كودو بصحبة ران موري زميلة الدراسة وخطيبته في نفس الوقت , وجهتهما مدينة الملاهي . بينما يسيران لحجز مقعدين لهما في قطار الموت يبدأ سينشي بعرض قدراته أمام ران , فقد أمسك بيد أحد الفتيات وأخذ يحلل ماهو عملها بالضبط , قال أنها لاعبة جمباز بسبب الخطوط على راحة يدها , فردّت عليه ران بأنها من الممكن أن تكون لاعبة تنس لأن مضرب التنس يترك خطوطا أيضا , قال سينشي: صحيح لكن مضرب التنس يترك خطوطا عرضية أمّا الخطوط على يدها طولية وذلك يدل على صحة قولي فأكدت الفتاة استنتاجاته . انطلق القطار محملا بالركاب , لاعبة الجمباز وصديقتها في العربة الأولى , سينشى و ران في العربة الثانية , في العربة الثالثة صديق لاعبة الجمباز وخطيبته وأخيرا رجلين يرتديان المعاطف السوداء في العربة الأخيرة بينما يسير القطار تطايرت دمعة اصطدمت بوجه سينشي عند دخولهم النفق المظلم , وبعد الخروج يصعق الجميع لموت أحد الركاب , انه صديق لاعبة الجمباز في العربة الثالثة
    المحقق ميغوري يتفحص الجثة , ثم ينظر باتجاه سينشي ليحصل منه على تحليل للقضية . فيبدأ سينشي , يبدو أن الضحية مات مقطوع الرأس , الأدلة المتوفرة حبل وخرزات , المتهمون جميع من كانوا في القطار ماعدا هو و ران , فجأة يتحدث الرجل ذو المعطف الأسود والشعر الطويل: الى متى سنبقى هنا . أخبره المحقق ميغوري بالانتظار ريثما يكتشفوا القاتل (يبدأ سينشي الشك بهما لأن هيئتهما هيئة مجرمين)لكن لاعبة الجمباز تصرخ وتهدد خطيبة الضحية بأنها هي القاتلة لأنها كانت تجلس بجواره وليس من الممكن لأحد آخر أن يفعلها خلال تحرك القطار , ليطلب المحقق ميغوري من الشرطي تفتيش حقيبة خطيبة الضحية , انها المفاجأة فقد وجد داخل الحقيبة سكين ملوثة بالدم , لقد حلّت القضية وعرفت القاتلة فيطلب الرجل ذو المعطف الأسود من المحقق بأن يسمح له بالرحيل . لا انتظروا ليست هي القاتلة ...هذا ماتفوه به سينشي قبل رحيل الرجلين بالمعاطف السوداء , سينشي:القاتل هو انت , وأشار الى لاعبة الجمباز . الأدلة أولا : بما أنك لاعبة جمباز فلن يكون صعبا عليك التحرك وقتل الضحية أثناء سير القطار , كل ماعليك فعله هو وضع حقيبة خلف ظهرك عند الركوب ليسهل لك الخروج من المقعد وذلك بدفع الحقيبة الى الأسفل ومن ثم التدحرج الى الخلف عند دخول القطار النفق المظلم وبعد وضع الحبل على عنق الضحية تقذفين بالخطاف الى أحد القضبان لتتكفل سرعة القطار بالباقي , وما يثبت صحة قولي هو أنك لاترتدين العقد الذي رأيته في عنقك عند دخول القطار , وهو نفسه الذي وجدت خرزاته بجوار الرأس أضف الى ذلك قطرة الدموع التي اصطدمت بوجهي من المستحيل أن تأتي من الخلف , بل هي دموعك فقد كنت تعلمين بأن صديقك قد قتل . هكذا انهارت القاتلة معترفة بالجريمة مبررة ماقامت به بالانتقام لحبها فقد كان الضحية عشيقها في السابق لكنه تخلى عنها لأجل فتاة أخرى لهذا قتلته.
    الصور

    conan%20008
    conan%20001
    conan%20006
    conan%20009
    119179
    shinichi
    shinichi016
    3rde1069
    con101
    con22
    con39
    con69
    con117
    con111


  2. ...

  3. #2

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter