الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 61
  1. #1

    الحقوا يا شباب ... معلومات سرية عن البنات

    ** معلومات سريه عن البنات **


    البنات مخلوقات عجيبه....

    اذا مدحتها, تعتقد انك تكذب


    واذا ما مدحتها, فانت ماتصلح لشي

    اذا توافقها على كل اراءها, فانت ضعيف

    واذا ماوافقتها, فانت ماتفهم

    اذا زرتها كثير, تقول انك غثيث

    واذا تزورها قليل, فانت غير مهتم

    اذا تلبس زين وتكشخ , تقول انت مغازلجي

    واذا تلبس عادي, فانت فتى مهمل

    اذا تغار, تقول انك تزودها


    واذا ما ابديت غيره, تقول انك ماتحبني

    اذا تتأخر دقيقه, تقولك ماتدري ان اصعب شي هو الأنتظار

    واذا تاخرت هي , تقولك هذي امور بنات

    اذا تزور ربعك, تقول انك تضيع وقتك على الفاضي

    واذا زارت هي صديقاتها , تقوللك هذا شي طبيعي

    اذا ما توقف لهاحتى تقطع الشارع, فانت ما عندك اخلاق



    واذا وقفت, فانت موقف تتفرج


    اذا تشوف بنت ثانيه, فانت تغازل


    واذا شافوها الرجال, قالت انهم معجبين


    اذا كانت تتكلم , تبيك تسمع


    واذا كانت تستمع, تبيك تتكلم

    باختصار

    بسيطات , ومعقدات

    ضعيفات, لكنهن قويات

    يزعجونك , لكنهن محبوبات

    ماتقدر تعيش معهم

    ولا تقدر تعيش بدونهم


    هكذا هي المراءه فكل ماتعلمت سرا من اسرارها
    تمكنت من معرفه التفاهم معها والتاقلم معها بشكل اكبر

    وكل مااطلب منكم ايها الشباب الافصاح عن معلوماتكم السريه

    تحياتي للجميع
    b877103399

    كل الناس لهم وطن يعيشون فيه***** إلا نحن لنا وطن يعيش فينا


  2. ...

  3. #2
    ههههههههههههههههههههههههههههه

    انا بتفق معك كلامك صح 100% biggrin

    لاكن هدا لا يعني اني أأيد المسخرة علينا
    و إنك تكون صفر على الشمال...شعور رائع فعلًا classic
    مع الوقت تتعود ويصير شي غريب إذا حد عبرك أصلًا tired

  4. #3
    هههههههههههههههههههههههههههههههه


    كلاااااااااااااااامك كله صح ميه بالميه مايختلف عليه اثنين


    بس خير الاموووووووووووور اوسطهااااا .....
    سبحانـــ الله وبحمدهــ سبحانــ الله العظيمــ ~

    W7l17682

  5. #4
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ايسامي مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههههههههههههههه


    كلاااااااااااااااامك كله صح ميه بالميه مايختلف عليه اثنين


    بس خير الاموووووووووووور اوسطهااااا .....

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة o-oالحلوةo-o مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههههههههههه

    انا بتفق معك كلامك صح 100% biggrin

    لاكن هدا لا يعني اني أأيد المسخرة علينا
    فعلا الاعتراف بالحق فضيلة
    و هذه شجاعة منكن أن تقولوا كلامي صحيح
    لكن أنا شو دخلني اذا كان الكلام الصحيح بيكون مسخرة عليكوا
    و مشكوووووووووورين على مروركم الجميييييييييييييييل

  6. #5

  7. #6
    كلامك 100%صح والبنات زي اللي تقول.......وش الحل معهم؟ما أحد يدري الله يساعدنا عليهم بس!!
    3e75f6f86ca9d2cb86d9ce9c016b294b
    #:<لاا..إلهـ إلا أنت..سبحاااانـ*ـكـ*..أنيـ كنتـ من الظالمــ~ـينـ..>:#

  8. #7
    خخخخخخخخخخخخخ

    تسلم اخوي عل موضوع وكلامك كله صح

    و الدليل البنات يايدونك فيها


    تقبل مروري

    ولا تحرمنا من ابداعاتك و معلوماتك المفيده

    و منكم نستفيد

  9. #8

  10. #9
    يعطيك العافيه اخوي
    كلامك صح 100%
    مع تحياتي
    hibara2007

  11. #10
    انا شايف ان البنات ايدوك 100%

    وانا وحدة منهم

    بس انتو الي بتجيبوا لانفسكم يا الشباب صح ولا لاء

    احنا اعترفنا واجا دوركم للاعتارف

  12. #11
    في هيدي انا معك


    مشكور عالموضوع تسلم
    [IMG]WVl81050[/IMG]
    l'algerie mon amour l'algerie pour toujours

  13. #12
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة j the killer مشاهدة المشاركة
    كلامك 100%صح والبنات زي اللي تقول.......وش الحل معهم؟ما أحد يدري الله يساعدنا عليهم بس!!
    الحل هو انك تطنشهم gooood
    طنش تعش تنتعش smoker

    و مشكووووور أخوي على ردك smile

  14. #13
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sali2006 مشاهدة المشاركة
    في هيدي انا معك


    مشكور عالموضوع تسلم
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة o-oالحلوةo-o مشاهدة المشاركة
    انا شايف ان البنات ايدوك 100%

    وانا وحدة منهم

    بس انتو الي بتجيبوا لانفسكم يا الشباب صح ولا لاء

    احنا اعترفنا واجا دوركم للاعتارف
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hibara2007 مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافيه اخوي
    كلامك صح 100%
    مع تحياتي
    hibara2007

    أنا شايف أنه البنات بيعترفوا و هذه بداية جيدة gooood

    لانه أصلا ما في مجال للإنكار biggrin

    التهمة لابساكم لابساكم biggrin

    بس احنا على شو نعترف confused rolleyes

    و مشكوووووووووورين على الردود smile

  15. #14
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aboyasin مشاهدة المشاركة
    أنا شايف أنه البنات بيعترفوا و هذه بداية جيدة gooood

    لانه أصلا ما في مجال للإنكار biggrin

    التهمة لابساكم لابساكم biggrin

    بس احنا على شو نعترف confused rolleyes

    و مشكوووووووووورين على الردود smile
    اعترفوا انتو بتحبوا نبهدلك ونمسح الارض فيكم

    يعني انتو عارفين انا بنعمل ها الاشياء الي قلت عنها في الشباب

    عاد ليش بتروحوا وبتحكوا مع البنات

    يعني انتو الي بتجيبوا لانفسكم

  16. #15
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة o-oالحلوةo-o مشاهدة المشاركة
    اعترفوا انتو بتحبوا نبهدلك ونمسح الارض فيكم

    يعني انتو عارفين انا بنعمل ها الاشياء الي قلت عنها في الشباب

    عاد ليش بتروحوا وبتحكوا مع البنات

    يعني انتو الي بتجيبوا لانفسكم
    لا طبعا ما بنحب تبهدلونا

    بس احنا بناخدكم على قد عقولكم

    معروف انه النساء قليلات عقل و دين <<< عندك اعتراض

    و بعدين الحياة ما بتستمر بدون البنات <<< و الشباب طبعا

    و المتل بيقول ... شو جبرك على المر ؟ اللي امر منه

  17. #16
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aboyasin مشاهدة المشاركة
    لا طبعا ما بنحب تبهدلونا

    بس احنا بناخدكم على قد عقولكم

    معروف انه النساء قليلات عقل و دين <<< عندك اعتراض

    و بعدين الحياة ما بتستمر بدون البنات <<< و الشباب طبعا

    و المتل بيقول ... شو جبرك على المر ؟ اللي امر منه
    اه عندي اعتراض
    انا ما بقول انه البنات منزهات عن الخطأ

    بس في بنات ملتزمات

    وانا ما حتعب حالي وارد عليك

    (( ردودي خلصت ))

    هههههههههههههههههههbiggrin

  18. #17

  19. #18
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة o-oالحلوةo-o مشاهدة المشاركة
    اه عندي اعتراض
    انا ما بقول انه البنات منزهات عن الخطأ

    بس في بنات ملتزمات

    وانا ما حتعب حالي وارد عليك

    (( ردودي خلصت ))

    هههههههههههههههههههbiggrin
    أول حاجة مش انا اللي بقول انه النساء قليلات عقل الدين
    هذا كلام الرسول عليه الصلاة و السلام
    تاني حاجة ما بظن انه الردود خلصت من عندك
    لانه البنت بتنولدو هيك بتتكلم
    ههههههههههههههه

    و مستنيي ردود أكتر منك

  20. #19
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aboyasin مشاهدة المشاركة
    أول حاجة مش انا اللي بقول انه النساء قليلات عقل الدين
    هذا كلام الرسول عليه الصلاة و السلام
    تاني حاجة ما بظن انه الردود خلصت من عندك
    لانه البنت بتنولدو هيك بتتكلم
    ههههههههههههههه

    و مستنيي ردود أكتر منك
    معك حق في عندي ردود ما بتخلص biggrin

    هههههههههههههههasiandevious

  21. #20
    smilesmilesmile مشكوور على الموضوع الحلوىsmilesmilesmile
    goooodgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgooood
    attachment
    بلادي قد حكم دهري ببعدك.. انا عايش هنا والقلب عندك

الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter