مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16

استعراض Virtua Fighter 5

استعراض

14عـام منذ بداية إصدارها ,وهاهي الآن بجزئها الخامس على البلاي ستيشن 3

4546301b56

وفرت سلسلة فيرشوا فايتر نظام قتال متطوراً به العديد من الشخصيات القديمة وبعض الشخصيات الجديدة.

إذا كنت قد تابعت فيرشوا فايتر في أجزائها السابقة وتملك بلاي ستيشن3 فلا داعي للتفكير في شراء اللعب أم لا.....
    الجواب هو "اشتريها الآن " فهي من أفضل ألعاب القتال وتحتوي على شخصيات رائعة ولها أسلوبها المميز في القتال
    sigpic195773_1
    ♫♪♪♫♪♫~
    on this journey to the past
    7cf9d1d2e6935e10d7ebcbd8755a026f

2. ...

4546301b56

إذا كانت فيرشوا فايتر5 هي أول جزء تلعبه فلن يسهل عليك اللعب والاستمتاع بها في البداية.

طور اللاعب الأول عبارة عن مهمات مثل التي في الجزء الرابع , فستبدأ بخريطة فيها عدد من الأماكن التي تستطيع الذهاب إليها لمقاتلة العديد من شخصيات الكمبيوتر, كل شخصية من شخصيات التي تقابلها مبرمجة على اللعب بنفس أسلوب أشخاص في حقيقية, وعن فوزك أو خسارتك تسجل نقاط لك وكلما تحسن مستواك ترتفع رتبتك ولكل رتبه ملابسها الخاصة المميزة.وحتى شخصيات الكمبيوتر فكل منهم يرتدي ملابسه على حسب مستواه ورتبته في اللعب, للحظه تشعر أنك تلعب مع شخص حقيقي بجانبك ولكن الخيال ينكسر بسرعة إذ أنه مهما حاولت شركات الكمبيوتر في جعل الذكاء الاصطناعي شبيها بتفكير الإنسان فإنها تفشل دائما , ففي النهاية تلا حظ أن لعبك مع الأشخاص المبرمجين مختلف عن الحقيقيين
    .

4546301b56

أغلب ألعاب البلاي ستيشن 3 تحتوي على طور الأونلاين الذي يمكنك من خلاله اللعب مع أشخاص آخرين لكن في فيرشوا فايتر لم يتم وضع هذا الطور لأنه أي اختلال في سرعة النت عند أحد من اللاعبين سيعيقه من النصر" ويفوته اللعب"

أتمنى أن أكون عند حسن الظن لأن هذا أول التقارير والباقي بالطريق

واللي عنده أي معلومه أو نقد يرسل عالخاص أو علني لأني ما راح أزعل بالمرهredface

الله حلو اللعبة هذي
    ان شاء الله راح العبها بعد 10 سنوات معك يا اختي

ايييه...تذكرين ايام تكن gooood
    اكيد الجرافيكس حق هذي اللعبة رووووووووووعة مررررررررررة زي كل العاب ps3 اللي راح اشتريها باذن الله في سنة 2011

هاهاهاهاااااااااا

اشتقت لك يا اختي ::حب في الله و اشتياق:: يووووووووه ما في صورة تعبر عن هذي الجملة :disappointed:
    توقيعي رايق وخطير...بس اللي مو رايق مثلي ما يقدر يشوفهاbiggrinwink

انا اول ماشريت سوني 3 المحل خيروني اختار لعبتين nervous

اخترت الاولى لعبة نينجا جيديان وكان اختياري موفق 100% gooood

والثانية للاسف اخترت فيرتشوا فايتر وكان اختياري غير موفق البته bored

لعبة القتال هذي اشتريتها لان قلت يمكن على سوني 3 صارت حلوة tongue لان كنت لاعبها من قبل على دريم

كاست .. ولكن كانت جدا جدا مملة ومليقة وماكو تفاعل مابين الشخصية وبين اللاعب ( هذا رايي ) rolleyes

طبعا رجعت المحل ورديت اللعبة ومارضو ورفضو رفض بات ( لان اللعبة طايحه بجبوودهم ) ولكن بالاخير

استطعت ان ارجعها واخذ لعبة بدالها قمة في الروعه الا وهي VEGAS RINBOW SIX wink

عموما كـــ رسم .. فاهي لعبة كاملة من ناحية الرسم 100% ماشالله رسمها وايد قوي وواقعي جدا

لكن بوجود لعبة مثل

tekken-dark-resurrection-box

صعب جدا مانقول من سابع المستحيلات عن الحلال والحرام انها تثبت وجودها على ساحة الالعاب القتالية

بوجود ملك الالعاب تكن وما اعتقد انه حتى لو بعد 1000 سنه بتنزل لعبة مثل تكن biggrin

عموما انا حبيت اعطي رايي باللعبة انها كرسم لم تظلم قدرات السوني 3 اما كلعب فانها تعبانه

والسلام ختام smoker

انا ختمت كل العاب التكن و جد ما في لعبة مثلها ابد عندي انا gooood

مشكور وأنا بعد أعرف أن تكن هو أفضل شريط بالدنيا لكن تكن 6 بايخ بالتصميم

كود الـ PHP:
    [QUOTE=Sc0rpion;7566525][CENTER][COLOR="Purple"][SIZE="4"]

انا اول ماشريت سوني 3 المحل خيروني اختار لعبتين :مرتبك:

اخترت الاولى لعبة نينجا جيديان وكان اختياري موفق 100% ::جيد::

والثانية للاسف اخترت فيرتشوا فايتر وكان اختياري غير موفق البته :مذنب
    ليش لها الدرجه بايخه

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter