مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9

قصيدة مأساوية ولكنها خيالية

الـسـلام عليكم ورحمة الله وبـركـاته

تفـلضــوا

قـلـت:الــــوداع وجـاوبـت دمـعـة الـعـيـن..........تـ ـجــرح بـسـاتــيـن الـخـدود الـنـديــه
    وغـضـت وشـفـت بـعـيـنهـا الحـزن حزنين..........وصـاح ت عـلـى الـفــرقـا أنـا مو قـويـه
    وجـاوبـتـهـا أرجـوك (تـكـفيـن)..(تـكـفـي ـن)..........واللـــ ــــه دمـعـك يـشـعـل الـنـــار فـيــه
    وقـالـت : تـعـاهـدنـي عـهـاد الـمـحـبـيــن....... ...الـلـه يـخـون الـلـي يـخـون بـخـــويــه
    قـلـت: أبـشـــري واللي خلق لا تـظـنـيـن..........ح ــرام مــا غـيـرك عـشـقـــت "آدمــيــه"
    وقـصـت شـعـرهـا قـلت أنـا وش تـسـويـن..........قـ الـت أبـي مـن غـرتـي لـك هـديـــه
    ونـادتـنـي الـغـربــه عـلـى الــهــم والـبـيـن..........ق ـمـت أحـسـب الأيـام روحـه وجيــه
    وفـي كــل لـيـلـه تـرتـسـم بـيـن رمــشـيــن.......... خـيــالـهـا بـيـن الـرمــوووش الـشــقـيـه
    غـربـة سـنـه فـي ذمـتـي غـربــة سنـــيــــن......... .مـتى عـلى الـله يلـتـقـي الحـي حـيـه
    خـلاص هـانـت مـا بـقـى غــيــر يــومـيـن..........خ ـلااااااااص قـفـت غـربه جـرهـديه
    ورجـعـت شـوقي فـي خـفـوقـي بـراكين..........و رجـعـت أنـا كـلـي لـهـا جـاذبــيـــــه
    وسألـت مـا ردوا وأنا أصيـح هـي ويـــن؟! ..........وكـل(ن)نـث ـر من داخل العين ميه
    و فـي مـعـمـة حـزنـي تـلـقـيـت رمـحـيـن..........قـ الوا :{ تـوفـــت }غـافـلـتـهـا الـمـنـيـه
    وفـي غـرغـرتـهـا مـا ذكـرت غـيـر حرفين..........تـشـهــدت بـ أسـمــــك شـفـاة الـبـنـيـه
    وتـزاحمت في داخلي 1000 سكـين..........والـح ـزن يـطــويـنـي ثـمـانـيـن طـيـه
    " صــدمـه"وجابتني على الأرض نصفين..........وشـلـ ون راحـت دون ذنب وخطيه ؟!
    تـكـفـون دلـونـي عـلـى الـقـبـر هالـحـيـن ..........مــا عــاد فــيــنــي لـلـصـبـر مـقــدريــه
    و وقـفـت أطـالـع قـبــرهـا بـيـن نـصـبـيـن..........و جـلـسـت أضـم أغلى النصايب عليه
    وأصـيـح وش بـك"يا غـــلاي"ما تـردين..........إشـت ـقـت همس شفاهك النرجـسـيـه
    وش فـيـك جـيـت مـن الـسـفـر مـا تـهلين..........مـاه ـي بـلـك عـاده ولا إنـتـي رديـه
    وحــاولـت فـي لـحـظــه أجـرح الــديــن..........و أزيـح تـربـة" قبــــــــــرها "في يديـه
    وبـالـغصب شـالونـي حشى تـقـل مسكين..........وأصرخ بهم واللـــــــه واللـــــــــه حيه
    وقـفـت و تـاهـت بـي جـمـيـع الـعـنـاويـن........ ..والـحـزن يـلـعـب داخـلـي سـامـريـه
    ورجـعـت لـدروب الـشـقـى قـبـل عـامـيـن..........مـ دري مـن الـلـي صار فينا ضحـيـه
    وسلامتكم,,,,

للأمانه
    م
    ن
    ق
    و
    ل
    sigpic130680_1
    مشكور اخوي فقدتك على التوقيع الرائع

[SIZE="4"]
    http://www.formspring.me/SsAaRr

2. ...

رااائع مانقلتي اختي ..

سجلي اعجابي بذوقك في الاختيار ..

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فاتنة القلوب مشاهدة المشاركة
    رااائع مانقلتي اختي ..

سجلي اعجابي بذوقك في الاختيار ..
    شكرا الذوق ذوقك يا اختي
    ونورت صفحتي بمرورك الطيب

.. اللهم نور لي قلبي.. 1star1star
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Snow Tears

وسام الإبداع الشعري الأدبي وسام الإبداع الشعري الأدبي
    وسام أفضل تقرير روائي وسام أفضل تقرير روائي
    مشكوره يالغاليه

كلمات قمه في الروعه

تسلم ايديك ياعسل

يعطيك العافيه
    33ca2c14f4

تسلم والله
    وشرفني مرورك المنور يا خوي

نزف الاحاسيس

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter