مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9
  1. #1

    إشترك في من سيربح المليون (سأضع الموضوع و أهرب)

    11cy0

    =
    هذا يقولك فيه واحد اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

    عصفور باليد ولا عشرة على


    أ) الشجرة ------------------- ب) البقرة


    ج) الصفراء ---------------- د) الحمراء


    فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة . ما نسأل الجمهور،


    فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،


    فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة


    والجواب الثاني البقرة.


    فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .


    طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --)

    راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.


    فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي


    فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:


    عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة


    899
    اخر تعديل كان بواسطة » Hunter88 في يوم » 16-08-2007 عند الساعة » 12:08


  2. ...

  3. #2
    ههههههههههههههههههههه



    ما شاء الله على ذكائه


    هههههههههههههههه

    شكله هذا عبقري بلده


    هههههههههههههههه



    اشكرك اخي العزيز على الموضوع


    و ننتظر الجديد من ابداعاتك و مشاركاتك المميزة

    مع تحياتي بنت النجف
    آه وا ويلاه يا ام البنين
    جِئت من غدر زماني احتمي
    وعلى بابكِ جرحا ارتمي
    يا الله بحق ام البنين إقضي حاجتي,,

  4. #3
    *‘،.,.،*ههههههههههههه*‘،.,.،‘*

    *‘،.,.،‘*ايش هذا الغباء*‘،.,.،‘*

    *‘،.,.،‘*والمصيبة بعدين يقول المثل خخخخخخخخخ*‘،.,.،‘*

    *‘،.,.،‘*مشكوووووور جزيل الشكر على الموضوع السكر ياسكر*‘،.,.،‘*

    *‘،.,.،‘* مع تحياتـ كايتو كيد ـي *‘،.,.،‘*
    Im Back
    Im coming
    °{Mr♥MôOôDy}°

  5. #4
    سلام ...

    أهلين أخوي كيفك؟

    شخبارك؟

    شمسوي؟

    يا بو الغباء بس وش ذا eek ... لو أسئل بزر توه طلع من بطن أمه عرف الإجابة ermm ...يالدلخ واضحة الإجابة و الجمهور عطاك نسبة تصويت>< ...

    ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --)
    و الله رايق الأخ يمسي عليهم biggrin ... يالثور مب وقته السوالف الحين mad ...

    مشكور أخوي ع الموضوع الي رفع لي الظغط>< ... خخخخخخخخخخ اممزحbiggrin ...

    تحياتي ...

    M!ss.marjoja
    attachment

    If you have time to think of a beautiful end, then live beautifully until the end

  6. #5
    خخخخخخخ،
    الله يرجك رج بلو للبايسن،
    مشالله عبقري،
    عصفور باليد ولا عشرة على البقرة..خخخخ،
    يسلمو ع الموضوع الفللله،
    والى الأمام...
    Kiηğ Đevilš•
    paranoid

  7. #6
    بنت النجف
    ههههههههههههههههههههه



    ما شاء الله على ذكائه


    هههههههههههههههه

    شكله هذا عبقري بلده


    هههههههههههههههه



    اشكرك اخي العزيز على الموضوع


    و ننتظر الجديد من ابداعاتك و مشاركاتك المميزة

    مع تحياتي بنت النجف
    مشكورة أختي العزيزة على المرور
    kaito-kidd
    *‘،.,.،*ههههههههههههه*‘،.,.،‘*

    *‘،.,.،‘*ايش هذا الغباء*‘،.,.،‘*

    *‘،.,.،‘*والمصيبة بعدين يقول المثل خخخخخخخخخ*‘،.,.،‘*

    *‘،.,.،‘*مشكوووووور جزيل الشكر على الموضوع السكر ياسكر*‘،.,.،‘*

    *‘،.,.،‘* مع تحياتـ كايتو كيد ـي *‘،.,.،‘*
    مشكور جدا أخي على مرورك العسل يا عسل
    M!ss.marjoja
    مشكورة على مرورك أختي

  8. #7
    انها لعبقرية محضه منه

    يا الهي الا يعرف الاجابهeek

    ههههههههههههههههه

    انها البقره بالتاكيد.................. خخخخخخخخخخخbiggrin

    مشكور اخوي هنتر عالمسابقه .............gooood
    ...
    مع تمنياتي لك بالتوفيق...........

  9. #8
    king_devlis
    خخخخخخخ،
    الله يرجك رج بلو للبايسن،
    مشالله عبقري،
    عصفور باليد ولا عشرة على البقرة..خخخخ،
    يسلمو ع الموضوع الفللله،
    والى الأمام...
    الله يرجك أكبر رجة في الكون
    مشكور جدا أخي على مرورك
    ichigo7
    انها لعبقرية محضه منه

    يا الهي الا يعرف الاجابه

    ههههههههههههههههه

    انها البقره بالتاكيد.................. خخخخخخخخخخخ

    مشكور اخوي هنتر عالمسابقه .............
    ...
    مع تمنياتي لك بالتوفيق...........
    مشكور أخي على المرور

  10. #9
    والله هاذا فلته بعد ....في شي اسمه مجازفه ...

    مادري وش بتسوي الـ200


    يمكن بلوزه حق زوجته ...هيهيهيهيهيهيهي ...^^


    ومشكور على الموضوع


    سلاااااااااام
    attachment

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter