مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12

المواضيع: معاكسه مسنجر

معاكسه مسنجر

شوفوا هذي معاكسه على الماسنجر وبعدها في نصائح للشباب وللبنات للتعامل في هذي الاشياء وفي البدايه لاحظوا انهم الاتنين يكتبوا انجليزي قلك يعني عندهم لغات لازم هادي في البدايه دايما قلك انه الانجليزي يقدر يعبر بيه احسن من العربي

Knock Knock....

Come in

how r u sweetheart??

Great....You?

Me too....A/S/L?

17/f/saudi arabia...u?

24/m/saudi too...where in KSA?

Riyadh
    Co0o0o0o0o0o0oL me too
    Woooooow
    >>>>>>>ba3deen yaglboon 3arabi

مشغوله؟؟

لا والله عادي

كيف القمر؟؟؟

والله مايضرك شي لو طلعت من الشباك وشفته<<<<< تستغبي

معقوله مافهمتي ياعيوني؟؟؟

عيونك؟؟؟؟....لاتتعدى حدودك

وش دعوه ياعمري؟؟؟

من متى المعرفه صاير تمون؟؟؟

أنا أحس كأني أعرفك من سنين<<<<< الولد زهق من كثر مايقول هالجمله
    لاياشيخ؟؟؟....احلف قوه

من جد أنا حبيتك

ياأخي استح على وجهك ترا فيه حدود بيننا

وش فيك ياقلبي شكلك معصبه؟؟؟

استعد للبلوك (حظر) اللي بيصك جبهك

طيب اصبري خليني ابتسم أول

عفون...مافهمت وش قصدك؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    خلاص ابتسمت عطيني بلوك

قل آمين

آمين الله يسمع منك

ياعلك السلا والفلال والساحق والماحق والبلا المتلاحق والفقر والنقر وضيقة الصدر والسرطان اللي مايقر
    وسرطان الدم والمشاكل اللي ماتتلم وعوار الراس وفقد الإحساس والمرض اللي مايجي الناس
    أعووووووووووووووووووووووووذ بالله

بلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــوك

استغفري ربك يابنت اسحبي الدعوه تراني ماني ناقص... تكفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

تعذر تسليم هذه الرساله لكافة المستخدمين :X
    استغفري ربك يابنت اسحبي الدعوه تراني ماني ناقص... تكفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

عزيزي الشاب لاتجعل نفسك عرضة لهذا الموقف..........
    هذي الظاهره اللي مب جيده منتشره بالحيل بالماسنجرات...الولد يضيف البنت بالماسنجر مب عشان يتصادفون او شي
    لا بس عشانه بنيه...ويقعد يغازله ويكثر من هالهرج الماصل...لا أحلى شي يقول أنا حبيتس من جد أول مره أحب....
    ماأدري هالنوعيه من العيال وش تبي؟؟؟؟؟وش حب وماحب...وش ذا البرابيس...لا ويجي بعد شوي ويقول كلامتس
    مايوصلن دقي علي بالجوال أحسن...هاهاهاهااااااااااااااااي....خير إن شاء الله؟؟؟البنات مب مخفات يروحون يدقون...
    وبعدين البنت تقوله طيب ضف وجهك...يقول ليش أضفه؟؟ ياسلام مب هو تو يقول كلامتس مايوصلن...سبحان الله

...فأنا عندي نصايح للبنات وطرق التعامل مع هذي الخشش

أولن:إذا بدا يغازلتس وانتي كنتي مروقه...لاتهزأينه...كل مايقول شي قولي له مبروك

ثانين : إذا قالتس دقي على جوالي عشان ماسنجره خربان قولي له ماعندي تلفون...أذا قال طيب كيف شابكه إنترنت
    قولي له بالكهرب...إذا قال وشلون...قوليله والله التكنولوجيا اللي تخليك الحين تكلمني وماسنجرك خربان

تقدر تخليني أشبك على الكهرب...وذيك الساعه هو ماله الا تلقيط وجهه

ثالثن : إذا قالتس خلينا نشوف بعض...أنتي على طول وافقي بدون تردد...وواعديه في ساعه محدده ...بس طبعن أنتي

مب تصدقين خبر وتروحين معاه عشانن قلتلتس...لا لا تروحين...خليه هو يروح لحاله ويرتز

رابعن : إذا قالتس أبي اسمع صوتس الحلو...لاتقولين ماعندي مايك...لانه بيصجتس كل يوم ويوقل اشتري مايك

قولي له عندي مايك بس مانيب متكلمه

خامسن : إذا قالتس برسل لتس صورتي...لاتقولين له لا...خليه يرسل...وإذا قالتس وش رايتس...قولي سبحان الله
    ربي خلق من الشبه أربعين....فارس مهدي ( انتي قوليه وبس...أهم شي إنه هيكل عظمي والخشه على جنب)د

سادسن : إذا بدا يقولتس هرج ماصل وكلام يخدش كرامتس (قويه الكلمه)...قولي له كان قلت لي من البدايه ياخوي
    كل هاللف والدوران والتلميح...والله مانتبهت أسفه...كل هالحوسه عشانك تبي نص ريال؟؟؟؟؟
    غالي والطلب رخيص...مايغلى عليك النص...لا ومعفوط بعد...مين يحصل له؟؟؟

سابعن : إذا قالتس ( ياعمرتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ) سلمي على روحتس لانتس بتروحين بغيبوبه

ثامنن : واذا قعد يقولتس أشعار وباين انه يلمح عليتس...قولي له أنا ماأفهم بالشعر...أذا قال انتي انسانه عديمة احساس

وهذي الاشياء لازم تفهمين به...قولي له فيه أشياء انا افهم به...أنت ماتدبر به شي...اذا قال وشي؟؟؟
    قولي له معادله اخذتوه اليوم بالكيمياء أو اي اسم من الأسماء الموجوده بكتاب التاريخ ( عشان مايزعلون الأدبي) وماراح
    تلقين الا اثار ( الاوف لاين ) بادية على ماسنجره

2. ...

مشكوووووووووووورة وما قصرتي

مشكورة ويستاهل هذا الموضوع 10 على10
    ومشكووورة وما قصرتي gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood

ستون كولد يقول:

ههههههههههااااه
    وايش فيك علينا يا(شجنوووونة) ليه قد صارلك مثل هذا الموقف؟

او في احد مضايقك انتي قوليلي بس ......

وشكرا.

ستون كولد يقول:

معليش يا(شجنوووونة) بس حبيت اقولك ....

ومعني ماني بنت لكن مشكوووور على نصايحك الطيبةgooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter