الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 21

نقاش الخلطه الصابونيه لبشره خياااااااااااااااااااااااااااا ل قليلة علية

["خواتي انا حور الجنان 1 نقلت لكم طريقة خواتي في الكويت تمدحها وحدة من البنات وتقول انها مجربتها وهاذي معكم تحكي قصتها لكم وهي كمان ناقلة الموضوع في منتدى ثاني.............................................. ..............
    الله يجزيها كل خير بس انا مجررررربه الخلطه وطلعت فظيييييييييييييعه وتستاهل اني اكتبها وانقلها لكم مثل مااستفدت من الخلطه ابغي افيد خوااااااتي وحبيباااتي عضوات سيدات الامارات

الموضوع /// خلطتي الصابونية:والله بيـــاض على بياض فضيع للجسم ولون واحد وبدقايق _بالصــور

تحية طيبه وبعد,,,

عندي لكم خلطه صابونية خاااصه فيني من تأليفي عاااد أبي عليها براءة اختراع منكم اوكي

بنات ما كتبتها لكم الا و انا مجربتها وضامنتها لكم والله يشهد علي

بنات هالخلطة تعطيج بياض على بياض ونظافة حلوه ولون الجسم يصير منور وعجيب وبياض بتشوفينه فوري والله العظيم في دقيقتين بس

وطريقتها سهله وتونس وممتعه
    والأشياء اللي نحتاجها مع فوايدها

1-صابونه الكركم ------------------------- ( تبييض+ نظافة+ تشيل الحبوب الدهنيه بالجسم )
    2-صابونه الغار--------------------------- ( تبييض + نظافة وتشيل الحبوب وتصفي)
    3-صابونه البابايا --------------------------( تبييض + تشيل الحبوب وتوحد اللون)
    4-ماي ورد غرشه كامله------------------- ( ترطيب نعومه تبييض)
    5-ربع ملعقه كبيره كركم جسم ------------------------( تبييض)
    6-ملعقة كبيره ملح خشن -------------------( تطهر الخلطة + نظافة)
    7-صابونة الجلسرين من نتروجينا اواي نوع من الجلسرين ( مرطب ومبيض + منظف)
    8-ملعقة وسط نشا-------------------------- ( تبييض + لتماسك الخلطة)
    9 -صابونة سفيداب الأيرانية ...................... ( تبيض سحري + توحيد )
    والحين نبشر صابونه الكركم وصابون الغار وصابونه البابايا والسفيد اب للحاجة

نبشرهم في المبشاره مالت السلطة عرفتوها انا من حلااات هالخلطة شريتلي مبشاره خاصه للصابون
    نبشرهم ونحطهم في صحن بروحهم راح تصير عندج كميه من الصابون المبشور

نخليهم ونروح نأخذ قدر ضيق اشوي ما يكون كبير ونحط فيه ماي ورد كله و4ملاعق كبار مبشور صابونة الجلسرين و والسفيدأب بعدين الكركم البودر مال الجسم اشويه وبعدين ملح خشن ونحركم ونحطهم على النار وإذا سخن اشوي بس الماي نحط الصابون كله مع بعض ونحرك راااح تلاااحظين انه على طول بيسيح ويذوب مع ماي الورد الحار ونحرك لحد ما يندمج ويصير مثل الخلطه جنها عصيدة <<< طاااع التشبيه المهم

أي والله صدق بيذوب وتتكون عندج الخلطة والحين إذا سخنت الخلطة وبدت تبقبق اشوي حركيها بعد اشوي وإذا حسيتها اندمج مع بعضها المكونات وصارت على شكل خلطه وشيليها من النار وحطي قفشه االنشا على طول واهيا حارة على الخلطة وحركيها عدل

وبعدين تكون الخلطة جاااهزه فرغيها بس في علبه أو مطبق نايلون اللي يكون له غطا وراح اوضحلكم بالصور فرغيه في هالعلبه وغطيها ونطريها على ما تبرد ونبدي نستخدمها عااادي وراح تكون مثل أي صابون عاادي ماراح تخترب ولا راح يضرها شي إن شاء الله

طريقة استخدامها:
    مع كل استحمام استخدميها اخذي كميه في ايدج وفركي فيها جسمج كااامل ومع الوجه حتى الرقبة والمنطقة الحساسة والإبط وخليها عليج من 2- 3 دقايق او اذا تبين اكثر وغسليها والتنتيجيييه شي خيااالي بيااض ولون منور وحلو

وبعد الحمام بعد ما تنشفين جسمج دهني جسمج في أي كريم مرطب للجسم عشان تزيد النعومه وترطبين الجسم بعد الصابون أنصحك تتدهني بكريم مبيض منيرفا ررررررررررررررروعة وخيال لنتيجة خيالية

أنا حور الجنان 1 خواتي قلتلكم الموضوع لأني شفت أقبال علية في منتدى ثاني واتمنى اني أفدتكم ياغالين
    بنات منقوله وانا بعدى ماجربتها بس ناويه انشاءالله وحبيت افيدكم يلا ادعولى بالصحه والستر
    بس بشرط خواتي الي يجرب الطريقة يرد علىنا بالنتائج لالالالالالالالالالالالالاطنشون ألاخوات
    gooood gooood asian asian

2. ...

مشكووووووووورة اختي ما قصرتي راح اجربها مع ان بشرتي بيضاء وما تحتاج بس بجرب عشان تصير بشرتي حلوة وراح اقولها لصديقاتي كمان smile
    تسلمي عالموضوع
    56be7e67b24292eea6da527c63f21baa

تسلمين عـ الموضوع المفيد وإن شاء الله باقرب فرصه أسويها
    دمتِ بخير

وان شاء الله نفيدك مثل ما افدتينا

يثلموووووووووو ياعثل ..
    بجربها شكلها اوكي ..

يسلمو ياقلبي والي تجرب خواتي تكتب لنا تجربتها وحنا في الخدمة

مشكورة اختي
    انشاء الله بجربها
    برب طويل عشان الجامعة وقرفها biggrintongue

والله يحقق الي في بالي ياااا رب embarrassed classic

خواتي الي تجرب الصابونية تنقل تجربتها للبنات ياللة يابنات
    حنا بنتظاركم ابغى احد يرد علي بس مستخ
    دمها

يسلموو يا سكرة على المووووضوع الحلوو

1d39d8c70a
    هل لديك شبيه فى هذا العالم
    أجب عن الاسئلة ال24 التالية خلال دقائق وسوف يظهر لك البرنامج شبيهك اذا كان مسجلاً لدينا ..
    هنا

hi

مشكوره حبيبتي حور الجنان

بس بصراحه نص الاشياء للي استخدمتيها ماعرفها

هههه بس مشكوره حبيبتي

اشوفك على خير

cu
    00301c9af0441a21811f6d7f3b01eab7
    1da965adbacd2a230c5a6ebb68a855f3
    (*^o^*)

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter