مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

رائع رديـ على موضوع حقد المدريدين على برشلونة ( برشلونة بحر الكره ) من وين اصرفها !!!!

السلام على من اتبع الهدى !!!!!

كيف حالكم
    انا قبل ما اتكلم بس بقول للمراقبين اتمنى انهم مايلفون ولا يدورون موضوع
    ( برشلونه بحر الكره والكراهيه ) ...
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=325989
    صار له اسبوع بعدين قفلوه ليه ماقفلووه على طووووول ولا يمكن انهم مدريدين انا ماابي اتهم احد
    على العموم مو هذا موضوعي موضوعي
    هو للاسف اني وقتها قلت في نفسي لاترد عليه الحين لاني كنت مو رايق لهم ... ويبيلهم كلام كثير
    عموما ما ابي اطول عليكم وما ابي اتكلم زياده بس بقولكم ادخلوا
    الموضوع هذا واقروا الموضوع بعدين شوفوا ردي عنه وش يقول

=-=-=--=-=-=

اول شي اخووي.. كل هذا الحقد اللي عندك وتقول احنا حاقدين
    يكفيكم مافعله ليو ميسي بكم ثلاثية في مرماكم،
    هذا أولا ثم ثانيا من قال لك أن ريال مضريط هذا يعلن صفقاته ومن سيشتري
    ومن سيترك لأن هذا هوا أسلوبه أسلوب المرتزقة (من تحت الطاولة)
    والدليل صفقة فيغو الذي لم يتوقع أحد أن يجري تلك الصفقة لأن فيجو لطالما
    سجل وسجل وأبكى المدريدين كثيرا والآن تقولي الريال لايفكر في ليو ميسي
    هذا لأنه لايجيد اختيار اللاعبين ومايبحث عنه هو المال فقط وليس إسعاد
    الجماهير، وإلا من هو المجنون الذي لايرغب أن يلعب ميسي في صفوفه
    ياحبيبي الريال حقك يتمنى لو ميسي يلعب معاه ولو مباراة واحدة بس
    قال ما يتمنى يجيب ميسي للريال
    وأيتو أنتم اللي ضيعتوه وعاملتوه أسواء معاملة
    ايش تتوقع منه يسوي
    يشكركم على هذه المعاملة
    المدريد هو أكبر حاقد وآخر موقف كان من جماهيركم في نهاية هذا الموسم
    عندما تقدمت الجماهير للإتحاد الأسباني بطلب تحويل المباراة النهائية من البرنابيو لملعب آخر
    كل هذا لمجرد تخوفهم من أن يلعب البرشا النهائي هناك
    ولم يتراجعوا إلا عندما خرج البرشا من البطولة
    أيش تسمي هذا؟؟
    عموما سيظل البرشا نادي الأساطير واللعب الجميل
    والمدريد نادي الأعذار والفضائح واللاعبين المستهلكين
    ليونيل قال’’لا اتصور نفسي يوما بقميص الريال ’’ فما دخل مسالة ان الريال قدم له عرضا..!! الرجل يقول انا انسان لا اريد ان ارتدي قميص مدريد..هل تجبره انت على ذلك..ام تخترع الاقاويل..!!شي ثاني ستوشكوف..لاعب كبير من غير شهادة اي مدريدي ولاتهمنا اصلا.. لكن هذه المقوله قالها لماذا.. انسيت فرانكو..؟ انسيت ماذا فعل بنا..والاتحاد الاسباني يقف صاماتا !! حدث لاول مره يحدث في كرة القدم.. مدريد لم تجعل للكره طعما..هل يعقل ان يدخل رجال الشرطه على لاعبي البارسا..وهم في غرفة الملابس..لاجل مدريد وفوز مدريد فقط.. اهذه هي الانسانيه اللتي تتكلم عنها!! ام هي عظمة مدريد..؟
    الان عرفت اين الحقد..عرفت من اللذي زرع فينا الحقد عليكم.. انه انتم..!! الشيئ الثالث..مسالة ايتوو. اعتقد ان كانافارو كفا ووفا على قولتهم.. وطبعا ماننسى كلام السيد (هـ) راموس وغيره من لاعبي مدريد..!! .
    ايتو صرح " ان الفيفا أرادت ان تعطي للعالم فرصة للضحك "<_ هذا الكلام مادري وين جايبه منه..اول مره نسمعه منك..مانبغى اشاعات الماركا..ولا اكاذيب الـ (AS).
    عزيزي هل تفكيرك هداك الى ان حركة فان بوميل كانت من اجل برشلونه..!! ياعزيزي كم ارئف بحالك وانت تفكر بهذا التفكير.
    .
    بومل فعلها ليكسر شوكة غروركم..وقد كسروها بالفعل بعدما..(لفظوكم) من دوري الابطال. من الوسواس ان تتوقع كل ضرر حولك من البارسا..ومن الجميل ان البارسا خلق هذا الوسواس بينكم..!! شي برضه لفت انتباهي..لابورتا وكالديرون..انت تتكلم عن عقليه محترمه طبعا( لابورتا) بالارقام وميزانيتنا الان من اعلى ميزانيات النادي على مر التاريخ.. هذا ونحن الداعم الاول للانسانيه..والداعم الاول لليونسيف.. كالديرون لايعرف سوى لغة المال وبيتكم الابيض الباهت لايعرف سوى لغة المال..مافيه اي عقليه محترمه تدير ناديكم..اللي يدير ناديكم هو( المال) والمال فقط..وتمشي القافلة والكلاب تنبح ...

اخوي الله يعينك انت مريض

اتمنى ان الاداره ماتحذف الموضوع قبل لايشوفه كل من بدا على برشلونه واتهم برشلونة اتهامات باااطله وشوه سمعتها

تقبلوا تحياتي
    M--A--X
    "Allah" WilL AlwaYs RemBer yOu If YoU AlwaYs RemBer Him
    489b8e7db8

0

2. ...

قبل ما اتكلم بس بقول للمراقبين اتمنى انهم مايلفون ولا يدورون موضوع
    ( برشلونه بحر الكره والكراهيه ) ...
    صار له اسبوع بعدين قفلوه ليه ماقفلووه على طووووول ولا يمكن انهم مدريدين انا ماابي اتهم احد
    اعتراض على المراقبين

هذا أولا ثم ثانيا من قال لك أن ريال [GLOW]مضريط[/GLOW] هذا يعلن صفقاته ومن سيشتري
    ومن سيترك لأن هذا هوا أسلوبه أسلوب المرتزقة (من تحت الطاولة)
    استخدام الفاظ غير لائقه

انسيت فرانكو..؟ انسيت ماذا فعل بنا..والاتحاد الاسباني يقف صاماتا !! حدث لاول مره يحدث في كرة القدم.. مدريد لم تجعل للكره طعما..هل يعقل ان يدخل رجال الشرطه على لاعبي البارسا..وهم في غرفة الملابس..لاجل مدريد وفوز مدريد فقط.. اهذه هي الانسانيه اللتي تتكلم عنها!! ام هي عظمة مدريد..؟
    هذا دليل على أنك ما تعرف شي بالكوره لان نتيجة هذه المباراة ألغيت وأعطوا الكأس لبرشلونه
    وثاني شي ما للنادي دخل لان في ذاك الوقت كان رئيس أسبانيا يشجع ريال مدريد وطلب من الشرطه تسوي كذا يعني الفريق ماله شغل بالسالفه أبداً

ايتو صرح " ان الفيفا أرادت ان تعطي للعالم فرصة للضحك "<_ هذا الكلام مادري وين جايبه منه..اول مره نسمعه منك
    ياخي هذا دليل ثاني على أنك ما تعرف بالكوره
    أسأل أي واحد خبير بالكوره ويعرف التصريح هذا
    التصريح هذا أنشرته جميع وسائل الإعلام الأوربيه

والكلاب تنبح ...
    أستخدام ألفاظ غير لائقه sleeping

اخوي الله يعينك انت مريض
    هذا إهانه لي وانا ما راح أسامحه وهذي مخالفه للشروط

وكلامك ترى كله من تأليف عقلك ما جبت تصاريح تثبت ولا أدله على الفريق

أتمنى الإدارة تشوف شغلها مع المخالفات الكثيره هذي برد واحد
    0

[QUOTE=Last Exile;7642858]
    اعتراض على المراقبين

استخدام الفاظ غير لائقه

هذا دليل على أنك ما تعرف شي بالكوره لان نتيجة هذه المباراة ألغيت وأعطوا الكأس لبرشلونه
    وثاني شي ما للنادي دخل لان في ذاك الوقت كان رئيس أسبانيا يشجع ريال مدريد وطلب من الشرطه تسوي كذا يعني الفريق ماله شغل بالسالفه أبداً

ياخي هذا دليل ثاني على أنك ما تعرف بالكوره
    أسأل أي واحد خبير بالكوره ويعرف التصريح هذا
    التصريح هذا أنشرته جميع وسائل الإعلام الأوربيه

ههههههههههههههههههه اول شي هلا بك اخوي وحياك الله
    انا بسئلك سؤال انت تلكمت كل هذا الكلام طيب حتى ريال مدريد تكلم عن برشلونة بالفاااظ قبيييحه ؟؟؟!!
    ليه ماقلت شي ولا عشانك مدريديي بعدين الموضوع في كلام عن برشلونة وتهزيء وانت ماتكلمت بس عشانه ناديك عموما انا ان شاء الله برجع المره الجايه ومعي ادله على كل كلاامك واقسم بالله ان موضوع ملك اسبانيا انه مدريدي اقسم بالله ان عندي اكثر من دليل من منتدياات ثانييه ياخي اقسم بالله وانا ما احلف عبث ان انت منقهر من برشلونة لكن بجيب لك ان شاء الله ان الله احياني واحياك بجيب لك اثباتات وادله تدل على كذا

سي يوو-وووو !!
    اخوك M--A--X
    0

السلام عليكم..

يا حبايبي ..

أنا رايي كل واحد يشوف فريقه من غير ما يتعدى عالثاني .. وبس ..

ياخي Max ما في انسان كامل ومعصوم عن الخطأ بعصرنا هذا ..

ولو كان في عداوة بين الفريقين .. لا يعني ان تصير عداوة بيننا احنا كلنا اعضاء واخوان بالمنتدى ..

بببسسس لا تزود كلامك عالمدريديين وعالنادي ..

تبى اعتراف .. صح ؤئيس النادي الان طافش ما يدري ولا حاجة .. بس الرئيس وليس كل النادي ..

انت تقول نادينا وبيتنا الأبيض للمال فقط .. هل نسيت الكورة التي كان كل العالم يسحر بها من قبل هذا الفريق؟؟.. انت تقول ان فريقنا فريق مال لا غير .. وهذا كلام خاطئ ..

تذكر الكورة الساحرة الرائعة التي لعبها الريال .. صحيح اليوم تفتقروها ... ولكن يصير بكل الفرق هالهبوطات والصعودات على مر المواسم .. في الـ 2003 في أي مركز انهيتم الليغا ؟؟ (اعذرني لا أتذكر) والـ2002 وال 2001 ؟؟ كم لقب ليغا يوجد لديكم ؟؟

كم لقب أبطال أوروبا تحملون ؟؟؟

واسف عالرد الزائد ..
    اللهم مكّن لهُم.. واكفهم بما شِئْت

attachment

The Lord of Dark ~ شكرًا لكَ عزيزي
    0

واللة انو حكيك صحيح

مشــكور على الموضــوع
    cb77de08b01b2874461645cd0b5d6066

real madrid fan

5ce4cf47cf59ac130586f05ad3029a75
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter