الصفحة رقم 2 من 4 البدايةالبداية 1234 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 21 الى 40 من 63
    مشكوووووووووورة ياااعسل على الذكريااات والصوررر الرراااااائعة ...
    mother ~

2. ...

صح كلامك يا MANA

المفروض ان المنتدى يكون محل للمواضيع الجديده

و المثيرة للاهتمام

و أن لا يكون محل لمواضيع التصويت و المنافسة

هذا مخالف لأساس المنتدى أصلا................................

و أشكرك يا unknown girl على هالرد

و الله رجعتينا لأيام اللولو>>>مثل ما أحب أسميها

خخخخخخخخخخخ

The Avenger
    e2b7893c89d4581ed37f361ab9e31b9d

Unhappy

انا معاك اخي ولله قصتي نفس قصتك بس انا ما سجلت بغير اسم
    اخر تعديل كان بواسطة » احمد المدمر في يوم » 15-08-2007 عند الساعة » 12:09
    قادمون يا ابناء صهيون
    9c98c996e0e6d61c39fe556a2287eab9

أشكر...

The Avenger

MANA

أحمد المدمر

على تواصلهم في الموضوع ..

وأقدم شكر خاص ومميز للمخضرمه المتميزه unknown girl

مشكووره الحمدلله الموضوع جاب نتيجه رجعوا بعض المخضرمين وجابوا معهم الغنايم والذكريات الرائعه وننتظر المزيد انشاءالله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاخ النسر الذهبي انا معك بكل كلمه كتبتها
    للاسف كلامك صحيح
    اناما اقول ان الاعضاء مايعرفون يحطون مواضيع
    لكن مواضيعهم بجد متشابهه
    لدرجة احس القسم ماتحرك من زمان
    وين القارير القوية؟
    وين الصور القيمة النادرة
    وين الاستنتاجات و النقاشات عن اكبر واضخم المسلسلات
    انا اشك ان القسم يرجع لسابق عهده

اشكر صاحب الموضوع المجهول
    على الموضوع المفيد

على فكرة :
    اغنية البداية للنسر الذهبي رائعة جدا

f7e507cae4

alnaseralthabai1wc7
    attachment

عزيزي
    للأنمي القديم عشاقه
    أنا لا أنكر عليه ذلك
    و لكن الأنمي الجديد أيضا به روائع
    إذا قارنت من حيث الرسوم و القصص لوجدت أن الرسوم القديمة أكثر طفولية
    كذلك القصص و الشخصيات
    كما أن معظم الأعمال القديمة ليست بنفس حجم الأعمال الجديدة على غرار ناروتو و ون بيس
    و كما يقول المثل لكل أوان أذان

هذا رأيي الشخصي
    مع إحترامي للجميع
    عندما كنت صغيرا
    تعلقت بمازنجر و جريندايزر و الكابتن ماجد و غيرها
    لكن ليس بالدرجة التي عشقت بها ناروتو و هنتر X هنتر
    و هذا حال جميع الأعضاء

ربما كان هذا هو السبب في إختفاء المواضيع المخضرمة كما تسميها
    و هنا أعتقد أن عشاق الأنمي القديم يجب أن يكون لهم دور كبير في إعادة الأعمال القديمة إلى الصورة
    أين تقاريكم و صوركم
    و أين الأعمال التي تقومون بترجمتها و ووضعها للأعضاء كي يتعرفون على الأنمي القديم

حسنا
    كل ما أستطيع قوله إن على عشاق الأنمي القديم تقديمه للآخرين كي تتسع رقعة محبي هذا النوع
    و هذا يعود إليكم
    KotoAmatsuKami

أوكو.. و لو إني جددت إشتراكي إللي ما صار له سنة.. و إن شاء الله تنجح الاستراتيجية..

اخي العزيز ايتاشي

اعتراضي مو على عشاق القديم او الحديث

اعتراضي على هالمواضيع اللي ما تفيد القسم

70 بالمئه منها استفتاءات

و باقي المواضيع حدث ولا حرج

يعني ما في مواضيع مميزة الا القليل النادر

ما في مواضيع تشد الواحد

كلها مية مشاركه و ينسونها بعد يومين

و المواضيع الجيده نادرا ما توجد

...........

The Avenger

شكرا على الموضوع أخي الكريم

بصراحة أنا لم أعرف مكسات إلى متأخرة جدا لهذا لا أعرف كيف كان سابقا

عرفت مكسات كزائرة السنة الماضية تقريبا

أما كعضوة فأنا سجلت السنة ( كنت مسجلة باسم ثاني لكن ما تفعلت العضوية لذلك تركته )
    وأنا مخضرمة لكني لست مثل مخضرمي المنتدى المشهورين ( عمالقة مكسات ) أنا أعتبر مبتدئة

أما بخصوص المواضيع عن الأنميات القديمة فمعك حق حاليا هي قليلة جدا لكن كل إذا فكرت في كتابة موضوع عن أنمي قديم أجد تقريرا له في المنتدى فأتخلى عن الفكرة ( لأنني أعتقد أنه من الصعب أن أضيف جديدا )

قبل فترة كتبت موضوع عن البيونين الستة مع العلم بأنه قد سبقه أكثر من تقرير لكن الشيء الجديد الذي يمكن أن أقول أني أضفته
    ( بصراحة الشيء الوحيد ) هو أن موضوعي اشتمل على بعض الحلقات

أغلب المسلسلات الكارتونية القديمة كتب عنها ولهذا من الصعب أن أضيف جديدا ( لكن عندي مشروع إن شاء الله ينال استحسان المخضرمين لكن يحتاج له وقت شوي )

أما بخصوص الأنميات الجديدة فمن وجهة نظري كثير منها لو كان ظهر مع الأنميات القديمة لنال رضا المخضرمين بالنسبة لي أتابع الجديد وبكثرة فأنا أحب ناروتو وإينوياشا Aishiteruze Baby ويوغي أو ( جزء الفرعون وليس جي إكس) وأحب مسلسل اقرأ أو مت و ترايجن والكميائي المعدني الكامل مع أني ما كملتهم و غيرهم الكثير
    يعني حبي للقديم لا يمنعني من مشاهدة الجديد والاستمتاع به

أتمنى ألا يزعج ردي أحدا

سلام
    ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا

الصراحة انك صادق مواضيع نادرة تكون عن الانميات القديمة الواحد يطير من الفرح اذا شاف في هالمنتدى موضوع عن الانمي القديم وانا ارى ان يعود المنتدى الى سابق عهده الصراحة انا كان لي فترة اتفرج ع الصفحات القديمة الي من 2003 2002موضوعات رائعة كلها عن الاكراتين القديمة صج بسيطة بس احلى من الان والتقارير للاسف كلها عن الانمي الجديد اتمنى تسمعون لطلبنا نبي المنتدى يرجع مثل اول واحسن

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

كيف حال الجميع smile

شكراً النـسر الذهبـي على الموضوع

مشكلة المنتدى انه يفتقر للمواضيع المبتكرة يعني اما ان نكتب تقارير وإما فلا dead
    التقارير معروف بانها مكررة لم يعد هناك انمي قديم لم يكتب عنه تقريرsleeping
    ولكن نفتقر لنقاشات و التحليلات cry

اشياء كثيرة نستطيع ان نفعلها لو فكرنا قليلاgooood

كما ان اكتفاء بعض الاعضاء بمواضيع معينه و عدم تفاعل الاعضاء مع المواضيع شيء محبطdead
    هناك مواضيع نتفاعل معها في البداية ثم بعد مدة نتركها ولا استثني نفسي من هذا الخطاdisappointed
    Thanks MegaToon

attachment

انا راح اقول اللي عندي وزي ما قلتو الحق يوقال انا مصارلي ثلاث اشهر على تسجيل بس اشوف المنتدى في كامل الحيويه وانا احترم اراؤكم بس حتى انتم لازم تحترمون رايي ابقول إن الكلام اللي بعضكم قاله إن في مواضيع لاتستحق يعني مزي قولت سخيفه . .. لاتقولون عن مواضيعهم بهاذا الاسلوب قولو إن نبي نرجع زي اول وزي كذا بس لا تقولون عن المواضيع إنه لاتستحق حتى لو كانت لا تستحق اهم شي إن فيه مجهود بذل عليه وانا احترم كل الاعضاء اللي يحطون مواضيع سوى كانت تستحق ام لا إذا كنتم تبغون الصراحه وانا مابي ازعل احد بس زي ما قلتو انا بعد اقول اللي يبي يدخل يدخل واللي مايبي يدخل وبرايه إن المنتدى ليس شيق يسعده الله والكلام عام لان فيه إداره تحت الاعضاء يشفون ويقرون وهذا اللي عندي واتمنى ما احد يزعل سلااااااااااااام

اسطوره

الاخ النسر الذهبي انا معك بكل كلمه كتبتها
    للاسف كلامك صحيح
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

أنا سعيد بوجودك معنا في الموضوع كونك مخضرمه لأني أحترم رأي المخضرمين وموضوعي حطيته لكي أتناقش مع المخضرمين معكي حق في قولك كل المواضيع تقريبا متشابهه لكن اذا تعاوننا في وضع التقارير القديمه سيرجع المنتدى الى سابق عهده ..

اشكر صاحب الموضوع المجهول
    على الموضوع المفيد

على فكرة :
    اغنية البداية للنسر الذهبي رائعة جدا
    العفو مع الأسف لأني لم أخبركم باسمي الحقيقي لكي لايغضب بعض الأعضاء مني

وبخصوص أغنية النسر الذهبي معكي حق المسلسل وأغنيته رائع جدا ..

ايتاتشي

شكرا على مرورك ,...

ورأيك على عيني وراسي واحنا بعد مقصرين في المواضيع عن الانمي القديم بس اذا كانوا أكثر المسجلين في المنتدى من عشاق ناروتو وون بيس شالفايده مانلقى جمهور ولا ردود للانمي القديم وأعتقد The Avengerكفى ووفى بالرد نيابة عني

وأشكرك على مرورك

temar

شكرا على رأيك ومرورك الطيب

فارس الفتى الشجاع

الصراحة انك صادق مواضيع نادرة تكون عن الانميات القديمة الواحد يطير من الفرح اذا شاف في هالمنتدى موضوع عن الانمي القديم وانا ارى ان يعود المنتدى الى سابق عهده الصراحة انا كان لي فترة اتفرج ع الصفحات القديمة الي من 2003 2002موضوعات رائعة كلها عن الاكراتين القديمة صج بسيطة بس احلى من الان والتقارير للاسف كلها عن الانمي الجديد اتمنى تسمعون لطلبنا نبي المنتدى يرجع مثل اول واحسن
    أشكرك على تفاعلك معنا وأنا شكلي بعد بفتش الصفحات السابقه واتذكر هذا الحل الوحيد

الورده الجوريه

شكرا على مرورك وتشريفك الرائع لموضوعي ...

كلامك صحيح 100%احنا بعد مقصرين في المواضيع المخضرمه وعدم التفاعل أكيد أثر في قلة المواضيع ..

أشكركي لى مرورك الطيب

تمورو

شكرا لكي ...

نحن نحترم رأيك ولكن كونك عضو جديد فانت لاتعرف ماذا كان المنتدى من قبل كان أحسن بكثير وأكثر تشويقا من الآن أتمنى أن تتصفح الصفحات السابقه وتقارن المواضيع القديمه بالجديده وستكتشف الفرق

والآن أشكركم جميعا على التفاعل معي وسألتقي بكم مرة أخر انشاءالله ..

بدك يانا نقعد مع القديم اصلا ما عاد ينعرض علقنوات كل شي بوقتو حلو

زعيم الغرندايزريين^^! tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بين الصور 4 حكاية من بين الصور 4
    عميد مكسات عميد مكسات
    مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية

كيف حال الجميع ان شاء الله بخير

قبل ان ننتقد المنتدى علينا ان نرى ماهو عليه الأن !!

هناك موضوع خاص بنقاش الغرندايزر ==> موضوع مستمر

موضوع خاص بأخر اخبار الغرندايزر ==> موضوع مستمر

موضوع خاص بالرجل الحديدي اخبار ونقاش ==> مستمر والأن بالنسخة الثالثة منه

موضوع خاص بليدي اوسكار ==> مستمر

موضوع خاص بجزيرة الكنز

وموضوع خاص بالمخضرمين والجيل القديم بما يحتوي سواء من مسلسلات انمي او غيرها وهو الأكبر تقريبا بين جميع المنتديات بل انه مرجع للأشياء القديمة

ناهيك عن التقارير الكبيرة التي تخرج بين فترة واخرى عن المسلسلات القديمة ومكتبة ميجاتون شاهدة عليها

ومواضيع التحليل والنقاش المستقل الذي يتطرق للأنمي القديم وحلقاته وكلها تلقى اقبال كبير وتكون من اكبر المواضيع

قبل ان نلقي لومنا علينا ان نرى هل يوجد منتدى اخر يحمل نفس طبيعة هذه المواضيع غير مكسات ؟

انا لا انكر ان المنتدى اصبح يعج بكثرة المواضيع المخالفة او المكررة

لكن ان نطلب من الجميع التكلم فقط بالمسلسلات القديمة دون غيرها هذا انا اعتبره شخصيا تعصب واضح للأنمي القديم حيث لانتقبل اي جديد

فلكل شخص جيلة وايامه فاذا كانت المسلسلات القديمة تحظى بأهتمام كبير هنا فأيضا سيكون نفس النصيب للمسلسلات الجديدة هذا هو ظرف الزمن فالمسلسلات الجديدة تفرض نفسها بقوة

لكن

الفرق الوحيد بين عشاق الأنمي القديم وعشاق الأنمي الجديد هو ان عشاق الأنمي القديم اعضاء كبار بالسن ويعرفون قواعد المنتدى وانظمته لهذا لن تجد موضوع يتكلم من الأفضل فيرسين او اندريه !! او تصويت في شخصيات سالي !!

لهذا نرى المواضيع بالجملة للأنمي الجديد بعشوائية بينما يكتفي عشاق القديم ببعض المواضيع الكبيرة المستمرة وتقارير و مواضيع نقاشيه تطرح بين فترة واخرى

هذه هي كل القضية

( ملاحظة )

الرجاء عدم الرد بردود لاتخدم الموضوع وتحويلة الى دردشة وامور شخصية
    attachment

عندي سؤل انا مخضرم او كيف يعرف الواحد اذ كان مخضرم انمي
    49ca62f23c2b262e43d05ac03154b8cf

السلام عليكم
    اولا اشكرك على طرح الموضوع الرائع هذا
    واحب ان اوضح معنا كلمة مخضرم :هي كلمة تستخدم لمن عاصر القديم ومازال يعاصر الحديث

يعني المخضرم المفروض لايكون متعصب للقديم فقط او الحديث فقط

ثم عاشق الانمي لايهتم بمدى قدم الانمي بل يهتم بالمضمون عادة

المهم بمناسبة موضوعك الرائع هذا يمكنك ان تقول ليس اين اختفت المواضيع المخضرمة بل لماذا اختفت المواضيع الرائعة

طبعا الان كثرت كما قلتم مواضيع التصويت والمواضيع التي سببت في هبوط المنتدى
    مع ان في الحقيقة المنتدى ماشاء الله مازال مرتفع لكنه هبط عما كان سابقا
    تكرر الحديث عن نفس الموضوع
    مواضيع لاتستحق ان تفتح اصلا>>>>>>>>لااقصد كلها لكن هناك البعض منها
    وهي غير مخالفة ولكنها ايضا ليست جيدة

تجد من يهتم بانمي (مختلف عن الانميات الاساسية لدى الاعضاء الان والتي كثر الحديث عنها بمبالغة)لاتصب عليه اي اهتمام حتى انه يمكن ان يقوم الواحد منا بعمل تقرير عن انمي مثلا لكنه ليس من الانميات الاساسية فهذا يعني انه لن يدخل ولن ينجح موضوعك مع انه يستحق فوق النجاح التميز لكن هذا حال المنتدى الان فعلا الاهتمامات مقتصرة على عدة انميات فقط وغيرها لايلقى اي اهتمام

وطبعا لاننسى ان هناك من يهتم بالقديم طبعا ولها مواضيع نقاش رائعة ومهتمين كثر كما قال الاخ سيا

لكن مع ذلك كثرة المواضيع التي لاتستحق الوجود تسببت في تذمر من يهتم بكل ماهو مميز وغريب
    احس ان هذا امر تصعب معالجته واحس انه شبه مستحيل

لكن ما يمكنني فعله هو ان اقول للهذه الفئه
    اعيدو النظر الى مواضيعكم التي تطرحوها نريد ان نصل بالمنتدى الى الرقي وليس الى الهبوط
    قبل فتح اي موضوع فكرو به جيدا ابتعدو عن التكرار واعادة سرد ذات التقارير

اناهنا منذ عدة اشهر طبعا بعضوية اخرى غير هذه وفعلا هذا المنتدى هو اكثر منتدى ملم تقريبا بكل شي ولكنه بدا بالهبوط وانا لاحظت ذلك رغم اني لم اكن هنا منذ زمن
    فماذا ان كنت هنا من عدة سنوات لتقطع قلبي الما وحزنا الى ماوصل اليه الحال هنا يعني كل فترة تقرير رائع او موضوع رائع وعشر مواضيع تعيد نفسها

وعندما اشتركت في مكسات بهذه العضوية قبل سنتين كان في قمة الروعة ولكن للاسف الظروف لم تمكني من الاستمرار
    والان مازال هناك الرائع ولكن طغى عدد المواضيع التي لايجب ان تكون موجودة

وشكرا على الموضوع الرائع و اعتذر على الاطالة الشديدة
    واعتذر ان نت قصوت قليلا في كلامي عليكم لكني لااريد الا ان يعود هذا المنتدى كما كان سابقا وشكرا

و الله كلامك صحيح بس المسألة و كل مافيها أن بعض أو أغلبية الأعضاء مهمتهم فقط النقل و الطلبات
    في غير القسم الصحيح و كل ما أراه هذه الأيام هي المواضيع المغلقة و لكن لو الأغلبية يبذلون مجهود صغير ل......

المهم مكسات يبقى مكسات و هذا المنتدى هو الأعز علي ولا أستطيع مفارقته

مع شكري لهذا الموقع و جميع أفراده
    15308

لن اضيف على ماقالته منارة كلامها روعة ماشاء الله وفعلا مكسات يبقى الاعز ولنظهر عزنا له علينا ان نعمل جاهدين لايصالة للقمة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter