الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 72

فيلمك المفضل يعكس شخصيّتك !!

فيلمك المفضل يعكس شخصيّتك !!

غالبيّة الناس يتأثرون جداً بما يُشاهدونه ويتأثرون بألأفلام وبأنواعها الكثيره، وفي معظم الحالات تنعكس حالة الفيلم على الأشخاص فتؤثر عليهم وتصبح شخصيّتهم تنعكس على نوع الفيلم الذي يفضلون مشاهدته. اليكم بعض التحليلات للشخصيتكم بحسب نوعية الفيلم المفضله لديكم:

الافلام التاريخيه :هذا النوع من الشخصيات يتمتع بالهدوء والمزاج. لا يسيطر على وقته ويتمتع بشخصيّة تحب الاستكشاف والبحث عن المعرفه وذلك طبعاً للاعتماد على النفس. والغريب في هذه الشخصيه انها تمزج ما بين الانطوائيه النفسيه وحب المجتمع الخارجي!!

افلام الرعب: هذه الأفلام يفضلونها الأشخاص الإنطوائين الذينَ لا يستطيعون التعايش مع العالم الخارجي، وبنفس الوقت تدل شخصيّتهم على الوحده وحبهم بالسرعة على اشكالها حتى الجنون. ومع ان هذه الشخصيّات غالباً ما تكون لهم مشاكل نفسيّة خاصة!! يخشون من بوح اسرارهم لبعض الأشخاص، لذلك يقومون باختيار الشخص المناسب بدقة وحذر. المرح هو مطلبهم دائماً.!

افلام الخيال العلمي: غالباً ما تكون هذه الشخصيّات صعبة ولا يعتمدونَ اصحابها على احد لأداء عمل شخصي لهم، فثقتهم بنفسهم تصنع منهم أُناس طموحين وليس من السهل ارضائهم بشيء معين. التعامل مع هذه الشخصيّات صعب جداً، لا يحبون الروتين والأنتظار طويلاً. ومن جهه أُخرى هم محترمون جداً والصديق المثالي لديهم فوق كل شيء.

الافلام الرومنسية: غالبيّة الناس ينتمون الى فئة الأفلام الرومنسيه، وذلك لأنها تعكس مواقف عاطفيّة ومشاكل نفسيّه قد تكون مرّت في حياتهم الشخصيّة. هذه الشخصيّات تُقَدّر المساعدة جداً لمن يساعدهم ولمن يُضَحي من اجلهم. ومن جهة اخرى لهم تجارب كثيرة مع الحياة، يصعُب عليهم احتمال وجود اخطاء في حياتهم، لأنهم سريعو الأنفعال والغضب. ولديهم نظرة خاصة في التأمل والمناظر الطبيعيه والخلابه.

الافلام الحربية وافلام الاكشن: هذه الشخصيّات محبه جداً للمظاهر ومتمسكه بعادات وتقاليد لا وجود لها. يمتلكون النخوة والكرم. ومن جهه اخرى هم في قمة البرود!! والوقت لديهم غير ثمين ابدأً ويمكنهم الجلوس في اي مكانٍ، ويستطيعون التأقلُم في كل مكان. والصفة المهمه لديهم انهم متواضعون جداً.

الافلام والمسلسلات الكوميدية: هؤلاء الأشخاص اصحاب مزاج هادىء وهم يحكمون على الأشخاص خلال فتره قصيرة. وهم من الشخصيّات المتفائله والمرحه التي تحب اللهو والتغيّير. غالبيّتهم يتميّزون في افكار وخيالات واسعة جداً. لا يكشفون عن اسرارهم ومشاكلهم النفسيّه لأحد، لأنهم يعتقدون ان ذلك يظهر الضعف في شخصيّتهم امام الناس. سُمعَتهم وكبريائهم مهمة جداً بالنسبة لهم فيحتفظون بالذكريات ويحلمون بالسعاده.

منقووووووول
    و
    أتمنى يكون الموضوع عجبكم ..
    sigpic130680_1
    مشكور اخوي فقدتك على التوقيع الرائع

[SIZE="4"]
    http://www.formspring.me/SsAaRr

2. ...

مشكوووووووورة نزفوووووة ع الموضوع يالدوووووووبة

انا صراحة اشوفها كلها يعني كيف احكم ع نفسي هع هع ^_^

يسلموووووووووووووا مرة ثانية

سلاموووووووووووو

!!
    Hey, What Goes Around, COMES ALL THE WAY BACK AROUND
    rt667@hotmail.com

الافلام الرومنسية: غالبيّة الناس ينتمون الى فئة الأفلام الرومنسيه، وذلك لأنها تعكس مواقف عاطفيّة ومشاكل نفسيّه قد تكون مرّت في حياتهم الشخصيّة. هذه الشخصيّات تُقَدّر المساعدة جداً لمن يساعدهم ولمن يُضَحي من اجلهم. ومن جهة اخرى لهم تجارب كثيرة مع الحياة، يصعُب عليهم احتمال وجود اخطاء في حياتهم، لأنهم سريعو الأنفعال والغضب. ولديهم نظرة خاصة في التأمل والمناظر الطبيعيه والخلابه

ميرسي كتييييير ع الموضوع الكووووووول goooodgooood

اتشرف أرد عليكي اول وحدة gooood
    ~][حـ ـبيــ بـي ... أنـ ـا ,,,,,, أيـ ـامـ ـي بتـ ـحـلـ ـى بـ ـو جـ ـودك ][~ redface

السلام عليكم
    انا اكثر الافلام الي اشوفها
    تاريخي ورعب
    وهي افضل افلام بالنسبه لي
    وفعلا تنطبق علي المواصفات
    شكرا على الموضوع

!¶ Ξ……Ξღعضوة في فرقة رسالة الاسلام ღΞ…ـ…Ξ ¶ gooood

الافلام الحربية وافلام الاكشن: هذه الشخصيّات محبه جداً للمظاهر ومتمسكه بعادات وتقاليد لا وجود لها. يمتلكون النخوة والكرم. ومن جهه اخرى هم في قمة البرود!! والوقت لديهم غير ثمين ابدأً ويمكنهم الجلوس في اي مكانٍ، ويستطيعون التأقلُم في كل مكان. والصفة المهمه لديهم انهم متواضعون جداً.

افلام الرعب: هذه الأفلام يفضلونها الأشخاص الإنطوائين الذينَ لا يستطيعون التعايش مع العالم الخارجي، وبنفس الوقت تدل شخصيّتهم على الوحده وحبهم بالسرعة على اشكالها حتى الجنون. ومع ان هذه الشخصيّات غالباً ما تكون لهم مشاكل نفسيّة خاصة!! يخشون من بوح اسرارهم لبعض الأشخاص، لذلك يقومون باختيار الشخص المناسب بدقة وحذر. المرح هو مطلبهم دائماً.!
    هذي افلامي المفضلة

يعني يمكن يكون التحليل صح..؟؟؟

شكرا اختي عالموضوع الحلو

تحياااتي
    c896a9536e8d5d549d3cc72b44fcac8f
    I NEED YOU MORE THAN ANYTHING !

والله اني اتخبل على افلام الرعب

احس فيها ارهاب
    فيها دم
    فيها قتل
    يهاهاهاهاهاهاهاهاهااااا

خخخخخخخخخخ
    تشكرات افندم على الموضوع الرهيب

سلملم

السلام عليكم

كيف حالك نزف الأحاسيس ؟

الحمدلله على السلامه ,,, وين زمان عنك ماشفتك هنا ermm
    حياك إختيasian

الافلام والمسلسلات الكوميدية: هؤلاء الأشخاص اصحاب مزاج هادىء وهم يحكمون على الأشخاص خلال فتره قصيرة. وهم من الشخصيّات المتفائله والمرحه التي تحب اللهو والتغيّير. غالبيّتهم يتميّزون في افكار وخيالات واسعة جداً. لا يكشفون عن اسرارهم ومشاكلهم النفسيّه لأحد، لأنهم يعتقدون ان ذلك يظهر الضعف في شخصيّتهم امام الناس. سُمعَتهم وكبريائهم مهمة جداً بالنسبة لهم فيحتفظون بالذكريات ويحلمون بالسعاده.

هذي نوعيتي ..cheeky

asian ومشكووووووووووره على الموضوع asian
    حياتي المكساتية تلفظ أنفساها الأخيرة ، قدمت الكثير ولكن لم أكن الأفضل
    ولكني مقتنع تماماً أن ما قدمته يشفع لي بأن أكون ذو بصمةٍ لا تنسى ~

من تاريخ 14 / MAR .. لن يكون لي هناك تواصل مع أي صديق مكساتي
    أتمنى أن تعذروني ، فـ حياتي خارج مكسات أجمل بـ كثير وأكثر نجاحاً
    ^_^

كونوا بخير وسعادة ، إلى اللقاء ~

Different-DNA

انا احب الافلام الي فيها مسدسات يعني ذبح زي حقت المافيا

والمضاربات زي جاكي شان وجيت لي

والافلام الكوميدية

مشكور على الموضوع

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة البـتار مشاهدة المشاركة
    مشكوووووووورة نزفوووووة ع الموضوع يالدوووووووبة

انا صراحة اشوفها كلها يعني كيف احكم ع نفسي هع هع ^_^

يسلموووووووووووووا مرة ثانية

سلاموووووووووووو

أنا دبه حراام عليك يا البرميل أوريك هههههههههه
    عادي خلاص أجل كل الشخصيات شخيصتك

وتسلم على المرور

صدقتي اختي وبعد انا احب النمي الخيالي واكثر شي ناروتو روعــــــــــه

مشكوره اختي على الموضوع الروعـــــــــــــه
    vqo8kpf5a

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة crazy cat مشاهدة المشاركة
    الافلام الرومنسية: غالبيّة الناس ينتمون الى فئة الأفلام الرومنسيه، وذلك لأنها تعكس مواقف عاطفيّة ومشاكل نفسيّه قد تكون مرّت في حياتهم الشخصيّة. هذه الشخصيّات تُقَدّر المساعدة جداً لمن يساعدهم ولمن يُضَحي من اجلهم. ومن جهة اخرى لهم تجارب كثيرة مع الحياة، يصعُب عليهم احتمال وجود اخطاء في حياتهم، لأنهم سريعو الأنفعال والغضب. ولديهم نظرة خاصة في التأمل والمناظر الطبيعيه والخلابه

ميرسي كتييييير ع الموضوع الكووووووول goooodgooood

اتشرف أرد عليكي اول وحدة gooood

ههههههههههههههههههه
    عادي اول وحده او ثاني اهم شي نورتي الصفحه بوجودك
    تسلمي على المرور

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The killer-101 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    انا اكثر الافلام الي اشوفها
    تاريخي ورعب
    وهي افضل افلام بالنسبه لي
    وفعلا تنطبق علي المواصفات
    شكرا على الموضوع
    وعليكم السلام
    حلو انها عبرت عن شخصيتك بشكل صحيح
    ومشكور على المرور

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ramrooom مشاهدة المشاركة
    هذي افلامي المفضلة

يعني يمكن يكون التحليل صح..؟؟؟

شكرا اختي عالموضوع الحلو

تحياااتي
    ما ادري بس ما اتوقع يكون التحليل صح ميه بالميه لانه مو معقوله كل الناس الي تحب أفلام الرعب نفس الشخصيه

تسلمي اكثر على مرورك اختي وعيونك الحلوه الي جالسه تقرى الموضوع

[QUOTE=ghost_rider;7486896]والله اني اتخبل على افلام الرعب

احس فيها ارهاب
    فيها دم
    فيها قتل
    يهاهاهاهاهاهاهاهاهااااا

يا مجرم قول فيها رعب تخويف يخليك تنط من مكانك مو دم وقتل ههههههههههههههه

خخخخخخخخخخ
    تشكرات افندم على الموضوع الرهيب

[COLOR="Purple"]سلملم]
    تسلم على المرور وتشرفت بوجودك

هذا احسن شي عندي الافلام والمسلسلات الكومديه biggrin

ماغير تسدح قدام هالتلفزيون وضحك biggrin

ومشكوووووره ياسكر على الموضوع الحلو asian

ولا تحرمينا من جديدك tongue
    يا أيها القوم ... يا جسدي وعاطفتي .. كفي ملاماً فجلد الذات أدماني

[QUOTE=the blue diemon;7486961][CENTER]السلام عليكم
    وعليكم السلام

كيف حالك نزف الأحاسيس ؟
    تمام الحمد لله

الحمدلله على السلامه ,,, وين زمان عنك ماشفتك هنا ermm
    حياك إختيasian

الله يسلمك ويحيك ويبقيك والله كنت برى البيت لمده طويله ومشكور على السؤال يا خوي

[COLOR="Purple"]هذي نوعيتي ..cheeky

يااااااي شخصيه حلوه gooood

asian ومشكووووووووووره على الموضوع asian

نورت الصفحه والمكان بطلتك الحلوه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولد مافيا مشاهدة المشاركة
    انا احب الافلام الي فيها مسدسات يعني ذبح زي حقت المافيا

والمضاربات زي جاكي شان وجيت لي

والافلام الكوميدية

مشكور على الموضوع
    تسلم أخوي على المرور

السلااااااااااااااااااااام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفك اختى ؟

confused confused

انا احب جميع انواع الافلاااااااااام اذن انا انتمى لاى شخصيه ؟؟؟؟؟؟؟ مش عارف smile

مشكورررررررره ياجميييييل على الموضوع

سلاااااااام

gooood gooood gooood gooood

b30aaf65e5

The Cursed Knight

يَا ابْنَ آدَمَ إِنَّكَ مَا دَعَوْتَنِي وَرَجَوْتَنِي غَفَرْتُ لَكَ عَلَى مَا كَانَ فِيكَ وَلَا أُبَالِي يَا ابْنَ آدَمَ لَوْ بَلَغَتْ ذُنُوبُكَ عَنَانَ السَّمَاءِ ثُمَّ اسْتَغْفَرْتَنِي غَفَرْتُ لَكَ وَلَا أُبَالِي يَا ابْنَ آدَمَ إِنَّكَ لَوْ أَتَيْتَنِي بِقُرَابِ الْأَرْضِ خَطَايَا ثُمَّ لَقِيتَنِي لَا تُشْرِكُ بِي شَيْئًا لَأَتَيْتُكَ بِقُرَابِهَا مَغْفِرَةً

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة نوروتو مشاهدة المشاركة

شخصيه حلوه asian

صدقتي اختي وبعد انا احب النمي الخيالي واكثر شي ناروتو روعــــــــــه

اجل نفسي حتى انا أحب الانميgooood

مشكوره اختي على الموضوع الروعـــــــــــــه
    العفوووووووو تشرفت بوجودك في صفحتي

الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter