الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 94
  1. #1

    Talking يا حماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار لاااااااا!!! ......خخخخخخخخ!!

    طبعا في هذه المرة مافي لا شركات منتجة سوى شركة سن توب

    suntop_pic

    ولكن باقي الشركات التي تم توقيع عقد معاها قد كذبت علي

    وشردت مني لأني مدري ايش ...................<<<<<<<<<<اللي بعده ermm ermm





    المهم



    هذه قصتي يوم دخلت حمام البنات بالغلط................. ...........واااااا ويلتاه eek eek eek eek

    واااااااااااا فضيحتاه .......



    ول ول ول ول ول ول ول ول ول ول ول ول ول ول ول

    شو صار؟



    يوم الاربعاء اللي فات ......

    رحنا الشاليهات مع العايلة الكريمة...............





    وياليتنا ما رحنا....



    وعلى قولة المثل....

    ومن الحب ما فضح وضرب لامونت مدري ايش.......


    المهم


    الناس توها تسبح يا سلاااااااام


    وانا ما قدرت انزل المسبح لأني كنت مريض شويتين........

    المهم....

    نزلوا الاخوات الاعزاء ما صدقوا على الله يتنظفوا..............
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    وانا كنت طفشان .........
    قاعد عالكمبيوتر واشوف اذا فيه شبكات اتصال لاسلكي ...........
    وجدت ولله الحمد لكن كلها محمية بكلمة مرور ...........<<<<<<<<<طماعين عيال الذينbored bored



    وبعدها ما كيفني اتفرج على التلفزيون.............
    طفش طفش طفش طفش dead dead dead dead dead



    وامي لو شافتني اسبح.......................رحمك الله يا Lamount

    المهم.......


    انا عاد ما قدرت اتحمل خلاااااااااص نفذ صبري

    واخذت ملابس السباحة ورحت جري على الحمامات عشان اغير.......

    لكن ما انتبهت للمصيبة ...........
    الطامة الكبرى..........

    (Women Toilet)


    ياربييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
    الله يستر ........



    طبعا اخوكم Lamount ما عليه من شي يلا ادخل بس كده اي كلام...........cheeky cheeky cheeky



    وكان ما في احد في الحمامات ................


    ودخلت وغيرت ملابسي...........


    ولكن عندما خرجت ............

    كنت فرحان........
    وبعدها ...........
    ..............


    قابلت احدى الجميلات داخلة للحمامات.....>>>>>>>>>> عيوووون زايغة ما يستحي....



    وشافتني
    eek eek eek eek eek



    تتوقعون ماالذي حدث؟؟؟؟؟؟





    ..................................


































































































































    تتابعونها في الحلقة القادمة...




    biggrinbiggrinbiggrinbiggrinbiggrinbiggrinbiggrinbiggrinbiggrinbiggrin
    0gI28172
    0


  2. ...

  3. #2
    الله يرجك بس كمل مع اني احس فيه لبس الموضوع بس كمل


    ومشكوووووووووووور ع الموضوع يالدب










    سلامووووووووووووو


    !!
    Hey, What Goes Around, COMES ALL THE WAY BACK AROUND
    rt667@hotmail.com
    0

  4. #3
    هههههههههههههههههااااااااايييييي


    الله يرجك يا لامونت


    عاد مالقيت الا حمام البنات


    نستنى التكملة


    بس لا تطول علينا





    see ya
    attachment

    Sayonara
    0

  5. #4
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


    يا مسكين يا لامونت

    هذا اصعب موقف ممكن يصير للانسان ههههههه


    الا وينك ما لك شوفة..؟؟

    يلا ننتظر الحلقة الجاية

    سلاااااااااااام
    c896a9536e8d5d549d3cc72b44fcac8f
    I NEED YOU MORE THAN ANYTHING !
    0

  6. #5

    رائع

    اممممممم


    اني اتخيلهااا كف على الوجه وننتظر التكملة اقصد الحلقة الجاية


    سلام
    May be You Don't Know How much I Miss You !!
    But I'm Sure that You Know How Much I LOVE YOU

    attachment
    0

  7. #6
    واويلااااااااااااااااااه
    داخل حمام بناااااااااااااات
    اخس اخس


    هيه تقول انه بالغلط .. هاويهي اذا كان بالغلط
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    امزح



    يالله كمل وعن الاستهبال
    آآآه يا وقت ~..
    ليتك ما جمعتني به ]..
    ليت عيني في حضوره غضّت بصرها
    ليت قلبي في وجوده من أحاسيسه تبّرى
    كلها في [ [ لحظة ] ] لقاه عصتني .. ~
    0

  8. #7
    اهلين ..........



    وانت دايم فضايحك مع البنات ظ.............


    يالله وين الاصدار القادم ..
    والله في خاطري اعرف شوصار .......
    وشكرا
    0

  9. #8
    عادي ستوتلي بس أنا دخلت حمام الأولاد ....... طبعا افتشلت شوي طلعلي واحد من الأهل

    بس شسوي عاد ,,,,,,,,,,غطيت ويهي وطلعت
    0

  10. #9
    لا غلطت كتبت ب مال اخوي ((طير الظبي)) بالغلط ..السموحة
    0

  11. #10
    كمل كمل ...بس انا حاطه احتمال في بالي ...

    بس ماعليه ...

    يالله لمتى ...


    نبي التكمله لا تستعمل اسلوب التشويق ...معانا ...

    ترى نكسر راسك ...
    attachment
    0

  12. #11
    هههههههههههههههههههههه وش صار .. ها صارخت قلي قلي .. بسرعه ..
    احــــــــــــم .. احـــــــــــــم

    d37c2bacc650963eb2dc821afd7d4ed6
    0

  13. #12
    اكيد قالتلك نفس اللي في العنوان ((ياحمار لا))

    ها قول .......اعترف
    0

  14. #13
    تصدق زيي<<خخخخخخخ


    يا ولد تبي تكمل ولا وشلون هع هع هع هع هع

    مشكور
    0

  15. #14
    biggrin ههههههههههههههbiggrin

    tongue الله يرجك رجا مبرحا ياشيخtongue

    biggrin انا حسبت البنت اعطتك بوكس خلتك تشوف الواحد 20 خخخخخ

    ولا مسكنت الههيأهtongue

    biggrin نهايتها تطلع مقلب خخخخخخخbiggrin

    gooood على العموم مشكووووووووور على المقلب القشطه ياقشطهgooood

    smoker مع تحياتـ كايتو كيد ـيsmoker
    Im Back
    Im coming
    °{Mr♥MôOôDy}°
    0

  16. #15
    ههههههههههخخخخخخخككككككك..أنواع الضحكات،
    يمكن عطتك شوته ع الطآآآآآآير..الله أعلم،
    ولا أخآآآآف عندها الحزام الأسود بالكاراتيه..خخخ،
    الله يعينك بس،
    يسلمو ع الموضوع وناطرين التكملة،
    تحياتي...
    Kiηğ Đevilš•
    paranoid
    0

  17. #16
    والله انك مب صاحي

    كمل خليتنا نتشوق اكثر
    بس يلا ما عليه

    نتريا التكمله لاتتأخر

    سلملم
    0

  18. #17
    من جد بالغلط شكلك مضيع مره

    كمل الموضوع نحن في الانتظار
    0

  19. #18
    ههههههههههههههههههههههههههههههه




    بس بسرعه لاني انا ما احب الانتظار biggrin




    مشكوووووووووووووووووووور على الموضوع الروعه
    U8354-1186962542

    مشكوره يا احلى فانيلياعلى التوقيعgooood
    0

  20. #19
    تتابعونها في الحلقة القادمة...
    لا ليش

    قل الحين

    مريض ما عليك شرهه


    مشكووووووووووور
    اعرف إن توقيعي منور مواضيعكم f3936440f196e93888e7177838b32efa
    3efcdb3e0a08a06ac96081abe56189ae

    شكراً لكل من هنئني وكل عام وأنت بخير
    0

  21. #20
    0

الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter