مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

المواضيع: لعبة أكملي القصة

تحقيق أو نبذه او قصه لعبة أكملي القصة

طبعا العنوان اعتقد وضّح كل شي بس انا حبيت

اوضح للي مافهم ... الله مير يسلمكم السولافه ومافيها

ان كل واحد يدخل يكمل القصه اللي كتبها اللي قبله باسلوبه

سواء يبيها ((عكشن ... كوميدي ... رعب ..الخ )) عاد انت بصررك << حلووه بصرك

(براحتك لغير الناطقيين)

يلا شووو راييكووووم

يلا عكششن << يرحمك الله

كان يامكاان في سالف العصر والاواان زور ابن الزرزور اللي على الصواني يدوور اللي مدري وشو ولا حلف زوور كان بووه وحدتن اسمها مبنشره بثرره تناقز من مكاان لمكاان كانت تتمشى بالغاابه ولابسه فستان احمر وماسكه سله بيدينها مليانه تفااح وتمشي وتغني السح اندح ابوو الواد طالع لابووو << مصدقه سنواايت

وفجأه

فجـأه

فــــجأه

فــــــجأه << ايه وشو اخلصي

يلا عاد انتم كملوواا من عندكم

ويالويله ياسواد ليله اللي مايالف من دمااغه حتى لو شي داخل عررض مايخاللف السالفه ضحك × ضحك وصررقععه

يلا نشووف ابداعااتكم عشان بعدين نسويها مسلسل فااشل

يلا واتمنى تعجبكم

بصرااااحه والكذب خيييييييييبه
    e4336caa09

2. ...

وبعدين وهي كانت بتغني السح الدح الواد طالع لابوووووة وقعت السله من ايديها والتفاح كله صار وسخ وبعدين رجعت البيت امها طعمتها ضربات محترمة خلتها تشوف عصافير تحلق فوق وهي ملت من تانيب امها لها فققرت ان تهرب من البيت فطلعت من الشباك وراحت تركض بالغابه وفجاة .....

انتو كملو

شكرا ع اللعبه الحلوة
    15b53ab6b0714bec3b0d28877af1b1a0
    بغـــداد لا تتالمي...بغــداد انتي في دمي

طلعلها اسد هربت منه لحقها بس جافجاه فارس غبي مايعرف وان الله حاطيقام دف الحصان على الاسد وقام يناغره شوفو الغباء المهم سحبته وقالتانحش قبل ماياكلنا قال الحصان بيشبعهسحبته وفجاه لقو قصر انفتح بابه اليبعدي يكمل
    In The World I Lived In Super Heros Lived In Movies
    i Think Thats ok ..
    if Bad Guys Were In Movies Too =(

القصر كااان كتييير بيخووف ..... كبيير .. و مظلم .. ومليااان خفاافييييش ..

دخلوا فيييه لقوا التنين الازرق بيدوور بالمكاان تينقض عاللي بيدخل عالمكاان ..

اجا كونااان !! .. تيحل اللغز ياللي الكل منو احتاار .. ولقى اميييرة هااد الزمااان .. بتحكي يا شبااان .. حدن يفك هالقضبااان ...
    سمع بااتماان صوت الندااء .. واجا وقاال انا لها ... لكن سبايدر ماان كان لها .. تخاصموا الاتنيين مين بيساعدها ..

في هاللحظه اجى سوبر ماان طااير .. وبفكره كان محتار من اللي كان صااير .. اغتنم الفرصه تيساعدها ...بس كان فيه ............

يالله كملواااااا
    attachment

thanx my sweetheart

< attachment >

سبايدرما وراح للفارس الغبي وقاله انت غبي وشو راايك توت وتفكنا وعطاه سبر مان وسبرمان رماه لتنين واتنين اكله وطرش من غبائه بعدان جا سورا وعا ريكو راح سورا يموت اتنين وريكو ياخذتوقيع سبرمان وسبايدر مان فجاه انفجر بركان علعمنه تنين ومن المحر تنين ومن اسماتنين ومن الارضتنين بعدان

اليبعدي يكمل

ولما شافت الاميرة انو الكل بيتخاصموا قررت الهرب من جديد مع الفارس الغبي الذي كانت تعتبرة فارس احلامها فركبوا الحصان الهزيل وطاروا خارج القصر بسرعه وتركوا الباقي ينشوون بالبركان الهائج ولما وصلوا الغابه من جديد شافوا امراة عجوز ولكن....

العجووز ما كاان شكلها بيطمن .. بتمسك المراايه وبتتكلم .. تقوول يامراايتي فييين الاميييره .. انا ياللي بنهيها دحينا ..

الامييره هربت لعند الاقزاام .. ظهرلا سنفوور ومعااه المختاار ..
    قاالت ياسناافر انا ياللي بمووت .. بليييز حدن ينقدني من هااي العجوووز ..

اجا معاارض وقاال مين ياللي بيغاامر ؟؟ .. انا مش حسااعد وعطوول انا معاارض ..

شجرة التفااح .. ياللي بيشوفها بيرتااح .. رمت عليهن التفااح .. ونادت : ياصاحبة الرداااء الاحمر .. الديييب حوولك بيتمخطر ... اهربي لعند امك .. والا الدييب حيااكلك ..

الديييب اجا ........

كملوا ..............

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter