مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5
  1. #1

    دعوه للنقاش ... بنات و شباب

    السلام عليكم

    اصدقائي هذا اوول موضوع لي

    واتمنى انكم تتفاعلون مع موضوعي

    المهـــــــم :

    برايئكم

    من افضل البنات ام الشباب؟؟؟

    ولماذا؟؟؟

    اتمنى ان موضوعي ينال اعجابكم ....
    rolleyes
    0


  2. ...

  3. #2
    مممممممممممممممم صراحة يا ستي في شباب بيكونو احسن من البنات وكمان في بنات بتكون احسن من الشباب

    على قولة المثل مش كل اصابعك مثل بعض
    0

  4. #3
    هلا والله
    اختى فيك
    وانا رايي في من البنات الحلوين اللي اخلاقهم عاليه واللي مو كويسه
    والشباب بعد فيهم الاخلاق ومحترمين وفيهم المايستحون
    f1144d814e57d0ebef17604bb5c1e85c
    83959375c22fb7035fcccd7f6f6a7d88
    0

  5. #4




    الفكرة مكرر
    وقد طال النقاش في هذا الموضوع مسبقاً

    عفواً .. تم إغلاق الموضوع




    0

  6. #5
    انا براي مساري كلامو صح 100%


    يسلمو gooood
    ~][حـ ـبيــ بـي ... أنـ ـا ,,,,,, أيـ ـامـ ـي بتـ ـحـلـ ـى بـ ـو جـ ـودك ][~ redface
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter