مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

تحقيق أو نبذه او قصه عندي سؤال في كندوم هارتز

وصلت في مرحلة في كندوم هارتز لما يعرف سورا انه ما يقدر انه يستخدم الكي بلايد و بعدين يروح لعالم اسود هو و دونالد و غوفي
    يجي واحد من المنضمة و يديه صندوق بيه ايس كريم tongue tongue و صورة فيقول غوفي :هؤلاء هاينر بينيس و اولييت و...... لا اعرف من هذا فسورا يقوله هذا روكساس ايقوله دونالد انت تعرفه ايقول لا بس جائت براسي

(زين سؤالي هو مين اعطى سورا الصندوق هل هو روكساس و اذا كان روكساس انتو مو قولتولي انه بعد ما فيه روكساس كيف رجع روكساس من جسد سورا ؟\و سؤال تاني كيف عرف سورا انه هذا روكساس الي بالصورة اذا كان روكساس مو بداخله confused confused (لانه و يمكن الي اعطى الصندوق) و سؤال تاني ليش اعطى روكساس الايس كريم؟؟؟
    0

2. ...

لالا الي اعطى سورا الصندوق هو ريكو و ثاني شي روكساز عايش في توايلايت تاون بس مو الي يروح لها سورا لا واحدة ثانية يعني في عالم ثاني
    و سورا عرف روكساز عشان سورا هو روكساز
    روكساز هو النوبودي حق سورا للاسف
    عشان كذا
    و سورا مو ما قدر يستخدم الكي بليد لأ
    لما جا لو اكسل قلو انت اذا قتلت هارتليس بالكيبليد حقك حتفيدنا عشان هم يبغو ياخد كينجدوم هارتس
    و كينجدوم هارتس اصلا مكونة من قلوب
    و القلوب هذي
    هم يبغوها الاورجينزيشن 13 عشان
    يصيرو ناس عاديين مو نوبدي
    يعني ياخذو قلوب الهارتليس
    فهمتي كيف و هم ما يقدرو ياخذو
    قلوبهم الا
    بالكيبليد
    سلام
    0

وأنا أئييد كلام أخويgooood عطاه ايسكريم عشان يتذكر توليت تاون كان قاعد مع أصدقاءه عند ألساعة وشكرا سلام
    attachment
    0

ها افتهم من هذا الكلام انه روكساس بعده عايش بتويلات تاون بس بغير وحده
    و سؤال ريكو ليش عايز سورا يتذكر الاوقات الي كان بيها روكساس مع اصحابه على البرج و هل روكساس كان صديق ريكو لانه هم الاثنين بنفس المجموعة
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter