الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 39

رائع قائمة ألعاب ميجامان الجديدة(إعادة أصدار الأصلي)

====================================
    preview_mmz2

ميجامان زيرو الجزء الثاني:
    على الجيم بوي أدفانس:
    في اليابان:أصدرت
    في أمريكا:أصدرت
    في أوروبا:أصدرت

preview_mmx7

ميجامان أكس 7:
    على البلاي ستيشن2:
    في أمريكا أصدرت
    في أوروبا:12مارس2004

preview_mmbcgp

ميجامان باتل شيب شالينج
    غير معروف:
    في أمريكا:14يناير2004
    في أوروبا:؟؟

preview_mmbn4

ميجامان باتل نتورك 4:
    على الجيم بوي أدفانس:
    في اليابان:12ديسمبر2004
    في أمريكا:؟؟

preview_mmcollection

ميجامان الأصلي إعادة الإصدارات:
    غير معروف:
    في اليابان:؟؟
    في أمريكا:فبراير2004

preview_mmxcommand

ميجامان إكس مهمات الأوامر:
    غير معروف:
    في اليابان:2004
    في أمريكا:؟؟

======================================
    هذا كل شيء........أتمنى أن تكون قد تفآجئت عندما قررت كابكوم أعادة إصدار ميجامان الأصلي...... cheeky gooood
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb
    0

2. ...

رد: قائمة ألعاب ميجامان الجديدة(إعادة أصدار الأصلي)

آخر لعبه ذكرتها هي Mega Man X : Command Mission بمعنى المهمه الرئيسيه او الكبيره و ليست مهمة الاوامر.....بس للتصحيح.................عل عموم هي بيتنزل في اليابان 2004...........واللعبه مب كامله 100%..................و بتكون لعبه آربيجي و هذا اخلى شي فيها...........................
    0

كنت أبغي أسأل ................حد لعب Mega Man Network Transsmission عل جيم كيوب؟؟؟؟
    0

Little Dragon:حقا؟لعبة آربي جي؟بعع لااريدها أكره أسلوب الأربي جي البايخ.....لاتستطيع الهرب من عدوك.....أفف.......لكني أتمنى رؤية ميجامان الأصلي يعود للبلاي ستيشن2
    وعلى فكرة أنا أعتقد أني شفت لعبة ميجامان نتورك ترنزميشن على ما أعتقد بس للأسف لم أشتر الجيم كيوب لكنها لعبة جميلة وأنصحك بها....إن كنت من محبي ميجامان......وشكرا على الرد........
    0

انا لعبتها.......و خلصتها بعد......بس كنت ابغي اعرف اذا حد لعبها لأني أعتقد اني اللي عندهم جيم كيوب في هذا الموقع عددهم قليل..............عل العموم اللعبه هي تكملة mega man battle network ولاكن بطريقة ألعاب ميجا مان العاديه......اللعبه عل كل ممتازه............
    0

ليش ما تحب ألعاب الآربيجي أحلى قصص تكون في العاب الآربيجي ............أحلى تكون من العاب البلاتفورم العاديه..........
    0

شكرا على الموضوع وانا عجبتني لعبة الار بي جي اللي بتنزل قريبا على Ps2
    akira12
    akira13
    0

Little Dragon:بالنسبة للعبة نتورك ترانزميشن فأنا أفضلها لأن أسلوب اللعب كما قلت مثل ميجامان الأصلي
    أما بالنسبة لأسلوب الآربي جي فأنا لاأحبه أتدري لماذا؟لاتستطيع الهرب من عدوك مما يشعرك بجمود اللعبة أتمنى لو كانت لعبة فيها أوامر الهرب مثلا أو يكون هناك طور فيه حرية الحركة.........لايعجبني أسلوب الآربي جي إلا على البوكيمون وبس
    Akira :العفو لكني لن أشتريها>_<
    0

وااااااااااااااااو مشكووووووووووووووور
    0

كل ألعاب الآربيجي فيها ESCAPE Command بمعنى أمر الهروب..........
    0

و كل لعبة آلربيجي لها أسلوب في الضرابه مثلا لعبة Arc the Lad: Twillight of the spirit...............................انته تحرك جميع الشخصيات في أي مكان تبغي.........
    0

فيا ultemed تخيل انك تلعب لعبة آربيجي و طاقة شخصياتك ضعيفه.......و دخلت ضرابه........مع جندي قوي......فهل هذا معناه انه ماشي أمل لازم تضارب وتموت و gameover.................لأ كل العاب الآربيجي فيها Escape لازم هذا عنصر هام في العاب الآربيجي............
    0

شكرا عل الموضوع خيو ultemed15red وانا مع خيو اكيرا بستنى الـ RPG
    0

Thumbs up رد: قائمة ألعاب ميجامان الجديدة(إعادة أصدار الأصلي)

ما شاء الله اخترتوا Mega Man X: Command Mission يعني الآربيجي.............زين تفضلوا هاي صورتين أحلى لللعبه.....

0

يا أخي أنا أقصد في المعركة عندما تواجه الوحش وتريد القضاء عليه لاتستطيع أن تتفادى الضربة التي يوجهها على عكس فانتسي ستار أون لاين
    0

همممممممممممم فانتاسي ستار من النوع اللي يسمى Action RPG...........في هالنوع من الآربيجي.....لك حرية تحريك الشخصيات و تفادي الضربات........لكن في النوع الأصلي من الآربيجي.....تفادي الضربات يقوم به الكمبيوتر ولكن يعتمد على صفات الشخصيه..........في صفه يسمونه Evasion بمعنى التفادي والمحاوره كلما كانت عاليه كلما تفادت شخصيتك الضربات بشكل أفضل......عل العموم هذه هي الآربيجي... تحتاج الى ذكاء اذا تعرضت لكثير من الضربات ونقصت طاقتك لازم تعرف متى تزيدها.........يوم تكون ضعيفه ولا متوسطه...........عل عموم هذا رايك يا ultemed كيفك شو تفكر في اللعبه بس الصراحه ألعاب الآربيجي مسليه يعني فيها أشياء كثيره تسويها......تسافر من مدينه الى أخرى....تكلم السكان...تبيع و تشتري......تسكن في فندق....تضارب و تحل ألغاز........ألعاب الآربيجي يوم تلعبها كأنك تشوف أنيمي كامل...........
    0

Little Dragon:في الحقيقة أنا يعجبني أسلوب فانتزي ستار واتمنى لو تكون ألعاب الآربي جي أكشن حتى يسهل على اللاعبين الهرب من الضربة بحرية ولايثبتوا مكانهم كالصنم منتظرين الضربة حتى تقتلهم!!هاها!!لكن بالمناسبة الكل يعرف أسلوب الآربي جي الأصلي عندما تود الهرب من الضربة:مثال البوكيمون:عندما تقوي سرعته يستطيع أن يتفادى ضربة موجهة إليه.....وهذا الأسلوب ذكي جدا...وأحبه أيضا لكني أفضل الآكشن أكثر.......ولاتنسى فانتزي ستار تسافر إلى مناطق مجهولة في هذا العالم وكأنك رائد فضاء!!!.........وشكرا على رأيك
    0

همممممممم..........مثل ما شخصيتك تنتظر الضريه مثل الصنم.......عدوك بعد ينتظر الضربه مثل الصنم......عيب الأكشن آربيجي انه عالم صغير جدا بالنسبه للآربيجي.....و أكثر ألعاب الاكشن آربيجي فيها مدينه وحده فقط والباقي كله Stages بخلاف الآربيجي فيها أكثر من مدينه و أكثر من Stage................اما فانتاسي ستار فعيبها واضح جدا انا لعبت الجزء الأول و الثاني......وكانت من أحلى ألعاب الآربيجي.......لكن في كل جزء 4 عوالم فقط!!!! صح انه العوالم كانت كبيره و لكن اللعبه تحتاج الى زياده...........اما عن امنيتك ان تكون ألعاب الآربيجي كلها أكشن......فانته واحد تحب الأكشن بينما هناك آلاف يحبون الأصليه...........و على فكره ألعاب الآربيجي بدأت بنظام الآربيجي الأصلي و بعديييييييييييييييييييييين استوحوا الأكشن..............و دايما ما في شي يغلب الأصلي........
    0

في الحقيقة لكل شخص وجهة نظر.........فأنت تحب الأربي جي الأصلي وانا أحب الآكشن........لابأس يا صديقي فقد تظهر لعبة يمكن جمع الأسلوبين معا او أختيار أحدهما..........الأربي جي الأصلي لايعجبني سوى في لعبة البوكيمون فهو يبدو رائعا ويمكنني وضع هجمات جديدة!!وعلى كل حال سيبقى الأسلوب الأصلي للأبد.........
    0

لعبة ستار أوشن3...........ماادري اذا كنت تعرف عنها تجمع بين الأسلوبين.......لأنك تحرك شخصيتك وتضرب عدوك وتتفاداه لكن في حالة اذا حبيت تزيد طاقتك او تستخدم magic سحر......لازم تضغط زر معين فتظهر قائمه نفس اي قائمة لعبة آربيجي ......و تختار Magic or Items or Escape ............ETC................
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter