مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

كاروكي يريد إنتقاداتكم

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ندخل في جمجمة الموضوع biggrin

عملت كاروكي للأنمي Noen Genesis Evangelion <<>><غصب كتبتها

و هذا ثاني كاروكي لي

أبي آرائكم فيه

بالنسبة للتأثير كان مخي مقفل مو راضي يطلع اللمسة السحرية biggrin

التحميل

الي دخل الموضوع ما رد يا ويله مني توني شاري خشبة مايكل آنجلو أضربه في على دماغه biggrin >>>>>مبين خله يعرف أسمها أول فشلنا
    يلا أنتهت محاظرتي اليومredface

تحياتي لكم : من بيتنا
    اخر تعديل كان بواسطة » XxX_D_XxX في يوم » 12-08-2007 عند الساعة » 19:55

2. ...

غمزه

مشكووور أخوي XxX_D_XxX على الكاريوكي الرائع بس ... (الي دخل الموضوع ما رد يا ويله مني توني شاري خشبة مايكل آنجلو أضربه في على دماغه >>>>>مبين خله يعرف أسمها أول فشلنا) حرام عليك الأعضاء بخلصون من المنتدى و ماراح يبقى أحد يترجم ولا يصمم ولا شئ راح يفضالك المنتدى هههه biggrin
    tSV86345

devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious
    لي رجعة بعد التحميل إنتظرني
    devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    c6cdf4d17407d12f26a8312191dc7832
    f186eec2acc16505167b3c2dc9e02d4e]

والله مشكله الان أنت تعطينا الاكواد وبعدين ننتقدك

امممم

بس بننتقد أذا كان فيه شيء ^^"

امممممممم الكاريوكي مرة حلو
    >>>بس هذا الي عندك الرجال تعب عليه وإنت تقول مرة حلو mad <<<<
    آسف، ثاني مرة تقول كلام صحيح الكاريوكي متعوب عليه بشكل لا يصدق أظنك عملت الحركة الي شرحتها بس عندي إنتقاد واحد بس
    >>>>إستحي على وجهك بعد كل هذا التعب تقول عندي إنتقادangry <<<<
    يس
    >>>>وبكل وقاحة تقول يسmad<<<<
    الإنتقاد هو إن نصف الكاريوكي لم أستطع أن أقرئه الكلام كل ما أجي أبي أقرئه يتحرك بشكل سريع وإنت ضابطه إنه يتحرك متى ماتكلمت المغنية والمغنية ماشاء الله عليها ماسكتت طوال الأغنية وأيضاً إستمليت من هذه الحركة طوال الأغنية ياليت تنوع من التأثيرات، بس هذا إنتقادي
    >>>> نصاب هذه إنتقادين وليست إنتقاد واحدmad angry <<<<

وتقبل تحيات أخوك NAT

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة -AKATSUKI- مشاهدة المشاركة
    مشكووور أخوي XxX_D_XxX على الكاريوكي الرائع بس ... (الي دخل الموضوع ما رد يا ويله مني توني شاري خشبة مايكل آنجلو أضربه في على دماغه >>>>>مبين خله يعرف أسمها أول فشلنا) حرام عليك الأعضاء بخلصون من المنتدى و ماراح يبقى أحد يترجم ولا يصمم ولا شئ راح يفضالك المنتدى هههه biggrin
    الحمد الله عجب واحد <<<<<خلهم يخلصون عيل ليش شاريها علشان أشنقهم في الحديد الي فيها devious

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Nat مشاهدة المشاركة
    لي رجعة بعد التحميل إنتظرني
    ناطرك

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشهاب الثاقب مشاهدة المشاركة
    والله مشكله الان أنت تعطينا الاكواد وبعدين ننتقدك

امممم

بس بننتقد أذا كان فيه شيء ^^"

طلع الي تبيه أبي وايد إنتقادات

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Nat مشاهدة المشاركة

امممممممم الكاريوكي مرة حلو
    >>>بس هذا الي عندك الرجال تعب عليه وإنت تقول مرة حلو mad <<<<
    آسف، ثاني مرة تقول كلام صحيح الكاريوكي متعوب عليه بشكل لا يصدق أظنك عملت الحركة الي شرحتها بس عندي إنتقاد واحد بس
    >>>>إستحي على وجهك بعد كل هذا التعب تقول عندي إنتقادangry <<<<
    يس
    >>>>وبكل وقاحة تقول يسmad<<<<
    الإنتقاد هو إن نصف الكاريوكي لم أستطع أن أقرئه الكلام كل ما أجي أبي أقرئه يتحرك بشكل سريع وإنت ضابطه إنه يتحرك متى ماتكلمت المغنية والمغنية ماشاء الله عليها ماسكتت طوال الأغنية وأيضاً إستمليت من هذه الحركة طوال الأغنية ياليت تنوع من التأثيرات، بس هذا إنتقادي
    >>>> نصاب هذه إنتقادين وليست إنتقاد واحدmad angry <<<<

وتقبل تحيات أخوك NAT

devious devious devious devious devious devious devious devious devious devious