مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

يا خبراء لعبة مبارزة الوحوش في yugioh أحتاج إلى نصيحتكم !

السلام عليكم ورحمة الله بركاته

إشلونكم يا عشاق yugioh شخباركم عساكم طيبين ومستانسين في العطلة الصيف إن شاء الله

آنا أحب لعبة مبارزة الوحوش لyugioh بل وأعشقها أعرف قواعد وقوانين اللعبة ، بس أكو شي واحد بس لمن ألحين ماأعرفه وهو إشلون أختار الأوراق الصحيحه لأكون مجموعة جيدة لأوراق اللعب من وحوش وأوراق سحرية وأوراق فخاخ
    فمثل ما قال yami : ( يحب أن تكون الأوراق متناسقة حتى تتمكن كل ورقة من أن تساعد الأخرى )
    فكيفك أحقق هذا التناسق لكي أكون مجموعة جيدة من الأوراق اللعب فإنصحون أيها المبارزون البارعون

ملاحظة : أنا من عشاق وحوش النور

تحياتي

من أختكم
    hikari
    [IMG]C:\Documents and Settings\Rabab\Desktop\yugioh[/IMG]
    0

2. ...

هلا خلاص أنا حبيبتي أنا أول وحدة تساعدج اسمعي هذه النصيحة شوفي حبيبتي لازم تكون في اوراقج وحوش قوية ولازم تحطين وحوش ضعيفة أشان تضحين فيهم و تكون طاقتهم مختلفة و لا تعتمدين على وحوش الضوء بس وانصحج تعتمدين على الأفخاخ و هذا اللي أقدر أقولج اياه
    e004f5c84239f2a99bbbf275f621bec28971e44331c62ff8cdf5e7ef7b2186bd6a0876c3c64f23f6e931023e6e25b16e
    0

انا العب واحد في المنطقة بتاعتنا بالمبارزة انا انصحكي ان تضعي وحوش ضعيفة و قوية لكي تستفيدي منها في التضحية انا كذا عامل ووحوش اقوياء طبعا واوراق سحرية تحمي وحوشك من الموت.........يعني اذا قدرتي حطي 40 وررقة وحش و فخ يعني 20 اوراق سحرية و 20 وحش.............ارجو ان اكون نصحتك .............مع تحياتي ........
    Naruto_Killer
    b9962eca1fa1dce2e647f237e47a9536

I AM BACK!!
    0

شكرا

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Naruto_killer مشاهدة المشاركة
    انا العب واحد في المنطقة بتاعتنا بالمبارزة انا انصحكي ان تضعي وحوش ضعيفة و قوية لكي تستفيدي منها في التضحية انا كذا عامل ووحوش اقوياء طبعا واوراق سحرية تحمي وحوشك من الموت.........يعني اذا قدرتي حطي 40 وررقة وحش و فخ يعني 20 اوراق سحرية و 20 وحش.............ارجو ان اكون نصحتك .............مع تحياتي ........
    Naruto_Killer
    شكرا على النصحية ولكن هناك وحوش معينة يجب أن اختارها لتتناسب مع بعض وتساعد بعضها في نفس الوقت سواء كانت من وحوش النور أو الظلام أو الرياح أو المياه أو النار أو الأرض

تحياتي
    0

انا انصحك ان تضعي وحوش متنوعة انت على كيفك الي تريدي حطيه بس وحوش متنوعة ......................ولدي ملاحظه:يجب ان تضعي وحوش الها effect..يعني وحوش الها خاصية.........و طبعا اوراق سحرية قوية و متنوعه......ارجو ان تستفيدي مني......وشكرا
    0

اسمعي هذه النصائحانا لي 3 سنين العب يوجي1- استعملي وحوش قوية من مستوى 4 نجوم2- ان تكون اوراقك 45 ورقة لا اقل ولا اكثر3- اكثري من وحوش ايفكيت او وحوش القدرات4- هناك وحوش قوية ومن مستوى فوق 4 نجوم ولا تمتلك افيكيت ((ابتعدي عنها مثل التنين الابيض ازرق العينين5-اوراق تساعد في البحث عن اوراق اخرى من مجموعتكارجو ان اكون قد افدتكوسلام
    استغفر الله وأتوب إليه

0

ولكن

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة zanac مشاهدة المشاركة
    اسمعي هذه النصائحانا لي 3 سنين العب يوجي1- استعملي وحوش قوية من مستوى 4 نجوم2- ان تكون اوراقك 45 ورقة لا اقل ولا اكثر3- اكثري من وحوش ايفكيت او وحوش القدرات4- هناك وحوش قوية ومن مستوى فوق 4 نجوم ولا تمتلك افيكيت ((ابتعدي عنها مثل التنين الابيض ازرق العينين5-اوراق تساعد في البحث عن اوراق اخرى من مجموعتكارجو ان اكون قد افدتكوسلام
    بس تنين الأبيض أزرق العينين يساعدني وايد في وقت الشدة خاصة الوحش إلي على ستالايت إلي مع العضو الخامس من the big five تنين الأبيض ازرق العينين أهوه الوحيد إلي يقدر إن يغلبه فآنا أعتمد عليه في هاذي الحالة

تحياتي
    0

شوفي اختي هذه نصائحي
    1-اكثري من الوحوش الضعيفة وخاصة اللي عندها ايفكت ( مثل سان قان) sangan
    2-لا تكثري من الوحوش القوية واحسن عدد حطي 6 وحوش قوبة
    3-اكثري من اوراق الفخ خاصة اوراق الاستدعاء ورد الهجوم وتقوية الوحوش
    0

ويصراحة اختي انا لم اعد اعتمد على تلك الخطة
    انا الان اعتمد على اوراق الوحوش المدمرة الثلاث
    0

اسمحي لي ان أعطيك بعض النصائح ....

بما انك من محبين وحوش النور ....

فالافضل لك ان تستخدمي وحوش من نوع ال( fairy) فأغلب هذا النوع وحوشة ضوئية

نوع ال( fairy) لهم ورقة ملعب خاصة بهم تمنع نقاطك من الضرر في حالة القتال ...

وأوراق فخاخ خاصة بهم وأوراق سحرية لا تعمل الا معهم ....

يفضل أن تكون مجموعة ورقك ...45 _55 ورقة ......

وان تكون كل وحوشك كلها ( effect) وكل واحد يستفيد من الاخر وتدعم بعضها ...

لا تكثري من أوراق الفخاخ ...وخلي عددها متناسق ومتساوي مع مجموعتك...

وحوش التضحية يكون عددها 5_6 وحوش على حسب عدد أوراق مجموعتك ..

استخدمي الاوراق السحرية الي تدعم قوة وحوشك وتحميها...

يوجد أوراق بديلة عن أوراق أخرى ....

وأخيرا بما انك من محبين التنين الابيض أزرق العينين أنصحك بورقة (kaibaman) عن طريقها تقدرين تستدعينة

الى الملعب بدون التضحية بوحشين ........
    [IMG]http://dc16.******.com/i/03055/ftnk9zc63hlp.jpg[/IMG]

[IMG]http://dc12.******.com/i/02605/ccmhiivtq33k.gif[/IMG]

MY ANIME LIST
    0

السلام عليكم،

مرحبا محبي يوغي يوه^^

اسمحوا لي باغلاق الموضوع بصفته مكرر..اذا اردتم الاستفسار حول هذا الانمي يمكنك وذلك في الموضوع الرسمي للنقاش هـــنا

وشكرا لتعاونكم..

سلام
    attachment

~
    .
    .
    شكرا لكم جزيلا على الاهداءات الجميلةولكل من هنأني..واعذروني جميعاredface
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter