الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 34

نقاش احداث قصة فليم موت ناروتو لكشف الحقائق

اولا انا حصلت على المعلومات من احد المواقع و ارجو ان ينال اعجبكم
    هل نــــــــــــــــــــاروتو يموت أم لا هنا السؤال المحير جميع الاعظاء والزوار عليهم علامات التعجب !!!

.*.* أنــــــــــــــــــــــــا شفت الفلم كيـــــــــــــف بعدين نطلع على التفاصيل كيف شفته الان لنعرف وش احداث الفلم *.*.

قصة الفلم عنوانها رهيب لكن مو مذكر لان انحذفت نصف الذاكره عندي المهم ناروتو في هذا الفلم قريب انه يكون هوكاجي !!

لكن تأتي مجموعة من الاكاتسكي من المجموعة الجدد وهي قوة التشاكره لديها أعلى من قوة اخ ساسكي وتهاجم قرية الورق في هذه الحالة

يتوجب على جميع الشنوبي و المعلمين والهوكاجي محاربتهم لكن قبل محاربتهم عاملين أجتماع في مقر مخفي داخل القرية تاتي فتات جديدة

قصت هذه الفتات أن ناروتو في بداية الحلقة رايحين مهمة هوا مع ساكوره وساسكي و المعلم كاكاشي في قرية الموجة هذه الفتات ملكة

قرية الموجة التفصيل طويلة في الفلم كيف هيا ملكة صارة المهم مهمتهم انهم يحمونها من الخطاب الأشرار اي انها راح تتزوج بس في مجموعة

شريرة تريد أن تزوجها لأخذ المال منها وسرقة القرية المهم تأتي الفرقة السابعة تبع كاكاشي اول نظره لناروتو و للملكة يقول ناروتو في قلبه

أحلى من ساكورا وهي الملكة تقول بقلبها ياله من وسيم المهم ما علينا بقصص الحب أحنا علينا باحداث موت ناروتو كيف

تأتي الملكة في المقر وتنصت عليهم في المقر للستعدادهم للمعركة الحاسمة وقررو ان يهاجمونهم قبل دخول القرية في ذالك الوقت مجموعة الاكاتسكي مصره بأمتلاك الثعلب الموجود في داخل ناروتو

لان من الممكن لام تستطع في الحلقات التي راح نراها بعد أمساكه مجموعة الاكاتسكي

لذا حاصرو ناروتو في مكان يصعب التعرف عليه من قبل الشنوبي و ابطال قرية الورق لذا في هذا المكان وفي هذا الوقت المعركة الكبرى ناروتو ضد الاكاتسكي كلهم

هناتا و لي و سكاورا و الهكاجي الخامس و نيجي و المعلم قاي و المعلم كاكاشي يصارعون انفسهم كما حدث في الحلقة الـعشرين .

المهم يكون الهجوم على ناروتو قوي جدا كل واحد من جهة و في اللحظة الحاسمة يظهر الثعلب الموجود داخل ناروتو ويشددو عليه بالتحكم بالتشاكره التي تملكها مجموعة الاكاتسكي

في هذه الحالة يخرج زي السهم ويدخل قلب ناروتو وهنا الفجيعه ياتي أخر من الاكاتسكي ياخذ قوة الثعلب من داخله ويموت بعدها تنسحب مجموعة الاكاتسكي

ترى ساكورا و هناتا وباقي الفرق يرون انسحابهم المفاجئ لذا فرحوا بنتصارهم فجاء في بالهم ناروتو قالو اين هوا بحثوا عنه وحصل عليه ساسكي ووجه ساسكي محمر صاير يع

وذهب به إلى القرية وهوا حامله بكلتا يدية وكل سكان القرية ينظرون عليه وساكوره رائت ناروتو بذالك الحالة أغشيا عليها والهكاجي الخامس تتذكر أخوها والثاني

وشوفو الشذبه الكبيرة التي عملينها في الفلم التمثال للهكاجي الاول و الثاني والثالث تدمع عينهم اما الرابع يدمع دم وبذالك الوقت وضعوه في تابوت ودفنوه وساكوره والباقية يبكون في قبره

بعدها كل واحد يتذكرو تصرفاته قبل وهوا يردد اريد ان اصبح هوكاجي المهم وفجئتا يدخل ناروتو القرية مع الاميرة للبلدة الموجة و الكل متفاجئ وساكوره رئته اسرعة عليه وضمته

وهي تبكي وساسكي مو مصدق كيف حي وهوا ميت وشايله بدينه اخبرهم انها حيلة من فكرة الأميرة وناروتو عمل نسخة كانها حقيقية ومعطيها نصف طاقته وتشاكره الثعلب

وهذه قصة الفلم بأختصااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااار يعني ناروتو ما مات

الان كيف حصلت على الفلم

أنا ذهبت مع اخي في مختبر كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير جداً فيه آلة عجيبه جداً كأنها صايره تابوت وكانت الارض مبتله انا رحت لأرى مابي داخلها
    وفجئتا ً زلقة ودخلت فيها وطلعت منها التاريخ صاير 21 أقسطس 2008
    ونزلت الفلم من هذا الموقع جزيرة الانمي شافته كااااااااااااااااااااااامل بعدها رجعت للألة لاني حبيت اقدم الموضوع قبل ما يعرض ورجعت اليوم وخبرتكم احداث الفلم

2. ...

هههههههههههههههههههههههههههههه

مشاء الله عليك خيالك واسع ومشكور

نعم نعم أنا أوافقك بشده

القائيمين على ناروتو جشيعين جداً يبغالهم 8 أفلام علشان ينتهون منه

بعدين راحت 30 حلقة على نارتو شيبودان على الفاضي... يعني

هذا
    أول إحتكاك أخذ تقريباً 12 حلقة تقريباً

أيييه نحتاج 200 حلقة علشان نوصل إلى نصف مجموعة الاكاتسكي

السلام عليكم والرحمة...
    أخوي أنا ما فهمت.... من جد هذه هيا القصة؟؟؟؟؟
    والله أنا بكيت لمن عرفت إنو ناروتو فيه احتمال لموته.. وبكيت كمان لمن قريت موضوعك.....cry cry
    ااش هرجة 21 اغسطس2008 والآلة العجيبة اللي تتكلم عنها؟؟؟؟؟
    :eek eek eek
    اخر تعديل كان بواسطة » NARUTO LOVE 55 في يوم » 12-08-2007 عند الساعة » 01:33

السلام عليكم

الله يقطع اباليسك صدقت انا الثاني بعد واقول اخيرا احد جاب الخبر اليقين والله لو انه صدق كا افضل

سلم اخي ومشكور

مع السلامة
    uzumakifamily1

هههههههههههههه تمنيت يا خوي تجيب الفلم اذا انت قادر وماعليك كلافه

الله يعطيك العافية

طيعت كل الافكار الى في بالي

هههههههههههههههههه

ومشكور على الموضوع

اخوي حدد موقفك هذا الكلام صح ولا انت بتحب تمزح
    المهم باختصار بدي جواب
    ترى قرات وبعدين نارتو يموت وبعدين يدخل من القرية
    اخوي خلص ان كان صح بدي الفلم
    تراني كنت مو مصدق في واحد وبمكسات حضر فلم نارتو
    بصراحة لو كنت بتمزح رح ازعل
    وتسلم على الموضوع

اخوك mexem
    Nth Goes Right .. !!

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهوكاجي الأول مشاهدة المشاركة
    وااااااو

عليك خيال واسع

المفروض ينزلون فكرتك كفيلم

بتصير ناجحة ^^

شكرا
    نعم أوافقك

النخبة tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Suhaib Pacino

وسام أفضل فريق رياضي وسام أفضل فريق رياضي
    وسام ميجا موفي وسام ميجا موفي
    وسام روح التعاون وسام روح التعاون
    هه
    يعطيكم ألف عافية إدارة مكسات c51da9075740307488c9f840034f055a

n56c62a8bc6
    c51da9075740307488c9f840034f055a

هااااااااااااا اخوي ماقلتلنا الكلام هذا صحولا مزح

هذا الكلام العسل قلت لكم من البداية ناروتو ما يموت بس محد مصدق
    attachment

اهلا

مشكوور على الموضوع

واتمنى ان يكون موت ناروتو

مجرد اشاعه

لان موته سيجعل الانمي ليس جيد

على كل حال

شكرا جزيلا لك على هذا الموضوع

الرائع فعلا واتمنى لك التميز
    64ed80fee9

مشكور أخوي على الموضوع بس ياريت يكون كلامك صح لان الصراحة مو مصدق أنك شايف الفلم
    مع أحترامي لك

يا شباب الفلم شكله تافه
    وليس له علاقة بالمنظمة
    اكيد انتم شفتوا الحلفة 24
    ولقطات البداية والنهاية من الفلم

ولا جابو طاري المنظمة ولا حتى صورة ( ان لم تخني الذاكرة )

وبعض المزح ماله داعي
    لو انك شايفه صحيح
    صدقني راح تحط موضوع مرستك ومزبط
    حتى يا خذ افضل موضوع
    اما العشوائية هذي والتريقه الفاضيه
    صراحة شي غريب ومزري
    064dcc1cfb5e68cdf92e13141c8b94e8

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter